جهاز POCO F3 الذكي بوزن خفيف ومعالج قوي من شاومي

جهاز POCO F3 الذكي بوزن خفيف ومعالج قوي من شاومي

29/05/2021
0

Spoločnosť POCO كشركة تابعة لشركة Xiaomi الصينية اليوم ، بالإضافة إلى طرازها الرائد X3 Pro ، قدمت أيضًا هاتفًا ذكيًا قويًا 5G جهاز POCO F3 الذكي مع معالج Snapdragon 870.  سيقدم تقليديًا نسبة سعر أداء مثيرة للاهتمام ، بالإضافة إلى بطارية كبيرة وشحن سريع.

يعد POCO F3 في الأساس نسخة عالمية من طراز Redmi K40 الصيني ، والذي تسبب أيضًا في حدوث ضرر في العرض. يواصل POCO F3 القيام بذلك في السوق الأوروبية.

المواصفات الفنية جهاز POCO F3 الذكي

  • جديد مع ملصق POCO F3 يقدم جسمًا رقيقًا للغاية يبلغ 7،8 ملليمترًا و 196 جرامًا فقط.
  • وهي مجهزة بشاشة AMOLED كبيرة تصل إلى 6،67 (لوحة Samsung E4) مع مساحة شاشة تبلغ 2،76 ملم فقط.
  • كما توفر الشاشة معدل تحديث عاليًا يصل إلى 120 هرتز ومعدل أخذ عينات يصل إلى 360 هرتز.
  • هناك أيضًا ألوان نابضة بالحياة عالية الجودة مخصصة مباشرة من قبل الشركة المصنعة.
  • كما أنه بالإضافة إلى دعم تقنية HDR10 + ، يصل السطوع إلى 1300 شمعة مع مستشعر إضاءة محيط 360 درجة. اللوحة محمية بزجاج Corning Gorilla Glass 5.
  • من حيث الأداء ، يوجد معالج Qualcomm Snapdragon 870 قوي بحجم 7 نانومتر ، والذي سجل أكثر من 640 نقطة في AnTuT.
  •  بالتأكيد لا داعي للقلق بشأن الأداء ويمكن لهاتفك الذكي أيضًا التعامل مع عناوين ثلاثية الأبعاد تتطلب رسومًا بيانية. ومع ذلك ، فهو يدعم أيضًا اتصال 5G السريع.
  • حتى هذا النموذج لا يمكنه الاستغناء عن نظام التبريد Liquid Cool 1.0 Plus. يكمل المعالج القوي ما يصل إلى 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5.
  • كما لن يفتقر إلى سعة تخزين UFS 3.1 الداخلية السريعة حتى 256 جيجابايت.

كاميرا سوني بدقة 48 ميجا بكسل وبطارية 4520 مللي أمبير

بالنسبة للكاميرا ، فإن الكاميرا الرئيسية هي مستشعر 48 ميجابكسل (f / 1.79) سوني IMX582. يتم استكماله أيضًا بمستشعر زاوية عريضة 8 ميجابكسل (119 درجة) وأيضًا عدسة تليفوتوغرافي 5 ميجابكسل. تكتمل الكاميرات بميزات أخرى مثل الصوت ثلاثي الأبعاد والتكبير الصوتي.

تشمل الميزات الأخرى اتصالاً سريعًا عبر Wi-Fi 6 ، بالإضافة إلى تقنية MEMC أو True Display الشهيرة ، والتي تحفظ عينيك في المواقف المختلفة عند النظر إلى الشاشة. يتم دمج قارئ بصمات الأصابع مباشرة على جانب الشاشة.

سوف يرضي وضع Game Turbo 4.0 للحصول على أقصى أداء للجهاز ، ولكن أيضًا مكبرات صوت مزدوجة للحصول على تجربة صوتية عالية الجودة. تشمل الميزات الأخرى المحرك الخطي X-Axis للاهتزاز عالي الجودة ، بالإضافة إلى دعم تقنية Dolby Atmos المعروفة.

هناك أيضًا بطارية بسعة 4520 مللي أمبير وهي تكفي لمدة تصل إلى 14 ساعة من تشغيل الفيديو. لا يوجد نقص في الدعم لشحن كابل يصل إلى 33 واط مباشرةً في العبوة.

السعر وتوافر الهاتف الذكي

سيقدم الهاتف الذكي الجديد POCO F3 عدة إصدارات ملونة. وهي الليل الأسود والأبيض القطبي. سيكون هناك أيضًا لون خاص Deep Ocean Blue مع درجات اللون الأزرق والأخضر.

يبدأ سعر بيع التكوين الأساسي لـ 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 128 جيجابايت من 349 يورو ، ولكن مع البيع المسبق سيتم تخفيض السعر إلى 299 يورو فقط . سيتم طرح تكوين أعلى بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 256 جيجابايت في السوق مقابل 399 يورو مقدمًا مقابل 349 يورو فقط . يشمل الموزعون الرسميون لهذا الهاتف الذكي Aliexpress.com و Alza.cz.

مقالات ذات صلة : مكواة Lofans YD-012V اللاسلكية بمميزات رائعة وجديدة من شاومي

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم