افضل نوع هاند بلندر

افضل نوع هاند بلندر

14/04/2021
53

اصنع صلصات وعصائر وشوربات فائقة النعومة والسلاسة والمزيد من الأطباق باستخدام هذه الاختيارات لافضل نوع هاند بلندر. في هذا المقال نقدم احسن نوع هاند بلندر يمكن أن يلبي احتياجاتك في الطهي، قدرات عالية وأشكال متعددة، يعد الخلاط اليدوي جهازًا موثوقًا به في مطبخ أي طباخ. من هرس الحساء إلى مزج العصائر، تجعل هذه الأداة المحمولة عددًا لا يحصى من المهام أسهل وأسرع وأكثر كفاءة. ولكن مع وجود عدد كافٍ من العلامات التجارية والموديلات، كيف تعرف أيها تشتريه؟

لمساعدتك في شراء افضل نوع هاند بلندر، قمنا بتجميع قائمة باحسن نوع هاند بلندر. استخدم هذا المقال لاختيار الخلاط اليدوي المثالي لمطبخك، ثم استخدمه جيدًا مع وصفاتك المفضلة.

يمكن استخدام الخلاطات المحمولة اليدوية، في مجموعة متنوعة من مهام المطبخ اليومية مثل خلط عجينة البان كيك وخفق البيض وكريمة الخفق وهرس العصائر وأطعمة الأطفال، وهي أداة أساسية لخلط حساء الخضار الكريمي، مثل حساء القرع بالجوز.

يمكن أن يكون الخلاط اليدوي بديلاً مفيدًا وموفرًا للمساحة للخلاط بالحجم الكامل لأنه يمكن وضعه في أي درج أو خزانة. وهنا، لدينا نصائح لشراء واختيار افضل نوع هاند بلندر.

ما الذي تبحث عنه في افضل نوع هاند بلندر؟

التصميم: يُقصد من الخلاطات الغاطسة اليدوية أن تكون أصغر حجمًا وأكثر أحكاما وأسهل في التخزين من الخلاطات العادية ومعالجات الطعام ، لكن هذا لا يعني أنه لا يوجد اختلاف عندما يتعلق الأمر بالحجم والوزن والشكل. انتبه إلى حجم رأس الخلاط – بعضها ضخم جدًا بحيث لا يتناسب مع كوب عصير عادي ومصمم للوجبات الكبيرة. حدد أيضًا ما إذا كنت تريد موديل سلكي أو لاسلكي. توفر الطرز اللاسلكية الراحة ولكنها تحتاج إلى إعادة الشحن كثيرًا. أخيرًا، انتبه إلى ما إذا كان العمود ينفصل، مما يجعل التنظيف أسهل.

القوة: فكر فيما ستستخدمه في معظم الأحيان في خلاطك اليدوي. بعضها مثالي من أجل الأطعمة المهروسة، مثل عندما تريد صنع طعام للأطفال. تم تصميم البعض الآخر لتقطيع الثلج لصنع عصير سريع. تبدأ معظم الخلاطات الغاطسة بحوالي 200 واط ولكن يمكن أن تصل إلى 1000. شيء آخر يجب مراعاته هو عدد إعدادات السرعة الموجودة ، والتي ستسمح ببعض التنوع في ما تمزج.

أهم احسن نوع هاند بلندر: 

1- هاند بلندر الأفضل بشكل عام: Cuisinart CSB-179 Smart Stick 

خلاط يدوي يمكن التحكم بالسرعة المتغيرة، يأتي مع مرفقات مريحة متضمنة، وسهل التنظيف. ولكن الشيء غير المستحب فيه أن زر الأمان موجود في وضع محرج.

قد يكون Cuisinart هو الاسم الأكثر شيوعًا في معالجات الطعام ، لذلك نحن واثقون من معرفة العلامة التجارية بالشفرات الدوارة، بغض النظر عن حجمها. يحتوي هذا الخلاط على زر للمزج المستمر أو المزج النبضي، والتحكم في السرعة المتغيرة حتى تتمكن من اختيار السرعة المناسبة تمامًا – لا داعي للاعتماد على سرعة مرتفعة ومنخفضة محددة مسبقًا قد لا تكون مثالية.

تأتي مع مرطبان مثالي لخلط العصائر أو صنع المايونيز، وملحق مفرمة رائع لصنع الصلصات ، ومرفق خفق لعمل الكريمة المخفوقة أو خفق البيض. افضل نوع هاند بلندر بشكل عام: خلاط يدوي بسرعتين المساعد في المطبخ لتحضير الطعام بسرعة.

2- هاند بلندر بسرعتين  Kitchen Aid 2-Speed 

خلاط يدوي يعتبر من الأفضل بشكل عام،  يتميز بمقبض مريح وناعم، يأتي بمجموعة متنوعة من الألوان للاختيار من بينها، تصميم بسيط وسهل الاستخدام. الشيء غير الجيد فيه أنه يمكن فصل ذراع المزج أثناء الاستخدام.

يحتوي هذا الخلاط البسيط ذو السرعتين على ذراع مزج قابلة للإزالة مما يجعل التنظيف أسهل ويأتي من علامة تجارية محبوبة للغاية عندما يتعلق الأمر بأجهزة المطبخ والأدوات. لا يحتوي الخلاط على الكثير من الملحقات أو الرتوش التي تضيف إلى السعر، لذا فهو ميسور التكلفة على الرغم من الجودة.

يتضمن وعاء خلط سهل الاستخدام مع غطاء، بحيث يمكن استخدامه للتخزين قبل أو بعد خلط الأطعمة. يسهل الإمساك بالمقبض الناعم عند الخلط ، لذا فهو مريح في الاستخدام ، بغض النظر عن المقدار الذي تحتاجه للمزج. مثل العديد من منتجات كيتشن ايد ، يأتي هذا في مجموعة واسعة من الألوان ، لذلك يمكنك مطابقة هذا مع الخلاط أو ديكور المطبخ ، أو إضافة لمسة من الألوان المجنونة إلى المطبخ.

ينجز خلاط KitchenAid المهمة بشكل جيد (وبسرعة!). بالإضافة إلى أنه سهل التنظيف. يتم فصل ذراع الخلط بسرعة، حتى تتمكن من شطفه في الحوض.،  لذلك يعتبر من افضل نوع هاند بلندر المرغوبة عند محبي طهي وإعداد الطعام.

3- خلاط يدوي  Mueller Austria Ultra-Stick

خلاط يدوي يُصنف من ضمن أفضل ميزانية، متعدد الأغراض بقوة 500 وات 9 سرعات

يعد خلاط Mueller Austria Stick خيارًا رائعًا إذا كانت أفضل اختياراتنا لا تتناسب تمامًا مع الميزانية الخاصة بخلاطات هاند بلندر. على الرغم من ذلك، لا يمكنك التضحية بأي قوة مقابل سعر أرخص. يأتي مع محرك نحاسي كامل و 500 واط من الطاقة، فإن هذا الخلاط اليدوي قوي للغاية للتعامل مع تحضير أغذية الأطفال المهروسة ، والعصائر، والحساء والصلصات، وحتى الفول السوداني أو زبدة اللوز المصنوعة منزليًا. يقول المراجعون إن كل شيء عن هذا الخلاط يبدو متينًا وقوياً وجيدًا.

يتضمن جهاز تكثيف الحليب للترقية النهائية إلى قهوة لاتيه محلية الصنع، ويأتي مع مرفق خفق حتى تتمكن من استخدامه لخفق الكريمة أو خفق البيض أو صنع كمية من المايونيز محلية الصنع للسندويشات. يعد تنظيف الخلاط والمرفقات أمرًا بسيطًا مثل التشغيل تحت الماء الدافئ أو وضعه في غسالة الأطباق لتنظيف أكثر شمولاً، قم باقتناء هذا الخلاط واستمتع بميزات افضل نوع هاند بلندر.

4- الأفضل لطعام الأطفال: Braun MultiQuick 5 

افضل نوع هاند بلندر مناسب لطعام الأطفال، يتضمن الكثير من الإضافات المريحة، مثالي للوظائف الصغيرة، سهل الاستخدام والتنظيف.

في حين يمكن استخدام أي خلاط هاند بليندر لهرس الجزر والموز المطبوخ، تم إنشاء هذه المجموعة من الخلاط اليدوي مع وضع الأطفال في الاعتبار. يحتوي على شفرة إضافية ومساحة قطع أكبر، لذلك يصبح المزيج مهروس بشكل أكثر سلاسة وأسرع.

يحافظ الغطاء الذي يأتي على شكل جرس فوق الشفرات على الحد الأدنى من تناثر السوائل، لذلك سيكون هناك قدر أقل من الفوضى وأقل للتنظيف عند الانتهاء من الطهي. يتميز بسرعتين، لذا يمكنك تعديل نسيج الطعام حتى يتناسب مع احتياجات طفلك.

تتيح لك المفرمة المرفقة التي تبلغ 1/2-كوب الفرم وكذلك الهرسس، بحيث يمكنك إضافة بعض الملمس إلى هريس الطفل، أو صنع الصلصات لنفسك في نهاية اليوم.

يأتي هذا الخلاط اليدوي مع دورق خلط سعة 20 أونصة وهو الحجم المثالي للخلاط. يمكنك أيضًا استخدام الدورق لعمل العصائر أو الكوكتيلات. تتيح لك صينية الفريزر المرنة المصنوعة من السيليكون تحضير وتجميد ما يصل إلى تسعة أجزاء دفعة واحدة، ثم قم بإخراجها وإذابة الجليد أو تسخينها عند الحاجة إليها.

تعد الأدوات متعددة الأغراض ضرورية للمطابخ الصغيرة ، كما أن Braun’s Multiquick  باعتباره افضل نوع هاند بلندر فيه كل ما تحتاجه. تعمل عصا الخلط على صنع الحساء والعصائر فائقة النعومة، كما أن المفرمة الصغيرة رائعة لتجميع كميات صغيرة من الصلصة أو طعام الأطفال محلي الصنع.

مقالة ذات صلة: أجهزة المطبخ من كينوود

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم