احصل على أفضل كيبورد قيمنق وتمتع بالفوز على اصدقائك

احصل على أفضل كيبورد قيمنق وتمتع بالفوز على اصدقائك

30/04/2021
15

غالبًا ما يتم تجاهل أهمية الحصول على أفضل كيبورد قيمنق، ولكن لا ينبغي أن يكون الأمر كذلك. إن العثور على احسن كيبورد قيمنق يناسبك ويناسب التي تلعب بها يمكن أن يعزز راحتك أثناء اللعب وأداءك أيضًا. هناك الكثير من لوحات المفاتيح والشركات المصنعة المختلفة، لذلك قمنا بإلقاء نظرة على بياناتنا لمعرفة ما يستخدمه المحترفون لمساعدتك في اختيار المنتج المناسب لك.

قائمة أفضل كيبورد قيمنق

1.HyperX Alloy FPS (Pro)

مُصمم لألعاب FPS

إنه كما يصفه اسمه تمامًا، ولكن تم تصنيع HyperX Alloy FPS و FPS Pro للرماة. إنها ليست تلك اللوحة فائقة اللمعان والتي بها الكثير من الإضافات، ولكن معظم الرماة لا يحتاجون هذه الأشياء البرّاقة على أي حال. ما تحصل عليه مع Alloy FPS هو إطار فولاذي صلب ومفاتيح Cherry MX و NKRO ومفاتيح ذات إضاءة خلفية. مما يجعلها أفضل كيبورد قيمنق للرماة.

HyperX لها اسم إلى حد ما في الصناعة لإنتاج منتجات قوية وعظيمة الأداء مع القليل من الميزات أو الإضافات قليلة الأهمية، كما أن خط لوحات المفاتيح Alloy FPS هو نجاح آخر على هذا الصعيد كاحسن كيبورد قيمنق. مع الإطار الصلب والكابل القابل للفصل (حتى في الإصدار بالحجم الكامل) ستكون لوحة مفاتيح مريحة للغاية للأشخاص الذين يسافرون غالبًا إلى أماكن أخرى للعب (مثل اللاعبين المحترفين) والذين يحتاجون إلى لوحة مضغوطة ومتينة يمكن أن تتحمل ضربة أو اثنتين دون أن تنكسر، وهذا هو بالضبط ما تؤمنه السبائك FPS.

هذه ليست اللوحة التي يجب أن تختارها إذا كنت من محبي إضاءة RGB المبهرجة (يمكن لمصابيح LED الحمراء أداء بعض الحيل ولكن لا يمكنك تغيير لونها) ومن الغريب أنه لا يمكنك الحصول على إصدار TKL مع مفاتيح براون، ولكن بصرف النظر عن ذلك، فهذه هي أفضل كيبورد قيمنق للرماة إذا كنت تفضل الأداء على الإضاءة الجميلة ولا تحتاج إلى أي ميزات إضافية.

Logitech G Pro Mechanical Keyboard

للمحترفين، من قبل المحترفين

لوحة المفاتيح الميكانيكية Logitech G Pro هي أول لوحة مفاتيح تحمل اسم “G Pro”. هذا يعني أنها أحد منتجات Logitech المتميزة كاحسن كيبورد قيمنق للاعبين المتنافسين الجادين، ويبدو أنهم حققوا نجاح العلامة على الفور من محاولتهم الأولى.

G Pro هو نوع آخر من لوحة المفاتيح. ستجد قفل caps القياسي وأضواء قفل التمرير بالإضافة إلى زر لتنشيط وضع الألعاب (الذي يقوم بإيقاف تشغيل مفتاح Windows والميزات المزعجة الأخرى التي يمكن أن تشتت أداءك) وهذا كل شيء. مرة أخرى: لا تحتاج إلى أكثر من ذلك لمعظم الرماة التنافسيين، فلماذا تختار لوح خشبي كبير وغير عملي، أليس كذلك؟

لوحة المفاتيح هذه متوفرة فقط في إصدار TKL (لزيادة المساحة على المكاتب الضيقة في كثير من الأحيان) ومع مفاتيح Romer-G اللمسية من Logitech. توفر هذه تجربة كتابة / لعب فريدة من نوعها. لا تتطلب الكثير من القوة للضغط عليها ولديها مسافة سفر قصيرة جدًا، لذا فهي بالتأكيد مفتاح موثوق للألعاب.

يحتوي G Pro على كبل قابل للفصل (والذي يعد دائمًا ميزة إضافية للوحة المفاتيح التي تستهدف المحترفين، نظرًا لأن هؤلاء الأشخاص يحتاجون إلى حزم وتفريغ معداتهم أسبوعيًا تقريبًا)، وعلى الرغم من كونه مصنوعًا من البلاستيك، إلا أنه قوي جدًا لذا هذا شيء يجعلها أفضل كيبورد قيمنق. يحتوي هذا أيضًا على إضاءة خلفية RGB كاملة حتى تتمكن من تكوين اللوحة الخاصة بك لتتناسب مع الإعداد أو الحالة المزاجية إذا كان هذا هو ما تبحث عنه.

3.Corsair K70 RGB (Mk.2)

المجد بالحجم الكامل

ملاحظة: بينما لا يزال معظم المحترفين في “الإصدار الأول” من هذه اللوحة، فإننا نواجه النسخة الأصلية K70 و Mk.2 معًا وأدرجنا مواصفات إصدار Mk.2 من K70 RGB، نظرًا لأن النسخة الأصلية لم تعد متوفرة. ومع ذلك، فإن الاختلافات بين الاثنين ضئيلة. يحتوي Mk.2 على مفاتيح وسائط مختلفة وقنوات توجيه سلكية في الأسفل وشعار RGB Corsair وتشغيل الأجهزة مما يعني أنه يمكنك تخزين وحدات الماكرو وملفات تعريف الإضاءة على اللوحة نفسها واستخدامها دون الحاجة إلى تنزيل برنامج Corsair.

يعد Corsair K70 RGB (Mk.2) أول لوحة كاملة الميزات في هذه القائمة وهي مختلفة قليلاً عن أول لوحين. هذه لوحة بالحجم الكامل تأتي مع مسند معصم قابل للفصل، ومفاتيح وسائط مخصصة (بما في ذلك وحدة تخزين الصوت)، وتخزين على متن الطائرة وحتى مجموعة من أغطية المفاتيح الإضافية لمفاتيحك “الرئيسية” (WASD في حالة الرماة).

من الواضح أنها لن تكون لوحة المفاتيح الأكثر قابلية للتنقل، ولكنها تحتوي على إطار قوي من الألومنيوم، لذا إذا كان لديك مساحة لحملها، فستتحمل بالتأكيد ضغط السفر المتكرر. هناك قائمة ضخمة من مفاتيح التبديل (Cherry MX) للاختيار من بينها، ويمكنك حتى البحث عن أحد الأشكال التي تحتوي على Cherry MX Low Profile Reds أو Low Profile Speeds، لذا إذا كانت لوحة المفاتيح هذه تبدو مناسبة لك، فلن تكون هناك بالتأكيد مشكلات في إيجاد المفاتيح الصحيحة.

كانت Corsair واحدة من أولى العلامات التجارية التي جلبت لوحات المفاتيح الميكانيكية RGB إلى السوق السائدة، وكانت موديلاتها الرئيسية دائمًا شائعة على نطاق واسع لسبب ما. إن K70 عبارة عن لوحة مفاتيح كاملة الحجم جميلة المظهر وذات مظهر جميل ومزودة بمفاتيح وسائط، لذلك إذا كان هذا هو ما تبحث عنه، فقد يكون هذا أفضل كيبورد قيمنق بالنسبة لك.

4.Razer BlackWidow Chroma

مريحة وصغيرة الحجم

ملاحظة: هناك الكثير من الإصدارات المختلفة من Razer BlackWidow قيد الاستخدام اليوم. في هذا المدخل سوف نتحدث عن التكرار الأكثر شيوعًا لهذا الخط، وهو Chroma TE v2.

Razer هي واحدة من أشهر الشركات الطرفية لذا فليس من الغريب أن ترى إحدى لوحاتها تظهر في هذه القائمة. ليس فقط الاسم هو الذي جاء به هنا؛ إن BlackWidow Chroma TE (كلمة TE تعني “Tournament Edition”، وهو ما يعني بقدر TKL) مما يجعلها احسن كيبورد قيمنق.

إن تصميمه الصغير والرفيع والكابل القابل للفصل يجعله سهل الحمل للغاية، لكن Razer يتضمن أيضًا مسند معصم قابل للفصل. يتم توصيل هذا الباقي باللوحة عبر المغناطيس، وهو أحد أجمل مساند المعصم بفضل المواد الجلدية الناعمة والمبطن بشكل جيد التي استخدموها.

لا يوجد الكثير لتراه هنا عندما يتعلق الأمر بالميزات الإضافية للوحة (لأنه لا يوجد أي منها على اللوحة نفسها) ولكن من الواضح أنك تحصل على التوافق الكامل مع Razer Chroma، فهذا أمر رائع للغاية للمنافس الواضح.

ستجد داخل اللوحة المفاتيح الميكانيكية الخاصة بـ Razer والتي تبدو لطيفة للغاية (الخضراء هي المفاتيح الصامتة واللمسية، في حين أن البرتقاليّة هي المفاتيح الصامتة واللمسية؛ الأصفر هو مفتاحها الخطي) وهي متينة للغاية، ويتم تصنيفها من 80 مليون كيبورد قيمنق.

تعد Razer BlackWidow Chroma هي اللوحة الثالثة لـ TKL في هذه القائمة، ولكن بصرف النظر عن وجود مفتاح آخر بداخلها، فإنها تميز نفسها أيضًا من خلال تقديم راحة معصم مذهلة مضمنة في الحزمة.

إذا كان هناك أي شيء يمكننا تعلمه من هذه القائمة، فهو أن أفضل كيبورد قيمنق هو إلى حد كبير مسألة رأي شخصي. يمكننا أن نرى أي شيء موجود بدءًا من لوحة كاملة الميزات كاملة الحجم ومزودة بمفاتيح وسائط ومسند معصم (قابل للفصل) إلى لوح TKL عديم الحواف تقريبًا مع إضاءة خلفية ذات لون واحد.

اخترنا لك: أفضل أنواع لوحة المفاتيح للكمبيوتر

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم