أفضل سماعات بلوتوث لعام 2020 : أفضل بديل لسماعات آبل

أفضل سماعات بلوتوث

نقدم لكم اليوم أفضل سماعات بلوتوث لعام 2020 فى محاولة منا لمساعدتك ، فى البحث عن أفضل سماعة بلوتوث تستطيع استخدامها كأفضل بديل سماعات آبل متواجدة فى الأسواق حاليا. فى تقريرنا هذا سوف نقدم لك مراجعة لمجموعة من أفضل سماعات بلوتوث مع تقديم مقارنة بينهم تستطيع الاختيار من بين مجموعة متنوعة من هذه السماعات.

 

 

خلال محاولتك إختيار سماعة لاسلكية تكون أفضل بديل سماعات آبل، حيث يمكن الاعتماد عليها، تكون هناك بعض المعايير الأساسية وبعض الأمور الفرعية، و التي قد تختلط عليك، مثل جودة التصميم ومقاومة المياه، وطول مدة التشغيل وجودة الصوت والقدرة على عزل الأصوات وتقليل الضوضاء، و مدى راحة أذنيك أثناء استعمال هذه السماعات، وطول ساعات الشحن، غير الميزات الإضافية التي من الممكن أن توفرها لك هذه السماعات.

 

لهذا سنقدم لك مقارنة بين أفضل سماعات بلوتوث لعام 2020 ، و التي تعد أفضل بديل سماعات آبل. فلنبدأ:

فى البداية قررنا اختيار 3 سماعات قمنا بفحصها بعناية لنجعل الأمر مختصرا عليك وهم:

 

 

لقد إخترنا هذه السماعات الثلاث لما يتوفر فيهم من مميزات تجعلهم أفضل بديل سماعات آبل ، ولكن لنقوم بتبسيط الأمر عليك سنقوم بعمل مقارنات بين هذه السماعات الثلاث من حيث مجموعة عوامل، تستطيع الاختيار الأنسب لك. لنب:

 

 

دعونا نسرد أولا النقاط المشتركة بين الثلاث سماعات:

 

النقاط المشتركة 

  • تعمل الثلاث سماعات بنفس بروتوكولات الاتصالات عن طريق بلوتوث 5.0 
  • الثلاث سماعات تملك تصاميم متقاربة جدا لتكون مماثلة أو مشابهة لـ سماعات آبل
  • توفر لك الثلاث سماعات إمكانية العمل أحادي الجانب، حيث يمكن إستخدام كلتا السماعتين معا، أو إستخدام كل واحدة على حدى.
  • اوزان السماعات متقاربة لا توجد فوارق كثيرة من حيث الوزن.
  • الثلاث سماعات يمتلكون ثلاث عبوات لحفظهم شحنها لاسلكيا.
  • تتمتع السماعات الثلاث بتقنيات فريدة فى مقاومة الماء تجعله متماثلون تماما فى هذه النقطة

حسنا نأتي الآن لنقاط الاختلاف التي تجعل أحدهم مميزتنا عن الأخرى: ولنبدأ بشحن الكهرباء:

 

الشحن ومدته

سماعة الأذن mi air 2 ترو وايرلس بيضاء – شاومي:

أفضل سماعات بلوتوث

يمكن شحن سماعات الأذن بالكامل خلال ساعة واحدة لتشغيل الموسيقى 4 ساعات. مع امكانية استمرار العمل لمدة 14 ساعة فى وضع الانتظار. 
 

 

سماعات لاسلكية من برودو – أبيض

 

تستغرق سماعات برودو اللاسلكية ما يزيد عن الساعة لإتمام عملية الشحن، وهذا يعتبر عيبا إذا قمنا بمقارنة وقت التشغيل التي توفرها الشحنة الواحدة وهو ساعتين ونصف، مقارنة بالسماعة الأخرى فهذه تخسر المقارنة بكل تأكيد.

 

سماعات أذن لاسلكية من Joyroom

 

يتم شحن سماعات أذن لاسلكية من Joyroom فى وقت اكثر من سماعة الأذن mi air 2 ترو وايرلس بيضاء – شاومي، وأقل من سماعات لاسلكية من برودو – أبيض، ولكنها تعطي أكثر من 3.5 ساعة من العمل المتواصل فى الاتصال وغيره، وأكثر من 80

ساعة في وضع الانتظار.

النتيجة

على الرغم من أن مدة العمل المتواصل لـ سماعة الأذن mi air 2 ترو وايرلس بيضاء – شاومي يزيد عن مدة عمل سماعات أذن لاسلكية من Joyroom حوالي نصف ساعة، إلا أن سماعات أذن لاسلكية من Joyroom تتفوق فى مدة ساعات العمل فى وضع الانتظار بفارق كبير جدا، مما يجعلها هي  الأفضل فى هذه النقطة. 

 

التوافق

سماعة الأذن mi air 2 ترو وايرلس بيضاء – شاومي:

تعمل سماعة الأذن mi air 2 ترو وايرلس بيضاء – شاومي على دعم XIaomi 8 / SE و Xiaomi 9 / SE و Xiaomi Mix 3 و Redmi K20 Pro و Redmi K20 ، سيتم دعم المزيد من النماذج بعد ترقية MIUI. ولكنها لا تتوافق مع أجهزة الأيفون

 

سماعات لاسلكية من برودو – أبيض

تدعم سماعات لاسلكية من برودو – أبيض جميع أنظمة التشغيل وأغلب أنواع الأجهزة ولكنها تجد بعض المشاكل مع بعد أجهزة IPHONE الحديثة. 

 

سماعات أذن لاسلكية من Joyroom

تتوافق سماعات أذن لاسلكية من Joyroom مع جميع الأجهزة وأنظمة التشغيل كما إنه تم توفير آخر تحديث لها لدعم iPhone 11 ما قبله.

النتيجة 

ربما تقترب سماعات لاسلكية من برودو – أبيض من الهدف المطلوب وتتفوق على سماعة الأذن mi air 2 ترو وايرلس بيضاء – شاومي، لكن تظل سماعات أذن لاسلكية من Joyroom تقدمة على السماعات الأخرى بتقديمها الدعم لكل الأجهزة بفضل تحديثاتها الجديدة.

 

 

الاستنتاج النهائي

أفضل سماعات بلوتوث

ربما تتناسب معك الثلاث سماعات أن كنت سوف تقوم بالعمل على أحد أجهزة شاومي، لكن سماعة برودو لن توفر لك الكثير من وقت العمل. أما إذا كنت سوف تستخدم السماعات مع أجهزة من إصدارات أخرى وشركات أخرى فإن سماعة برودو سوف تكن بديل جيد لسماعات شاومي. لكن أن كنت تبحث عن حل مثالي، توفر لك جميع الخيارات من فترات العمل المناسبة والطويلة والتوافق مع جميع الأجهزة فإن سماعات أذن لاسلكية من Joyroom هو افضل خيار لك، حتى إنها تتفوق على سماعات آبل الأصلية فى التوافق مع جميع أنظمة التشغيل.

 

 

وفي النهاية أن كنت قد استقريت على أحد هذه السماعات وشرائها فيمكنك طلبها والاطلاع على المزيد من خلال متجر جملة 

 كما يمكن طلب سماعة الأذن mi air 2 ترو وايرلس بيضاء – شاومي من هنا 

 وطلب سماعات أذن لاسلكية من Joyroom من هنا

يمكنك قراءة أيضا :

سماعات البلوتوث : كيف تختار سماعة البلوتوث المناسبة لك

الاستفسار عن طريق الواتساب
5 1 vote
Article Rating
Subscribe
Notify of
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
المعمل للمراجعات

شكرا لك لكن ما رأيك في أفضل 6 سماعات بلوتوث في 2021 هل تعتبر اختيار جيد لان سعرهم تقريبا اعلى من 100 دولار ولو يوجد لديك اقتراح لسماعه في حدود 50 دولار اكون شاكر لك.