مراجعة هاتف Black Shark 4 التعرف علي كافة مميزاتة

مراجعة هاتف Black Shark 4 التعرف علي كافة مميزاتة

05/05/2021
35

يمكنك الان أن تتعرف علي مراجعة هاتف Black Shark 4 التعرف علي كافة مميزاتة حيث أطلقت شركة Xiaomi ، الشركة المصنعة للهواتف الذكية الصينية الكبرى في إطار علامتها التجارية الفرعية Black Shark ، سلسلة الهواتف الذكية الرابعة الجديدة في 26 مارس 2021. إذا كنت من محبي التكنولوجيا أو من هواة الألعاب ، فلا يمكنك تجاهل تأثير هواتف Black Shark الذكية على صناعة الألعاب. منذ تأسيسها في عام 2018 ، حققت العلامة التجارية أعلى المستويات. يعد Black Shark 4 الآن الترقية الجديدة لصناعة الألعاب. ولا نتجاهل عندما نتحدث عن Xiaomi ، فإننا نتحدث عن MIUI ، ورسومات رائعة وقيمة كبيرة للمال.

مراجعة هاتف Black Shark 4

مراجعة هاتف Black Shark 4 التعرف علي كافة مميزاتة
في هذا المقال ، استعرضت شركة Xiaomi Today أحدث هاتف ألعاب لعام 2021. السبب الذي جعله محبوبًا في الصين منذ الأسابيع القليلة الماضية هو سعر الهاتف الذكي. Black Shark 4 متاح للشراء بسعر 419 دولارًا ومتاحًا للشراء على مستوى العالم. وفقًا لـ Xiaomi Today ، سيكون هذا الجهاز أفضل هاتف ذكي للألعاب لعام 2021.

تصميم هاتف Black Shark 4

مع إطار معدني منحوت ولوح خلفي ثلاثي الأبعاد ، يعد Black Shark 4 تصميمًا أنيقًا للاعبين المتنقلين اليوم. يحتفظ Black Shark 4 بمقبس الصوت مقاس 3.5 مم لتسهيل إخراج الصوت من خلال الأجهزة السلكية. استمتع بصوت ألعاب خالٍ من التأخير وموسيقى جميلة بدون تدخل.

شاهد أيضا : هاتف Xiaomi Mi 11 Ultra يأتي بمواصفات ومميزات رائعة لا مثيل لها

 المنبثقة المغناطيسية الأزرار المادية؟

نعم! بفضل تقنية الرفع المغناطيسية المبتكرة الخاصة بنا ، تظهر محفزات الكتف فائقة الاستجابة مثل السحر بضغطة خفيفة للتحكم الدقيق والقابل للتخصيص في الألعاب التنافسية. عندما لا تكون قيد الاستخدام ، تختفي المشغلات بسلاسة وتعود إلى حافة Black Shark 4. يمكنك تعيين أزرار مختلفة على الشاشة في أي لعبة. o 6 قوة مغناطيسية للقيادة.

  1. يمكنك تعيين أزرار مختلفة على الشاشة في أي لعبة ؛ 160 جرام ضغط الزناد .1،000،000+ مرة تؤدي إلى الحياةتم اختبار 15 نوعًا من قوام زر التبديل.

هاتف Black Shark 4

كيف تنبثق / تضع المشغلات؟

سهل. فقط قم بتبديل الزر الموجود بجانب المشغلات.

كيفية إعداد المشغلات؟

ادخل إلى Shark Space بالضغط مع الاستمرار على زري الزناد في نفس الوقت.

كيف تعمل مشغلات النوافذ المنبثقة؟

يستخدم الاختلافات في القطبية وتأثيرها على تأثير Hall بين وضعي “الفتح” و “الإغلاق” لتحديد حالة نشر الزر.
يتم ترتيب مجموعات المغناطيس بشكل بديل في تخطيط “جاذبية – تنافر – جاذبية” لتمديد الزر أو سحبه حسب الحاجة.
أزرار تشغيل PUBG.

معدل الإبلاغ باللمس 710 هرتز

معدل الإبلاغ باللمس الذي يصل إلى 720 هرتز يمنح Black Shark أدنى تأخير للمس في الصناعة يبلغ 8.3 مللي ثانية (أصابع متعددة) للعب أكثر سلاسة واستجابة. علاوة على ذلك ، من خلال تحسين الخوارزمية لدينا وضبط النظام ، حقق Black Shark دقة لمس تبلغ 0.004 مم – وهي أدنى نسبة في الصناعة.

مراجعة هاتف Black Shark 4 التعرف علي كافة مميزاتة

بلاك شارك 4 الإمارات

تعني الدرجة العالية من دقة اللمس ومعدل التحديث أن كل إجراء خفي تقوم به سينعكس بدقة في اللعبة بمستويات غير مسبوقة من التحكم الدقيق. سواء كنت تبحث من خلال نطاق 8x الخاص بك في FPS لهذا القتل أو السحب عبر الشاشة لإلقاء تعويذة في ساحة MOBA ، فإن Black Shark 4 سيواصل أكثر من ذلك ويعزز بشكل كبير ثباتك ودقتك.

شاهد أيضا : هاتف Redmi Note 9T أرخص هاتف ذكي بإصدار 29 جيجا

مواصفات الكاميرات بهاتف Black Shark 4

هاتف Black Shark 4

وحدة الكاميرا الخلفية Black Shark 4

  • عدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل عالية الدقة – فتحة f / 2.2
  • كما أن عدسة تليفوتوغرافي 5 ميجابكسل – فتحة f / 2.4
  • عدسة بدقة 48 ميجابكسل فائقة الدقة – فتحة f / 1.8
  • وحدة الكاميرا الأمامية Black Shark 4
  • عدسة بدقة 20 ميجابكسل فائقة الدقة – فتحة f / 1.8
  • يدعم تسجيل الفيديو بدقة 4K @ 60fps
  • دعم التسجيل بالحركة البطيئة 1080P / 720P @ 120fps / 240fps / 960fps
  • مرشحات أفلام احترافية لمدونات الفيديو.

شاهد أيضا : هاتف Xiaomi Mi 11 الأرخض في فئته من شركة شاومي العملاقة

أداء هاتف Black Shark 4

  1. Qualcomm Snapdragon: يأتي Black Shark 4 مع أحدث معالج رائد من Qualcomm – Snapdragon 870. ويستخدم المعالج الرئيسي تقنية معالجة متقدمة 7 نانومتر مع بنية ثمانية النواة للحصول على قوة معالجة سريعة للغاية. يوفر Kryo 585CPU super core ترددات تصل إلى 3.2 جيجا هرتز للحصول على أداء قوي بشكل لا يصدق.
  2.  LPDDR5 + UFS: يتميز Black Shark 4 بذاكرة وصول عشوائي UFS 3.1 وذاكرة قراءة فقط LPDDR5 للتأكد من نقل البيانات بأسرع سرعة في الهاتف. أصبح تثبيت الألعاب وتحميل الألعاب والتبديل بين المشاهد الآن أسرع من ذي قبل.

مراجعة هاتف Black Shark 4 التعرف علي كافة مميزاتة

  1.  نظام التبريد: تم تصميمه باستخدام تقنية لحام براءة اختراع ، مكونين داخليين لوحدتي تبريد سائلتين لزيادة إجمالية قدرها 30٪ في تبديد الحرارة. تم تصميم حل التبريد بالكامل حول مصادر الحرارة الثلاثة الرائدة في الهواتف المحمولة (شريحة 5G ، المعالج ، مجموعة شرائح الشحن) ويتم وضع هذه المكونات بشكل استراتيجي لتجنب التركيز المفرط للحرارة.
  2. تم تصميم غرفة التبريد النحاسية ذات الاتصال المباشر بمساحة كبيرة لتحريك الحرارة بسرعة إلى نظام التبريد السائل لتسريع تنفيس الحرارة. تمت إضافة المستشعر إلى درجة حرارة NTC ذكية جديدة لاكتشاف ملف تعريف الحرارة في مناطق المقبض وإيصال البيانات إلى نظام التبريد للتحكم بشكل أفضل في درجة الحرارة في الوقت الفعلي بحيث تظل يديك باردة حتى في الألعاب الطويلة.

شاهد أيضا :اكسسوارات الهاتف الذكي من أديداس : مجموعة مختارة من اكسسوارات اديداس

بطارية هاتف Black Shark 4

هاتف Black Shark 4

مدعومًا بتقنية بطارية eSports ثنائية الخلية الجديدة تمامًا ، توفر بطارية Black Shark 4 فائقة السعة 4500 مللي أمبير في الساعة مع شحن فائق السرعة بقوة 120 وات ، الألعاب والترفيه طوال اليوم. نتيجة الاختبار لدينا: اشحن حتى 100٪ في أقل من 17 دقيقة.

* ملاحظات: ما تقدمه الشركة للمراجعة هو شاحن 120W CN. سيكون شاحنًا قياسيًا بقوة 67 واط في صندوق البيع بالتجزئة النهائي للمبيعات. اشحن حتى 100٪ في أقل من 25 دقيقة. قد يكون 120W معروضًا في المبيعات في حزمة منفصلة في وقت لاحق من هذا العام.

مواصفات هاتف Black Shark 4

  1. العرض : يستخدم Black Shark 4 أحدث جيل من E4 AMOLED من Samsung لشاشته الرائعة والموفرة للطاقة. يتميز بحافة ضيقة للغاية مع ذروة سطوع تبلغ 1500 شمعة ، أقصى سطوع عالمي يبلغ 900 شمعة ، ونسبة تباين تبلغ 5000000: 1 ، وخفض استهلاك الطاقة بنسبة 15٪.
  2. يبلغ مقاس الفتحة الدقيقة للكاميرا الأمامية 2.76 مم فقط لتقليل انسداد الشاشة ، مما يخلق مظهرًا أكثر تكاملاً وتجربة ألعاب غامرة. تم دمج الإدراك المرئي أثناء اللعب بشكل أفضل ، وتدعم الشاشة تعتيم True DC لحماية العينين أثناء الاستخدام الطويل. تم تصميم الشاشة للتعامل مع أصعب الرسومات وهي معتمدة من HDR 10+.
  3. معدل تحديث 144 هرتز يوفر Black Shark 4 معدل تحديث عاليًا يبلغ 144 هرتز يتكيف بذكاء مع معدل التحديث البالغ 144 هرتز لأحدث الألعاب لتزويد اللاعبين بتجربة ألعاب سلسة للغاية. يمكن للمستخدمين أيضًا الاختيار من بين ثلاثة معدلات تحديث مخصصة تبلغ 120 هرتز و 90 هرتز و 60 هرتز لتحقيق معدل تحديث الشاشة المناسب وفقًا لتفضيلاتهم ومتطلبات التطبيق لتحقيق رسومات أكثر سلاسة.
  4. الصوت تقوم الشركة بتنفيذ مكبرات صوت خطية مزدوجة ذات تناظر كامل وسعة كبيرة للغاية ، ووحدة صوت للدائرة العلوية ، وتجويف صوتي كبير لمكبرات الصوت المزدوجة. إلى جانب الضبط الاحترافي والخوارزميات مطلوبة لمنح هذه الوحدات اللعب الكامل. يعتمد الهاتف الذكي أفضل خوارزميات البرامج والأجهزة الصوتية في الصناعة ، بما في ذلك تقنيات DTS و ELEVOC و Cirrus Logic.

شاهد أيضا : هاتف Redmi Note 10 الذكي باحدث الامكانيات من شاومي

نظام ألعاب هاتف Black Shark 4

  1. جويو 12.5: يرث JOYUI12 معظم وظائف MIUI12 ، بما في ذلك Light Cone Motion Architecture والتصور المتزامن وأصوات الإشعارات المستوحاة من الطبيعة بالإضافة إلى وظائف جديدة لتحسين الخصوصية وتدوين الملاحظات وغير ذلك الكثير.
  2. لعبة ستوديو: يأتي Shark Space الآن مع الإصدار 4.0 والوصول عن طريق الضغط مع الاستمرار على زري الزناد في نفس الوقت ، أو من خلال تحديد التطبيق من القائمة.
  3. يسمح Shark Space 4.0 للمستخدمين بضبط حالة الشبكة والأداء ووظيفة عدم الإزعاج وإعدادات اللمس الرئيسية والوظائف الأخرى أثناء اللعبة بسرعة دون كسر الانغماس. يمكن للمستخدمين أيضًا تحديد وضع القيادة في استوديو الألعاب لإزالة أي تدخل خارجي في اللعبة.
  4. لعبة ماكرو : يمكن برمجة وحدات الماكرو الخاصة باللعبة لمشاهد معينة من اللعبة. يمكن أيضًا برمجة الإجراءات المتكررة لتمكين التنفيذ بمفتاح واحد. تقلل وحدات الماكرو من الحاجة إلى الإجراءات المتكررة وتجعل التحكم في اللعب أكثر سلاسة.

مميزات هاتف Black Shark 4

هاتف Black Shark 4

  • استشعار الحركة انقر فوق KeyMap (التحكم الرئيسي). ثم اختر الحركات التي ترغب في استخدامها من القائمة.
  • يضغط وضع Ludicrous على كل أوقية أخيرة من الأداء الفائق من الجهاز ويسمح للألعاب الكبيرة جدًا بالعمل بسلاسة دون تلعثم.
  • معدل تحديث فائق الارتفاع يبلغ 144 هرتز مع خيار التبديل الذكي / تحسين اللون / وضع الصيد المُضاف حديثًا.
  • أبضا يجعل معدل التحديث الفائق اللعبة أكثر سلاسة ، بينما تجعل جودة الصورة وتحسين الألوان صور اللعبة أكثر وضوحًا وإشراقًا.
  • كما يسهّل وضع الصيد الفريد اكتشاف الأعداء في ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول.
  • إعداد اللمس : تعديل حساسية الجيروسكوب / تعديل حساسية شاشة اللمس / تفعيل معدل أخذ العينات اللمسية 720 هرتز / منع سوء اللمس في اللعبة.
  • إعداد الصوت :تجذب المؤثرات الصوتية عالية الدقة المستخدمين إلى اللعبة للحصول على تجربة ألعاب أكثر جاذبية. يسمح مغير الصوت بخيارات اتصال أكثر إثارة للاهتمام وتواصل أكثر سلاسة.
  • النظام ، يتم امتصاص الحرارة من سطح الهاتف باستخدام تأثير بلتيير وتنطلق نحو نظام المروحة. 7 شفرات للمروحة تتميز بسرعة دوران تبلغ 6200 دورة في الدقيقة مما يجعل الحرارة المنبعثة سريعة. متوافق مع هواتف Android / iPhone بعرض 67-88 مم.

عيوب هاتف Black Shark 4

لن يكون هناك مكان تختبئ فيه الحرارة في المشتت الحراري المصنوع من الألومنيوم المصنوع من 147 عمودًا للتبريد. بمجرد تنشيط المروحة ، يتم التخلص من الغبار ويبدأ هاتفك في النزول إلى البرودة الجليدية. يمكنك رؤية تغير درجة الحرارة على شاشة العرض الصغيرة. إلى جانب ذلك ، يمكن إدارة FunCooler 2Pro في Game Studio لتخصيص مصابيح RGB ، لضبط مستويات التبريد في هواتف Black Shark. نتيجة الاختبار لدينا: انخفاض درجة الحرارة حوالي 20 درجة مئوية في دقيقة واحدة.

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم