احسن نوع مكنسة كهربائية يمكنك تجربتها

احسن نوع مكنسة كهربائية يمكنك تجربتها

10/05/2021
61

إن احسن نوع مكنسة كهربائية يجب أن يتميز بكونه قابلًا للمناورة بما يكفي للتنقل حول الأثاث والرفوف دون أن يعلق على الأسطح. قد يكون تنظيف الأرضيات المفروشة بالسجاد مهمة صعبة للعديد من المكانس الكهربائية. تميل الأرضيات المفروشة بالسجاد إلى جمع أنواع مختلفة من الأوساخ، لذلك من الضروري أن تمتلك احسن مكنسة كهربائية وتكون ذات قوة شفط كبيرة وفرشاة يمكنها العمل بسهولة على هذا النوع من الأسطح لإزالة الأوساخ بعيدًا.

لقد تم اختبار أكثر من 75 مكنسة كهربائية، وفيما يلي توصياتنا لاحسن نوع مكنسة كهربائية يمكنك تجربتها. تم اختيار هذه المكانس ليس فقط بناءً على أدائها على كل من السجاد المنخفض والعالي الوبر ولكن أيضًا على التصميم ومجموعة الميزات والسعر.

يمكنك أن تلقي نظرة على احسن نوع مكنسة كهربائية

Dyson Ball Animal 2

تعتبر هذه المكنسة كاحسن انواع مكنسه كهربائيه رأسية يمكنك استخدامها. إنها مكنسة سلكيّة تعمل على عجلة كبيرة تشبه الكرة، مما يساعد على جعلها أكثر قدرة على المناورة في المناطق الضيقة أو المزدحمة. تتميز بأداء متميز على السجاد، حيث تزيل بسهولة شعر الحيوانات الأليفة والأوساخ الصغيرة مثل الرمل وصودا الخبز.

مزودة بفلتر HEPA الذي يحبس المواد المسببة للحساسية ولا يقلل من قوة الشفط حين تمتلأ حجرة الأوساخ الواسعة. يمكنك استخدامها في وضع شبه محمول مع أي من أدواتها وفراشيها، والتي تتضمن فرشاة تربو لإزالة الأوساخ من الأثاث المغطى بالقماش وأداة رفيعة للوصول إلى المساحات الضيقة. تتميز بخرطوم طويل، مما يمنحك قدرة أكبر على الوصول، وسلك طاقة طويل، لذلك ستكون قادرًا على تنظيف غرفة كبيرة دون تبديل المقابس الكهربائية كثيرًا. كل هذا يجعل منها احسن نوع مكنسة كهربائية منزليّة.

لسوء الحظ، فإن هيكلها ذو جودة متواضعة ولا تشعر بأنه قوي جدًا. قد يكون من الصعب إرفاق أدواتها وفراشيها معها، كما أنها تفتقر إلى تخزين جميع هذه الأدوات على متنها. ومع ذلك، فإن أدائها المتميز يجعلها خيارًا رائعًا لأي شخص لديه سجاد للحفاظ على نظافته. إنها أيضًا احسن نوع مكنسة كهربائية اختبرناها إلى الآن.

Shark Rocket Pet Pro with MultiFlex IZ163H

إن كنت تبحث عن احسن نوع مكنسة كهربائية محمولة باليد للسجاد فإن هذه المكنسة تأتي خصيصًا لك. يتميز هذا الطراز المحمول اللاسلكي بأداء عام جيد جدًا على السجاد. إنه فعال بشكل خاص في امتصاص شعر الحيوانات الأليفة ومجهز بفلتر HEPA لمسببات الحساسية.

يمكنك استخدامها لتكون محمولة باليد، وهي مفيد لتنظيف السلالم أو داخل سيارتك. تأتي أيضًا مع عدد قليل من الأدوات والفراشي، بما في ذلك أداة تنظيف الأثاث المغطى بالقماش وأداة رفيعة للوصول إلى الزوايا الضيقة. إنها سهلة المناورة للغاية، برأس دوار يساعده على المناورة حول العوائق. أيضًا، بفضل تصميمها بدون أكياس وفلاترها القابلة للغسل، فإنك لن تتحمل أي تكاليف فيما بعد.

لسوء الحظ، تنفد بطاريتها في أقل من 12 دقيقة إذا كنت تستخدم إعداد الشفط الأكثر قوة. كما أنها ضعيفة قليلاً في إزالة الأوساخ الناعمة مثل صودا الخبز من السجاد عالي الوبر، لذلك قد يستغرق الأمر أكثر من تمريرة لتنظيف تلك الأسطح بشكل صحيح. بخلاف ذلك، تعد خيارًا رائعًا إذا كنت تبحث عن مكنسة كهربائية خفيفة الوزن للسجاد، وهي احسن نوع مكنسة كهربائية لاسلكية اختبرناها.

Miele Complete C3 Alize PowerLine

تعد هذه المكنسة من احسن انواع مكنسه كهربائيه بشكل صندوق قمنا باختبارها. تزيل هذه المكنسة هذا شعر الحيوانات الأليفة بسهولة من السجاد المنخفض والعالي الوبر وتلتقط الرمل وصودا الخبز أيضًا. من السهل أيضًا المناورة بها نظرًا لأنها تتحرك بسهولة وتأتي مع ضوء LED لإضاءة المناطق المظلمة، مثل أسفل الأثاث.

تأتي مع سبعة مستويات للطاقة، مما يساعدك على ضبط الشفط بناءً على السطح الذي تقوم بتنظيفه. يبدو الهيكل قويًا للغاية، ومن السهل جدًا صيانته. يمكنك أيضًا استخدامها لتكون محمولة باليد عن طريق إرفاق إحدى الأدوات أو الفرشاة المضمنة بالمقبض. هذه المكنسة مزودة بفلتر HEPA المقاوم للحساسية، وهو أمر رائع إذا كان لديك حيوان أليف.

ومع ذلك، فإن لها تكاليف متكررة عالية حيث يجب استبدال المرشحات بانتظام، كما إنها تستخدم أكياس الأوساخ التي يمكن التخلص منها. أيضًا، سلك الطاقة والخرطوم قصيران إلى حد ما، لذلك قد تحتاج إلى تبديل المنافذ إذا كنت تقوم بتنظيف مساحة أكبر. ولكن فهي تقدم أداءً مذهلاً على الأسطح المغطاة بالسجاد وتتميز بتصميم سهل الاستخدام، مما يصنفها كاحسن نوع مكنسة كهربائية.

iRobot Roomba S9 احسن نوع مكنسة كهربائية

تصنف كاحسن نوع مكنسة كهربائية روبوت للسجاد. يتميز هذا الطراز المصمم جيدًا بأداء مثير للإعجاب على السجاد منخفض الوبر، حيث يزيل بسهولة شعر الحيوانات الأليفة والغبار، كما أنها تقوم بعمل جيد في تنظيف السجاد عالي الوبر. عمر البطارية رائع أيضًا، حيث توفر ما بين 50 دقيقة و2.5 ساعة من وقت التنظيف المستمر.

إنها قابلة للمناورة بشكل مثير للدهشة، لأنها تستخدم نظام العمل الخاص بها للتحرك بنمط فعال وللتنقل حول العوائق. كما أنه يقوم تلقائيًا بضبط قوة الشفط وفقًا لنوع السطح الذي يتم تنظيفه وتحتوي على مستشعر الأوساخ الذي يكتشف المناطق التي تحتاج إلى مزيد من التنظيف. يمكنك استخدام التطبيق المصاحب لإنشاء جداول تنظيف لغرف مختلفة في منزلك أو تعيين حدود افتراضية لإبعاد المكنسة الكهربائية عن مناطق معينة.

لسوء الحظ، مثل معظم المكانس الكهربائية الروبوتية، فإنها ستحملك تكاليف متكررة عالية وتتطلب احتياجات صيانة كثيرة، مع العديد من الأجزاء التي يجب إزالتها وصيانتها بانتظام. بخلاف ذلك، يعد هذا واحدة من احسن انواع مكنسه كهربائيه إذا كنت تبحث عن طريقة غير يدوية للحفاظ على نظافة سجادك.

BISSELL PowerForce Helix احسن نوع مكنسة كهربائية

تعد هذه الآلة كاحسن نوع مكنسة كهربائية من حيث الميزانية. يتميز هذا الطراز العامودي بأداء مذهل على السجاد المنخفض والعالي الوبر، حيث يسهّل التقاط شعر الحيوانات الأليفة ويزيل معظم الأوساخ مثل الرمل وصودا الخبز. هناك أيضًا خمسة خيارات يمكنك استخدامها بحسب نوع السطح والتي تساعد في تسهيل تنظيف المناطق المختلفة.

يمكن استخدامها لتكون محمولة، مما يساعد على تنظيف السلالم أو المناطق الحرجة الأخرى. حجرة الأوساخ كبيرة جدًا، وبفضل تصميمها بدون أكياس، فإن تكاليفها اللاحقة قليلة جدًا. هناك عدد قليل من الأدوات الملحقة، مثل فرشاة ذات شعيرات ناعمة لتنظيف الأسطح الحساسة وأداة تنظيف الشقوق لتنظيف المناطق التي يصعب الوصول إليها. أيضًا، وعلى الرغم من حجمها الضخم، فإنك تشعر بخفة الوزن في يدك.

لسوء الحظ، نطاقها محدود بسبب الخرطوم والسلك القصير، لذلك قد تضطر إلى تغيير مقابس الكهرباء كثيرًا، خاصة عند استخدامها بالوضع المحمول. كما أنه قد تكون المناورة صعبة فيها لأن الرأس لا يدور. ومع ذلك، فإنها تعد كاحسن انواع مكنسه كهربائيه لتنظيف الأسطح المغطاة بالسجاد، وتأتي بسعر مناسب.

SHARK ULTRACYCLONE PET PRO+

إذا كنت تريد شيئًا سهل الحمل، فقد تفضل هذه المكنسة وهي تعد كاحسن انواع مكنسه كهربائيه يمكنك استخدامه بسهولة من حيث وزن الحمل. إنها آلة محمولة باليد، لذا فهي أقل ملاءمة لجلسات التنظيف الطويلة، ولكنه أكثر قابلية للتنقل وأكثر ملاءمة لتنظيف المناطق الضيقة مثل السلالم أو داخل سيارتك. كما أن لديها أداءً أفضل بكثير على السجاد عالي الوبر وتقوم بعمل رائع في تنظيف السجاد منخفض الوبر. توجد فرشاة تربو مرفقة يمكنك استخدامها لإزالة الأوساخ من الأثاث المغطى بالقماش، بالإضافة إلى أداة رفيعة لتنظيف الأماكن الضيقة. لكن لسوء الحظ، يتميز ببطارية ذات عمر قصير نسبيًا يصل إلى 10 دقائق تقريبًا، لذلك تحتاج إلى العمل بسرعة عند التعامل مع فوضى كثيرة.

نتمنى أن تكون قد حصلت على أكبر فائدة ممكنة للحصول على احسن نوع مكنسة كهربائية.

مقالة ذات صلة: أفضل ماكينة لغسيل السجاد

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم