افضل جهاز قياس الضغط من المعصم للاستخدام المنزلي

افضل جهاز قياس الضغط من المعصم للاستخدام المنزلي

06/05/2021
39

هل تتطلع إلى استخدام أفضل جهاز قياس الضغط من المعصم للاستخدام المنزلي؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنت في المكان المناسب لأنه تم تخصيص هذا المقال لك ولتحقق لك أكبر فائدة ممكنة. كما سترى، فقد قمنا بإدراج مراجعات لأفضل جهاز قياس ضغط الدم المعصمي للاستخدام المنزلي.

هناك الكثير من الشركات في الوقت الحاضر التي تصنع أجهزة مراقبة ضغط الدم، ولكن كيف تعرف أي شركة تختار؟ بناءً على ميزانيتك واحتياجاتك، اخترنا عددًا قليلاً من العلامات التجارية التي ستساعدك على اختصار قائمة خياراتك قليلاً. لذا، إذا كنت مستعدًا، فلنبدأ الآن ونتعمق في الأمر.

قائمة افضل جهاز قياس الضغط من المعصم

1.    Care Touch Fully Automatic Wrist Blood Pressure Monitor

هذا الجهاز يأتي في المرتبة الأولى على قائمتنا وهو جهاز تلقائي بالكامل لمراقبة ضغط الدم.

فإذا كنت تبحث عن أفضل جهاز لقياس ضغط الدم في السوق فإن هذا المنتج يصنف كأفضل جهاز قياس الضغط من المعصم. تصميمه الأنيق لا مثيل له، كما يحتوي على شاشة LCD مضاءة بشكل ساطع تجعله يبدو جذابًا لمتخصصي الرعاية الصحية ويسهل قراءته لمن يعانون من ضعف البصر.

يميزه الضوء الخلفي هذا عن الشاشات الأخرى التي غالبًا ما تكون خافتة ومظلمة للغاية بحيث يصعب قراءتها بسهولة. هذا النموذج مجهز بجهاز استشعار ضربات القلب غير المنتظمة. يتخطى جهاز قياس ضغط الدم هذا الأجهزة الأخرى في الأمور التي تتعلق بصحتك، حيث يكتشف عدم انتظام ضربات القلب قبل أن تصبح المشكلة أكبر.

تساعد الذاكرة المخزنة على المعالج الدقيق في تخزين بياناتك الصحية في مكان واحد مناسب تخزن الذاكرة ما يصل إلى 60 قراءة لضغط الدم لتتمكن من مراجعتها في الوقت الذي يناسبك. لا تساعد الذاكرة المدمجة على تخزين البيانات فحسب، بل إنها تمنحك القدرة على قراءة ضغط الدم في أقل من 60 ثانية.

علاوة على كل هذه الميزات، تقدم الشركة المصنعة ضمانًا لمدة عام واحد لأي مشكلة قد تحدث لدى الجهاز. هذا الضمان جنبًا إلى جنب مع كل هذه الميزات الهائلة هو السبب الذي يجعلنا نشعر بالثقة في التوصية بهذا الجهاز في المرتبة الأولى على قائمتنا كأفضل جهاز قياس ضغط الدم المعصمي.

2.    Paramed Automatic Wrist Blood Pressure Monitor

يحتل هذا الجهاز المرتبة الثانية على قائمتنا، وهو أفضل جهاز قياس الضغط من المعصم أوتوماتيكيًا.

كان جهاز قياس ضغط الدم هذا الذي صنعته شركة Paramed منافسًا صعبًا للحصول على لقب أفضل جهاز لديها بعد تاريخ طويل من المنتجات.

يمكن لهذا الجهاز على وجه الخصوص تخزين آخر 90 قراءة للمراجعة، ويقرأ بدقة خلال 30 ثانية ويعد هذا الجهاز أرخص من غيره في عالم أجهزة الضغط

كان العامل الأساسي لاتخاذ شركة Paramed المركز الثاني في قائمتنا هو افتقارها إلى الإضاءة الخلفية وضمان أقصر بكثير لمدة ثلاثين يومًا فقط. بصرف النظر عن هذه المشكلة الصغيرة، إذا كان المرء يبحث عن فترة تخزين بيانات أطول، ووقت قراءة أسرع قليلاً، وكفة أرخص من Care Touch، فهذا هو جهاز مراقبة ضغط الدم المناسب لك.

3. جهاز قياس ضغط الدم المعصمي  IProvèn Wrist Blood Pressure Monitor Watch

التالي في قائمتنا هو جهاز قياس الضغط من المعصم من شركة IProvèn. يعد هذا الخيار على وجه التحديد خيارًا رائعًا لشخص يبحث عن شاشة سهلة القراءة للاستخدام المنزلي.

تتميز هذه الشاشة بمؤشرات الألوان الخاصة بجمعية القلب الأمريكية والتي تتيح لك التحقق من أرقامك وتفسيرها بسهولة. تزيل هذه الميزة الطبيعة الرعب عن أهل المريض الذين يضطرون إلى فهم ما إذا كانت قراءاتهم جيدة أم سيئة.

على غرار الجهازين السابقين لمراقبة ضغط الدم، يمكن لشاشة هذا الجهاز تخزين ما يصل إلى 60 قراءة سابقة. ونحن نود أن نراها مزودة بإضاءة خلفية في الإصدار التالي. بخلاف هذا العيب البسيط (وهو رأينا فقط)، لا يمكنك أن تخطئ في القراءة عبر جهاز قياس ضغط الدم المعصمي هذا. أخيرًا، يأتي هذا الجهاز مع ضمان لاسترداد الأموال لمدة 100 يوم إذا لم يلبي جميع احتياجاتك.

4. جهاز قياس الضغط من المعصم   Generation Guard Wrist Blood Pressure Monitor

أحد أجهزة مراقبة ضغط الدم المفضلة لدينا هو جهاز قياس الضغط من المعصم هذا.

جهاز قياس ضغط الدم المعصمي هذا هو الأفضل للمستهلك الذي يبحث عن شاشة صلبة متوسطة المستوى. لا تحتوي على كل الميزات الأنيقة مثل الأجهزة المذكورة أعلاه ولكنها معتمدة من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية.

هذه الشاشة سهلة القراءة وتخزن آخر قراءة للمقارنة بين الاثنين. ناهيك عن أنه يمكن شراؤها بسعر مناسب جدًا.

يتم تضمين كاشف ضربات القلب ومؤشر ارتفاع ضغط الدم في هذه الشاشة. هذا ما يجعله هذا خيارًا جيدًا لمن يكون يعاني من ارتفاع ضغط الدم كمشكلة موجودة مسبقًا. تسعى الشركة لتحقيق ضمان الرضا بنسبة 100٪ أو يمكنك ضمان استرداد أموالك، ولكن لم يتم ذكر طول الضمان المذكور.

5. جهاز قياس ضغط الدم المعصمي   HYLOGY Wrist Blood Pressure Monitor

وأخيرًا وليس آخرًا، لدينا جهاز قياس الضغط من المعصم هذا. هذا الجهاز ليس رقم 5 لأنه الأسوأ، فهو ببساطة لا يحتوي على جميع الميزات الفاخرة مثل نظيراته.

إذا كنت تبحث عن جهاز قياس ضغط الدم المعصمي يعمل ببساطة بدون أجراس وصفارات براقة، فهذا هو السوار المناسب لك. هذه هي أبسط شاشة في القائمة مما يعني أنها أيضًا الأقل تكلفة.

لذلك، إذا كانت ميزانيتك محدودة أو ببساطة لا تود صرف مبلغ كبير من المال، فهذا هو جهاز قياس الضغط من المعصم المناسب لك.

يحتوي على شاشة LCD كبيرة وسهلة القراءة مع حروف كبيرة تسهل على كبار السن القراءة. نظرًا لأنه لا يحتوي على جميع الميزات الإضافية مثل الأجهزة الأخرى، فإنه ينتج عن ذلك عمر بطارية أطول بكثير.

إلى جانب تصميمه الخفيف الوزن والمحمول، قد تكون هذه الميزات هي ما كنت تبحث عنه طوال الوقت. إذا حدث خطأ ما في غضون 30 يومًا أو لم تكن راضيًا عن عملية الشراء، فسترسل الشركة لك أموالك بدون طرح أي أسئلة.

أنت الآن تعرف إلى حد كبير كل شيء يمكن معرفته حول جهاز قياس الضغط من المعصم الذي يمكنك شراؤه للاستخدام المنزلي.

كل ما تبقى لك هو اتخاذ أفضل خيار يناسب احتياجاتك. نأمل أن تساعدك المعلومات الواردة في الدليل هذا على القيام بذلك.

شكرًا جزيلاً لك على القراءة حتى النهاية، نتمنى أن تبقى بصحة جيدة وأن تساعدك هذه الأجهزة في الحصول عل حياة أكثر صحة وراحة وأن تكون عونك في ضبط كل ما يسبب خطرًا على صحتك وحياتك، نتمنى لك أن تكون تجربتها مريحة ومناسبة لك.

مقالة ذات صلة: كيف تتعامل مع جهاز قياس ضغط الدم الزئبقي بشكل صحيح؟

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم