مراجعة شاملة جهاز Apple MacBook Air … المواصفات والمميزات والعيوب

مراجعة شاملة جهاز Apple MacBook Air … المواصفات والمميزات والعيوب

28/04/2021
99

يتميز جهاز Apple MacBook Air الجديدة مقاس 13 بوصة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة MacBook Pro مقاس 13 بوصة متطابقة تقريبًا حاليًا. لديهم نفس المعالج M1 ونفس الذاكرة والتخزين ونفس المنافذ وشاشات متشابهة جدًا

مراجعة شاملة جهاز Apple MacBook Air … المواصفات والمميزات والعيوب.

مواصفات جهاز Apple MacBook Air

تتيح لك الشاشة أكثر ما يمكن رؤيته من المعلمات هو تأثير العرض. حتى لو كانت الدقة أفضل من FHD ، فهي لا تزال أسوأ قليلاً من 4K. كما يمكن أن تجد أيضًا نظرة فاحصة على نظرة عامة حول المعلومات على موقع الويب الرسمي لشركة Apple عام 2020. لا يدعم MacBook Air هذا HDR. في الواقع ، لقد رأينا تجربة وسائل الإعلام الأجنبية التي حصلت على MacBook Air 2020 أمامنا: أكثرها إثارة للإعجاب هو أنه “إذا لم يتم تشغيل TrueTone ، فسيكون تأثير العرض مخيبًا للآمال” ما زلت أوافق على أنه في حالة عدم تشغيل شاشة الألوان الأصلية لـ True Tone.

مواصفات جهاز Apple MacBook Air

كما سيتم تخفيض تأثير العرض الإجمالي لأن المظهر والشكل الجيد للعرض في ماجستير إدارة الأعمال يتم تعويضه بواسطة True Tone. الأخير هو الواجهة التي تتوافق مع الجيل السابق. اثنان من واجهات Thunderbolt 3 ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم. الواجهة هي أيضًا مشكلة شائعة. لا يوجد سوى نوعين من النوع C ، يحتاج أحدهما إلى الشحن. الحقيقة قاسية ، فكر في أن تصبح ثريًا في الحياة ، يمكنك فقط شراء محطة لرسو السفن بنفسك.

شاهد أيضا :جهاز الكمبيوتر المحمول Redmi Book Pro 14 بشاشة رائعة

مميزات جهاز Apple MacBook Air

يجب أن يكون جهاز 2020 MacBook Air هو أول منتج يستخدم أحدث لوحة مفاتيح مقصية بعد MBP مقاس 16 بوصة. يستخدم هيكل مقص بضغطة مفتاح 1 مم. تجربة الكتابة هادئة للغاية ، وتصبح ضغطة مفتاح تجربة الإدخال أطول. هناك ملاحظات أكثر راحة ؛ تم تغيير لوحة المفاتيح وتغيير “مفاتيح الاتجاه” إلى تركيبة “مستطيلة” ، ولكنها الآن تركيبة “T” معكوسة لتقليل معدل اللمس الخاطئ ؛ لوحة المفاتيح بأكملها مزودة بمستشعر الإضاءة المحيطة ، وهو أكثر قتامة. سيكون هناك تأثير إيجابي على البيئة.

مراجعة شاملة جهاز Apple MacBook Air … المواصفات والمميزات والعيوب

من حيث المواصفات ، فإن الاختلاف الأكبر بين إصدار M1 من MacBook Air وإصدار Intel هو بطبيعة الحال تنشيط المعالج. تم تصميم الإصدار M1 باستخدام حزمة SoC ويتضمن وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات ووحدة المعالجة العصبية في شريحة واحدة. قدمت Apple أيضًا تكوينات SoC بسبب تحديد السعر. إنها تحت وحدة المعالجة المركزية القياسية ذات 8 نواة ، وهناك وحدات معالجة رسومات ذات 7 نواة ووحدات معالجة رسومات ذات 8 نوى. المواصفات الاختيارية الأخرى ، أي حجم ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة التخزين ، هي أيضًا نفس خيارات 8 جيجابايت / 16 جيجابايت و 256 جيجابايت إلى 2 تيرابايت ، اعتمادًا على عمق محفظتك.

شاهد ايضا : جهاز العرض بالليزر Xiaomi Hongmi 4K مع مضخم الصوت من شاومي

مواصفات بطارية جهاز Apple MacBook Air !؟

تبلغ مواصفات البطارية 49.9 واط في الساعة وفقًا للموقع الرسمي ، لكن عمر بطارية إصدار M1 سيكون 4 ساعات أكثر من ساعات الإنترنت اللاسلكية من Intel ، أو 18 ساعة من تشغيل أفلام تطبيق Apple TV. بناءً على تجربتي ، يمكن بسهولة التعامل مع الأعمال الورقية بسهولة لمدة ثلاثة أو أربعة أيام بعد شحنها بالكامل. وفقًا لاختبار التحمل الذي أجراه الموقع الرئيسي ، يمكن لـ M1 MBA تشغيل 16 ساعة و 20 دقيقة من الفيديو عالي الدقة باستمرار ، وهو ما يتماشى مع الأرقام الرسمية وهو أكثر متانة من إصدار Intel.

مواصفات بطارية جهاز Apple MacBook Air !؟

كما أن لوحة مفاتيح فراشة من الجيل الثالث ، Touch ID ، لوحة لمس كبيرة وهذا نظرًا لعدم وجود TouchBar ومكبرات الصوت مرتبة على جانبي لوحة المفاتيح ، فإن الجانب C من MacBook Air الجديد يشبه إلى حد ما الإصدار غير TouchBar من MacBook Pro الذي كان غائبًا عن التحديث في يوليو.

يستخدم جزء لوحة المفاتيح لوحة مفاتيح الفراشة من الجيل الثالث ، والتي تشبه لوحة مفاتيح MacBook Pro 2018 السابقة. إنها ليست مريحة للغاية ، لكنها أفضل من طراز الفراشة من الجيل السابق.

مراجعة شاملة جهاز Apple MacBook Air … المواصفات والمميزات والعيوب

ومن المثير للاهتمام ، أن Apple أضافت وحدة التحقق من بصمات الأصابع Touch ID إلى الكمبيوتر الجديد ، وشريحة معالجة مشتركة مدمجة من Apple T2. ومع ذلك ، نظرًا لمحدودية جهاز العرض ، سنترك تجربة التعرف على بصمات الأصابع حتى التقييم لاحقًا.

بالإضافة إلى ذلك ، أصبحت مساحة لوحة اللمس أكبر ، وأصبحت المسافة بين لوحة اللمس ولوحة المفاتيح أقرب ، وأصبحت عملية الإبهام أكثر ملاءمة.

شاهد ايضا : الكمبيوتر المحمول Ultrabook Redmi Book Air 13 المميز بشاشة 2.5K

الانترنت بجهاز Apple MacBook Air

مراجعة شاملة جهاز Apple MacBook Air … المواصفات والمميزات والعيوب

يمكن اعتبار التحديث الأخير بمثابة ترقية مهمة ، أي أن مواصفات Wi-Fi لإصدار M1 من MBA كانت أيضًا على 802.11ax Wi-Fi 6 ، والتي يمكن أن تتوافق بشكل أفضل مع تطور الجيل الجديد من أجهزة التوجيه . خاصة في الكمية الكبيرة من البيانات التي قد يؤديها MacBook Air ، سيكون الأداء أكثر استقرارًا بمباركة Wi-Fi 6.

شاهد ايضا :الكمبيوتر المحمول Xiaomi Mi Laptop Pro 15 المطور

أهم ما يميز لاب توب Apple MacBook Air

هناك تأثيرات خاصة لأجهزة كمبيوتر Mac ذات المعالج M1 ، والتي تقوم بتشغيل تطبيقات iOS / iPadOS مباشرة. يمكن تحقيق هذا التأثير بفضل حقيقة أن معالجات السلسلة A من M1 و iPhone / iPad تعتمد أيضًا على بنية ARM بحيث يمكن تشغيل التطبيقات على macOS بالمناسبة. ومع ذلك ، لم تتحرك شركة آبل بالقوة ولقد انتقل متجر تطبيقات iOS بالكامل إلى جهاز Mac ولكنه سمح بدلاً من ذلك للمطورين باختيار السماح لمنتجاتهم بالهبوط أم لا.

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم