إليك قائمة باحسن انواع لاب توب لن تندم عند شراء واحد منها

إليك قائمة باحسن انواع لاب توب لن تندم عند شراء واحد منها

04/05/2021
13

يمكن أن تكون عملية شراء احسن انواع لاب توب أكثر تعقيدًا مما تعتقد بسبب الكم الهائل من الخيارات المتوفرة في السوق. لكننا هنا لنقوم بالعمل من أجلك ونقوم بتجميع قائمة احسن انواع لاب. تتضمن قائمة احسن انواع لابتوبات مع أحدث الأنواع المتوفرة اليوم. لقد قمنا بتضمين الكثير من الخيارات من مجموعة متنوعة من مصنعي المعدات الأصلية لتسهيل الاختيار عليك. لقد درسنا هذه الخيارات بعناية حتى تساعدك على اختيار احسن انواع لاب توب واتخاذ قرار مستنير.

فلنبدأ بقائمة احسن انواع لاب توب التي يمكنك الحصول عليها

1.    APPLE MACBOOK PRO 13-INCH M1

يتم تشغيل هذا الجهاز الجديد بمقاس 13 بوصة باستخدام السيليكون الخاص بشركة Apple والذي يُطلق عليه M1، وهو يوفر أداءً أفضل وعمرًا أطول للبطارية. يتنافس هذا المنتج في الأداء مع جهاز MacBook Pro الأكبر حجمًا بمقاس 16 بوصة والمدعوم بشريحة Intel Core i9، مع عمر بطارية طويل بما يكفي حتى لا تقلق بشأن ذلك. كان الانتقال إلى بنية جديدة محفوفًا بالتخوفات، لكنه أتى ثماره للشركة بطرق كثيرة ويعد من احسن انواع لابتوبات الآن. لقد راجعنا هذا الجهاز العام الماضي عندما تم طرحه ووجدناه قويًا بشكل لا يصدق. يضع معيارًا جديدًا لكل من الأداء وعمر البطارية في فئته. فلم يكن لدينا أي شيء نشكو منه في عمله.

2.    APPLE MACBOOK AIR M1

لقد كان هذا الجهاز الرقيق والخفيف الأكثر شهرة في العالم منذ سنوات عديدة. تم تحقيق هذا الشهرة بفضل أدائه الموثوق به للمهام اليومية مع توفير عمر بطارية رائد في فئته. في العام الماضي، جعلت الشركة هذا المنتج أفضل من خلال إدخال شريحة M1 داخله. الآن، يعد هذا الجهاز الذي يعمل بشريحة M1 بنفس قوة جهاز MacBook Pro مقاس 13 بوصة الذي يتم تشغيله بواسطة شريحة M1. في الواقع، يمكن مقارنته بجهاز MacBook Pro مقاس 16 بوصة الذي يتم تشغيله بواسطة شريحة Intel. لقد استبدلت الشركة أجهزة MacBooks الأقدم تمامًا بهذه الأجهزة الأحدث التي تعمل بشريحة M1 الخاصة بها. وهي ليست باهظة الثمن أيضًا ونعتقد أنها أفضل احسن انواع لاب توب لمعظم الأشخاص في الوقت الحالي.

3.    APPLE MACBOOK PRO 16-INCH

إذا كنت تريد جودة MacBooks ولكن مع شاشة أكبر، فإن هذا الجهاز بمقاس 16 بوصة مناسب لك. لم تقم الشركة بعد بتحديث هذه الأجهزة المحمولة بشريحة M1 الخاصة بها ولكنها قوية بشكل لا يصدق كما هي. حاليًا، يمكنك تركيب هذا الجهاز مع معالج Intel Core i9 بسعة تصل إلى 64 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و8 تيرابايت SSD. قمنا بمراجعة هذا الكمبيوتر المحمول العام الماضي عندما تم طرحه ووجدنا أنه احسن انواع لابتوبات للمحترفين المبدعين.

4.    DELL XPS 13

ظلت أجهزة الكمبيوتر المحمولة هذه منافسًا جديرًا لأجهزة كمبيوتر MacBook المحمولة من Apple وقد تحسنت على مر السنين. يعد هذا الطراز مزيجًا من كل ما قد تحتاجه من كمبيوتر محمول عادي. يتميز بأفضل أداء للألعاب وعمر بطارية طويل وتصميم صناعي تم تجربته واختباره في السنوات الماضية. قامت الشركة بتحديث مجموعة XPS بأحدث معالجات Intel Core من الجيل الحادي عشر، مما يعني أنك ستحصل على أفضل وأقوى واحسن انواع لاب توب. إذا كان مقاس 13 بوصة صغيرًا جدًا بالنسبة لك، فقد ترغب في تجربة من XPS 15 الذي يحتوي على شاشة مقاس 15.6 بوصة ولديه نفس مجموعة الميزات تقريبًا.

5.    ASUS ROG ZEPHYRUS G14

هل تريد جهاز كمبيوتر محمول رقيق وخفيف الوزن؟ إن هذا الجهاز هو المناسب لكز إنه بلا شك من احسن انواع لابتوبات المتوافرة حاليًا. إنه قادر على احتواء الكثير في مثل هذا الشكل الصغير. يمكنك الحصول على 8 نوى قوية مع 16 مؤشر ترابط لحمل أي عبء عمل قد ترغب في إلقاؤه. بالنسبة للسعر، يمكنك شراء أجهزة كمبيوتر محمولة تقدم سعرًا أفضل، ولكن لن يكون أي منها مثل G14، وهذا ما تدفع مقابله حقًا.

6.    HP SPECTRE X360

يعد هذا الجهاز أيضًا أحد من احسن انواع لاب توب التي تعمل بنظام ويندوز والتي يمكنك شراؤها الآن. إنها قطعة جميلة بجودة بناء قوية وتصميم ممتاز. لقد قامت الشركة بتحديث هذا الكمبيوتر المحمول بأحدث معالجات Intel Core من الجيل الحادي عشر لتقديم أفضل تجربة. من أهم مميزات الكمبيوتر المحمول شاشته. يمكنك أيضًا الحصول على قلم مع Specter x360 يمكن استخدامه عندما يكون الكمبيوتر المحمول في وضع الكمبيوتر اللوحي.

7.    ASUS EXPERTBOOK B9400

إذا كنت في السوق لشراء جهاز احسن انواع لاب توبultra book، فنحن نوصيك بشدة أن تفكر في شِراء هذا الجهاز. إنه الجهاز الرائد من الشركة المصنعة ويقال إنه أخف كمبيوتر محمول للأعمال بمقاس 14 بوصة في العالم. يعتمد على منصة EVO من Intel مما يعني أنها موثوقة للغاية لأحمال العمل اليومية بأداء سريع. ما نحبه حقًا في هذا الجهاز هو حقيقة أنه يأتي مع الكثير من المنافذ على الرغم من حجمه الصغير. حتى أنه يحتوي على لوحة مفاتيح جيدة ولوحة لمس كبيرة الحجم تتضاعف أيضًا باعتبارها Numpad.

8.    ACER ASPIRE 7 GAMING

يعد العثور احسن انواع لاب توب موثوق به حقًا بميزانية محدودة مهمة كبيرة ولكن لدينا خيارًا جيدًا للغاية. إذا كنت لا تستطيع إنفاق الكثير على جهاز كمبيوتر محمول، فنحن نقترح عليك استخدام كمبيوتر الألعاب المحمول هذا. يتم تشغيله بواسطة شريحة Ryzen 5 5500U ويأتي مع ذاكرة وصول عشوائي كافية ومساحة تخزين لأفضل أداء. يتفوق هذا الجهاز للألعاب في عمر بطاريته. تمكنت من الاستمرار لفترة أطول من معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى المخصصة للألعاب في فئتها وهو أمر مثير للإعجاب بالنظر إلى سعره. كانت الشكوى الوحيدة التي واجهتنا مع الكمبيوتر المحمول هذا هي حقيقة أنه يحتوي على شاشة عرض 60 هرتز فقط، لكنها ليست بالمشكلة الكبيرة بالنظر إلى المبلغ الذي تدفعه مقابل ذلك.

9.    LENOVO THINKPAD X1 EXTREME

قامت الشركة الصانعة بتحديث هذا الكمبيوتر المحمول باستخدام معالجات Intel Core vPro H من الجيل العاشر ولديه ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 64 جيجابايت ما يجعله من احسن انواع لابتوبات التي يمكنك الحصول عليها. يمكن أن يستوعب الكمبيوتر المحمول ما يصل إلى اثنين من محركات أقراص الحالة الصلبة المستندة إلى PCIe، ويحتوي على وحدة معالجة الرسومات NVIDIA GeForce GTX 1650 Ti للرسومات. إنه خارق بكل معنى الكلمة!

10. HP ENVY 15

تم تصميم إصدار 2020 من HP Envy 15 خصيصًا لمراعاة صانعي المحتوى. ومع ذلك، بفضل التركيب القوي وشاشة IPS الرائعة، يعد هذا الكمبيوتر المحمول مثاليًا لأي شخص يحتاج إلى جهاز سيكون بجانبه لبضع سنوات على الأقل. لم نر بعد ترقية معالج Intel Core من الجيل الحادي عشر لهذا الجهاز، لكنه لا يزال قويًا للغاية ويوفر الكثير من الميزات الرائعة على مكتبك مما يصنفه من احسن انواع لاب توب.

في نهاية قائمتنا نتمنى لك تجربة ممتعة في الحصول على احسن انواع لابتوبات يمكنك الحصول عليها.

شاهد ايضا: مواصفات لابتوب للبرمجة

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم