مواصفات جهاز لاب توب MAX Dere V9  

مواصفات جهاز لاب توب MAX Dere V9  

28/04/2021
3

الكمبيوتر المحمول جهاز لاب توب MAX Dere V9   عبارة عن كتاب جيب ممتاز يستخدم معالج Intel Core i5 من الجيل العاشر والحل الأمثل إذا كنت ترغب في توفير المزيد، فستنتقل إلى معالج Intel i3 من الجيل العاشر.

ما هو تصميم جهاز لاب توب MAX Dere V9   ؟!

يحتوي على شاشة عرض IPS FHD مقاس 15.6 بوصة. تصميم كتاب الجيب V9 Max نحيف للغاية وقابل للحركة. المرئيات مذهلة بسبب لوحة العرض الجريزوفولفين الضوئية. يستخدم جسمه الخارجي الإمدادات المعدنية للتصميم المتميز. توجد بطاقة رسومات Intel UHD 6100 لتشغيل ألعاب الفيديو.

شاهد ايضا :جهاز الكمبيوتر المحمول Redmi Book Pro 14 بشاشة رائعة

مواصفات جهاز لاب توب MAX Dere V9 ؟!

تصميم معدني بالكامل للكمبيوتر المحمول 5G و Derry V9 Max مع Gigabit WiFi. الضوء الرئيسي على V9 Max Pocketbook هو معالج Intel من الجيل العاشر. هذه المعالجات تتفوق على معالجات Intel i7 بنسبة 70٪. وبالتالي ، فإن الكمبيوتر المحمول Der V9 Max يفوق أداء الكمبيوتر.

شاهد أيضاً : افضل لاب توب شاومي 2021 : تعرف على المواصفات والاسعار

ما هي مميزات جهاز لاب توب MAX Dere V9  ؟

إلى جانب بطاقة رسومات عالية الأداء وشبكة WiFi مزدوجة النطاق لشبكة الجيل الخامس 5G ، فهي آلة عالية الكفاءة. تؤدي ممارسة ألعاب الفيديو باستخدام WiFi إلى تأخيرات وأرقام صوتية أعلى. كما أن Physics der V9 Max من سبائك الألومنيوم والمغنيسيوم تسمح لها بالوقوف أمام العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة باهظة الثمن. لن ترى أي خدوش نتيجة هيكلها المقاوم للخدش. الحواف ضيقة جدًا للحصول على عرض مثالي لمشاهدة شاشة عريضة كاملة الوضوح.

جهاز لاب توب MAX Dere V9  

كما أن لوحة مفاتيح حديثة كاملة الحجم بإضاءة خلفية مع حماية لفتح بصمة الإصبع. الميزات الأخرى في V9 Max Pocketbook هي لوحة المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية مع فتح بصمة الإصبع. إنه مريح بسبب المفاتيح المريحة. أيضًا ، يحتوي على مكبرات صوت استريو ثلاثية الأبعاد لإنتاج صوت فائق لقضاء وقت الفراغ وتدفقات الفيديو.

جهاز لاب توب MAX Dere V9  

أيضا يتم تشغيل الكمبيوتر المحمول Der V9 Max في 5 ثوانٍ باستخدام محرك الحالة الصلبة M2 مع دعم محرك الأقراص الثابتة الميكانيكي. سعة ذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجا وقابلة للترقية. تتناغم الاستوديوهات الشمالية مع مكبرات الصوت الخاصة بها لإنتاج صوت عالي الجودة يشبه الاستوديو. الانقراض الدافئ فعال بسبب الأتباع العمالي الكبير والصامت.

شاهد ايضا : أجهزة الكمبيوتر المحمولة من شاومي … أحدث شاومي لاب توب على الإطلاق

من أين تشتري Dere V9 MAX؟

يمكنك شراء V9 MAX من الإنترنت من خلال سوق جملة.

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم