خلاط براون زجاج، الإيجابيات والسلبيات

خلاط براون زجاج، الإيجابيات والسلبيات

23/04/2021
69

هل تبحث عن خلاط براون زجاج جديد ولكن لست متأكدًا من أين تبدأ البحث؟ لقد جمعنا في هذا المقال أهم وأفضل خلاطات براون وسهلنا عليك عملية البحث. ثم قمنا بتصنيفها إلى فئات فرعية ونظرنا بشكل أكثر تحديدًا في 4 خلاطات زجاجية من براون. في بحثنا، أخذنا في الاعتبار مجموعة كبيرة من الميزات الرئيسية المختلفة ودمجها مع مراجعات العملاء لإبلاغك بأفضل الميزات المتاحة، وعندها يمكنك اختيار أفضل خلاط براون زجاج يلبي احتياجاتك.

لكن لا تأخذ كلمتنا فقط ، تحقق من مزايا وعيوب بعض المواصفات الرئيسية التي قمنا بذكرها أدناه. لقد حددنا الأشياء الأساسية التي نعتقد أنك سترغب في معرفتها عن العلامة التجارية قبل شراء خلاط براون زجاج. براون هي علامة تجارية شهيرة مقرها في ألمانيا وتقوم بتصنيع منتجاتها في كرونبرج إم تانوس، ألمانيا.

أسس ماكس براون شركة براون في عام 1921. بالإضافة إلى الخلاطات، تبيع براون ماكينات صنع القهوة والخلاطات اليدوية. إنها تقدم ميزات جديدة ومبتكرة للمستهلكين من خلال إدخال عناصر فريدة لمنتجاتها مثل الخلاط اليدوي Multiquick 7. وتتعاون الشركة مع شركات أخرى، مثل Procter & Gamble، لتظل متصدرة طليعة التكنولوجيا والتصميم من خلال العمل مع مصممين حرفيين ذوي خبرة في الصناعة.

الخلاطات مقاومة للخدش إلى حد كبير، مما يقلل من الآثار الضارة لمزج الثلج والحفاظ عليها في حالة جيدة لفترة زمنية أطول. لا يحتفظ خلاط براون زجاج  بالروائح ويحافظون على رائحة منعشة بغض النظر عن المكونات التي تضعها بداخلهم. تتميز بتصميم مقاوم للبقع، مما يمنعها من الاحتفاظ بلون الفواكه والخضروات التي تقوم بخلطها. مع الهيكل الثقيل، قد تكون هذه الخلاطات مرهقة للاستخدام والغسيل بمجرد الانتهاء. بالإضافة إلى ذلك، فهي هشة وقابلة للكسر، لذلك يجب أن تكون حريصًا على عدم قلبها أو تركها تفلت من يديك.

أفضل خلاط براون زجاج: 

1- خلاط براون زجاج JB7350 BKS أسود 3 سرعات 1000 واط

يتميز هذا الخلاط باللون الأسود، 3 سرعات، و تصميم مقاوم للحرارة، مما يجعله مثاليًا للتعامل مع المحتويات الساخنة على الفور. مع تصميم سهل الاستخدام، سيوفر لك هذا الخلاط الوقت والطاقة، خاصة في الصباح عندما تكون على عجل. يحتوي على وحدة تخزين سلك مدمجة، والتي ستضيف إلى الارتفاع الكلي. البرطمان سهل التنظيف، مما يقلل الوقت المستغرق في التنظيف. يحتوي هذا الخلاط على وعاء زجاجي يتحمل درجات الحرارة العالية. تتميز بقاعدة سوداء، حتى تتمكن من تنسيقها بسهولة مع أجهزة مطبخك الحالية. يتميز خلاط براون زجاج هذا بزر نبضي، ويمكنه العمل بأقصى سرعته ولكنه سيتوقف فورًا بمجرد تحرير الزر، مما يجعله مثالي للمكونات التي تتطلب القليل من التقطيع والفرم قبل الخلط. مصنوع من مواد خالية من مادة BPA، وهو خيار مثالي لصحتك وبيئتك. هذا الخلاط مصمم لصنع العصائر، أبعاده 8× 7.7 × 16.3 بوصة, ووزن 9.7 رطل.

الايجابيات:

  1. يتميز بتصميم سهل التنظيف، مما يقلل من وقت التنظيف
  2. تصميم سهل الاستخدام سيوفر لك الوقت والطاقة
  3. يسمح لك الهيكل المقاوم للحرارة بمزج العناصر الساخنة على الفور

السلبيات:

  1. وعاء زجاجي سهل الكسر
  2. عادة ما تصدر الخلاطات عالية الطاقة ضوضاء أكثر
  3. يتميز بثلاث سرعات، مما يحد من إمكانيات الاستخدام

2- خلاط براون زجاج JB5160 WH أبيض 11 سرعات 1000 واط

يتميز خلاط براون زجاج   JB5160 WH باللون الأبيض، 11 سرعة، بتخزين سلك مدمج ، والذي سيضيف إلى الارتفاع الكلي. بفضل الهيكل المقاوم للحرارة، يمكن لهذا الخلاط تحمل درجات حرارة عالية. مصمم بميزة النبض، سيكون رائعًا لمنح الأطعمة الكبيرة عملية سريعة وتحويلها إلى قطع أصغر لمزج أسهل. خلاط براون زجاج باللون الأبيض، يكمل أي ديكور مطبخ. مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، يمكن لشفراته أن تتحمل الاستخدام اليومي. البرطمان الخاص به آمن للغسيل في غسالة الأطباق ، لذلك يمكنك تنظيف الزوائد الصعبة والعنيدة بسهولة. مصمم بوعاء زجاجي، لن يهتز هذا الخلاط عند استخدامه بسبب وزنه الثقيل. إنه مثالي لصنع الصلصات وعصائر السموذي. يأتي هذا الخلاط مع وعاء سعة 1.6 لتر وأبعاده 7.9 × 6.5 × 16.3 بوصة.

الايجابيات:

  1. شفرة الفولاذ المقاوم للصدأ قوية بما يكفي لتحمل السرعات العالية مع الحفاظ على الحدة
  2. يتميز بمواد آمنة للغسل في غسالة الأطباق، مما يجعلها سهلة التنظيف
  3. سيكون زر النبض مثالياً لإضافة قطع صغيرة من الخضار إلى الحساء أو لعمل وصفة السالسا المفضلة لديك

السلبيات:

  1. يتضمن وعاء زجاجي، مما يجعله أكثر عرضة للتشقق في حالة سقوطه
  2. عادة ما تكون الخلاطات عالية الطاقة أعلى صوتًا من الأجهزة منخفضة الطاقة
  3. يمكن أن تكون إعدادات السرعة 11 معقدة بسبب عدد الخيارات

1- خلاط براون JB5050 WH أبيض 1 سرعة 900 واط

أفضل خيار ميسور التكلفة

يتميز خلاط براون زجاج JB5050 WH باللون الأبيض، سرعة واحدة، وخاصية النبض، والتي ستكون مثالية لإضافة قطع صغيرة من الخضار إلى الحساء أو إعداد وصفة السالسا المفضلة لديك. سيقوم هذا الخلاط الأبيض بتفتيح الديكورات الداكنة. بفضل الهيكل المقاوم للحرارة، يمكن لهذا الخلاط تحمل درجات حرارة عالية. مصمم بتخزين سلك مدمج، يتيح لك تخزين سلك الخلاط بسهولة لإبقائه بعيدًا. يتميز بشفرة من الفولاذ المقاوم للصدأ، والتي يمكنها تحمل الضغط، خاصة عند السرعات العالية. مع وعاء زجاجي، يكون ثقيلًا بدرجة كافية ليكون أكثر ثباتًا عندما يكون المحرك على سرعة عالية. البرطمان الخاص به آمن للغسل في غسالة الصحون،  لذلك يمكنك تنظيف خلاط براون زجاج هذا ببساطة. هذا الخلاط مثالي لعمل الصلصات وعصائر السموذي. يأتي بوعاء سعة 1.6 لتر وأبعاده 8.7 × 11.4 × 15 بوصة.

الايجابيات:

  1. شفرة من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاومة للجراثيم
  2. يتميز بمواد آمنة للغسل في غسالة الأطباق، مما يشجعك على استخدام الخلاط بشكل متكرر لأن التنظيف سيكون مناسبًا
  3. يحتوي على زر نبضي، مما يجعله مثاليًا من أجل إضافة قطع صغيرة من الخضار إلى الوصفات

السلبيات:

  1. برطمان زجاجي ليس متين مثل البلاستيك
  2. تتمتع الخلاطات منخفضة الطاقة بقدرات محدودة على الاتساق السلس
  3. تُقيد إعدادات السرعة الواحدة أولئك الذين يتطلعون إلى الحصول على تناسق مختلف

كل ما يجب أن تعرفه عند شراء خلاط براون زجاج:

هذه بعض الألوان التي يجب وضعها في الاعتبار بما يخص خلاطات براون الزجاجية

الخلاطات البيضاء

إذا كنت تبحث عن خلاط براون زجاج باللون الأبيض، فعليك أن تفكر في هذه الخلاطات ذو التصنيف العالي. تتناقض هذه الخلاطات بسلاسة مع التصميمات الداخلية للمطبخ ذو الديكورات والتصميم الداكن. تتميز بألوان محايدة، والتي ستمنح أسطح مطبخك لمسة عصرية وتكمل أجهزتك الحالية بسلاسة. تتميز بتصميم بسيط، الخلاطات البيضاء رائعة لتحقيق مظهر نظيف على سطح العمل الخاص بك.

الخلاطات السوداء

هل تحاول العثور على خلاط براون زجاج باللون الأسود يبدو مثالياً على كونترتوب الخاص بك؟ لمساعدتك ، نظرنا إلى اثنين من خلاطات براون الزجاجية المتوفرة باللون الأسود. تتباين الخلاطات السوداء بسلاسة مع التصميمات الداخلية الخفيفة للمطبخ. تتميز بتصميم بسيط، مما سيساعدك على الحصول على مظهر مصقول في مطبخك. لديهم نغمات محايدة ، تتطابق بسهولة مع أجهزتك الحالية في المطبخ.

اخترنا لك: خلاط براون كيتشن ماشين المانى

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم