خلاط براون كيتشن ماشين المانى

خلاط براون كيتشن ماشين المانى

16/04/2021
93

إن كنت من هواة الطبخ وتحب تحضير الأطباق الشهية، عليكَ شراء خلاط براون كيتشن ماشين المانى الصنع، ارتقِ بإبداعك في الطهي إلى آفاق جديدة مع براون، الشركة الرائدة عالميًا في صناعة الخلاطات مثل خلاط براون كيتشن ماشين الماني، وغيرها من كافة أدوات الطهي من براون التي تُسحر كل من يحب المطبخ وتحضير الاكلات الشهية.

خلاط براون كيتشن ماشين المانى مالتي كويك 7 – MQ777

يتميز الخلاط اليدوي MultiQuick 7 ، موديل MQ777 ، بتقنية Smart Speed ​​لمزج أسرع وأكثر دقة. الآن يمكنك تحضير وجبات الطعام بشكل أسهل من أي وقت مضى باستخدام مقبض سهل الإمساك بشكل مريح في يدك ؛ أنت تتحكم في سرعة الخلط دون انقطاع عن طريق تطبيق ضغط يدوي أكثر أو أقل. مصمم للأداء، يعمل نظام PowerBell بسحر على الخلطات المعقدة مع توفير شفط أقل، لذلك تبقى الخلطات المهروسة في مكانها – في الدورق أو وعاء الخلط أو وعاء المرق. لا يسبب أي فوضى، لا مزيد من التوتر، فقط قم بتحضير طعام سهل ومريح بواسطة خلاط براون كيتشن ماشين الماني من المؤكد انك سترغب باستخدامه كل يوم لجميع مهام الطهي الخاصة بك.

تمنح القبضة المريحة المقاومة للانزلاق الطعام معنى جديدًا تمامًا. لم يكن تقطيع الخضار أسهل من أي وقت مضى ، وخفق بياض البيض الرقيق، وهرس الحساء والبطاطا المهروسة. يأتي خلاط بروان كيتشن ماشين الماني من نوع الخلاط اليدوي MultiQuick 7، موديل MQ777 مع دورق، و مضرب كهربائي، ومحضرة طعام سعة 6 أكواب، وهراسة، مما يمنحك المرونة لإضافة لمسات منعشة إلى أطباقك المفضلة.

مميزات خلاط براون كيتشن ماشين المانى:

  1. يُمزج، يقطّع، يخفق، يقطع ويهرس.
  2. أول خلاط يدوي بتقنية سمارت سبيد. الملحقات التي تأتي مع هذا النوع من خلاط براون كيتشن ماشين الماني تساعد على تقليل وقت تحضير الطعام و يخلق الإبداع في التفنن في الوجبات.
  3. كلما ضغطت أكثر، زادت القوة التي تحصل عليها. تنظيم السرعات بسهولة بيد واحدة.
  4. شفرات متينة من الفولاذ المقاوم للصدأ وعمود خلط فريد من نوعه للحصول على نتائج سريعة ودقيقة. تقنية حصرية لبراون.
  5. يضمن إمكانية إزالة جميع المرفقات بنقرة واحدة بسيطة.
  6. قبضة ناعمة
  7. قبضة مقاومة للانزلاق لمزيد من التحكم والاستخدام المريح.
  8. خالية من مادة BPA  لجميع الأجزاء المخصصة للتلامس مع الطعام.
  9. يخفق ويضرب ويقلب البيض والقشدة والحلوى الرقيقة بسهولة من السرعة المنخفضة إلى العالية.
  10. يأتي مع مرفقات تسهل عملية تحضير صلصات الطعام.

وصف المنتج

خلاط براون كيتشن ماشين الماني من نوع خلاط يدوي  مالتي كويك 7 – MQ777،  هو براون بقوة 200 واط بزر واحد وسرعة واحدة ولا يوجد رقم طراز مرئي. إنه طراز قديم ولكنه صلب بدرجة كافية لدرجة أنه ممكن أن لا تفكر مطلقًا في الحصول على خلاط براون كيتشن ماشين الماني جديد.

مهام خلاط يدوي مالتي كويك 7 – MQ777

خلاط يدوي متعدد الوظائف والمهام، يقوم بهرس المكونات بسهولة للحصول على نتيجة سلسلة. محضر طعام الكل في واحد، يقطع ويفرم، وجرش (ناعم وخشن للغاية) وجوليان. مع حلقة مطاطية لقبضة إضافية.،  قرص لتقطيع البطاطس للقلي. تقطيع الخضار والفاكهة إلى شكل ناعم وصغير مع القرص المرفق.

يعد الخلاط اليدوي من أهم أدوات المطبخ. هذا النموذج القوي هو ترقية ممتازة. خلاط براون كيتشن ماشين الماني رائع مصمم جيدًا وسهل التنظيف. يوفر المحرك متغير السرعة 200 واط الكثير من الطاقة.

يأتي جهاز MultiQuick 5 الرائع من براون بسعر منخفض، ولن تلاحظ فرقًا كبيرًا في الأداء.

مع وجود المحرك في المقبض و شفرة دوارة في نهاية عمود قابل للفصل، فإن عامود الخلاط اليدوي- المعروف أيضًا باسم “اليد” أو “العصا” – يعمل بطريقة عملية بشكل لا يصدق. خلاط براون كيتشن ماشين الماني من نوع الخلاط اليدوي يعتبر شيء ذكي وسهل وبأسعار معقولة لدرجة أنه يمكن تقديمه كهدايا لأفراد الأسرة. يمكن الاستغناء عن الحصول على خلاط “حقيقي”.

الخلاط اليدوي مثالي لصنع المايونيز,  يعاني الكثير من فشل صنع المايونيز والوصول إلى قوام سلس وناعم وطري، مع خلاط براون كيتشن ماشين من نوع خلاط يدوي مالتي كويك 7 – MQ777  ستجهز كل الخلطات والصلصات بكل سهولة وكفاءة وبميزات رائعة تتناسب مع الطعام الذي ترغب بتحضيره.

مع خلاط براون كيتشن ماشين الماني لن تكن هناك حاجة للاستعانة بأي  أداة أُخرى أو مشورة طباخ آخر، فقط قم بوضع المكونات بوعاء الخلط وقم بالتحكم بالسرعات كما هي الحاجة وستحصل على  الخلطات بالقوام الذي ترغب وتحب.

مواصفات خلاط براون كيتشن ماشين المانى:

يحتوي جهاز براون كيتشن ماشين من نوع خلاط يدوي MultiQuick 7 الجديد على محرك بقوات متعددة 200 ، 500، 350 واط متغير السرعة، بتكلفة ميسرة ومعقولة لا تكسر الميزانية. يتميز بقبضته المريحة مثل مقبض عمود التزلج مع الزناد أسفل إصبعك الزر؛ ما عليك سوى الضغط قليلاً للقيام بالدوران البطيء، ثم اضغط بشدة لأسفل لزيادة القوة تدريجياً إلى القوة الكاملة. إحدى الميزات المثيرة للاهتمام هي شيء يسمى ActiveBlade، حيث إذا كان الجزء السفلي من الخلاط على شكل جرس حول الشفرة مقابل الجزء السفلي من الوعاء الذي يتم الخلط فيه، يمكنك دفع الشفرة بحوالي ربع بوصة بالقرب من قاع الوعاء، مما يسمح لك بالوصول إلى كمية صغيرة في الزوايا مثل البقدونس أو بقايا ثوم.

الاستخدام في المطبخ

جهاز براون كيتشن ماشين الماني من نوع خلاط يدوي مناسب جداً للمطابخ الصغيرة، و طهي وتحضير الوجبات اللذيذة بسرعة، ضع البقدونس المقطع قليلاً، وقشر الليمون، والكبر، والملح، وقليل من زيت الزيتون الصحي في كوب الخلط – يسمى كوب  براون المرفق مع الخلاط  “الدورق”. اجعل هذه الخلطة تنبض بالحياة لبضع ثوانٍ، وستحصل على السالسا فيردي. يمكن تحضير “المعجون الأخضر” لسيمون هوبكنسون، وهو مزيج من الكزبرة والنعناع والثوم والكمون والفلفل الحار وعصير الليمون وكريم جوز الهند. أنا أحب هذه الصلصات لأنها سهلة التحضير بشكل مدهش وتناسب مجموعة واسعة من الأطعمة ، مثل الخضار المشوية وشرائح اللحم المشوية والمعكرونة والدجاج والأرز والأسماك.

في حين أن وصفات الصلصات العشبية مثل هذه تتطلب غالبًا معالج طعام أو خلاط كونترتوب أو هاون ومدقة. باستخدام خلاط براون كيتشن ماشين الماني من نوع الخلاط اليدو، يمكنك وضع كل شيء في كوب الخلط الذي يأتي مع الخلاط، ثم تميل إليه، ثم اسحب الزناد ، وستحصل على الصلصة التي يمكنك تخزينها في الوعاء الذي صنعته فيه. هل ستحصل على النكهة الدقيقة من إضافة وتحليل الزيوت العطرية من الأعشاب باستخدام الهاون والمدقة؟ ربما لا. هل يمكنك التحكم في كيفية تقطيع المكونات بدقة كما يمكنك إذا كنت تستخدم محضر طعام؟ ليس تماما. لكن من المرجح أن تقوم بتجميع دفعة صغيرة من المزيج، ويمكنك القيام بذلك بسرعة دون أن تشعر بالوقت. بمجرد أن تستخدم خلاط براون كيتشن ماشين الماني عدة مرات وتشعر بالثقة الكافية لمعايرة الكميات الخاصة بك، يمكنك صنعها في نفس الوقت تقريبًا الذي يستغرقه إخراج المكونات من الثلاجة.

مقالة ذات صلة: افضل خلاط كهربائي للكيك

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم