أفضل لاب توب ورك ستيشن لعام 2021 بمواصفات خيالية

أفضل لاب توب ورك ستيشن لعام 2021 بمواصفات خيالية

08/05/2021
1,137

لاب توب ورك ستيشن هو جهاز الكمبيوتر المحمول الوحيد القادر على التعامل مع كمية البيانات الهائلة التي لديك. حيث يستهدف لابتوب ورك ستيشن المستخدمين المحترفين الذين يحتاجون إلى تشغيل تطبيقات كثيرة الرسومات.

يتمثل الاختلاف الرئيسي بين أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب ولاب توب ورك ستيشن في وحدة معالجة الرسومات الخاصة بها، حيث تم تحسينها بشكل أساسي لمهام مثل التصميم والعرض ثلاثي الأبعاد بدلاً من أداء الألعاب المطلق. ويحتوي لابتوب ورك ستيشن عمومًا على وحدات معالجة مركزية أقوى أيضًا، مثل معالج Intel Core i9 أو معالج Intel Xeon، بدلاً من Core i7 النموذجي الذي تجده في معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب.

لتسريع سير العمل في تطبيقات مثل Adobe Premiere أو Blender، يحتاج لابتوب ورك ستيشن إلى معالج ضخم (مثل سلسلة Intel’s Xeon) وشاشة نابضة بالحياة ودقيقة اللون؛ ووحدة معالجة رسومات قوية.

في حين أن السعي للحصول على أفضل لاب توب ورك ستيشن ليس بالمهمة السهلة ويحتاج الامر الى القليل من البحث والتفكير، ولكننا هنا لكي نساعدك على اختيار أفضل الإصدارات التي تلبي لاحتياجاتك وميزانيتك ولكي لا تكون نادما في النهاية. سواء أكنت بحاجة إلى شاشة ضخمة ونابضة بالحياة أو إلى جهاز بسيط التكلفة فإنك سوف تجد ما تبحث عنه هنا في هذه المقالة.

كيف تختار أفضل لاب توب ورك ستيشن بالنسبة لك

يرجع اختيار أفضل لاب توب ورك ستيشن إلى سبب حاجتك إليه في المقام الأول. يمكنك اختيار لابتوب ورك ستيشن بسيط التكلفة للقيام ببعض الأعمال الأثقل من الكمبيوتر المحمول العادي.

إذا لم تكن التكلفة شيئًا مهمًا بالنسبة، فيمكنك الحصول على بعض اللابتوبات القوية مثل MSI WS65 9TM وHP ZBook Studio x360 G5، وهي أجهزة قوية ومتينة بشكل لا يصدق ويمكنها تحمل معظم الاختبارات التي ستلقيها عليها والقيام بالأمور الصعبة والمهام المتعلقة بالمونتاج والتصاميم الضخمة التي تحتاج قدرات هائلة. يعد هذا الجهاز WS65 9TM رائعًا أيضاً إذا كنت تريد أن تكون شاشتك ملونة ومشرقة للغاية، لكن لاب توب ورك ستيشن ZBook Studio x360 أفضل إذا كنت بحاجة إلى قلم لاستخدامه في تصميم الرسوم أو أي شيء آخر.

 إليك قائمة بمواصفات أفضل لاب توب ورك ستيشن يمكنك شراؤه

1.    MSI WS65 9TM

الجيل الجديد من هذا الجهاز يعد كأفضل لابتوب ورك ستيشن يمكنك شراؤه. يعمل هذا الجهاز بمعالج Intel Core i7-9750H ووحدة معالجة رسومات Nvidia Quadro RTX 5000 مع 16 جيجابايت من VRAM. سجّل لابتوب ورك ستيشن من هذا النوع على مقياس الأداء العام 4.1.

يجمع هذا الجهاز بين التصميم فائق الرقة وخفة الوزن وشاشة 4K زاهية للغاية وعمر بطارية طويل. على الرغم من أن هذا الجهاز نحيف وخفيف، إلا أنه لا يضحي بالمتانة التي يمكن أن يتوقعها المستهلكون منه كلاب توب ورك ستيشن. لقد تجاوز العديد من اختبارات MIL-STD 810G، لذلك يمكنه تحمل الرمال والغبار والاهتزازات والصدمات والارتفاعات المنخفضة والعالية الضغط، وحتى درجات الحرارة القصوى. فيما يتعلق بالأمان، يمتلك هذا الجهاز كلاً من شريحة TPM 2.0 المنفصلة وقارئ بصمات الأصابع المدمج الموجود داخل لوحة اللمس.

2.    HP ZBook Create G7

يعمل لاب توب ورك ستيشن هذا بمعالج Intel Core i9 ووحدة معالجة رسومات Nvidia RTX 2070 Max-Q، فلاب توب من هذا النوع جاهز لمواجهة جميع المنافسين. يمتلك هيكلًا أنيقًا ورقيقًا. بالإضافة إلى ذلك، لديه شاشة تعمل باللمس بدقة 4K OLED تقدم جودة صورة مذهلة.

يعد هذا الجهاز باهظ الثمن، لكنك ستحصل على أداء متميز في النهاية، إضافة لاستخدامك أفضل شاشة وأكثرها سطوعًا وبالتأكيد سيكون عمر بطارية أطول.

3.    Asus ProArt StudioBook Pro W700G3T

ما جذبنا إلى لاب توب ورك ستيشن هذا وصرف النظر عن اسمه الطويل هو تصميمه الفيروزي المذهل وشاشته الزاهية 16:10. تمتلك شاشته بمقاس 17 بوصة على 162٪ من التدرج اللوني sRGB وبسطوع 292 شمعة من السطوع. يمتلك هذا النوع معالج Intel Xeon E-2276M القوي وذاكرة وصول عشوائي تبلغ 32 جيجابايت. وفوق ذلك يمتلك لوحة مفاتيح مريحة تجعل من استخدامه أمرًا سهلًا.

اجتاز لابتوب ورك ستيشن هذا العديد من اختبارات MIL-STD 810G، وقد كان قادرًا على تحمل درجات الحرارة العالية والمنخفضة للغاية والرطوبة والارتفاع والاهتزازات. على الجانب الأمني، ستحصل على قارئ بصمات الأصابع مع دعم Windows Hello.

4.    Dell Precision 7730

بفضل قوته الكبيرة وتدرجات sRGB الخالصة النقية، يعد لاب توب ورك ستيشن هذا واحدًا من أقوى الأجهزة مع أكثر شاشات العرض الملونة التي يمكنك العثور عليها. تغطي الشاشة بمقاس 17.3 بوصة وبدقة 4K مساحة بسيطة تبلغ 211 في المائة من طيف sRGB. بالإضافة إلى ذلك، فإن لابتوب ورك ستيشن يوفر ما يصل إلى 16 جيجابايت من VRAM، مما يترك مساحة كبيرة لتشغيل البرامج الأكثر كثافة من حيث الرسوم. وعلى الرغم من أن الهيكل ثقيل نوعًا ما، إلا أن هذا الكمبيوتر المحمول يوفر تجربة كتابة مريحة.

اجتاز لاب توب ورك ستيشن هذا 15 اختبارًا من اختبارات المتانة MIL-SPEC، بما في ذلك اختبارات الارتفاعات العالية ودرجات الحرارة القصوى والأوساخ والصدمات والسقوط. يشمل هذا الجهاز أيضًا على وسائل حماية لبياناتك الحساسة. لديك خيار إضافة مستشعر بصمة FIPS في مسند راحة اليد لتتوافق مع قارئ البطاقة الذكية القياسي ومستشعر NFC للبطاقات الذكية بدون تلامس.

5.    HP ZBook x2

بالنسبة لمحبي صناعة المحتوى أثناء التنقل، من الصعب إيجاد جهاز أفضل من لابتوب ورك ستيشن هذا والغني عن التعريف.

هو جهاز 2 في 1 قوي وقابل للفصل ويأتي مع لوحة مفاتيح بلوتوث أنيقة. تتمثل أبرز ميزات الجهاز الرئيسية بأزرار الاختصارات الستة الموجودة على جانبي الشاشة، والتي يمكن برمجتها لبرنامج Photoshop لتغيير درجات الألوان أو حتى زيادة حجم الفرشاة، مما يمنح الفنانين تجربة أكثر انسيابية.

يأتي أيضًا مع قلم مريح يشبه قلم WACOM، ويوفر 4096 درجة من حساسية الضغط في كل من الرأس والممحاة. يجعل لاب توب ورك ستيشن هذا من السهل تصوير إبداعاتك من خلال شاشة 14 بوصة بدقة 4K والتي تغطي 188 بالمائة من تدرجات sRGB. على الرغم من أن وحدة معالجة الرسومات Quadro M620 ليست الأقوى، إلا أن الجهاز يوفر الكثير من الميزات الفريدة التي تغطي على نقطة الضعف هذه.

6.   Lenovo ThinkPad P15

يوجد داخل لاب توب ورك ستيشن هذا ذو التكلفة العالية أفضل الميزات التي تبحث عنها غالبا، بما في ذلك وحدة المعالجة المركزية Intel Core i9-10885H من الجيل العاشر، ووحدة معالجة الرسومات Nvidia Quadro RTX 5000 Max-Q وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 32 جيجابايت، والتي توفر أداءً متميزًا. بطبيعة الحال، لا يقتصر الأمر على الأجزاء الداخلية، حيث يتميز لابتوب ورك ستيشن هذا بشاشة ساطعة بدقة 4K ولوحة مفاتيح مريحة بالحجم الكامل.

في نهاية قائمتنا نتمنى أن نكون قد قدمنا لك أفضل المواصفات لاقتناء لاب توب ورك ستيشن لهذا العام، وتذكر أن الأمر يعتمد عليك في تحديد احتياجك أولًا لتستطيع الاختيار بشكل صحيح وتضمن منتجًا يتناسب مع طبيعة عملك.

مقالة ذات صلة: مواصفات لابتوب للبرمجة

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم