افضل سماعات بلوتوث للجوال

افضل سماعات بلوتوث للجوال

26/04/2021
131

سواء كنت تستمع إلى أحدث حلقة من مسلسلك المفضل أو تتأرجح مع ألبوم المغني الذي تحبه، يمكن للزوج المناسب من افضل سماعات بلوتوث للجوال أن ينهي يومك أو يفسده. المشكلة هي أن هناك الكثير للاختيار من بينها. فسماعات الرأس وسماعات الأذن التي تعمل بتقنية البلوتوث هي الموضة هذه الأيام. و ذلك لأنها أقل حجمًا وتركز على تقديم تجربة مكالمة هاتفية رائعة بدون استخدام اليدين، لذلك قد تكون أفضل عملية شراء. خاصة إذا كنت تعمل الآن من المنزل ، فإن سماعة الرأس هي طريقة سهلة للبقاء على قمة عملك في بيئة تشتت الانتباه. و هناك الكثير من الخيارات  التي تستحق الدراسة.  فيما يلي أفضل سماعات الرأس اللاسلكية، ونوضح سبب اهتمامك بكل زوج.

قائمة افضل سماعات بلوتوث للجوال

أفضل سماعات على الإطلاق: Sony WH-1000XM4

سماعات الرأس الملغية للتشويش الرائدة من سوني موجودة الآن في جيلها الرابع وهذا واضح. توفر WH-1000XM4 عمر بطارية يصل إلى 30 ساعة، وتصميمًا مريحًا، وجودة الصوت العالية التي ستجدها، وذلك بفضل محرك ترقية DSEE من سوني. إنهم يلغون الضوضاء من حولك بشكل أفضل من جميع المنافسين تقريبًا ويمكنهم حتى الشعور عندما تتحدث وتوقف موسيقاك مؤقتًا – فنادرًا ما ستستخدم زر الإيقاف المؤقت. لقد عالجت Sony أيضًا الشيء الوحيد الذي كرهناه في النموذج السابق: جودة الاتصال. الميكروفونات الجديدة جنبًا إلى جنب مع المعالجة الأفضل تجعلها رائعة لاجتماعات Zoom والمكالمات الهاتفية على حدٍ سواء.

أفضل سماعات أذن لاسلكية : 1More ColorBuds

تعد سماعات 1More ColorBuds أحد افضل سماعات بلوتوث للجوال المريحة عالميًا والتي يمكنك شراؤها. تساعدها ثلاثة أحجام من أطراف الأذن المصنوعة من السيليكون وزعانف الأذن الصغيرة في الحفاظ على سلامتهم كما أن التصميم النحيف قليلاً من الطراز السابق 1More Stylish يساعدهم على التوافق بشكل جيد حتى في الأذنين الأصغر. سماعات ColorBuds مقاومة للماء وفقًا لمعيار IPX5 وهي تبدو رائعة. إنها مزودة بتقنية AptX ولديها صوت جهير قوي ومثير للإعجاب لسماعات الرأس بهذا الحجم ولكنها لا تصدر صدى إيقاع أبدًا. هذه الراحة وجودة الصوت وعمر بطارية AirPods الذي يصل إلى ست ساعات  يجعلها أفضل سماعات أذن غير سلكية يمكنك شراؤها الآن.

أفضل سماعات للتمرينات الرياضية: Beats Powerbeats (2020)

من السهل استخدام AirPods مع أجهزة ايفون، لكنها ليست رائعة عندما يتعلق الأمر بعمر البطارية أو مقاومة التعرق. زوجنا المفضل من سماعات التمرين هو Beats Powerbeats، والذي يعمل بشكل أفضل مع أجهزة ايفون (على الرغم من أنه لا يزال يقترن جيدًا مع أجهزة اندرويد).

تظل السماعات التي تشبه مشبك الأذن ملتصقة أثناء التدريبات، مع وجود سلك خلف الرأس يمنعك من فقدان أحدها ويتيح لك تعليقها حول رقبتك عندما لا تستمع. إنها تبدو وتعمل بشكل متماثل مع Powerbeats Pro الأغلى ثمناً ، لكن الكابل الذي يربط كل سماعة يعني أنك تحصل على 15 ساعة من إجمالي عمر البطارية مقارنةً بـ Powerbeats Pro تسع ساعات.

افضل سماعات بلوتوث للجوال للمكالمات الهاتفية: Bose Noise Canceling 700

تتيح معالجة الإشارات الرقمية الخاصة ومجموعة الميكروفونات المتقدمة داخل أحدث سماعات Bose الرئيسية الحد من ضوضاء الخلفية والتركيز على صوتك وحده مما يجعلها افضل سماعات بلوتوث للجوال يمكنك شراؤها عندما يتعلق الأمر بجودة الاتصال. بالإضافة إلى ذلك الميكروفونات الخاصة وزوج DSP مع تقنية Bose لإلغاء الضوضاء الفعالة بشكل لا يصدق لسلام وهدوء مذهلين عندما تكون في المنزل أو في الخارج. كل هذا بالإضافة إلى الراحة الكبيرة وعمر البطارية الطويل وجودة الصوت الممتازة يعني أن Bose 700 يجب أن يكون أفضل اختيار لك إذا أجريت الكثير من المكالمات الهاتفية واجتماعات زووم.

أفضل سماعات تدريب لعشاق الصوت: Master & Dynamic MW07 Go

MW07 Go من Master & Dynamic خفيفة و مريحة و صغيرة الحجم و رائعة ببساطة، ولهذا هي السماعات المفضلة لمرتادي صالة الألعاب الرياضية. لديهم  صوت نابض بالحياة وتفاصيل موسيقية أكثر بكثير من معظم الموديلات الخالية من الأسلاك. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تدوم لمدة 10 ساعات لكل شحنة ولديها تصنيف IPX6 ، لذلك يمكنك شطفها بثقة بعد رحلتك نصف الشهرية على جهاز المشي. وتتميز بأزرار مادية موجودة أعلى كل سماعة ، والتي لا تتزعزع أبدًا عند ضبطها أثناء التدريبات ، على عكس عناصر التحكم التي تعمل باللمس المزعجة.

الأفضل لمالكي iPhone : Apple AirPods Pro

تستحق AirPods Pro بسهولة المال الإضافي الذي ستدفعه مقابل AirPods القياسي. لسبب واحد وإنها أكثر راحة وأمانًا بفضل أطراف الأذن المصنوعة من السيليكون التي تحل محل البلاستيك الصلب القياسي لـ AirPods. كما أنها تبدو أفضل بكثير. تخلق أطراف الأذن ختمًا أفضل بأذنيك للاستجابة الديناميكية للجهير. تتميز أيضًا إلغاء الضوضاء النشط.

تعني الفتحات المدمجة أن الشعور “بانسداد الأذن” الذي تشعر به مع بعض السماعات الأخرى ليس موجودًا كما أن تصنيف IPX4 يجعلها رائعة في صالة الألعاب الرياضية. ملاحظتي الوحيده؟ عمر البطارية ، الذي يبلغ 4.5 ساعات تافهة (خارج 19.5 ساعة إضافية تحصل عليها من علبة الشحن). يمكن شحن العلبة لاسلكيًا.

افضل سماعات بلوتوث للجوال لإلغاء الضوضاء: Samsung Galaxy Buds Pro

يعد هذا الجهاز هو الأحدث في سلسلة طويلة من سماعات الأذن الرائعة المصنوعة من سامسونج ، وهو النموذج المفضل الجديد لإلغاء الضوضاء. بأقل من سعر AirPods Pro تحصل على عمر بطارية أفضل وعلبة شحن لاسلكية وجودة ميكروفون مذهلة.

لكن السبب الحقيقي لشرائها هو الصوت الممتاز الذي تنتجه. يحتوي Galaxy Buds Pro على مجموعة رائعة من برامج التشغيل المزدوجة مما يتيح لهم الحصول على بعض من أوضح وأنظف صوت جهير سمعته من سماعات الأذن اللاسلكية حتى الآن. إذا كنت تهتم بجودة الصوت بقدر ما تهتم بالميزات فلا يمكنك أن تخطئ حقًا باختيارها.

أفضل جودة صوت: Apple AirPods Max

إنها بعض من أغلى سماعات الرأس اللاسلكية في السوق وواحدة من افضل سماعات بلوتوث للجوال لكن مع AirPods Max من آبل ستحصل على أفضل صوت. لديهم صوت جهير غني ومسرح صوتي ضخم وإلغاء ضوضاء ممتاز. الجزء الذي أفضل؟ مقبض كبير يشبه ساعة Apple Watch أعلى قطعة الأذن اليمنى والذي تستخدمه لضبط مستوى الصوت بسهولة.

سيحب مستخدمو آبل مدى تكاملهم مع أجهزة آيفون، وخاصة مدى تعاملهم مع الفيديو بشكل جيد. عند المشاهدة عبر تطبيقات معينة (HBO Max ، على سبيل المثال) ، يمكنهم تتبع رأسك لمحاكاة الصوت المحيطي القائم على الكائن بالكامل.

أفضل سماعات لتثبت في الأذن: Ultimate Ears Fits

يكافح الكثير منا للعثور على سماعات أذن تتناسب مع فتحات الأذن غير العادية. تمتلك Ultimate Ears حلاً أنيقًا: سماعات الأذن Fits. تستخدم سماعات الأذن ذات المظهر الغريب تطبيقًا وإضاءة فوق بنفسجية مدمجة لتخصيص أطراف الأذن المضمنة في أذنيك، مما يضمن تقريبًا ملاءمة ممتازة. إذا لم تتمكن من العثور على زوج يناسب أذنيك، فجرّب هذه التي تعتبر واحد من افضل سماعات بلوتوث للجوال.

مقالة ذات صلة: أفضل سماعات رأس بلوتوث

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم