اختر افضل سماعة ايربودز من بين هذه ال7

افضل سماعة ايربودز

هل حلمت يومًا بالحصول على افضل سماعة ايربودز لأنك شاهدت الناس من حولك يسيرون على إيقاع الموسيقى؟ مع أحدث تقنيات الاستماع يمكنك دمج حياتك بسلاسة مع موسيقاك. أكثر من ذلك: تحدث بصوت عالٍ وسيتصل بك مساعد مخفي في جهازك يدعى سيري أو بيكسبي باحد اصدقائك أو يرسل لك رسالة نصية. كل هذه القدرات شبه السحرية – وأكثر – يمكن العثور عليها في سماعات أذن صغيرة أصغر من العملات المعدنية. مع سماعات أذن لاسلكية عالية الجودة يمكنك ضبط حياتك بطريقة أفضل وتتخلص من فوضى الأسلاك.

الآن تسمح لك افضل سماعه ايربودز داخل الأذن بالتخلص من الجزء الأكبر من المشكلة التي كنا نعاني منها مع السماعات السلكية والتحرك طوال يومك مدعومًا بالموسيقى. نعم اركض، واقفز، وانطلق في حياتك، استقبل المكالمات وانقر على أذنيك للتقدم في الطرق. وغير ذلك الكثير باستخدام افضل سماعات ايربودز الصغيرة هذه. لا تستغرب طالما أننا سمعنا أمثالاً توحي بـ: غالبًا ما تأتي أفضل الأشياء في عبوات صغيرة.

قائمة افضل سماعات ايربودز

في هذه القائمة قمنا بتجميع افضل سماعات ايربودز لاسلكية موجودة في معظم أسواق العالم وسوف نتطرق الى أحدث الميزات التي تعرضها سماعات الأذن هذه غالبًا ونناقش الخيارات التي قد تكون الأفضل لك.

Master & Dynamic MW07 Plus افضل سماعة اذن بشكل عام

تتميز سماعات الأذن هذه المصنوعة يدويًا من الأسيتات والفولاذ المقاوم للصدأ بأنها توفر صوتًا دافئًا وغنيًا و تعمل بشكل جيد. بالاضافة الى عمر بطارية MW07 Plus الذي يبلغ 40 ساعة، لذا لا داعي للقلق بشأن ذلك على الإطلاق.

إذا كنت تبحث عن زوج من سماعات الرأس داخل الأذن التي تشعر أنها مصممة خصيصًا لأذنيك، فإن سماعات الأذن اللاسلكية هذه هي اختيار ممتاز. كما أن أجنحة سماعات الأذن مصنوعة من السيليكون الممتاز وتأتي بثلاثة أحجام.

الأفضل لـ: أولئك الذين يبحثون عن افضل سماعه ايربودز لاسلكية حقيقية للتخلص من الضوضاء.

Sennheiser Momentum True Wireless 2 افضل سماعه ايربودز راقية

إذا كنت تحب موسيقاك أو تنشر البودكاست بعيدا عن ضوضاء الحياة اليومية المملة، فإن سماعات الأذن هذه ستأخذك إلى عالم آخر. نظرًا لأنها مصممة لحجب ما لا تريد سماعه والتركيز على ما تفعله. تمكنت الشركة المصنعة من تجميع مستوى مذهل من الصوت الجهير والعميق في جهاز صغير وخفيف الوزن ومريح للاستعمال لعدة ساعات.

تم تصميم سماعات الأذن هذه بشكل مريح لتلائم الجزء الداخلي من أذنك مما يسمح بارتداء مريح حتى خلال ساعات طويلة. تتميز سماعات الأذن هذه بسبع ساعات من وقت التشغيل، وحافظة شحن مضمنة، وصوت ستريو رائع، وتقنية لوحة اللمس المدمجة في الجزء الخارجي لكل سماعة وهي تفعل بالضبط ما هو مطلوب منها. وتأتي سماعات الأذن هذه مع تطبيق هاتف ذكي يتيح لك اللعب بالصوت وتخصيص صوتك كما تحبه.

Apple AirPods Pro افضل سماعة ايربودز للأيفون

من المحتمل أنك رأيت أو سمعت عن سماعات الأذن البيضاء هذه من قبل!. جعلت أجهزة AirPods المبتكرة من آبل سماعات أذن لاسلكية من الإكسسوار اليومي. مع طراز Pro الأحدث أطلقت آبل لأول مرة ميزة إلغاء الضوضاء ومقاومة الماء في هذه السماعة.

يحتوي AirPods Pro أيضًا على نطاق تردد أكبر قليلاً وغرفة صوت أكبر. وهذا يسمح بمزيد من الوضوح للنغمات الثلاثية الرقيقة. بل ومزيد من الدقة من خلال الطريقة التي يقدمون بها أنواع الموسيقى الصاخبة والهادئة والعالية والمنخفضة.

هي حديثة وأنيقة المظهر وتتمتع بالشعور الراقي لمنتج آبل المصمم جيدًا. بما في ذلك القدرة على النقر على أذنك للتحكم في الموسيقى الخاصة بك فإن سماعات الأذن هذه تبدو وكأنها شيء من المستقبل يحدث الآن ويمكن ان نعتبرها من افضل سماعه ايربودز.

مناسب جدا لأولئك الذين يرغبون دائمًا في الحصول على الأحدث والأفضل عندما يتعلق الأمر بـآبل. كذلك أولئك الذين يبحثون عن سماعة أذن لاسلكية حقيقية وعالية الأداء.

Samsung Galaxy Buds+ افضل سماعة ايربودز للاندرويد

لمستخدمي أندرويد، لن نتركك بدون خيار ممتاز في مقالتنا. نظرًا لكونه الإصدار الأول الجديد من أمازون لسماعات الأذن اللاسلكية المتوافقة مع نظام أندرويد، فإن Samsung Galaxy Buds + Plus تتمتع بميزات جيدة لسعرها الذي يمكن دفعه بسهولة. يسمح لك ميزة إلغاء الضوضاء بضبط الصوت الذي اخترته بسهولة تامة. أما للمكالمات فتشتمل سماعات سامسونج هذه على ميكروفونات داخلية وخارجية حتى يتم التقاط صوتك بوضوح بغض النظر عن مكان وجودك.

على الرغم من تسويقها على أنها سماعات أذن تعمل بنظام اندرويد، إلا أنها قادرة على الاتصال بكل من أجهزة أيفون و أندرويد باستخدام تطبيقات الهواتف الذكية المخصصة. إذا كان لديك مجموعة كبيرة من الأجهزة التقنية فقد يكون هذه خيارًا جيدًا.

مع حقيبة الحمل والشحن المضمنة يمكنك توقع 11 ساعة من التشغيل. تتميز سماعات الأذن هذه أيضًا بخاصية النقر للتحكم مما يعني أنه يمكنك قضاء وقت أقل على هاتفك والمزيد من الوقت الذي تعيش فيه حياتك مع الموسيقى التي تختارها دون الحاجة الى الرجوع لهاتفك.

ويعتبر افضل سماعة ايربودز لاسلكية جيدة للاستماع والتحدث وإلغاء الصوت وللاستخدام مع أنظمة ايفون وأندرويد.

Powerbeats Pro افضل سماعه ايربودز للتمارين والعمل

هل تبحث عن المظهر اللطيف غير اللامع والتركيز العالي الذي غالبًا ما تستحضره سماعات Beats؟. الآن مع Powerbeats Pro يمكنك الحصول على هذه القوة في سماعة أذن صغيرة تقدم ميزات أكبر من حجمها.

مزودة بخطافات أذن مرنة من السيليكون لإبقاء الضغط بعيدًا عن قناة أذنك أثناء تثبيت سماعات الأذن هذه في مكانها. و تعد سماعة Powerbeats Pro خيارًا رائعًا للموسيقى أثناء الحركة والقيام بالتمارين. و تأتي بأربعة ألوان أنيقة ومحايدة لتكون بمثابة ملحق أثناء التمرينات والتدريبات الرياضية سواء في صالة الألعاب الرياضية أو في الخارج.

تجمع بين المظهر الجيد والعمل الجيد كما أنها صممت خصيصًا لتكون مقاومة للماء والعرق وتسمح لك بالتركيز على إيقاع موسيقاك مما يجعل تمرينك يتحول ببساطة إلى رقصة نشطة.

Jaybird Vista افضل سماعة ايربودز للركض

إذا كنت بحاجة إلى زوج من سماعات الأذن تعملان بشكل جيد وتتمتعان بالحماية بحيث لا داعي للقلق بشأنها على الإطلاق ففكر في Jaybird Vista. مقاومة للكسر تمامًا ومقاومة للعرق والماء. يبدو أن سماعات الأذن هذه مقاومة للسقوط أيضًا. إن خطافات الأذن فيها تناسب بشكل مريح أذن المرء مما يجعل التوقف المفاجئ للعثور على سماعات أذن سقطت أثناء الجري شيئًا من الماضي.

يحتوي على تطبيق ايفون واندرويد مع التحكم في التأثيرات بحيث يمكنك تخصيص مستويات الصوت الجهير وثلاثة مستويات أخرى للحصول على تفضيلاتك الدقيقة. عند دمجه مع علبة الشحن المرفقة يمكنك الاعتماد على 16 ساعة من التشغيل وهي فترة كافية حتى لأطول ماراثون!

تعد سماعات Jaybird Vista من بين أصغرها وأخفها في السوق. مما يعني أنه بعد فترة من الوقت سوف تنسى أنك تستخدمها. ستبدو الموسيقى التي تستمع إليها وكأنها موسيقى خلفية حقيقية تغذي الروح بدون أن تشعر انها صادرة من السماعة.

وإذا وجدت أنك قد وضعت سماعة الأذن في غير مكانها أو سقطت أثناء الجري فلا داعي للقلق. حيث يتضمن تطبيق Jaybird نظام تحديد موقع مسمى “اعثر على سماعة الأذن”!.

Bang & Olufsen Beoplay E8 2.0 افضل سماعات ايربودز قيمة

لن تحس بأي شيئ في الخلفية، لا محادثات أو أصوات الأقدام، أو حتى صوت وقوع دبابيس. بين إلغاء الضوضاء الرائع وبرامج التشغيل المصممة لتحسين تجربتك مع أنواع متعددة من التأثيرات الصوت، توفر سماعات الأذن هذه توازنًا جيدًا بين الجودة وقيمة الشراء.

تسمح تركيبتهما الناعمة من الفوم والسيليكون بالجلوس بشكل مريح في أذنك دون التسبب في أي ألم. هذا يسمح لك بتقدير وقت التشغيل لمدة 16 ساعة دون احساسك بأي آلام أو تقلصات. كما أنها تتوافق مع جميع منتجات آبل  وتأتي مع حقيبة حمل جلدية أنيقة.

مقالة ذات صلة: سماعات البلوتوث

الاستفسار عن طريق الواتساب
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments