اشتري افضل ماوس جيمنج وتمتع بالألعاب بشكل مختلف كلياً

اشتري افضل ماوس جيمنج وتمتع بالألعاب بشكل مختلف كلياً

02/05/2021
19

عندما نتحدث عن قائمة افضل ماوس جيمنج، من المهم ألا نكتفي بذكر الميزات وكيف تبدو الأزرار، ولكن أيضًا يجب الحديث عن الشكل والحجم المناسب لأننا لا نمتلك نفس اليدين وتفضيلاتنا الشكلية تختلف من شخص لآخر.

وعندما يتعلق الأمر بكونك لاعبًا استثنائيًا، فإن اتباعك لقائمة أفضل ماوس جيمنج رخيص ستكون العامل الرئيسي الذي يجب عليك مراعاته. وإن مراعاة الأنواع الجيدة من تجهيزات الكمبيوتر هو أمر لا يأخذه الناس غالبًا في الاعتبار، ولكن الحقيقة هي أن لوحة مفاتيح الألعاب الرائعة وماوس الألعاب السريع يمكن أن يساعدك كثيرًا لبلوغ أهدافك.

إليك قائمة افضل ماوس جيمنج تعرّف عليها

1.    Razer DeathAdder Elite – Best Overall

ربما يكون ماوس الألعاب Razer DeathAdder V2 ضمن قائمة افضل ماوس جيمنج لـ League of Legends بشكل عام. يأتي مزودًا بالعديد من الميزات التي تجعله الخيار الأفضل لمعظم لاعبي LoL، مثل الشكل والسرعة.

تحتوي Razer DeathAdder V2 على مستشعر ضوئي وهي مصنوعة بطريقة تناسب دائمّا اللاعب. بغض النظر عن المسافة التي تحركها من اليسار إلى اليمين أو حتى في الهواء، فإن الإجراءات التي تظهر على شاشتك ستكون دائمًا قريبة مما تنوي القيام به في عقلك.

زمن الوصول الذي يبلغ 7 مللي ثانية يجعلها أسرع ماوس ضمن قائمة أفضل ماوس جيمنج رخيص. هناك الكثير من المواقف في League التي تريد فيها زيادة السرعة في الماوس. علاوة على ذلك، تحتوي Razer DeathAdder V2 على 8 أزرار قابلة للبرمجة. هذا يعني أنك تقوم بتخصيصه كما تريد وتكون قادرًا على ربط أشياء مختلفة على أزرار مختلفة.

والشيء الرائع الآخر في هذا الماوس هو أنه يحتوي على إصدارات متعددة، وكلها تشبه النسخة الأصلية. تحتوي DeathAdder Elite، على سبيل المثال، على المزيد من أزرار DPI. تتيح لك Deathadder V2 Pro Wireless أيضًا توصيلها بدون كابل. ومع 16.8 لون RGB، يمكنك تخصيص هذا الماوس بلا نهاية!

2.  Logitech G502 HERO – Premium Pick

لدينا الآن الماوس اللاسلكي Logitech G502 Lightspeed. إذا كنا تبحث فقط عن التصميم المناسب فهو المناسب ضمن قائمة افضل ماوس جيمنج. تتمتع Logitech G502 بمظهر عصري حيث يتم وضع الأزرار الـ 11 في مكان رائع، وهو مناسب حقًا لـ LoL. يمكن الوصول إليها بسهولة، ويمكنك دائمًا الضغط على ما تريد.

ولكن ما يجعلها واحدة من أفضل الماوسات في League of Legends هو المستشعر البصري PMW3366. يحتوي هذا الطراز على أحدث التقنيات ويتتبع حركات يدك بشكل مثالي. يأتي مع تطبيق برمجيات Logitech الخاص به، والذي يمكنك ضبطه واستخدامه لزيادة تحسين هذا الماوس. ستعمل بسلاسة على حصيرة الألعاب أو أي شيء آخر لديك في منزلك.

تتميز Logitech G502 بأوزان قابلة للتعديل. وهذا يعني أنه يمكن للاعبين من جميع الأعمار والأحجام التعامل معها. وكما يوحي العنوان، نحن نتحدث عن ماوس لاسلكي. وأفضل ميزة فيها هي أنها تستخدم PowerPlay، والذي يقوم تلقائيًا بشحن الماوس أثناء اللعب. لذلك، لا داعي للقلق بشأن عمر البطارية.

3.    ASUS ROG Spatha Gaming Mouse

يتميز ماوس الألعاب ASUS ROG Spatha بمزيج مثالي من شعار ROG ثلاثي المناطق، وعجلة التمرير، وتأثير إضاءة RGB الجانبية. كما أن لديها 8200 نقطة في البوصة التي تجعل التصويب والاستهداف سريعًا ودقيقًا. أفضل ميزة هي أنها تستخدم أوضاعًا لاسلكية أو سلكية مع تسريع 150IPS و 3G بالإضافة إلى 2000 هرتز في الوضع السلكي.

تم تصميم ماوس الألعاب ASUS ROG Spatha بستة أزرار قابلة للبرمجة. تهدف الأزرار إلى منح اللاعب التحكم الكامل أثناء التتبع. إذا كنت تستخدم الماوس في وضعه اللاسلكي وكانت البطارية منخفضة، فيمكنك دائمًا توصيله بجهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك وهذا ما يجعلها ضمن قائمة افضل ماوس جيمنج.

تصميم ASUS يوفير المتانة والأداء، بالإضافة إلى اللوحة السفلية السلسة التي تنزلق بسلاسة عبر العديد من أنواع الأسطح.

4.   افضل ماوس جيمنج LINGYI Gaming Mouse

يعد LINGYI Gaming Mouse منتجًا قليل التكلفة بشكل لا يصدق حيث توفر مجموعة واسعة من الوظائف المفيدة للاعبين ويجعلها ضمن قائمة افضل ماوس جيمنج. إذا كنت مهتمًا ماوس ألعاب لا تستهلك الكثير من محفظتك ولكنها تساعدك أيضًا على تحقيق انتصار في اللعبة التنافسية التالية التي تلعبها، فقد ترغب في تجربة هذا الماوس المذهل.

يحتوي ماوس الألعاب LINGYI على ستة أزرار قابلة للبرمجة بحيث يمكنك تكوين وحدات الماكرو للألعاب. تتيح هذه الوظيفة ما يصل إلى خمسة ملفات تعريف للذاكرة بحيث يمكنك تخزين مجموعات مختلفة من إعدادات الأزرار.

يحتوي ماوس الألعاب هذا أيضًا على أربعة خيارات DPI قابلة للتعديل والتي تشمل 1200 و1600 و2400 و3200 نقطة في البوصة للتتبع البصري للدقة. تساعد هذه الوظيفة المذهلة على توفير الحساسية والتتبع الدقيق على مجموعة كبيرة من الأسطح.

يشتمل ماوس الألعاب LINGYI أيضًا على أربعة مصابيح LED دائرية ومتنفس والتي ستغير لونها تدريجيًا أثناء اللعب. كما يوفر لك تصميمه الانسيابي المريح قبضة مريحة. يحتوي هذا الماوس أيضًا على عجلة تمرير مانعة للانزلاق تساعد في حماية إصبعك من الإرهاق مرة أخرى! مما يجعله فعلًا من قائمة افضل ماوس جيمنج.

5.    Razer Deathadder Elite v2

يعد Razer Deathadder Elite، الخيار الأكثر شعبية ضمن قائمة أفضل ماوس جيمنج رخيص، وهو علامة تجارية ثابتة للماوس للعديد من اللاعبين. يتميز بقبضة وشكل مريحين، ولم يمر ماوس Deathadder بالعديد من التغييرات طوال فترات إصداره. تم تصميم الإصدار v2 بشكل مشابه لإصداراته السابقة، وهذا هو أفضل خيار كان بإمكان Razer اتخاذه.

يجب أن تناسب مستويات DPI في Deathadder Elite v2 معظم اللاعبين. يأتي أيضًا مع زري ماوس إضافيين وأزرار ضبط DPI حتى تتمكن من تغيير حساسيتك أثناء التنقل. من الصعب المجادلة ضد هذا الفأر في عام 2021، خاصةً بسبب تكلفته القليلة نسبيًا.

6.   افضل ماوس جيمنج Glorious Model D Minus

إذا كنت تبحث عن ماوس مصممة خصيصًا للألعاب ومصنفة ضمن قائمة افضل ماوس جيمنج، فابحث عن Glorious Model D Minus. أحد أصغر الماوسات في السوق، فحجمها يناسب جميع احتياجات الألعاب الخاصة بك. تتميز بتصميم رائع، والكثير من الأزرار الإضافية، وانزلاق سطحي رائع، وبنية خفيفة الوزن للغاية.

المشكلة الوحيدة التي تصاحب هذا الماوس هي ما إذا كنت شخصًا ذا يدٍ كبيرة. بينما لا يزال بإمكانك جعل الماوس يعمل، فقد يكون من غير المريح بعض الشيء محاولة الإمساك بالماوس الصغير. يمكنك العثور على هذا الماوس في معظم منافذ البيع بثمن قليل نسبيًا.

7.    Logitech G502 Lightspeed

تعد Logitech G502 Lightspeed أحد أكثر الماوسات شهرة في العالم وضمن قائمة أفضل ماوس جيمنج رخيص. بتصميم أنيق يناسب جميع الأيدي، يمكن لهذا الماوس فعل كل شيء. تزن نسخة Lightspeed أيضًا أقل من سابقاتها ولكنها تتميز أيضًا بقدرات تعديل الوزن. وفوق كل ذلك، فإن هذا الإصدار لاسلكي، لذا لن تضطر إلى التعامل مع كابل مزعج على مكتبك.

ومع ذلك، فإن سبب عدم ظهور G502 Lightspeed في مرتبة أعلى في هذه القائمة يرجع إلى نقطة سعره، فهناك خيارات أرخص يمكن أن تضاهي أداء هذا الماوس.

نتمنى لك تجربة ممتعة مع قائمة افضل ماوس جيمنج لدينا.

مقالة ذات صلة: قائمة افضل فارة لاسلكي ينصح بشرائها للاستخدام المكتبي

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم