أفضل مكانس غسيل السجاد عليك اقتناء واحدة منها

أفضل مكانس غسيل السجاد عليك اقتناء واحدة منها

30/04/2021
54

سنقدم لك في هذا المقال أفضل مكانس غسيل السجاد التي ستجعل من عمليّة التنظيف أكثر سهولة ومتعة. بعض مكانس السجاد مجهزة بسخان داخلي. تزيد هذه الميزة وتحافظ على درجة حرارة الماء لتوفير تنظيف أكثر شمولاً. بصرف النظر عن إزالة الأوساخ والبقع بسهولة أكبر، يمكن أن تعني المياه الأكثر سخونة أوقات تجفيف أسرع للسجاد. هذه ميزة إضافية إذا كنت تخطط لتنظيف السجاد بشكل متكرر ولكن لا تريد الانتظار حتى يجف السجاد المبلل لفترة أطول من اللازم.

أفضل مكانس غسيل السجاد تعرف عليها

BISSELL ProHeat 2X Revolution Pet Pro Carpet Cleaner

أفضل مكانس غسيل السجاد لدينا هو Bissell ProHeat 2X Revolution. تتميز هذه الماكينة القوية بإعدادات متعددة وتأتي مع أدوات متنوعة لإزالة البقع الصعبة بكفاءة ولتخلص من الروائح الكريهة. يمكنك التبديل بين وضع التنظيف العميق للبقع الصعبة، والوضع السريع للتنظيف السريع، ووضع المكنسة الكهربائية لالتقاط الأوساخ والغبار والحطام.

بفضل الملحقات المرفقة، يمكنك الوصول بسهولة إلى جميع المناطق التي يصعب الوصول إليها. يأتي ProHeat 2X مزودًا بأداة إزالة البقع، وأداة المعالجة المسبقة، وأداة تنظيف الدرج، وأداة تنظيف بقايا الحيوانات الأليفة / والتنجيد اثنين في واحد. تحتوي منظف السجاد على 12 صفًا من الفرش تحت غطاء قابل للنزع، مما يجعل من السهل صيانته. تزن ما يزيد قليلاً عن 18 رطلاً ويسهل حملها والمناورة بها حول منزلك. ونظرًا لأن Bissell تدعم هذا المنتج بضمان لمدة خمس سنوات، يمكنك أن تطمئن إلى شرائك.

Hoover PowerDash Pet Compact Carpet Cleaner

هل تبحث عن افضل مكنسة غسيل السجاد بأسعار معقولة؟ تعتبر Hoover PowerDash قويًة وفعالًة بشكل مثير للإعجاب، مع الأخذ في الاعتبار سعرها المناسب للميزانية. تزن مكنسة السجاد النحيلة والخفيفة الوزن 12.5 رطلاً فقط، وهي مثالي للمساحات الصغيرة والمناطق ذات الازدحام الشديد. تغسل أسطوانة فرشاة PowerSpin سجادتك، ومثل Smart Wash، تعمل تقنية HeatForce على تجفيفها بسرعة.

يجعل التصميم الخفيف والمدمج لجهاز PowerDash تنظيف السلالم المغطاة بالسجاد والمناورة لأعلى ولأسفل وفي جميع أنحاء منزلك أمرًا سهلًا. بفضل الفوهة القابلة للإزالة ونظام الخزان المزدوج، من السهل ملء الأجزاء وتفريغها وشطفها حسب الحاجة. منظف السجاد هذا مدعوم أيضًا بضمان الشركة المصنعة لمدة عام واحد مما يجعلها من أفضل مكانس السجاد.

Bissell SpotClean Professional Portable Carpet Cleaner

عندما يتعلق الأمر بتنظيف البقع، فإن أفضل مكانس غسيل السجاد المحمولة هي بيسيل سبوت كلين. كما يوحي الاسم، تم تصميم هذه الآلة المدمجة والفعالة لتوفير النتائج على المستوى الاحترافي لتنظيف السجاد وإزالة البقع. باستخدام شفط قوي ومحلول تنظيف خاص، يعالج، يقشر، ثم يمتص الأوساخ ويغير اللون المتسخ من السجاد الصناعي والطبيعي.

تحتوي SpotClean Pro على سلك طاقة بطول 22 قدمًا وخرطومًا بطول 5 أقدام مع رأس فرشاة صغير مثالي لمعالجة البقع الصعبة. تحتوي على خزان كبير يمكنه استيعاب ما يصل إلى جالون من محلول التنظيف ويأتي مع زجاجة بحجم تجريبي من تركيبة التنظيف العميق الاحترافية من بيسيل. يمكنك التخلص من تغير اللون من الطين والنبيذ والقهوة وغيرها من الانسكابات القبيحة دون الحاجة إلى الكثير من الفرك والتنظيف.

Hoover SmartWash Advanced Pet Automatic Upright Carpet Cleaner

إذا كنت تبحث عن إزالة بقع التي تسببها الحيوانات الأليفة، فنحن نوصي باستخدام Hoover SmartWash كأفضل مكانس غسيل السجاد التي ستخدمك في هذا الأمر. يمزج منظف السجاد الأوتوماتيكي هذا ويوزع محلول التنظيف الدقيق المطلوب. يحتوي على مستشعر حركة مدمج يعرف وقت الغسيل والتجفيف، مما يزيل التخمين عن وقت تنظيف السجاد. عندما تدفعه للأمام، فإنه ينظف، وعندما تسحبه للخلف، يجفف -بنفس سهولة تنظيف الأرضيات بالمكنسة الكهربائية.

تغسل الفرش القوية ألياف السجاد بلطف بينما تزيل الأوساخ والبقع وشعر الحيوانات الأليفة. ثم تقوم تقنية HeatForce باستخراج الرطوبة لتجفيف الخامة بسرعة. تتميز SmartWash بقاعدة منخفضة، مما يسهل تنظيف الجزء السفلي من الأثاث. يأتي أيضًا مع أداة الحيوانات الأليفة المضادة للميكروبات، وأداة السلم، وأداة الشقوق، وفوهة قابلة للإزالة بخطوة واحدة للوصول بسهولة إلى كل زاوية وركن وزاوية من سجادتك.

Dupray NEAT Steam Cleaner

إذا كنت تبحث عن منظف بالبخار، فإن أفضل مكانس غسيل السجاد البخارية هي Dupray Neat. تم تصميم هذا المنتج متعدد الأغراض لتحقيق الكفاءة والمتانة وسهولة الاستخدام. يزيل الأوساخ والشحوم والبقع من السجاد بسهولة بينما يقضي على 99.9 بالمائة من البكتيريا والفيروسات والعفن وغيرها من مسببات الحساسية. ولكن هذا ليس كل شيء -فهو يزيل الروائح الكريهة من الأرضيات.

يمكن استخدام Neat على جميع أنواع السجاد والأرضيات، بالإضافة إلى الأثاث المنجد والستائر والديكورات الداخلية للسيارة وأدوات المطبخ والحمامات. مع وصول البخار عالي الحرارة إلى 275 درجة فهرنهايت وخزان كبير السعة. هناك فرصة جيدة لتتمكن من تنظيف منزلك بالكامل في جلسة واحدة دون الحاجة إلى ملئه احتياطيًا. يدعم Dupray هذا المنتج من فئة النجوم بضمان لمدة عامين.

BISSELL Big Green Professional Carpet Cleaner

إذا كنت بحاجة إلى تنظيف الأرضيات المفروشة بالسجاد في مساحة تجارية أو ترغب فقط في الحصول على مستوى احترافي من الطاقة، فنحن نقترح استخدام Bissell Big Green كافضل مكنسة غسيل السجاد لذلك. تتميز بسعة خزان 1.75 جالون وفرشاة كبيرة جدًا للفرك بعمق في ألياف السجاد، بالإضافة إلى شفط شديد التحمل يقلل من وقت التجفيف.

يعمل على تنظيف وإزالة البقع وتغير اللون بشكل فعال مع التخلص من الروائح الكريهة. بفضل الخزان الكبير، يمكنك تغطية مساحة كبيرة دون الحاجة إلى إعادة تعبئتها. يتيح لك السلك الذي يبلغ طوله 25 قدمًا والخرطوم الذي يبلغ طوله 9 أقدام الوصول إلى جميع أركان معظم الغرف بمخرج واحد. ستحصل أيضًا على أداة للبقع لمعالجة البقع الصعبة على السجاد أو البسط أو المفروشات.

ما الذي يتوجب عليك البحث عنه للحصول على أفضل مكانس غسيل السجاد؟

التصميم والحجم

ضع في اعتبارك ما إذا كنت تبحث عن مكانس عمودية أو محمولة أكثر إحكامًا. فكل تصميم له مزاياه. استخدم نموذجًا قائمًا لتغطية مساحة أكبر من المساحات المربعة أو نسخة صغيرة الحجم لتنظيف البقع الصغيرة أو للاستخدام في السيارة. بينما يمكن وضع مكنسة السجاد المحمولة على رف أو في خزانة، فإن مكنسة السجاد المستقيمة ستأخذ مساحة مماثلة للمكنسة الكهربائية التقليدية -لذا ضع في اعتبارك ما إذا كانت خزانة التنظيف لديك بها مساحة كافية لآلة بالحجم الكامل.

نوع الفرشاة

تحتوي معظم منظفات السجاد كاملة الحجم على بكرة من الفراشٍ لتحريك ألياف السجاد. نظرًا لأن لفة الفرشاة يمكن أن تتشابك مع الشعر أو الألياف (على غرار المكنسة الكهربائية الخاصة بك)، ففكر في مدى سهولة الوصول إلى بكرة الفرشاة للتنظيف. تأتي بعض الطرز مزودة بغطاء قابل للإزالة يسهل تنظيف الفرشاة دون تفكيك منظف السجاد.

تتضمن العديد من موديلات منظفات السجاد أيضًا فرشاة إضافية أو ملحقات أدوات لتتناسب مع مواقف التنظيف المختلفة. لأصحاب الحيوانات الأليفة، استخدم فرشاة لتنظيف المفروشات باستخدام منظف السجاد. سيقدر أصحاب المنازل الذين يعانون من الانسكابات أو البقع المتكررة منظف السجاد الذي يتضمن أداة مصممة خصيصًا لمعالجة البقع الصعبة مع زيادة الانفعالات.

مقالة ذات صلة: شاهد ايضا: المكنسة الكهربائية الروبوتية Roborock S7

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

أشهر 5 مكانس بيسيل

أشهر 5 مكانس بيسيل

02/11/2023

تُعتبر بيسيل واحدة من العلامات التجارية الموثوق بها. تقدم منتجات ممتازة في عالم المكانس الكهربائية. وهنا أشهر 5 مكانس بيسيل حققت شهرة كبيرة. أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم