أفضل ماكينة لغسيل السجاد لعام 2021 للاستخدام في المنزل

أفضل ماكينة لغسيل السجاد لعام 2021 للاستخدام في المنزل

10/05/2021
310

إذا كان منزلك يحتوي على الكثير من السجاد الممتد من الجدار إلى الجدار الذي يتعرض للكثير من المرور فوقه وللبقع، فإن اختيارك لأفضل ماكينة لغسيل السجاد يعد استثمارًا مفيدًا. إذا كانت لديك مساحة تخزين، فإن امتلاك آلة يكون أقل تكلفة بمرور الوقت مقارنة باستئجار واحدة أو استئجار خدمة تنظيف سجاد احترافية. بالإضافة إلى ذلك، سيكون لديك افضل ماكينة غسيل السجاد في متناول اليد لمعالجة البقع في اللحظة التي تحدث فيها ولإجراء عمليات تنظيف دورية للمساعدة في الحفاظ على سجادك بشكل أفضل ولفترة أطول.

يقوم مختبر Good Housekeeping Institute للأجهزة المنزلية ومنتجات التنظيف بتقييم آلات تنظيف السجاد لتحديد أفضل ماكينة لغسيل السجاد، وتحديد مقدار الرطوبة التي تتركها وراءها، والمدة التي يستغرقها السجاد حتى يجف، ومدى سهولة تجميعها واستخدامها، وتخزينها. نقوم أيضًا باختبار أي ملحقات تستخدم على الأثاث المنجد. نظرًا لأننا نعلم أنه ليس لدى جميع الأسر الاحتياجات نفسها لتنظيف السجاد، ستجد التوصيات لدينا متنوعة لمنظفات السجاد التي يمكنها معالجة فوضى الحيوانات الأليفة، وللتي هي آمنة على السجاد، وللتي تناسب مساحة التخزين المحدودة.

قبل أن تشتري أفضل ماكينة لغسيل السجاد:

قد يبدو استئجار آلة تنظيف السجاد أمرًا مريحًا، ولكن عندما تأخذ في الاعتبار التنسيق المطلوب لاستخدام الجهاز وإعادته سيبدو الأمر متعبًا ومكلفًا أيضًا، وتذكر أن الآلة المستأجرة ربما تكون مستخدمة من قبل (أي ليست بنفس الكفاءة عندما تكون جديدة). لذلا شمر عن ساعديك وقم بتنظيف سجادك بنفسك فهذا سيعطي سجادك حياة جديدة ويمنحك الرضا عن منزل نظيف للغاية.

ومع ذلك، فأنت تريد تنظيف سجادك بعمق بشكل احترافي كل 12-18 شهرًا، وفقًا لمعظم مصنعي السجاد، بل إن البعض يطلب ذلك للمحافظة على السجاد.

ضع في اعتبارك وزن الماكينة أيضًا. فقبل أن تشتري ماكينة لغسيل السجاد يجب أن تعلم أنها أثقل بكثير في الدفع وأكثر تعقيدًا في الاستخدام من المكانس الكهربائية التقليدية. وبمجرد أن تضيف الماء، فإنها ستزن أكثر.

ابحث عن ميزات خاصة، مثل تنظيف الحواف، والفرشاة الدوارة، والسخان، والملحقات. يأتي معظمها مزودًا بمرفقات لتنظيف المساحات الصغيرة وزجاجات صغيرة من المنظفات لتبدأ بالتنظيف مباشرة. فيجب أن تحدد احتياجك لتحصل على ماكينة لغسيل السجاد تستحق أموالك.

اقرأ ضمان الجهاز (تنشر العديد من الشركات المصنعة هذه المعلومات على مواقع الويب الخاصة بهم). أثناء تحققك من الموقع، ابحث عن ضمان للتأكد من أنك لا تستخدم منتجًا سيئًا.

اختر أفضل ماكينة لغسيل السجاد من هذه القائمة

1.    Bissell ProHeat 2X Revolution Pet Pro Carpet Cleaner

أفضل ماكينة لغسيل السجاد لعام 2021 للاستخدام في المنزل

أفضل ماكينة لغسيل السجاد وستكون كصديق جديد لسجادتك. هذه الآلة كاملة الحجم تنظف بعمق وتعمل على السلالم والمفروشات ويمكنها حتى معالجة شعر الحيوانات الأليفة. إحدى ميزات ماكينة الغسيل هذه هي فوهة الرش الموجهة للبقع. إنها تعمل بمجرد الضغط على الدواسة وبدون الحاجة إلى التوقف والانحناء. تعمل على المفروشات وتسحب شعر الحيوانات الأليفة العنيد والرطب، فهي تعمل لإزالة البقع على أقمشة الأثاث والمراتب. كانت آلات السجاد في الماضي ضخمة، لكن هذه الآلة خفيفة الوزن وحاصلة على تقييم خمس نجوم وهو تقييم عالٍ من GH Cleaning Lab، مما يجعلها حقًا افضل ماكينة غسيل السجاد يمكنك تجربتها.

2.    Hoover Smartwash Automatic Carpet Cleaner

تعد هذه الآلة مريحة لتنظيف السجاد بالحجم الكامل. يوفر هذا الطراز الصديق للميزانية ميزات ملائمة لإنجاز المهمة دون أي متاعب إضافية. للاستخدام، ادفع الآلة إلى الأمام وقم بغسيل السجاد بمزيج من الماء وتركيبة المنظف التي تود استخدامها. اسحب الجهاز للخلف وقم بإزالة الرطوبة لتجفيف السجادة. إذا كنت قلقًا من أن سجادتك رطبة جدًا، فحدد إعداد “جاف فقط” وامنحه بعض التمريرات الإضافية. كما أنها تأتي مع خرطوم وملحقات أخرى تجعل منها تعمل كأفضل ماكينة لغسيل السجاد.

3.    Bissell CrossWave Floor and Carpet Cleaner

من السهل تنظيف السجاد في منطقة الوبر المنخفض لأن الأوساخ تبقى في الغالب على السطح، لذلك لا تحتاج إلى فرشاة قاسية للتنظيف في الأعماق. تعمل هذه الآلة كافضل ماكينة غسيل السجاد ذي الوبر القصير برفق باستخدام فرشاة ناعمة من الألياف الدقيقة والنايلون، لذلك لا داعي للخوف من إتلاف الوبر القصير أو تلف الحلقات. تعد هذه الآلة خفيفة الوزن ومناسبة جدًا للسجاد المنخفض المسطح، حيث تعمل أيضًا على تنظيف الأوساخ الجافة وتعمل على الأرضيات المكشوفة. وقد أحببنا أنها تقوم بتوزيع ما يكفي من الماء فقط للتنظيف، ولكن ليس لدرجة أنه يبلل السجادة أو الأرضية الموجودة تحتها. إنها خفيفة الوزن ولديها أدوات تحكم تسهل الوصول إليها حتى تتمكن من الانتقال من التنظيف بالمكنسة الكهربائية إلى الغسيل دون أن تفوتك أي خطوة. حتى أن هناك مكانًا لتخزين الفرشاة المبللة حتى تجف.

4.    Bissell Pet Stain Eraser 2003T

تعمل هذه الآلة كمزيل بقع للسجاد بالإضافة إلى عملها كمكنسة جافة ورطبة. تعمل هذه الآلة في داخل المنزل ولكنها أيضًا سهل الاستخدام على مقاعد السيارة وأي شيء آخر أثناء التنقل. ليست فقط لاسلكية، ولكن البطارية تستمر 18 دقيقة في الاختبارات. هذا بالتأكيد وقت كافٍ للتخلص من تلك البقع المستعصية. لقد تم تطبيق عصير العنب والقهوة على سجادة بيضاء وتمت إزالتهما بسهولة. حتى أنها تخلصت من البقع التي كانت موجودة منذ أكثر من شهر! إنها فعالة في التخلص من بقع الحيوانات الأليفة الرديئة مثل البول والقيء والبراز. كل هذا يجعل من هذه الآلة أيضًا تعمل كأفضل ماكينة لغسيل السجاد.

5.    Rug Doctor Mighty Pro X3

إذا كنت جادًا حقًا بشأن شراء ماكينة لغسيل السجاد، فإن هذه المكنسة هي ثاني أفضل شيء بعد عملية التنظيف الاحترافية. يعد خيار الاستئجار هو الأفضل إذا كنت لا تريد التملك، أو لم يكن لديك مساحة تخزين كافية. لكن إذا قمت بشرائها، فستحصل على خرطوم وملحقات لتنظيف السلالم والمفروشات جنبًا إلى جنب مع ملحقات التنظيف الأساسية. حصلت هذه الآلة على أعلى تصنيف من معهد Carpet & Rug -المنظمة التجارية لصناعة السجاد -لإزالة التربة المياه بلطف. نلاحظ أيضًا أنه يعمل فقط على الخط الخلفي.

كيف تستخدم ماكينة لغسيل السجاد

قم بتنظيف المنطقة بالمكنسة الكهربائية جيدًا لالتقاط أي أوساخ قبل تنظيف السجاد بعمق. عند تنظيف الأرضية بالكامل، انقل الأثاث بعيدًا عن الطريق.

ضع ورق الألمنيوم أو ورق الشمع تحت أرجل الأثاث الثقيلة جدًا بحيث لا يمكن تحريكها. هذا يمنع الأرجل الخشبية من ترك أثر على السجادة أثناء جفافها.

ابدأ التنظيف في أبعد نقطة من المدخل واعمل باتجاهه مرة أخرى حتى تتمكن من الخروج عند الانتهاء.

لا تغلق أبدًا غرفة بسجادة مبللة تم تنظيفها حديثًا؛ هذا يبطئ وقت التجفيف ويمكن أن يعزز نمو العفن. بدلاً من ذلك، حافظ على دوران الهواء عن طريق فتح الأبواب والنوافذ.

بمجرد أن تجف السجادة، قم باستخدام المكنسة الكهربائية مرة أخرى لالتقاط أي أوساخ متبقية.

في نهاية المقال نتمنى أن نكون قد قدمنا فكرة واضحة حول مواصفات أفضل ماكينة لغسيل السجاد وكيفية الاستخدام المثالية لمثل هذه الماكينات.

شاهد ايضا: مكانس كهربائية كبيرة للمساجد

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

أنواع مكنسة غسيل السجاد بيسيل تعرف عليها الآن

أنواع مكنسة غسيل السجاد بيسيل تعرف عليها الآن

02/04/2023

يقدم موقعنا أكثر من مكنسة غسيل السجاد بيسيل تحصل عليها من خلال تقسيم المبلغ على ثلاث دفعات مع تمارا أو على أربع دفعات شهرية مع تابي مع العديد من العروض والخصومات والمميزات. أفضل مكنسة غسيل السجاد بيسيل تستطيع الدخول الى موقع جملة للحصول على أفضل وأحدث مكنسة غسيل السجاد بيسيل بسعر مناسب وهي كالآتي: مكنسة  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم