خلاط نيترو بوليت – ما الذي يلفت نظرك فيه؟

خلاط نيترو بوليت – ما الذي يلفت نظرك فيه؟

19/04/2021
9

خلاط نيترو بوليت هو أداة مطبخ أساسية مناسب عندما تريد كوب من العصير على عجل. لقد تم تصميمه لتحضير الفاكهة الكاملة والخضروات والثلج والعصير والحليب لإعداد وجبة فطور صحية ومرضية في ثوانٍ، ولكنها أيضًا مفيدة لمهام الخلط الصغيرة مثل طحن المكسرات وخفق الحلويات المجمدة أو صنع البيستو أيضًا .

ربما تسأل نفسك ما هو الفرق بين الخلاط العادي وخلاط نيترو بوليت !! 

تعد الخلاطات التقليدية شاملة لجميع لتحضير كل أنواع الحساء والصلصات والعصائر الساخنة والباردة أيضًا، ولكن الخلاط غالبًا ما يكون أكثر قوة ويستهدف مجال العصائر مع أكواب محمولة وأغطية قابلة للغلق. إذا كنت تحب فطوراً صحيًا سريعًا في الصباح، فمن الأفضل أن تأخذ خلاط نيترو بوليت.

ما الذي يجب أن يلفت نظرك!!

  1. ابحث عن خلاط نيترو بوليت سهل التنظيف أو آمن للغسل في غسالة الصحون ، حيث يمكن أن تعلق الفواكه اللزجة والمكسرات العنيدة حول الشفرة. لا يمكن لجميع الخلاطات من هذا النوع مزج الثلج أو المكونات الجافة ، لذا تحقق من سرعة محرك منتجك وسعته اعتمادًا على نوع العصير الذي تصنعه.
  2. إذا كانت الشفرات تُغسل يدويًا فقط ، قم بخفق الماء الفاتر بقطرة من سائل الغسيل لتنظيف الشفرات والكوب في بضع ثوانٍ.
  3. لا تغمر وحدة الشفرة بالكامل في الماء أبدًا لأنها قد تتعطل، ولا تحاول خلط المكونات الساخنة، لأنها تخلق ختمًا مفرغًا من الهواء ولن تتمكن من التراجع عنه مرة أخرى!

بشكل عام، تم تصميم الخلاط من أجل رشقات نارية قصيرة وقوية، ولا ينبغي استخدامها لأكثر من 30 ثانية إلى دقيقة واحدة في كل مرة، وإلا فإنها ترتفع درجة حرارتها.

خلاط نيترو بوليت NBR-1201 

المواصفات: 

  •  خلاط عالي السرعة من 12 قطعة ، رمادي (600 واط)
  • رمادي اللون
  • مادة البولي كربونات
  • ماركة NutriBullet
  • الجهد 230 فولت
  • أبعاد المنتج LxWxH 12.87 × 9 × 13 بوصة

حول هذا المنتج: 

خلاط نيترو بوليت NBR-1201 هو الحل الأسرع والأسهل لصنع العصائر المليئة بالمغذيات. قم بتحميله بالأطعمة الكاملة المفضلة لديك مثل المكسرات والتوت والسبانخ، ثم شغله ولف وامزج طريقك إلى نمط حياة أكثر صحة.

المحتويات:

  1. (1) قاعدة محرك 600 واط
  2. شفرة مستخرج (1)
  3.  (1) شفرة طحن
  4. (1) كوب بمقبض
  5. كوب 24 أونصة (1)
  6. (1) كوب 18 أونصة
  7. (1) حلقة كوب
  8. عدد (1) حلقة كوب بمقبض
  9. (2) أغطية قابلة لإعادة الإغلاق
  10. وكتاب وصفات

الميزات:

  • تستخدم شفرات الاستخراج القوية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الحركة الإعصارية لتحطيم المكونات الصعبة
  • أكواب بلاستيكية عدد 2 متينة  وخالية من مادة BPA تدوم طويلاً .
  • تنظيف سهل لا يتطلب الكثير من الجهد- ما عليك سوى لف الشفرة وشطفها بالماء والصابون ووضع الأكواب في الرف العلوي لغسالة الأطباق.

ملاحظة: راجع دليل المستخدم قبل الاستخدام

خلاط نيترو بوليت NBR-1201 مستخرج المغذيات الأصلي، اتخذ الخطوة الأولى نحو تغيير صحتك مع الجهاز الذي يعبر بداية لحياة صحية جديدة، خلاط نيترو بوليت NBR-1201 الأصلي بقوة 600 واط.

لماذا خلاط نيترو بوليت؟

  1. خلاط شخصي مدمج والقوي. أنت تختار ما تضع فيه للحصول على أقصى استفادة من كل مكون، مخصص للاستخدام اليومي.
  2. التصميم الأساسي: تصميم بسيط وسهل الاستخدام يجعل من هذا الخلاط جهازًا ستستخدمه كل يوم. ما عليك سوى الدفع واللف والمزج. نعم، الأمر بهذه السهولة.
  3. اعداد العصير في أي وقت من الأوقات: هل تعلم أنه يمكن صنع معظم العصائر في أقل من 60 ثانية؟ الآن يمكنك إدخال التغذية الصحية في يومك الحافل!
  4. يتم تنظيفه كالحلم: قم ببساطة بلف الشفرات وشطفها بالماء والصابون ثم قم بوضع الأكواب على الرف العلوي لغسالة الأطباق. هذه عملية سهلة وبدون متاعب.

وصف خلاط نيترو بوليت

يتكون خلاط نيترو بوليت NBR-12 من 12 قطعة من ماجيك بوليت سهلة الاستخدام ومناسبة لسحق الفواكه والخضروات والأطعمة الفائقة و مخفوقات البروتين في مزيج لذيذ وسلس. تتحد قوة الخلاط وتصميم الشفرة والعمل الإعصاري لاستخراج جميع العناصر الغذائية من الطعام مما يساعدك على تحقيق نمط حياة صحي. لتحقيق أقصى استفادة من حياتك، تحتاج إلى تحقيق أقصى استفادة من طعامك.

 تم تصنيع هذا المنتج وفقًا للمعايير الكهربائية الأمريكية والكندية؟ لا ينبغي استخدام هذا المنتج مع أي نوع من المحولات أو أجهزة محول الجهد، ولا ينبغي استخدامه خارج الولايات المتحدة أو كندا. يعتبر استخدام المحولات تعديلاً غير مصرح به للمنتج، وبالتالي سيؤدي إلى إبطال الضمان. يحتوي خلاط نيترو بوليت الأصلي على كل ما تحتاجه لاتخاذ تلك الخطوة الأولى نحو أسلوب حياة أكثر صحة.

ما هو سلاحه السري؟

استخلاص العناصر الغذائية: الخلط الدقيق الذي يحول الطعام العادي إلى طعام ممتاز.

تعمل شفرات الخلاط الحادة ومحركها القوي 600 واط على مزج الفواكه والخضروات والسوائل وغير ذلك الكثير من العصائر المغذية، مما يقدم ببساطة العناصر الغذائية الأساسية للجسم وويتمتع بمذاق لذيذ. ما عليك سوى الضغط واللف والمزج لصنع أي عصير تقريبًا في أقل من 60 ثانية.

نظام الخلاط هو ببساطة أفضل منتج موجود لصنع مشروبات صحية ومغذية يمكن أن تساعدك على محاربة الأمراض والوقاية منها، وفقدان الوزن، وتخفيف آلام المفاصل، وتعزيز بشرة صحية وشبابية، وحتى إضافة سنوات إلى حياتك. السر هو تقنية الاستخراج الحصرية التي تستخدم محرك 600 واط مع عمل إعصاري وشفرات مستخرجة حاصلة على براءة اختراع. تعمل هذه التقنية على تفتيت وسحق ساق النباتات والبذور والجلود حيث تكمن معظم العناصر الغذائية الأساسية – على عكس ما تفعله العصارات والخلاطات. ما عليك سوى إضافة الفواكه والخضروات والمحفزات المفضلة (المكسرات والبذور والأعشاب) إلى خلاط نيترو بوليت جنبًا إلى جنب مع بعض الماء واستخراج المكونات في مشروب سلس ولذيذ. وأفضل جزء هو أن هذا النوع من الخلاطات يستغرق ثوانٍ فقط للتحضير، وثواني للتنظيف ولا يمكن أن يكون هناك أسهل من ذلك في التنقل.

معلومات عن المنتج:

  • عدد السرعات: 1
  • السعة (الحجم): 3 أكواب
  • قدرات NBR-1201: التقطيع ، المزج ، الطحن، القطع
  • المادة: بلاستيك (خالٍ من مادة BPA)
  • أجزاء قابلة للغسل في غسالة الأطباق
  • أبعاد المنتج 12.87 × 9 × 13 بوصة
  • الوزن: 3.6 رطل
  • الشركة المصنعة للأدوات المنزلية: ASIN B007TIE0GQ
  • رقم موديل السلعة NBR-1201

لماذا نستخرج الطعام؟ يعد تناول الطعام المستخرج أمرًا رائعًا للجميع في أي حالة صحية- من أداء الرياضيين الأفضل إلى الأشخاص الذين يعانون من الألم العضلي الليفي – لأن الطعام المستخرج يتم هضمه فعليًا ، لذلك يمكن لجسمك امتصاص واستخدام جميع العناصر الغذائية التي يقدمها الطعام دون عناء. حتى عندما نأكل الأطعمة الصحية ، مثل السلطة على سبيل المثال ، فإن الجسم يتطلب الكثير من العمل لتكسير تلك السلطة لتجهيزها للامتصاص في الجسم. عندما نقوم بإعداد الأطعمة المستخلصة باستخدام خلاط نيترو بوليت، يتم استهلاك الأطعمة في أكثر حالاتها امتصاصًا، لذلك نحصل على التغذية دون الحاجة إلى الاعتماد على المضغ المناسب، وأحماض المعدة الفعالة، والإنزيمات الهضمية وما شابه ذلك لتكسير الدهون.

مقالة ذات صلة: خلاط كينوود 1000 واط

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم