قائمة افضل فارة لاسلكي ينصح بشرائها للاستخدام المكتبي

قائمة افضل فارة لاسلكي ينصح بشرائها للاستخدام المكتبي

02/05/2021
29

ما هو الجهاز الذي تتفاعل معه أكثر أثناء العمل على الكمبيوتر؟ الماوس بالطبع! وهذا ما دفعنا لإنشاء قائمة افضل فارة لاسلكي. وبصرف النظر عن لوحة المفاتيح، نحن نقضي مئات ومئات الساعات في استخدام الماوس كل عام، فلماذا تقبل بأي شيء أقل من ممتاز؟ يبدو الأمر كما لو كان الناس يجادلون بأنه يجب عليك شراء مرتبة ووسادة جيدة جدًا لأنك تقضي الكثير من حياتك في السرير. أنت تقضي الكثير من حياتك العملية في التأشير والنقر، لذا يجب عليك حقًا التفكير في الاطلاع على قائمة افضل ماوس للعمل. لحسن الحظ، هناك بعض الخيارات الممتازة المتاحة.

 وفيما يلي توصياتنا لقائمة افضل فارة لاسلكي ومكتبي

1.    Pro Fit® Ergo Vertical Wireless Mouse

يمتاز هذا الماوس المريح بشكل محدد ومنحدر 46.7 درجة للحفاظ على يدك في وضع يزيل الضغط عن الأنسجة الرخوة والذي يسبب عادة متلازمة نفق الرسغ. ستشعر كأنك تصافح أحدًا عند استخدامك لهذه الماوس. حتى أنه يأتي مع جهة ممتدة لدعم إصبع الخنصر وعضلات يدك مما يجعله في قائمة افضل فارة لاسلكي.

لماذا نحبها؟

لميزة التوصيل والتشغيل: لديك أشياء أفضل لتفعلها من العبث بالأجهزة.

تصميم بستة أزرار: تجمع الراحة بين الوظائف مع عجلة التمرير وأزرار DPI لتغيير سرعة التمرير.

تخزين جهاز استقبال Nano: اصطحب الماوس معك أينما كنت تعمل دون القلق بشأن فقد جهاز الاستقبال.

كفاءة استخدام الطاقة: بطارية AA واحدة تدوم حتى عام. سيخبرك الماوس عن طريق وميض الضوء الأحمر عندما يحين وقت استبدال البطارية.

معتمد من خبراء الهندسة: صنفت دراسة أجريت عام 2019 بواسطة خبراء بيئة عمل مستقلين الماوس العمودي على أنه الماوس الأكثر راحة في السوق وهذا ما جعلنا نضعها ضمن قائمة افضل فارة لاسلكي.

2.    Pro Fit® Bluetooth® Mobile Mouse

إذا كنت تتنقل كثيرًا، فإن الماوس المحمول Pro Fit® Bluetooth® يعد خيارًا سهلاً ومريحًا.

يمنحك الليزر عالي الدقة تأشيرًا دقيقًا، بينما تعمل تقنية Bluetoothعلى الرفع والتمرير في ثوانٍ. يحتوي على عجلة تمرير، وميزة إيقاف التشغيل التلقائي، ومتوافق مع مجموعة واسعة من أنظمة التشغيل مما يجعله ضمن قائمة افضل فارة لاسلكي المكتبي.

يعد الماوس المحمول المزود بتقنية Bluetooth رائعًا في الحالات التالية:

في حال كان لديك جهاز كمبيوتر محمول رفيع: أجهزة Chromebooks ™ وUltrabooks ™ تحظى بشعبية كبيرة، إلا أنها تحقق النحافة من خلال التخلص من أشياء مثل الأقراص المضغوطة والعديد من المنافذ. عندما يكون لديك منافذ USB محدودة، فإن ماوس Bluetooth يناسبك في هذه الحالة.

تستخدم الماوس بيدك اليسرى؟ يتيح لك التصميم المتماثل التبديل إلى أي جانب من الدماغ تستخدمه.

لا تريد إضافات؟ تحتاج في بعض الأحيان إلى تسعة أزرار مع 36 مجموعة ممكنة -وأحيانًا تريد فقط إبقائها بسيطة. باستخدام هذا الماوس، يمكنك احتضان وظائف أكثر وإبقائها بسيطة وأنيقة.

3.    Logitech MX Master 3

هذا هو الماوس اللاسلكي الرائد في الصناعة والذي سيكون الخيار الأفضل ضمن قائمة افضل فارة لاسلكي. إن تصميمه المريح، ودقته الممتازة، وعجلات التمرير الرائعة (2 منها) تجعل من MX Master 3 رفيقًا مثاليًا في المكتب تعد عجلة التمرير الأفقية المضافة فريدة من نوعها لسلسلة MX وهي مفيدة في بيئة المكتب. ويتم شحنه عبر USB Type C.

4.  افضل فارة لاسلكي  Logitech MX Ergo

يعمل ماوس كرة التتبع هذا على تقليل حركة المعصم ويمكن ضبطه بالكامل لجعله أكثر راحة. بالنسبة لأولئك المعرضين لإصابات الرسغ أو النفق الرسغي، يعد Logitech MX Ergo خيارًا رائعًا. ستحتاج إلى التعود على التنقل بنمط كرة التتبع، ولكن بمجرد القيام بذلك، من المحتمل ألا تعود إلى الماوس العادي مرة أخرى. والشيء الجميل مع كرات التتبع هو أنه يمكنك استخدامها على مكتب صغير جدًا نظرًا لأنك لا تحرك الماوس وهذا ما يجعلها ضمن قائمة افضل فارة لاسلكي.

5.    Pro Fit® Ergo Wired Mouse

كان الماوس اللاسلكي موجودًا منذ عام 1991، لكن الماوس السلكية تظل عنصرًا أساسيًا في كل مكان لسبب ما. حتى إذا كنت تعمل في المنزل، فقد تستمتع باتصال فائق الاستقرار ولن تحتاج أبدًا إلى تغيير البطاريات ولذا أدرجناها ضمن قائمة افضل فارة لاسلكي.

يوفر الماوس السلكي Pro Fit® Ergo كلتا المزايا، بالإضافة إلى المزيد. مع التصميم المعتمد من قبل خبراء الهندسة البشرية، ستستمتع بالتأشير والنقر المحسنين عندما تكون الموثوقية هي الأكثر أهمية.

نحن معجبون بشدة بالماوس السلكي Pro Fit® Ergo بسبب:

إعدادات تحكمه المحسّنة: توجد أربعة إعدادات DPI حتى تتمكن من العثور على الحساسية والدقة المثالية لمؤشرك. هناك أيضًا خمسة أزرار لتحسين التنقل والإنتاجية.

توصيل وتشغيل USB: قم بتوصيله وابدأ العمل. يكون هذا رائعًا بشكل خاص عند التبديل بين أجهزة الكمبيوتر كثيرًا.

ميزات محاذاة اليد: يزيل التصميم المائل الضغط عن الجزء السفلي من معصمك ويجعل من السهل الاستمتاع بإنتاجية بخمسة أصابع مع وضع مناسب.

6.    Pro Fit® Mobile Retractable Mouse

ربما تريد ماوسًا سلكيًا، لكنك لا تريد التعامل مع السلك! يمنحك الماوس Pro Fit® المحمول القابل للسحب أفضل ما في العالمين ليكون ضمن قائمة افضل فارة لاسلكي.

يتم تخزين كبل USB القابل للسحب بشكل أنيق داخل الماوس أثناء التنقل، ثم يمنحك قابلية التوصيل والتشغيل للماوس السلكي عندما تحتاج إليه. وهذا يجعلها أكثر راحة عند السفر عندما تحتاج إلى شيء يمكن الاعتماد عليه ولكن يسهل حمله.

جرب الماوس Pro Fit® المحمول القابل للسحب إذا كنت:

بحاجة إلى حل بسيط وعملي للماوس: باستخدام عناصر تحكم بسيطة وتصميم مضغوط، ستحصل على قوة توجيه دقيقة في أي مكان.

تفضل نظام تشغيل Windows قديم: يظل Windows 7 وحتى XP شائعًا في جميع أنحاء العالم، حيث يعملان على مئات الملايين من الأجهزة. هذا الماوس يعمل معهم بشكل جيد.

7.  افضل فارة لاسلكي  Wireless and Wired Options

يعد Mouse for Life -المتوفر بإصدارات لاسلكية أو سلكية -هو الماوس الوحيد المسيطر عليهم جميعًا. فهو أنيق وبسيط تمامًا وضمن قائمة افضل فارة لاسلكي.

تم تصميم Mouse for Life ليدوم طويلًا، ولكن هذا مجرد أحد الأشياء المفضلة لدينا فيه. نحن نحب أيضًا:

ميزة النقر الصامت: سواء كنت تعمل في مكان هادئ أو تكره صوت النقرة، فإن Mouse for Life يتأكد من أن الأشياء الوحيدة التي تسمعها هي أفكارك.

مستشعر 1000 نقطة في البوصة: المستشعر البصري عالي الدقة يعني حركات سلسة ودقة شبه مثالية للحصول على الأداء الأمثل.

تثبيت التوصيل والتشغيل: يمنحك مستقبل USB سلكيًا أو لاسلكيًا قدرات كبيرة بتوصيلها في أقل من 30 ثانية.

ضمان لمدة خمس سنوات: يبلغ متوسط عمر ماوس الكمبيوتر حوالي ثلاث سنوات. الضمان الخاص بنا ومتوسط العمر المتوقع الطبيعي لـ هذه الماوس يتجاوز ذلك.

فإذًا ما هو أفضل ماوس ضمن قائمة افضل فارة لاسلكي؟ هو الماوس الذي يمنحك الميزات التي تحتاجها بشكل مريح لزيادة إنتاجيتك. بدءًا من أدوات التحكم متعددة الأزرار للحد الأدنى من الإنتاجية إلى الحد الأقصى. وضمن القائمة السابقة أظهرنا لك سبعة لافضل فارة لاسلكي لدينا والتي نعتقد أنك ستجدها فعالة في مكتبك.

مقالة ذات صلة: لوحة الماوس الجلدية وسادة ماوس شاومي

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم