خلاط براون مالتي كويك 9 اليدوي- MQ 9097 ألف واط

خلاط براون مالتي كويك 9 اليدوي- MQ 9097 ألف واط

27/04/2021
28

يمزج خلاط براون مالتي كويك 9 اليدوي MQ 9097 الذي يعتبر ثورة في عالم محضرات الطعام من براون، بين القوة المطلقة وتعدد الاستخدامات غير المحدود لتحويل المكونات البسيطة إلى أكثر إبداعات الطهي.. تقدم التكنولوجيا المتقدمة في خلاط يدوي براون مالتي كويك 9 1000 واط من الجيل التالي من براون ابتكارات رائدة تتيح لك التعبير بسهولة عن رؤيتك للطهي.

السلطة المطلقة مع خلاط براون مالتي كويك 9

 ابداع غير محدود مع هذا الخلاط. يمكن لتقنية ActiveBlade الأولى في العالم أن تحول أصعب المكونات إلى أبتكارات لذيذة. تشتمل الملحقات على دورق ، مضرب كهربائي ، ومفرمة سعة 1.5 كوب، وهراسة ، وخلاط إبريق / كسارة ثلج، ومحضر طعام.

تشتمل تقنية ActiveBlade على عمود مرن يحرك الشفرة لأعلى ولأسفل. والنتيجة هي سطح تقطيع أكثر نشاطًا بنسبة 250٪ للعمل به ينتج عنه مزج أفضل بمرتين.  تمنحك هذه الحركة نتائج لذيذة وناعمة مع عدم وجود أي قطع غير مرغوب فيها بينما تتطلب جهدًا أقل بنسبة 40٪ من أعمدة المزج في الخلاطات التقليدية.

يتميز خلاط يدوي براون مالتي كويك 9 1000 واط بشفرة طحن إضافية لخلط قطع كبيرة من الطعام بسهولة أكبر. يتمتع بتقنية متطورة تساعد في تناثر السوائل وتوفر أفضل نتائج الخلط للحفاظ على نظافة مطبخك. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر MQ 9097 شفطًا أقل بنسبة 55٪  للتعامل السهل والتحكم المثالي.

مع تقنية SmartSpeed ​​المتقدمة من براون ، يمكنك ضبط قوة المزج بشكل حدسي دون توقف. ادفع برفق للحصول على نتائج خشنة واستخدم ضغطًا أكبر قليلاً للحصول على مزيد من القوة ونتائج أفضل. بالإضافة إلى ذلك ، تمنع ميزة SmoothStart حدوث اهتزاز عند بدء التشغيل. أصعب الأطعمة ليس لها أي فرصة مع خلاط براون مالتي كويك 9 اليدويMQ 9097. هذا الخلاط الغمر هو جهاز المطبخ الذي يغير قواعد اللعبة ويتيح لك معالجة المهام الأكثر صعوبة دون عناء.

حول خلاط براون مالتي كويك 9

  • تشمل تقنية الشفرة النشطة الأولى في العالم عمودًا مرنًا يحرك الشفرة باتجاه الأعلى والأسفل. توفر هذه الحركة نتائج مضمونة وسلسة، مع عدم وجود قطع غير مستحبة.
  • تمنع تقنية التحكم في SPLASH المتطورة تطاير السوائل وتوفر أفضل نتائج الخلط مع الحرص على الحفاظ على نظافة المطبخ اثناء استخدام خلاط براون مالتي كويك 9.
  • يتميز بشفرة طحن إضافية لتوفير المزيد من الشرائح في كل دورة ، ومزج القطع الكبيرة والمكونات الصلبة بسهولة أكبر
  • باستخدام نظام Easy click plus ، يمكنك تغيير المرفقات بسرعة أثناء التحضير. يمنحك تعدد الاستخدامات لخلط المكونات وتقطيعها وخفقها وهرسها وفرمها بسهولة
  • اضبط قوة المزج دون توقف بضغطة زر. ادفع برفق للحصول على نتائج خشنة وأضف المزيد من الضغط للحصول على نتائج أفضل. تمنع ميزة Smooth Start حدوث اهتزاز عند بدء التشغيل
  • الملحقات المضمنة: دورق سعة 20 أونصة سائلة (خالٍ من مادة BPA) ، ومضرب بيض من الفولاذ المقاوم للصدأ، وهراسة، وقطاعة 2 كوب

معلومات المنتج

  1. أبعاد المنتج 2.68 × 2.68 × 16.14 بوصة
  2. وزن المنتج 2.02 جنيه
  3. الشركة المصنعة براون
  4. رقم موديل السلعة MQ 9097
  5. تاريخ توفر أول مرة 5 أكتوبر 2017
  6. القوة 1000 واط
  7. مستويات السرعة:  السرعة الذكية
  8. سعة 1.5 لتر
  9. المادة – معدن
  10. إبريق بلاستيك
  11. المهام: وظيفة النبض، وظيفة التربو، وظيفة تكسير الثلج، وظيفة الحساء
  12. نوع الشفرة POWERBell Plus
  13. أجزاء قابلة للغسل في غسالة الأطباق
  14. قفل أمان
  15. ميزات الأمان:  قفل الأطفال
  16. ميزات أخرى – تقنية النصل النشط
  17.  ايزي كليك
  18. التحكم في رذاذ الماء
  19. طول سلك الطاقة:  1.2 متر
  20. اللون الأسود

محتويات الصندوق 

  •  خلاط براون مالتي كويك 9 MQ 9097
  • دورق سعة 600 مل
  • خفاقة من الستانلس ستيل
  • قطاعة 350 مل
  • ملحق هرس
  • اكسسوار الهرس
  • وعاء محضر طعام 1.5 لتر
  • سكين تقطيع محضرة طعام
  • أقراص محضر طعام
  • نعل داخلي للتقطيع الناعم
  • ملحق جوليان
  •  أداة عجن
  • قرص بطاطس مقلية

وصف خلاط براون مالتي كويك 9

يعد خلط ومزج المكونات أمرًا سريعًا وسهلاً، وذلك بفضل خلاط براون مالتي كويك 9. يتميز بمحرك قوي 1000 واط، هذا الخلاط اليدوي يقوم بعمل قصير لمجموعة من مهام تحضير الطعام.
يمزج خلاط يدوي براون مالتي كويك 9 1000 واط بين القوة المطلقة وتعدد الاستخدامات، حيث يحول أي مكونات إلى وجبة لذيذة ذو مذاق رائع وشكل جذاب. تم تصميم هذا الخلاط وتجهيزه بأفضل التكنولوجيا الحديثة والتقنيات المتطورة غتتيح لك الإبداع في المطبخ.
 مع تقنية السرعة الذكية من براون، يمكنك ضبط قوة المزج بشكل حدسي دون توقف. ادفع برفق للحصول على نتائج خشنة واستخدم ضغطًا أكبر قليلاً للحصول على مزيد من القوة ونتائج أفضل. بالإضافة إلى ذلك، تمنع ميزة البدء السلس حدوث اهتزاز عند بدء التشغيل.

دلائل ميزات خلاط يدوي براون مالتي كويك 9 1000 واط

1- تقنية ActiveBlade

تتضمن تقنية الشفرة النشيطة عمودًا مرنًا يحرك الشفرة باتجاه الأعلى ومن ثم باتجاه الأسفل مما ينتج عنه خلط أدق مرتين.  تمنحك هذه الحركة نتائج مبهجة وسلسة مع عدم القلق من وجود قطع لا احد يرغب بها، وهذا فقط تتطلب جهدًا أقل بنسبة 40٪ من أعمدة الخلط في الخلاطات التي تعتبر تقليدية، لن تقف أقسى الأطعمة في وجه خلاط براون مالتي كويك 9 بقوة 1000 واط.

2- تقنية SPLASHControl المتقدمة

تمنع هذه التقنية المتطورة تقنية  المتقدمة تناثر السوائل وتطايرها والتسبب بالفوضى، وتوفر أفضل نتائج الخلط للحفاظ على نظافة المطبخ. يتمتع الخلاط بشفط أقل بنسبة 55٪  للتعامل السهل والتحكم المثالي.

3- تقنية POWERBell Plus

تتميز هذه التقنية بشفرة طحن إضافية لتوفير المزيد من الشرائح في كل دورة، ومزج القطع الكبيرة والمكونات الصلبة بسهولة أكبر.

4- نظام EasyClick Plus

باستخدام نظام EasyClick Plus، يمكنك تغيير المرفقات بسرعة أثناء الإعداد. يمنحك تعدد الاستخدامات لخلط المكونات وتقطيعها و خفقها وهرسها وسحقها وهرسها بسهولة.

5- تقنية SmartSpeed ​​المتقدمة

باستخدام تقنية SmartSpeed ​​المتقدمة من براون ، يمكنك ضبط قوة المزج بشكل تلقائي دون توقف بضغطة زر بسيطة. ادفع برفق للحصول على نتائج خشنة واستخدم ضغطًا أكبر قليلاً للحصول على مزيد من القوة ونتائج أفضل. بالإضافة إلى ذلك، تمنع ميزة SmoothStart حدوث اهتزاز عند بدء التشغيل.

خلاط يدوي براون مالتي كويك 9 أفضل خلاط يدوي لأصعب الأعمال، متغير السرعة مما يمنح الفرصة للتحكم بالخلط. يوجد زر فتح الأمان، مع أجزاء قابلة للغسل في غسالة الأطباق، يتميز بتنفيذ العملية بيد واحدة، مع براون مالتي كويك 9 سوف تحصل على نتائج أسرع وأدق، يأتي المنتج مع ضمان الشركة المصنعة لمدة عامين. يتمثل الالتزام بموجب هذا الضمان في توفير قطع غيار وعمالة مجانية لمدة عامين (2) على الخلاط بأكمله اعتبارًا من تاريخ الشراء.

لا تقف أصعب المكونات امام هذا الخلاط، والذي يأتي مع ترسانة كاملة من الملحقات للتعامل مع الخلط والتقطيع والخفق والهرس والسحق والفرم. مع قوة 1000 واط سوف ينتج ينتج عنه قوام ناعم وسلس بدون قطع شاردة.

يقوم خلاط يدوي براون مالتي كويك 9 1000 واط متعدد المهام بإعداد التغميس والصلصات والتوابل والحساء وأغذية الأطفال والعصائر والحليب المخفوق ؛ تقطيع ، تقطيع ، شرائح ومهرس الخضار ؛ ويسحق الثلج..

مقالة ذات صلة: خلاط براون زجاج

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم