أشتري هاتف Redmi K40 Game Edition وأستمتع بالعب الراقي

أطلقت Redmi أخيرًا أول هاتف ألعاب له .هاتف Redmi K40 Game Edition ، في وقت مبكر من عام 2019 عندما أصدرت MediaTek Helio G90T ، والتي تركز على أداء اللعبة ، تكهن الكثير من الناس بأن Redmi سيغتنم هذه الفرصة لتوسيع خط إنتاج اللعبة. يعلم الجميع ما حدث لاحقًا ، على الرغم من أن Redmi Note 8 Pro المجهز بـ G90T حقق نجاحًا كبيرًا. ، لكنه لا يظهر كهاتف ألعاب.

هاتف Redmi K40 Game Edition

بالنسبة إلى سبب عدم اتباع Redmi للطريق الذي وضعته MediaTek لإنشاء هاتف ألعاب ، فقد يكون التفسير الأكثر منطقية هو التركيز على جعل العلامة التجارية تتطور بسرعة وثبات وتجنب المخاطر غير الضرورية. بعد عدة أجيال من تراكم المنتجات ، اكتسب Redmi الآن موطئ قدم قوي في السوق ، ويبدو من المنطقي كسب المزيد من المستخدمين من خلال خطوط الإنتاج المقسمة.

وصف هاتف Redmi K40 Game Edition

هاتف Redmi K40 Game Edition

لا يزال Redmi أكثر حذرًا ولم يعيد إطلاق سلسلة من المنتجات ، ولكن وضعه مباشرة في سلسلة K40 ، المسماة Redmi K40 Game Edition. تحدد طريقة التسمية هذه أيضًا نغمة للمنتج نفسه: هواتف الألعاب “غير النمطية”. بعد دخول عام 2021 ، يوجد لدى العديد من العلامات التجارية للألعاب بعض “الاختلاف” في اختيار مسارات المنتج. يريد المنقذ والشياطين الحمر و ROG صنع هواتف ألعاب أكثر نقاءً ، وما يمكننا رؤيته من خلال سلسلة Black Shark 4 ، يأمل Black Shark في ضمان تجربة الألعاب مع جعل الهواتف المحمولة أقل “بدائل”. فكرة النسخة المحسنة من لعبة Redmi K40 مشابهة لفكرة سلسلة Black Shark 4.

مواصفات هاتف Redmi K40 Game Edition

وفقًا للقياس الفعلي ، سجل الإصدار المحسن من لعبة Redmi K40 AnTuTu 704142 نقطة ، وسجل Master Lu 837648 نقطة. استوعبت بيانات النقاط بعض طرز Snapdragon 888. ومن الجدير بالذكر أن Redmi هذه المرة قام بترقية “Game Acceleration” بشكل إضافي ، حيث قدم GAME TURBO ، دون انتظار تحديث إصدار النظام ، مما يسمح للمستخدمين بتحديث برنامج تشغيل GPU بشكل منفصل للحصول على تجربة أداء أفضل “مقدمًا”.

شاهد أيضا : اكسسوارات الهاتف الذكي من أديداس : مجموعة مختارة من اكسسوارات اديداس

أداء هاتف Redmi K40 Game Edition

عندما تلقيت خبرًا عن أن Redmi سيكون هاتف ألعاب ، فقد “تعثرت” في الواقع لتزويده بشريحة Snapdragon 888. بشكل غير متوقع ، اختار Redmi رقاقة Dimensity 1200 الرائدة من Fage هذه المرة. بالنسبة للسبب وراء ذلك ، فإن الاعتراف بأداء Dimensity 1200 الشامل هو بالتأكيد السبب الرئيسي. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون لها أيضًا علاقة معينة بالوضع الحالي لصناعة النقص في الرقائق. عند الحديث عن Dimensity 1200 ، قدمنا ​​أيضًا هذه الشريحة في مقالة تقييم Realme GT Neo. تستخدم عملية تصنيع 6 نانومتر. تم تصميم وحدة المعالجة المركزية لـ “1 + 3 + 4” ، بما في ذلك تردد رئيسي واحد ، و 3.0 جيجاهرتز Cortex-A78 super core ، و 3 نوى Cortex-A78 بتردد رئيسي 2.6 جيجاهرتز ، و 4 نوى Cortex-A55 صغيرة بتردد رئيسي يبلغ 2.04 جيجاهرتز ، و GPU هو Mali-G77 MC9.

أوضاع هاتف Redmi K40 Game Edition

هاتف Redmi K40 Game Edition

بالإضافة إلى ذلك ، بالإضافة إلى الأوضاع الأربعة المحددة مسبقًا وهي الوضع القياسي ، وتوفير الطاقة ، والتوازن ، والجودة العالية ، يدعم Redmi K40 Game Enhanced Edition أيضًا الإعدادات المخصصة. يمكنك أيضًا تخصيص الإعدادات بما في ذلك معدل الإطارات والدقة ومعدل الإطارات وفقًا لاحتياجات لعبتك الفعلية. معلمات متعددة بما في ذلك التصفية متباينة الخواص وجودة ترشيح الملمس وما إلى ذلك. في القائمة المتقدمة ، فتح Redmi أيضًا اللمس ، ونطاق قمع الحافة ، وشاشة العرض ، وخيارات إعداد الاهتزاز رباعي الأبعاد ، من الرؤية إلى اللمس إلى التحكم ، وتقريبًا جميع العوامل المتعلقة بتجربة اللعبة ، لديك الحق في الاختيار النشط ، يوفر دعمًا كافيًا للاعبين لإنشاء ألعاب مخصصة.

مستوي التبريد بداخل هاتف Redmi K40 Game Edition

يستخدم مخطط تبديد الحرارة لوحة نقع كبيرة VC مع مواد موصلة للحرارة. نقطة خاصة أخرى هي أن Redmi أضاف مادة سداسية من نيتريد البورون تسمى “الجرافين الأبيض” إلى موضع اللوحة الفرعية السفلية للنسخة المحسنة من لعبة K40. تتميز هذه المادة بموصلية حرارية وخصائص عزل ممتازة في نفس الوقت ، ويمكن أن تؤدي بشكل جيد. بالإضافة إلى تبديد الحرارة لشريحة الشحن ، يكون التأثير على قوة الإشارة أقل أيضًا.

مستوي التحكم بداخل هاتف Redmi K40 Game Edition

تم تجهيز الإصدار المحسن من لعبة Redmi K40 أيضًا بزرين للكتف ، لكنه لا يختار النوع السعوي الشائع ، بل الزر المادي الميكانيكي الذي يعمل بالطاقة المغناطيسية. يرجع السبب في تسميته بالزر المادي المغنطيسي بشكل أساسي إلى استخدامه. يُستخدم مبدأ جذب المغناطيس من نفس الجنس وطرد الجنس الآخر للتحكم في رفع أو سحب زر الكتف.

مستوي الصوت بهاتف Redmi K40 Game Edition

قد يكون ذلك بسبب النحافة ، لا يحتفظ الإصدار المحسن للألعاب Redmi K40 بمقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم. لحسن الحظ ، استكملت Redmi الراديو ومكبرات الصوت الخاصة بالمنتج قدرات. من حيث الراديو ، يحتوي على ثلاثة ميكروفونات موجودة في الجزء العلوي والأعلى والوسط الأيسر من جسم الطائرة. حتى إذا تم حظر الميكروفونات العلوية والسفلية للعبة الشاشة الأفقية ، فلا يزال بإمكان الميكروفون الجانبي ضمان وضوح الصوت.

شاهد أيضا: هاتف Redmi Note 8 Pro تمتمع بصورة رائعة بمميزات كثيرة

بطارية هاتف Redmi K40 Game Edition

عد إلى الجزء التالي من عمر البطارية. يحتوي Redmi K40 Game Enhanced Edition على بطارية مدمجة تبلغ 5065 مللي أمبير في الساعة ، وهي أكبر بكثير من Redmi K40 و Redmi K40 Pro. بقدر ما يتعلق الأمر بعادات الاستخدام الشخصية الخاصة بي ، لا توجد مشكلة على الإطلاق عندما يتم شحنها بالكامل مرة واحدة في اليوم.

الكاميرا بداخل هاتف Redmi K40 Game Edition

هاتف Redmi K40 Game Edition

من حيث الصور ، الكاميرا الأمامية لـ Redmi K40 Game Enhanced Edition هي 16 ميجابكسل ، وفتحة f / 2.45 ، وتدعم صور السيلفي الليلية ، وتدعم وظائف التجميل بالذكاء الاصطناعي في أوضاع الفيديو والصور والصورة. ومع ذلك ، يجب التذكير بأنه يمكن استخدام وضع الكاميرا فقط لإجراء تعديلات تجميل خاصة مثل تسحيج الجلد وشد الوجه وكبر العيون. توفر الأوضاع الأخرى تعديلات تجميل على مستوى 100 فقط. تتميز الكاميرا الخلفية بتصميم ثلاثي اللقطات للكاميرا الرئيسية + عدسة بزاوية واسعة للغاية + عدسة ماكرو ، الكاميرا الرئيسية 64 ميجابكسل ، فتحة f / 1.65 ، تدعم إخراج أربعة في واحد لصورة ذات حساسية أفضل ، و العدسة فائقة الاتساع 8 ميجا بكسل ، فتحة f / 2.2 ، مجال رؤية 120 درجة ، عدسة ماكرو 2 ميجا بكسل. فيما يلي براهين حقيقية بدون أي معالجة لاحقة.

شاهد أيضا : هاتف Xiaomi Mi 11 Ultra يأتي بمواصفات ومميزات رائعة لا مثيل لها

لماذا أشتري هاتف Redmi K40 Game Edition

ليست خيالية مثل هواتف الألعاب الأخرى ، بعض العناصر التي يعتقد الناس أن هواتف الألعاب يجب أن تكون موجودة ، لقد تم الاحتفاظ بها ، ولكن يتم التحكم في الأداء. على سبيل المثال ، قام Redmi بعمل الإضاءة في المناطق العلوية والسفلية من الكاميرا ، والتي لعبت تأثيرًا زخرفيًا دون تدمير سلامة الغطاء الخلفي.

أنا شخصياً أفضل هذا الهاتف لأنه “نحيف وخفيف الوزن”. يبلغ سمك جسمها 8.3 ملم فقط ، ويتم التحكم في وزنها عند 205 جرام. يتم وضعه في منتجات محمولة داخل اللعبة وهو لاعب خفيف الوزن حقيقي. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج معظم الألعاب المحمولة إلى العمل بكلتا يديك على الشاشة الأفقية. من الناحية العملية ، فهي لا تزال خفيفة للغاية ولن تسبب الكثير من العبء على المعصم.

شاهد أيضا : افضل هاتف POCO X3 NFC مع أقوى بطارية من شاومي

الاستفسار عن طريق الواتساب
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments