الفرق بين كيتشن ايد أو كينوود

السؤال الدائم لمحبي صنع الكيك الناشئين هو ما الفرق بين كيتشن ايد أو كينوود؟ هل يجب أن اشتري خلاط كينوود أو خلاط كيتشن ايد.

إذا بحثت على الإنترنت وقمت ببعض الأبحاث حول الفرق بين كيتشن ايد و كينوود، يصبح من الواضح عندك  بسرعة أنه لا يمكن لأحد أن يتفق على أيهما أفضل من الآخر. في وقت بحثنا، رأينا تأرجحًا طفيفًا لصالح كينوود يرجع أساسًا إلى حقيقة أن جدات معظم الناس لا تزال تستخدم كينوود منذ 50 عامًا. في الواقع، بدأت السيدات في صنع الكيك منذ الصغر باستخدام كينوود قديم جدًا و توارثوا الخلاط من أمهاتهم.  وبالمثل، فإن أولئك الذين يفضلون كيتشن ايد هم مغرمون تمامًا بالتصميم والألوان المذهلة.

لإبقاء الكفة عادلة بين العلامتين التجاريتين، نظرنا إلى خلاطي مطبخ من كل ماركة لهما أسعار متشابهة، وقمنا بمراقبتهم في خطواتهم وهما يخلطان ويخفقان الكثير من الدقيق والبيض والسكر والزبدة، محاولين اكتشاف الفرق بين كيتشن ايد أو كينوود.

أردنا أن ننظر في هذا السؤال من زاوية صنع الكيك – أي واحد من تلك العلامات التجارية سيقدم كعكًا رائعًا في كل مرة؟ أيهما أفضل للاستخدام على أساس يومي للأعمال الشاقة والمتكررة؟ أيهما يجب أن أشتريه إذا كنت بحاجة إلى اقتناء أحدهم للطهي وتحضير الطعام؟ هل الفرق بين كيتشن ايد و كينوود كبير؟

من حيث  المظهر وحده، تفوز كيتشن ايد

إذا بحثنا الفرق بين كيتشن ايد أو كينوود من حيث الشكل الأنيق والمظهر الجذاب، تفوز كيتشن ايد. عندها مجموعة كبيرة من الألوان اللطيفة للاختيار من بينها، وتصميم مبدع لاستكمال اناقة المطابخ. وهذا ما يفتقر إليهكينوود في نقاط الجمال على الرغم من أنه يعوضه في بنية قوية وأجزاء إضافية مدرجة في السعر: – خلاط ، خفاقة، معالج طعام، خطاف خبز ، كميات كبيرة من المضارب – والأهم من ذلك ، مضرب مناسب ل كشط جوانب الوعاء لأسفل أثناء الخلط (لذلك لا داعي للتوقف والبدء في القيام بذلك يدويًا.)

 ولكن دعونا نضعهم جنبًا إلى جنب ونقوم بالمقارنة، هل حقاً الفرق بين كيتشن ايد و كينوود واضح؟

  1. كينوود: تشير معظم التقارير إلى وجود كينوود منذ مدة 20 عامًا مع عدم وجود مشكلة واحدة
  2. كيتشن ايد:  لم يكن هناك أي تقارير عن اعطال ولم يسمع بها
  3. كينوود: الفجوة بين الجزء العلوي من الوعاء والرأس كبيرة بما يكفي لتتمكن من إضافة المكونات دون إخراج الوعاء.
  4. كيتشن ايد: في معظم الأوقات عندما ترغب في إضافة المكونات أثناء الخلط، يجب إزالة الوعاء بالكامل.
  5. كينوود: المضرب الذي ينظف جانب الوعاء في الأسفل رائع – لا مزيد من كشط الجوانب يدويًا.
  6. كيتشن ايد: الخافق الرئيسي عتيق بعض الشيء
  7. كينوود: وظائف البداية والتوقف والسرعة  كلها معًا في جانب واحد. لذلك من الممكن أن تعمل بيد واحدة فقط ومرفق يدك الأخرى مرتاح أثناء الخبز.
  8. كيتشن ايد: إنها عملية تحتاج لكلتا اليدين. وظائف التشغيل، والإيقاف، والسرعة  مقسمة بين الجانبين وتبدو متشابهة بحيث يسهل الضغط عن طريق الخطأ على الوظيفة الخطأ وتغطية مطبخك بخليط الكيك!
  9. كينوود: تأتي مع العديد من الملحقات الإضافية بما في ذلك الخلاط والعصارة.
  10. كيتشن ايد: فقيرة من حيث الملحقات، حيث لا يأتي مع العديد من المرفقات لذا فهي تعتبر أكثر تكلفة نسبيًا
  11. الفرق بين كيتشن ايد أو كينوود من حيث القوة: العلامتين التجاريتين قويتان للغاية.

و الفائز هو…؟

على الرغم من التصميم الجذاب لكيتشن ايد، فإن الفائز هو خلاط كينوود. كانت الخلاطات سريعة وفعالة وقوية للغاية. وربما يقوم صانع الكعك بتجريب الميزات واختبرها أثناء عملية التصميم. في حين أن كلاهما عبارة عن خلاطات صلبة للكيك، فإن كينوود تعمل معه. ترمي جميع المكونات في الوعاء وتقوم بتشغيله – هذا كل شيء إلى حد كبير. يحتاج خلاط كيتشن ايد  إلى مزيد من الاهتمام والتركيز الانهماك بالعمل. تتميز الرافعات بالمرونة، وإذا كنت بحاجة إلى تقليب خليط الكيك أو إضافة مكونات، فعليك حرفيًا إزالة الوعاء بالكامل بدلاً من رفع الرأس لأعلى مما يؤدي إلى إبطاء عملك واستهلاك وقت أطول.

إذا قررنا النظر بالفرق بين كيتشن ايد أو كينوود ونظرنا إلى الخلاطات على أنها سيارات ، فإن كيتشن ايد تشبه سيارة القيادة اليدوية (أو “ناقل الحركة”اليدوي). سوف ينقلك من A إلى B بشكل مثالي. سيكون الكعك رائع وستكون الحياة أفضل من صنعها يدويًا، ولكن، تمامًا مثل السيارة اليدوية، تحتاج إلى كلتا اليدين لقيادتها وعليك بذل المزيد من الجهد والتركيز. إن خلاطات كينوود مثل السيارة الأوتوماتيكية في نظام تثبيت السرعة – فهي تدفعك طوال الطريق للحصول على كعكات مثالية مع القليل من الجهد من جانبك والكثير من السهولة في القيادة وتحضير الكعك.

لماذا اخترت كينوود؟

كلا الخلاطين قويين، وكلاهما يقدم ميزات رائعة. ولذلك بعد عدة تجارب ومقارنات دقيقة ومن كل النواحي تبين أن الفرق بين كيتشن ايد و كينوود عبارة عن اختلافات صغيرة وكما هو الحال دائمًا تعود إلى التفضيلات الشخصية. هناك الكثيرين ممن يحبون جمالية كيتشن ايد. إنه تصميم كلاسيكي ويبدو جميلًا في مطبخي. لكن كينوود الذي قمت بشرائه هو حصان عمل. ما تفتقر إليه في الجمال يعوضه في الوظيفة وعندما يكون الوقت مهم، فهذه الميزات الصغيرة مهمة. في النهاية ، أظن أن صنّاع الكيك منقسمين بين العلامتين التجاريتين، لكن إذا كنت لم تقم بالاختيار بعد وتجلس على الحياد ومحتار حول أيهما أفضل ، أود أن أقول إن الكفة تميل باتجاه كينوود لكافة الأسباب التي تم ذكرها.

كيفية التعرف على الفرق بين كيتشن ايد أو كينوود! 

عندما يتعلق الأمر بشراء خلاط مسنن كلاسيكي ، يكون الخيار لكثير من الناس بين خلاط كينوود أو خلاط كيتشن ايد.

كينوود هي العلامة التجارية الأكثر مبيعًا، ولكن هل هي أفضل رهان لك؟ أم أنه المستحسن التغيير على كيتشن إيد؟

نحن ننظر إلى أوجه التشابه والاختلاف بين الاثنين، وتكلمنا في هذا المقال حول إيجابيات وسلبيات كل منهما.  هل تريد فقط أفضل خلاط للخبز؟ ألقِ نظرة على تقريرنا لأفضل خلاطات الحامل لمعرفة الموديلات التي نوصي بها.

خلاطات كينوود

عندما يتعلق الأمر بالفرق بين كيتشن ايد و كينوود والاختيار بينهما، ستحصل على خيارات عديدة وطرازات مختلفة واسعار متنوعة وواسعة مع كينوود. تحتوي بعض الطرازات على ميزات إضافية مثل وظيفة الطهي أو ملحقات معالجة الطعام ومزجها.

تتمتع معظم خلاطات كينوود بمظهر تقليدي وعملي ، لكن مجموعة kMix لها تصميم قديم يتماشى بشكل أكبر مع كيتشن ايد، وتأتي في نطاق أوسع من خيارات الألوان مقارنة بخلاطات كينوود الأخرى.

خلاطات كيتشن ايد

تتمتع خلاطات كيتشن ايد بمظهر كلاسيكي مميز ومتوفره بمجموعة كبيرة من الألوان. إنها تحافظ على الأشياء بسيطة، مع بقاء التصميم العام دون تغيير إلى حد كبير لسنوات. نطاق الخلاطات أصغر ، الاختلافات الرئيسية بين النماذج هي السعة والطاقة.

يمكنك إرفاق ملحقات إضافية في هذه الخلاطات، مثل الحلزونات ومعالجات الطعام والعصارات ومعدات صنع النقانق والمعكرونة، ولكن عادة ما تحتاج إلى شرائها بشكل منفصل.

وهكذا كما ذكرنا سابقاً الفرق بين كيتشن ايد أو كينوود يتمثل بالاختلافات البسيطة، ويعود الأمر إلى ذوق العميل وحاجته في المطبخ.

شاهد ايضا: خلاط كينوود 1000 واط

الاستفسار عن طريق الواتساب
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments