مواصفات لابتوب للبرمجة مع قائمة بأفضلها للشراء

مواصفات لابتوب للبرمجة مع قائمة بأفضلها للشراء

04/05/2021
51

حين اختيارك واطلاعك على مواصفات لابتوب للبرمجة ضع في اعتبارك أكثر أن تنظر لأكثر من القوة البناء للجهاز. فأنت بحجاة للنظر لمساحة التخزين والسرعة ولوحة المفاتيح المريحة فهي أمور لا تقل أهمية عن غيرها. انظر أيضًا إلى سرعات المعالج وقياسات الشاشة المناسبة لك.

صحيح أنك ستحتاج إلى واحد من أفضل المعالجات لأفضل مواصفات لابتوب البرمجة والتشفير، فالجهاز السريع يعني أيضًا سرعة في التخزين. وعند الترميز والاختبار، فإن آخر شيء تريده هو أي توقفات في العمل تعيقك وسيوفر الكمبيوتر المحمول السريع الوقت عند تحميل مشروعاتك وتشغيلها. هذا لا يعني فقط توفير الوقت ولكن سيضمن سير العمل المبسط.

أيضًا، قد لا تكون أول الأشياء التي تتبادر إلى الذهن حين البحث عن أفضل مواصفات لابتوب للبرمجة ولكن يجب عليك التأكد من أن الكمبيوتر المحمول يحتوي على شاشة رائعة ويأتي مع أفضل لوحة مفاتيح يمكنك العثور عليها. أنت لا تريد أن تجهد الشاشة عينيك بعد ساعات من الاستخدام. وأنت لا تريد التعامل مع لوحة مفاتيح غير مريحة عندما تكتب لفترات طويلة من الزمن.

لا تقلق إذا كان هذا يبدو كثيرًا لتتبعه. لقد جمعنا مفضلاتنا للحصول على أفضل مواصفات لابتوب البرمجة لمساعدتك في الحصول على الجهاز المناسب لك، وبعضها ليس أغلى بكثير من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة. سواء كنت تبحث عن جهاز يعمل بنظام Windows 10، أو macOS، أو حتى بعضًا من أفضل أجهزة Chrome book، فقد قمنا بتغطية معظمهم.

إليك قائمة بأفضل مواصفات لابتوب للبرمجة

1.    HP Spectre x360 (2021)

حصل الكمبيوتر المحمول HP Specter x360 2-in-1 على تحديث كبير لعام 2021، وزيادة في المواصفات، مع معالجات Intel Core من الجيل الحادي عشر ورسومات Intel Iris Xe، إلى جانب التصميم الذي لا تشوبه شائبة، هذا الإصدار يجهل هذا الجهاز يمتلك أفضل مواصفات لابتوب للبرمجة.

يتكون خط صناعة هذا الجهاز دائمًا على أجهزة مذهلة. لذلك، عندما نقول أن هذا الجهاز ينقل الأشياء إلى مستوى آخر، فهذا يعني ما نقوله تمامًا. لا يعد هذا واحدًا من أروع أجهزة الكمبيوتر المحمولة المتوفرة في السوق في الوقت الحالي فحسب، فإضافة لتصميمه ومظهره الأنيق، فهو متين من الداخل. قامت شركة HP بتزويد هذا الجهاز بعمر بطارية طويل بشكل مثير للإعجاب، مما يعني أنك تحصل على أحد أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة في السوق، بكل سهولة. على هذا النحو، فهو يمتلك أفضل مواصفات لابتوب البرمجة في الوقت الحالي.

2.    Apple MacBook Air (M1, 2020)

إن جهاز هذا الجهاز الجديد ليس فقط أفضل كمبيوتر محمول صنعته Apple على الإطلاق، إنه يمتلك أفضل مواصفات لابتوب للبرمجة. بفضل شريحة Apple M1 الثورية المستندة إلى ARM والتي تعمل على تشغيل MacBook Air الجديد (تخلت Apple عن Intel لأجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة هذه)، يعد هذا إنجازًا مذهلاً: كمبيوتر محمول نحيف وخفيف يوفر أداءً رائعًا، بينما يوفر أيضًا عمر بطارية لا يصدق. يمكنك تشغيله بسهولة لأكثر من 11 ساعة بشحن لمرة واحدة واحدة، إنه كمبيوتر محمول يمكنك حمله معك بسهولة في العمل أو المدرسة. شاشته رائعة ولوحة المفاتيح الجديدة والمحسّنة تعني أنه يمكنك بسهولة كتابة التعليمات البرمجية لساعات على هذا الجهاز.

3.    Lenovo ThinkPad X1 Extreme laptop

إذا كان لديك الأموال اللازمة لقوة عمل لا يمكن إيقافها، فإن هذا الجهاز من شركة Lenovo سيحمل أفضل مواصفات لابتوب البرمجة بالنسبة لك. يعد هذا الجهاز كواحد من أفضل أجهزة كمبيوتر Lenovo المحمولة لأسباب عديدة. لديه العديد من الميزات في متناول اليد، اعتمادًا على احتياجاتك وميزانيتك، ولكن في أبسطها، فهي قوية جدًا بالفعل، ومجهزة بحزمة قوية من ألياف الكربون والألمنيوم والتي ستستمر في أي مكتب أو مجال.

4.    MacBook Pro (16-inch, 2019)

عندما تبحث عن أفضل مواصفات لابتوب للبرمجة، فإن هذا الجهاز يحملها بالطبع، خاصة إذا كنت تطور برنامجًا لنظام التشغيل macOS، فستجد نفسك في النهاية تبحث عن كل ما في هذا الجهاز. يعد هذا الجهاز بمعالجه القوي وذاكرة الوصول العشوائي (RAM)، أسرع جهاز صنعته شركة كوبرتينو التقنية العملاقة على الإطلاق. رقيق وخفيف وأنيق من أي وقت مضى، ولا يبدو كأنه عملاق بمقاس 16 بوصة. إذا كنت قلقًا من أن هذا سيكون ضخمًا ومربكًا للاستخدام، فلا داعي لذلك. ومع ذلك، على الرغم من إطاره الرشيق، ما زلت تحصل قادرًا على الاستمتاع بجميع خاصيات شاشته المميزة، بالإضافة إلى أحدث وأروع المكونات التي تقف خلفها. إضافة لمكبرات الصوت لمذهلة ولوحة مفاتيح الأفضل بكثير. إنه حقًا أفضل جهاز يحمل مواصفات لابتوب للبرمجة وللمصممين وغيرهم من المحترفين المبدعين.

5.    LG Gram 17

عادةً عندما تريد شراء جهاز كمبيوتر محمول بمقاس 17 بوصة، فيجب عليك التخلي عن أي فكرة عن قابلية النقل. فعادةً ما تكون أجهزة الكمبيوتر المحمولة بهذا الحجم ضخمة. ولكن هذا الجهاز يعوض عن ذلك من خلال كونه كمبيوتر محمول بمقاس 17 بوصة خفيف مثل جهاز 13.

كل هذا يعني أنه يمكنك الحصول على شاشة رائعة مقاس 17 بوصة 1600 بكسل في كمبيوتر محمول يزن 2.98 رطلاً فقط (1.35 كجم). لذلك، بالنسبة للمبرمجين الذين يحتاجون إلى شاشات كبيرة لطيفة للعمل عليها، يعد هذا خيارًا رائعًا، ويمكنك حمله معك بسهولة أينما ذهبت.

وعندما تقرن هذا التصميم الخفيف الوزن بحقيقة أن البطارية استمرت لأكثر من 14 ساعة في اختباراتنا، فلديك وصفة كمبيوتر محمول مثالي للبرمجة. كل هذا يجعله يحمل أحسن مواصفات لابتوب البرمجة يمكنه استخدامه.

6.    Microsoft Surface Pro 7

قد لا يكون التكرار السابع لمنتج Microsoft الحائز على جوائز عديدة هو القفزة التي تنتظرها العديد من أجهزة Microsoft اللوحية، ولكنها تقدم بعض التحسينات عن سابقتها. حصل هذا الجهاز اللوحي 2 في 1 الذي يستهدف المحترفين على مكاسب مذهلة في القوة، مما يجعله أكثر قدرة من أي وقت مضى كبديل للكمبيوتر المحمول وما يجعله أيضًا يحمل أفضل مواصفات لابتوب للبرمجة. أيضًا، يتميز الآن بمنفذ USB-C واتصال Wifi 6. بفضل معالجاتها رباعية النواة وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) الكبيرة، ستتمكن من تجميع التعليمات البرمجية بسرعة وكفاءة، حتى أثناء التنقل. فقط ضع في اعتبارك أنه سيتعين عليك دفع المزيد مقابل Type Cover -فأنت لن ترغب في تنفيذ أي ترميز على شاشة تعمل باللمس.

7.    Google Pixelbook Go

يعد هذا الجهاز من Google أفضل ما يمكن أن تشتريه في الوقت الحالي، وهو أيضًا يحمل أفضل مواصفات لابتوب البرمجة. نظرًا لأنه يأتي بسعر معقول أكثر من سابقه فإن أحدث جهاز Chromebook من Google لا يزال يحزم الكثير من الميزات المتميزة التي جاءت مع الأصل، بما في ذلك عمر بطارية مذهل وواحدة من أفضل لوحات المفاتيح التي استخدمناها على جهاز كمبيوتر.

بالتأكيد، لا يستخدم نظام التشغيل Windows 10 -بدلاً من ذلك يعمل بنظام التشغيل Chrome OS -ولكن بالنسبة لمعظم المبرمجين، وخاصة مطوري الويب، لن تكون هذه مشكلة. يمكنك أيضًا تثبيت Linux عليه أيضًا، مما يجعله اللابتوب الأكثر تنوعًا في عالم البرمجة.

8.    Asus Chromebook Flip C436F/C436FA

تشغل هذه الأجهزة المتميزة مساحة خاصة بها في سوق أجهزة الكمبيوتر التي تحمل أفضل مواصفات لابتوب للبرمجة، مما يسد هذه الفجوة بين أجهزة الكمبيوتر المحمولة التقليدية القوية وأجهزة Chromebook فائقة الخفة. وربما يكون هذا الجهاز أحد الأمثلة القليلة جدًا على ذلك، مع مزيج من القوة الرائعة ومجموعة الميزات الرائعة والبناء المتميز وسعر أرخص من منافسيه. هذا يجعل هذا الجهاز المحمول مثاليًا لمطوري الويب الذين يحتاجون إلى آلة قوية.

مع نهاية قائمتنا لأفضل مواصفات لابتوب للبرمجة نتمنى لك تجربة ممتعة.

مقالة ذات صلة: تعرف علي أهم مميزات لاب توب BMAX S13A

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

أجمل تشكيلة سير ساعة ابل 2024

أجمل تشكيلة سير ساعة ابل 2024

15/12/2023

يعتبر ساعة ابل واحدة من أكثر الأجهزة الذكية شهرة وشعبية في السوق. وتعد ساعة ابل منتجًا فريدًا يجمع بين أداء الساعة التقليدية وتكنولوجيا المعلومات الحديثة. تساهم ساعة ابل في تحسين جودة الحياة من خلال مجموعة متنوعة من الوظائف والمميزات المبتكرة التي تقدمها. لهذا نقدم لك افضل تشكيلة سير ساعة ابل من متجرنا جملة. تشكيلة سير  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم