راوتر هواوي كيو ٢ برو : حل تغطية واي فاي منزلي كامل

أطلقت Huawei مؤخرًا جهاز التوجيه راوتر هواوي كيو ٢ برو يحل تمامًا مشكلة عدم كفاية أكفاي الشبكة في المرحلة المبكرة من المنزل وهو. يستخدم خطوط الطاقة لنقل إشارات الشبكة بين كل عقدة لعلاج مشكلة عدم تغطية الزاوية الميتة لإشارات WiFi اللاسلكية المنزلية. بصفتنا الدفعة الأولى من مستخدمي أجهزة التوجيه الأم Q2 Pro من Huawei ، قمنا باختبار أداء الشبكة لأجهزة التوجيه Q2 Pro من Huawei.

تدرك العبوة البيضاء النقية لابنة Huawei Q2 Pro والموجه الأم ، المفهوم الرئيسي للتغطية الكاملة لشبكة WiFi اللاسلكية ، أن “حيث تكون الإشارة ليست جيدة. قم بالتوصيل والتشغيل ، هي لوحة لافتة لابنة Huawei Q2 Pro والأم جهاز التوجيه. وتحقق ذلك حقًا. تعد الشبكات السريعة وهذا بغرض تحقيق التغطية الكاملة لإشارات WiFi المنزلية.

مواصفات جهاز راوتر هواوي كيو ٢ برو

يظهر الجزء الخلفي من غلاف الحزمة نموذج الشبكات جهاز التوجيه الخاص بالأطفال ، والذي يمكن توسيعه وفقً حسب الاحتياجات.و ويمكنهتحقيق تغطية إشارة WiFi اللاسلكية في الفلل متعددة الطوابق دون أي مشاكل.

على الجانب الآخر من الحزمة ، تمت كتابة بعض التقنيات السوداء التي يستخدمها جهاز التوجيه هذا. إنها تعتمد تكنولوجيا اتصالات خط الكهرباء G.hn وتقدم تقنية PLC Turbo. مقارنةً بالجيل السابق. من جهاز التوجيه Q2 من الأم إلى الطفل ، يتضاعف أداء الشبكة ، مما يمكن أن يرضي 200 مليون أسرة. متطلبات النطاق الترددي. تدعم جميع منافذ الشبكة الخاصة بجهاز التوجيه بين الوالدين والطفل واجهات جيجابت السلكية.

كما يتم تكوين بيئة تجوال لاسلكي بين أجهزة التوجيه الأم والطفل ، حيث تشارك اسم WiFi وكلمة مرور. ولا داعي للتبديل يدويًا للإشارات اللاسلكية من غرفة إلى أخرى. كما توفر أجهزة التوجيه الخاصة بالوالدين. والطفل أفضل عقدة اتصال للهاتف المحمول وفقًا لقوة الإشارة.

ما هي نتائج فتح حزمة راوتر هواوي كيو ٢ برو ؟

يؤدي فتح الحزمة إلى الكشف عن المحتوى الحقيقي لجهاز التوجيه بين الوالدين والطفل. ويستخدم جهاز التوجيه بين الوالدين والطفل هوائيًا مدمجًا ، تمامًا بدون شكل جهاز التوجيه التقليدي. إنه يشبه إلى حد كبير جهاز المنزل الذكي. والذي يتماشى مع الاحتياجات الجمالية للمنازل الحديثة. يتم وضعها في غرفة المعيشة ولا يوجد شعور مفاجئ في غرفة النوم.

اقرا ايضا :افضل راوتر هوائي Xiaomi Alo Router Ax3600

مكونات راوتر هواوي كيو ٢ برو

راوتر هواوي كيو ٢ برو: حل تغطية واي فاي منزلي كامل

تدعم العقدة الرئيسية 3 منافذ جيجابت إيثرنت ، دون التمييز بين منافذ WAN ومنافذ LAN. ويمكن تحقيق التوصيل الأعمى ، ويتعرف النظام تلقائيًا على الشبكة الخارجية والشبكة الداخلية. هذا مناسب جدًا للمستخدمين المبتدئين. الآن تتنافس العديد من أجهزة التوجيه اللاسلكية لتقليد هذه الوظيفة. وتدعم العقدة الفرعية واجهة 1 جيجابت لتحقيق وصول المحطات السلكية

كيفية تشغيل راوتر هواوي كيو ٢ برو

يتطلب تكوين جهاز التوجيه الرئيسي الفرعي Huawei Q2 أن يقوم الهاتف المحمول بتنزيل تطبيق “Huawei Smart Home”. والاتصال بشبكة WiFi الخاصة بالموجه وفقًا للمطالبات ، والمطالبة باكتشاف الجهاز تلقائيًا. وفقًا لطريقة الاتصال التي يوفرها المشغل. استخدم PPPOE أو احصل تلقائيًا على عنوان IP للاتصال بالنطاق العريض. بالمقارنة مع الاتصال التقليدي بمنفذ LAN ، فإن إدخال عنوان الإدارة. وتكوين منفذ WAN ، وتكوين منفذ LAN والخطوات الأخرى أبسط بكثير ، ولا يتطلب جهاز كمبيوتر ، ويتم كل ذلك باستخدام هاتف محمول.

ما هو تركيب العقدة الفرعية ؟

بعد اكتمال تكوين العقدة الأصلية ، يكون تثبيت العقدة الفرعية أمرًا بسيطًا للغاية ، ما عليك سوى توصيلها مباشرة بجدار غرفة أخرى. سيُظهر مصباح الحالة الخاص بالعقدة الفرعية في الحالة الأولية سلكًا أحمر. بعد 10 ثوانٍ ، سيظهر مصباح الحالة للعقدة باللون الأزرق. يشير إلى أن العقدة الرئيسية قد تم إقرانها بنجاح ، وتتصل تلقائيًا بالعقدة الأصلية. وتحصل على التكوين المناسب لشبكة WiFi اللاسلكية.

شاهد ايضا : إطلاق راوتر Mi AX9000 من شاومي … تعرف على المواصفات والمميزات

نظام عمل راوتر هواوي كيو ٢ برو

تستخدم بيئة الاختبار نطاقًا تردديًا للاتصالات السلكية واللاسلكية يبلغ 100 مترًا وتستخدم جهاز كمبيوتر مزودًا ببطاقة شبكة جيجابت للاتصال مباشرة بالمودم البصري لقياس السرعة. والتي يمكن أن تصل عادةً إلى سرعة شبكة تبلغ حوالي 110 ميجا.

عقدة الأصل وضعت بالقرب من غرفة المعيشة ضعيف ، متصلة بشبكة الإنترنت ذات النطاق العريض. يتم توصيل العقدة الفرعية بالمكون الإضافي الموجود في الجدار الأبعد عن العقدة الأصلية لغرفة النوم الرئيسية. ومن الأفضل عدم توصيلها بلوحة التصحيح ، وتداخل الأجهزة المنزلية الضعيفة.

عند الدخول إلى واجهة التكوين الخاصة بجهاز التوجيه الرئيسي ، يمكنك أن ترى أن سرعة الاتصال بين العقد الفرعية والعقد الرئيسية قد وصلت إلى 198 مليونًا. والتي يمكن أن تلبي متطلبات النطاق الترددي المنزلي 200 مليون. تدعم العقد الفرعية أيضًا نطاقات تردد 2.4 جيجا و 5 جيجا وتوفر منفذ شبكة جيجابت ، والذي يمكن تشغيله بأقصى سرعة للشبكة.

ما هي بيانات نقطة الاختبار ؟

قوة الإشارة -46 ديسيبل. يمكن القول أن الإشارة اللاسلكية جيدة جدًا. يمكن أن تغطي العقدة الأم غرفة المعيشة وغرفة الطعام والشرفة. وقد وصلت سرعة شبكة الاختبار إلى 104 مترًا ، وهي مليئة بعرض النطاق الترددي المتعاقد عليه البالغ 100 متر.

شاهد ايضا : أفضل راوتر في الأسواق: مقارنة بين أهم ثلاث أجهزة راوتر

ما هو حل مشاكل الإسلاك ؟

تعتبر أجهزة التوجيه الفرعية التابعة لشركة Huawei Q2 مناسبة جدًا لحل مشكلة عدم كفاية أسلاك الشبكة المنزلية. تُستخدم خطوط الطاقة لنقل إشارات الشبكة لتحقيق التواصل بين أجهزة التوجيه الفرعية.

راوتر هواوي كيو ٢ برو: حل تغطية واي فاي منزلي كامل

بسيط وسهل الاستخدام: من السهل تكوين جهاز التوجيه الرئيسي الفرعي Huawei Q2. طالما أن تكوين العقدة الأصلية مكتمل ، فإن العقدة الفرعية تحتاج فقط إلى توصيلها بالجدار لإكمال الشبكة تلقائيًا مع العقدة الأم.

اختر مخطط الدمج المناسب وفقًا لنوع المنزل

بالنسبة للأسر كبيرة الحجم ، قد لا تتمكن العقد الخاصة بالأطفال والأمهات من تلبية الاحتياجات ، ومن الضروري استخدام واحدة لعقدتين طفلتين أو أكثر لتحقيق التواصل. يدعم جهاز التوجيه من الأم إلى الطفل Huawei Q2 ما يصل إلى 1 إلى 15 ولا توجد مشكلة في تغطية الفلل المكونة من أربعة طوابق.

من اين اشتري راوتر هواوي كيو ٢ برو ؟

يمكنك الآن أن تقوم بشراء راوتر هواوي كيو ٢ برو ؟ من خلال متجر جملة بأقل سعر وذلك لكي تسهل علي الجميع وجود الانترنت بالمنزل.

الاستفسار عن طريق الواتساب
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments