افضل انواع كيتشن ماشين

افضل انواع كيتشن ماشين

13/04/2021
27

الطبخ هو شكل من أشكال الفن يشجع على الإبداع، ولكنه يتطلب أيضًا الدقة والتحكم، باستخدام افضل انواع كيتشن ماشين الذكية نقوم بتوفير الوقت في المطبخ، وطهي أفضل الوجبات، والتمتع بوجبة مطبوخة بالكامل ومذاقها جيد.

تجمع أدوات المطبخ الذكية بين التكنولوجيا والأجهزة التقليدية وترشدك خلال عملية الطهي للمساعدة في جعل الطهي أسهل. كما أنها تعمل على تنظيم جدولك الزمني بحيث لا تقضي وقتًا غير ضروري في مشاهدة طهي وجبتك – تقترن احسن انواع كيتشن ماشين بالتطبيقات التي تتيح لك مراقبة درجات الحرارة وأوقات الطهي ومفاتيح الطاقة وضبطها بحيث تسهل عليك الطهي.

سواء كنت مبتدئًا يخاف عادة من الدخول إلى المطبخ، أو طباخًا متمرسًا يريد القيام بمهام متعددة، يمكن أن تساعدك أجهزة المطبخ الذكية التالية في إعداد الوجبة المثالية.

قد يكون من الصعب الطهي كل يوم – والإبقاء على وجبات الطعام محلية الصنع ممتعة – لذلك سألنا بعض الطهاة وخبراء الطعام المفضلين لدينا عن افضل انواع كيتشن ماشين التي يجدونها مفيدة للغاية.

فيما يلي أحد افضل انواع كيتشن ماشين

 kMix Kitchen Machine Red KMX750RD من كينوود 

خلاط أحمر بمسند أنيق يساعدك على الخلط والخفق والعجن بكل سهولة.

إلهام وإثارة: هو الرفيق المثالي في المطبخ لأولئك الذين يستمتعون بالتجربة والتعبير عن أنفسهم من خلال الطبخ. ستساعدك هذه القطعة اللافتة للنظر على إبهار أحبائك وضيوف العشاء على حدٍ سواء بوجبات عشاء لذيذة وحلويات رائعة.

 تتيح لك أدوات الوعاء المصاحبة للمضرب على شكل حرف K وخطاف العجين صنع خبز بنكهة وكعك أنيق وولذيذ الطعم بسهولة وسرعة.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك أكثر من 20 ملحقًا إضافيًا متاحًا، لذا سواء كنت تريد صنع المعكرونة الخاصة بك أو فرم اللحم بنفسك، يمكنك الإبداع في المطبخ، يستحق بكا جدارة تصنيفه ضمن افضل انواع كيتشن ماشين متاح في الأسواق لمحبي الطهي والطبخ والإباع في الوجبات المتنوعة.

حول هذا المنتج

  1. سعة الكيك: 2.72 كجم ، سعة العجين: 1.35 كجم ، بياض البيض: 12 ، دقيق المعجنات: 680 جم
  2. 1000 وات مع وعاء 5 لتر من الفولاذ المقاوم للصدأ
  3. 3 ملحقات أساسية مع الوعاء المعدني: خطاف العجين يمكنه تحضير العجين (لجميع أنواع الخبز والبيتزا الهندية وغيرها)
  4. خفاقة لخفق البيض ، تحضير الموس ، سوفليه، كعك الجبن ومضرب K لصنع الكعك ، البسكويت ، المعجنات ، البطاطا المهروسة ، أغذية الأطفال ، إلخ.
  5. تحكم إلكتروني ذكي في السرعة لزيادة السرعة دون التسبب في انسكاب المكونات
  6. الجسم: معدن

تفاصيل المنتج

  • أبعاد المنتج: 38.5 × 24 × 35.5 سم ؛ 9.1 كجم
  • تاريخ توفر أول منتج: 1 نوفمبر 2018
  • وزن السلعة: 9 كجم 100 جرام.
  • المكونات المتضمنة: ماكينة المطبخ ودليل التعليمات وبطاقة الضمان

وصف المنتج

يمنحك خلاط كينوود KMX750RD تجربة خبز وطهي مثالية.

يعتمد الخلاط على مفهوم الخبز الخالي من الفوضى والذي يحتوي على محرك قوي مصمم لتوفير التحكم والأداء الأمثل مع التحكم الإلكتروني المتغير في السرعة. توفر تقنية المعالجات الدقيقة تحكمًا دقيقًا لخلط مادة خفيفة ولطيفة مع العناصر الثقيلة من خلال منفذين مختلفين بسرعة عالية وسرعة بطيئة تسمح للخلاط الخاص بك أن يكون أحد أكثر الأجهزة تنوعًا التي ستمتلكها على الإطلاق. مع أدوات الوعاء متعددة الأغراض لآلة Kmix، يمكن لخطاف العجين تحضير العجين (الخبز الهندي والبيتزا)، ويساعد في خفق البيض لتحضير الموس وسوفليه. خفاقة على شكل حرف K لصنع الكعك والبسكويت وأغذية الأطفال

تأتي هذه الآلة الرائعة التي تعتبر أحد افضل انواع كيتشن ماشين  بسعة وعاء 5 لتر، و 6 سرعات مع تحكم إلكتروني في السرعة، وظيفة قفل أمان تلقائي مع وظيفة بطيئة إضافية. مع هذا المنتج الرائع على سطح المطبخ الخاص بك سوف تبرع بالتأكيد وتتميز بين عائلتك وأصدقائك.

الميزات:

  1. يوفر إجمالي 360 عمل كوكبي
  2. وعاء خلط ستانلس ستيل سعة 5 لتر
  3. تتحرك أداة الوعاء في اتجاه واحد ويدور التجويف في الاتجاه المعاكس للتأكد من التقاط كل الخليط من جميع الجوانب.
  4. وعاء الخلط الكبير من الفولاذ المقاوم للصدأ سعة 5 لترات يستوعب ما يصل إلى 2.72 كجم من خليط الكيك، و 1.35 كجم من العجين، و 12 بياض بيض ، و 680 جرامًا من الدقيق.

مجموعة كيتشن ماشين من كينوود هي مجموعة عالية الجودة ومنسقة من إكسسوارات المطبخ ومن احسن انواع كيتشن ماشين التي تعبرعن قيم كينوود في تصميم أنيق وملون. متوفرة في مجموعة مختارة من الألوان العصرية النابضة بالحياة، إنها قطعة فنية في المطبخ تقدم بيانًا مشرقًا وجريئًا عنك.

مع وجود الكثير من الأشخاص الذين يطبخون في المنزل في كثير من الأحيان بسبب فيروس كورونا – بما فيهم أنا – كنت أشعر بالفضول حول كيفية استفادة الطهاة المحترفين وخبراء الطعام من وقتهم في المطبخ. لذلك تواصلت مع 12 طاهياً من جميع أنحاء البلاد وطلبت منهم مشاركة فوائد افضل انواع كيتشن ماشين المنزلية التي يجدون أنفسهم يستخدمونها في أغلب الأحيان.

تزداد شعبية آلات الطهي لأنها تصنع أطباق معقدة في وقت قياسي، حتى لو لم نكن أفضل الطهاة.

فوائد افضل انواع كيتشن ماشين

أصبحت آلات الطهي شائعة بشكل متزايد في المطابخ. بشكل عام، ليس لدينا الوقت الكافي للطهي عند العودة من العمل إلى المنزل، آخر شيء نريد القيام به هو الطهي. ونتيجة لذلك، أصبحت آلات الطهي كيتشن ماشين أكثر شيوعًا وارتفعت مبيعاتها بشكل كبير في السنوات الماضية.

ومع الوقت أصبحت هذه الآلات أكثر تقدمًا، وتوفر العديد من الوظائف المختلفة. بفضل احسن انواع كيتشن ماشين، يمكننا إعداد أطباق معقدة دون الحاجة إلى مهارات الطهي.

المهام

اقتصرت آلات الطهي الأولى على خلط المكونات أو مزجها فقط. مع مرور السنين، تغيرت هذه الاختراعات. اليوم يصنعون أطباق معقدة عمليا بأنفسهم. يمكن لأحدث ماكينات الطبخ المتوفرة في السوق:

  1. السلق والقلي
  2. المزج
  3. الخفق
  4. العجن
  5. صنع المعجنات
  6. الفرم
  7. والتقطيع
  8. التبخير
  9.  الخلط

كما ترون أعلاه، فإن هذه الآلات هي في الأساس طهاة بحد ذاتها يحتاجون منك فقط لإضافة المكونات واختيار الإعدادات المناسبة لحاجتك وضبط هذه الآلات. وهي تقوم بالباقي وتضمن الحصول على وجبة عالية الجودة جاهزة في الوقت المحدد، دون الحاجة إلى قضاء اليوم في المطبخ. بفضل جهاز توقيت قابل للبرمجة ، لن يهم الوقت الذي تستغرقه للوصول إلى المنزل أو وقت تناول الطعام لأن وجبتك ستكون جاهزة عندما تريد تناول الطعام باقتناء افضل انواع كيتشن ماشين في مطبخك.

وصفات معقدة وتقليل وقت الطهي

ميزة أخرى تأتي مع آلات الطهي الحديثة هي أنها تطبخ بشكل أسرع. حتى إذا كنت ترغب في صنع طبق متقن ، فإن احسن انواع كيتشن ماشين هذه يمكنها القيام بذلك في وقت قياسي، دون إحداث فوضى. بالإضافة إلى ذلك، تشتمل الآلات الحديثة على مجموعة الوصفات الخاصة بها، مما يعني أنك لن تمل من تناول نفس الشيء مرارًا وتكرارًا.

من الميزات الأخرى لأدوات الطهي الأحدث خيار إعداد وجبات فاخرة، حتى في المناسبات الخاصة بك. سوف يفترض ضيوفك أنك الشيف عندما تدخل غرفة الطعام بأطباقك الرائعة.

علاوة على ذلك، في حين أن الآلات العادية  تعد عادة 4 حصص، إلا أن بعضها يمكنه طهي 6 أو 8 حصص.

قد يكون أكبر جانب سلبي لافضل انواع كيتشن ماشين هو سعرهم. على الرغم من أنها تتضمن مئات الوصفات وخيارات ووظائف الطهي، إلا أن سعرها مرتفع إلى حد كبير.

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم