افضل خلاط كهربائي للعصير ومتعدد الاستخدامات

افضل خلاط كهربائي للعصير ومتعدد الاستخدامات

25/04/2021
30

سوف نخصص هذه المقالة لافضل خلاط كهربائي للعصير على الرغم من أن الخلاطات هي أدوات متعددة الاستخدامات يمكن استخدامها لهرس الخضار المشوية وتحويلها إلى حساء أو تقطيعها إلى صلصة السالسا يستخدم معظم الناس الخلاط الخاص بهم لمهمة واحدة: صنع العصائر. إذا كنت تندرج ضمن هذه الفئة ، فلن تحتاج بالضرورة إلى أقوى خلاط مطبخي في السوق. أنت بحاجة إلى واحد يمكنه سحق الثلج وتحويله إلى سلاش صالح للشرب، وتقطيع الفواكه المجمدة بسهولة ، وسحق أصعب المنتجات إلى سائل ناعم. فمن الجيد أن تبدأ يومك بكوب من العصير الطازج والصحي. على عكس العصائر المعبأة مسبقًا ، لا تحتوي على أي مواد حافظة وتوفر المزيد من العناصر الغذائية. يعد الحصول على عصارة في المنزل أسهل وأرخص طريقة لتحضير العصير المفضل لديك في أي وقت.

افضل خلاط كهربائي للعصير

لمساعدتك في تحديد افضل خلاط كهربائي للعصير والتي تريد شراؤها، تحدثنا مع الطهاة وخبراء الصحة، وقمنا بتجميع قائمة بأفضل آلات العصارة الكهربائية في هذا المقال ونبدأ بـ:

أفضل خلاط عصير بشكل عام: E310 Explorian Blender VITAMIX

إنه مفضل لسبب ما: باستثناء تنظيف مطبخك، لا يوجد شيء لا تستطيع فيتاميكس فعله. بفضل الدقة والتحكم الاحترافيين بالجودة، يمكنه صنع كل شيء من زبدة المكسرات الناعمة تمامًا إلى الحساء اللذيذ وغير ذلك الكثير. يحتوي المحرك الفائق القوة على 10 إعدادات متغيرة للسرعة ولن تتحرك قاعدته بسهولة على المنضدة عند الاستخدام.

أدوات التحكم بديهية وخالية من الإزعاج وقد تفوقت هذه الآلة في كل اختبار من اختبارات مختبر أجهزة المطبخ لدينا حيث تطحن حبوب القهوة بسهولة وتحول اللبن المخفوق والمهامش في ثوانٍ. إنه استثمار لكنك لن تجد خيارًا أفضل أداءً أو أكثر متانة بجزء بسيط من تكلفة طرز VITAMIX الأخرى. إن الأمر السلبي فقط هو السعر الباهظ والحاوية على الجانب الآخر صغيرة بسعة ستة أكواب فقط.

أفضل خلاط ذو قيمة عالية:FusionBlade Blender BLACK + DECKER

إذا كنت تريد خلاط عالي الأداء بدون سعر باهظ؟ فإن هذا يعتبر افضل خلاط كهربائي للعصير و كان أيضًا من بين النماذج الأكثر هدوءًا التي اختبرناها ، لذلك لن تقلق بشأن ازعاج الموجودين في الغرف المجاورة للمطبخ. بفضل قدرتها على استعياب ستة أكواب وعلى هرس الفاكهة والثلج للكوكتيلات المجمدة ، تعتبر آلة الشراب مثالية لأولئك الذين يحبون الترفيه. بالإضافة إلى أنها سهلة الاستخدام، وقد حصلت على نتائج مثالية في سهولة التنظيف بفضل الأجزاء الآمنة لغسالة الصحون. يشتكي المستهلكون من أنه ليس له عمر طويل ، لكنه لا يزال يمثل استثمار ممتاز لمالك.

الخلاط الأكثر تنوعًا: Blender Combo NUTRIBULLET

يأتي افضل خلاط كهربائي للعصير هذا بسعر جيد والأداء العالي القوة بثلاث عبوات: إبريق سعة 64 أونصة للدفعات الكبيرة، وكوبين مختلفين بالحجم الشخصي (32 أونصة و 24 أونصة بمقبض). وكلا الكوبين مرفقان بغطاء لتسهيل أخذ عصيرك معك. يتميز بزر “EXTRACT” الذي يمزج العصائر بسرعات متغيرة مبرمجة مسبقًا. عند خلط عصائر الكرنب في البرطمانات الثلاثة – لم تكن هناك بقع لتذوقها! كما أنها تطحن الفراولة المجمدة دون عناء لصنع عصير مجمد لذيذ ومعالج بشكل متساوٍ. القاعدة ليست أكبر بكثير من قواعد NUTRIBULLET السابقة ولديها أكواب شفط في الأسفل تمنعها بشكل موثوق من التحرك. فقط تذكر أن تقوم بفك أكواب المزج الشخصية من القاعدة بدلاً من الأكواب – فمن السهل إحداث فوضى عن طريق الخطأ.

أفضل خلاط شخصي: My Blend OSTER

يعتبر خلاط Oster My Blend أهم توصياتنا وافضل خلاط كهربائي للعصير لصنع العصائر أو مخفوقات البروتين أثناء التنقل. يمكن خلط المشروبات مباشرة في الزجاجة الرياضية ، مما يعني عدم الحاجة لأوعية إضافية. ما عليك سوى ملء البرطمان بالمكونات ، ثم لفه للمزج ، واستبدل الشفرة بالغطاء ، وستكون جاهزًا. تقتصر هذه الآلة على العصائر ومخفوقات البروتين ولا تعمل بشكل جيد مع الخضر الورقية القاسية.

أفضل خلاط احترافي: KitchenAid K400 Countertop Blender

يدعي هذا الخلاط الجميل أنه يمزج “حتى أكثر المكونات صلابة، من اللفت إلى اللوز” ، و يسحق مكعبات الجليد إلى قوام يشبه الثلج، وحتى بذور الشيا بسلاسة. تتميز بإعدادات مسبقة سهلة الاستخدام لسحق الثلج والعصائر والمشروبات المثلجة. بالإضافة إلى ذلك فإن إضافة القليل من الصابون والماء تضمن عدم ترك أي أجزاء طعام في الأماكن التي يصعب الوصول إليها.

ولكن من سلبياته أن الزر “ابدأ” صغير قليلاً ويحتاج أحيانًا إلى الضغط عليه عدة مرات لتنشيطه, ولكن تصميمه الأنيق وسعره المنخفض مقارنة بالخلاطات المماثلة عالية الطاقة يعوض عن ذلك. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الألوان الممتعة.

أفضل خلاط : Ace 60 Cooking Blender INSTANT POT

الخيار الأفضل لمحبي الشوربات والعصير. أول منتج من شركة INSTANT POT في فئة الخلاط لا تقوم فقط بسحق الفاكهة للحصول على العصائر: قادرة على تسخين الطعام داخل جرة الخلاط لدرجة حرارة تصل إلى 200 درجة فهرنهايت مما يجعلها الأداة المثالية لمعالجة الأطعمة مثل شوربة منزلية الصنع أو حليب الصويا أو حليب الأرز. هي قادرة على أن تصبح ساخنة للغاية عند الطهي وتأتي مع إعدادات مبرمجة مسبقًا لصنع الآيس كريم وحليب الجوز والمهروس والمزيد. لكن هذا ليس أفضل خيار عند طحن الثلج أو الأطعمة الصلبة مثل اللفت.

أفضل خلاط مدمج: Hurricane Compact Juicing Blender  CUISINART

هذا هو الخلاط عندما تكون لديك مساحة ضيقة، ولكن لا تريد المساومة على الأداء والخيارات. يتميز بأدوات تحكم في سرعة الخلط سهلة الاستخدام (منخفضة ، وعالية ، ونبضات) ، وعلامات القياس واضحة والوعاء سهل الإمساك به والتثبيت إلى القاعدة و إخراجه منها. تتميز بوعاء سعة 32 أونصة وكوبين للسفر بسعة 16 أونصة مع أغطية (أحدهما بجدار عزل واحد والآخر بجدار مزدوج ، مما يجعله مثاليًا للحفاظ على عصيرك باردًا).

أفضل خلاط زجاج: SmartPower Duet Blender/Food Processor CUISINART

يحتوي هذا الخلاط الشهير للغاية على وعاء زجاجي منخفض الحجم بسعة 40 أونصة والذي له ميزة عدم تغيير اللون أو الخدش أو امتصاص روائح الطعام مثل جرة بلاستيكية. هذا الخلاط 500 واط  هو ليس الأكثر قوة. إنه يتميز بسبعة خيارات للمزج والمعالجة محددة بوضوح وسهلة الاستخدام. ويأتي مع محضر طعام مدمج للتقطيع والتحريك وحتى البرش. جميع أجزاء هي آمنة للوضع في غسالة صحون.

أفضل خلاط للعصير: 3X Bluicer Pro BREVILLE

يتميز بملحق عصارة تمامًا مثل عصارة بريفيل والتي كان أداؤها جيدًا للغاية عند اختبارها, حيث تقوم بعصر التفاح والجزر واللفت والكرفس بدون لب. الخلاط قوي ويصنع عصائر كثيفة.

أفضل خلاط كبير السعة: A3500 Ascent Series Smart Blender VITAMIX

كان أداء هذا الخلاط جيدًا ويعتبر افضل خلاط كهربائي للعصير بشكل استثنائي ويستخدم ايضا في طحن حبوب البن ومزج اللبن المخفوق والعصائر. يحتوي على وعاء سعة 64 أونصة، وهو أحد أكبر البرطمانات التي قمنا بتقييمها ومثالي للدفعات الكبيرة. أفضل ما في الأمر أنه كان قويًا وهادئًا في نفس الوقت. وتتميز أدوات التحكم في الشاشة التي تعمل باللمس سهلة الاستخدام، والوعاء مناسب للقاعدة بشكل جيد، والمقبض مريح في الإمساك به، ويتم تشغيل الغطاء وإيقافه بسهولة. البرطمان ليس آمنًا للغسل في غسالة الصحون، لكن الغطاء والسدادة آمنان. يمكنه أيضًا الاتصال بتطبيق على هاتفك لاسلكيًا – يوفر التطبيق 17 برنامجًا لصنع العصائر وأطعمة الأطفال وزبدة المكسرات وحتى للطحن والتقطيع والتنظيف. يأتي مع ضمان قياسي مدهش لمدة عشر سنوات.

مقالة ذات صلة: افضل خلاط كهربائي للكيك

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم