افضل لابتوب للالعاب بسعر رخيص لا تتردد بشراء واحد منها

افضل لابتوب للالعاب بسعر رخيص لا تتردد بشراء واحد منها

04/05/2021
194

يمكنك الحصول على افضل لابتوب للالعاب بسعر رخيص مع الحفاظ على الأداء الجيد، ولكن العثور عليه قد يكون مهمة شاقة. ومع ذلك، فإن كلمة شاقة لا تعني المستحيل.

ومع عودة AMD إلى ساحة اللابتوبات المخصصة للالعاب وإطلاق انتل لمعالجها من الجيل العاشر Comet Lake H-Series، هناك مجموعة من الخيارات القابلة للتطبيق التي يجب مراعاتها للحصول على أفضل لابتوب للالعاب بسعر رخيص. حيث يمكن لأجهزة الكمبيوتر المحمولة الرخيصة هذه أن تفعل كل ما يمكن لنظيراتها القيام به.

أطلقت AMD مؤخرًا وحدة معالجة الرسومات Ryzen 5000-series بينما أصدرت Nvidia بطاقات الرسومات من سلسلة 3000. على الرغم من أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تحتوي على هذه المكونات الجديدة تتجاوز الحد الأدنى لأسعار افضل لابتوب للالعاب، فإن هذا يعني أن الإصدارات السابقة يجب أن تشهد انخفاضًا كبيرًا في الأسعار. هذا يعني أنه يمكنك الحصول على افضل لابتوب للالعاب بسعر رخيص وبمواصفات الجيل الأخير، والتي لا تزال قوية جدًا.

عندما يتعلق الأمر بأفضل لابتوب للالعاب بسعر رخيص، فإننا نقوم بتقييم عدد من المعايير بما في ذلك الألعاب والأداء العام والشاشة وعمر البطارية وبالطبع السعر.

إليك القائمة التي تستعرض افضل لابتوب للالعاب بسعر رخيص

1.   Dell G5 15 SE

أداء رائع وبرامج مفيدة

يعد Dell G5 15 SE (2020) جهاز كمبيوتر كافضل لابتوب للالعاب بسعر رخيص بفضل أداء وحدة المعالجة المركزية الهائل وعمر البطارية الرائع والشاشة الساطعة مقاس 15.6 بوصة. مع معالج AMD الخاص به، الذي جعل المنافسة مستمرة.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي اللابتوب على شاشة بأجزاء متساوية ساطعة وحيوية إلى جانب لوحة مفاتيح مريحة للغاية. ونحن معجبون بالطلاء الفضي والملون فوق غطاء المعالج، والذي يتيح لك إرفاق جميع أجهزتك الضرورية. يعد هذا الجهاز كأفضل لابتوب للالعاب بسعر رخيص من التي يمكنك الحصول.

2.    HP Gaming Pavilion 15-dk0046nr

هذا الجهاز عبارة عن لاب توب للمبتدئين مع معالج Intel Core i7 قوي ووحدة معالجة الرسومات Nvidia GeForce، مع شاشة رقيقة وعمر بطارية رائع، كل ذلك في تصميم مذهل.

لقد أدى الجمع بين المواصفات والقوة والقدرة على التحمل إلى منح اللاب توب هذا مكانًا كافضل لابتوب للالعاب بسعر رخيص.

لا تنطوي ميزة هذا الجهاز على سعره فقط. إنه يحتوي على بعض المواصفات القوية مما يعني أن هذا اللاب توب يمكنه تشغيل الألعاب بمعدلات جيدة. وبعمر بطارية يصل إلى 6 ساعات تقريبًا. كما أنه قادر على الأداء المذهل، حتى أثناء اللعب. فإذًا إن كنت تبحث عن نظام مبتدئ قوي بشكل مدهش وبسعر رائع، فيجب أن يكون هذا اللاب توب على رأس قائمتك.

3.    MSI GF63 8RB

تم تصميم هذا الجهاز للأشخاص الذين يرغبون في اللعب، لكنهم لا يريدون إنفاق ثروة للقيام بذلك. ستحصل على أداء قوي من معالج Intel Core i7 ومعالج رسومات Nvidia. يوفر أداءً ممتازًا بسعر معقول يسمح لك بلعب معظم الألعاب الحديثة في إعدادات منخفضة. إنه خيار رائع للاعب مبتدئ وهذا ما صنفه ضمن قائمة افضل لابتوب للالعاب بسعر رخيص.

ورغم كل شيء فإنه يمكن لـهذا الجهاز لعب معظم الألعاب الحديثة بفضل وحدة معالجة الرسومات Nvidia GeForce 1050 Ti الموجودة في الداخل. ومع ذلك، فإن الميزة الأقوى هي وحدة المعالجة المركزية Core i7 التي تضعها في مرتبة أعلى من المنافسة في معظم المنافسين. GF63 هو جهاز كمبيوتر محمول قوي يوفر أداءً ممتازًا بسعر معقول. ومع ذلك، هذا كمبيوتر محمول للاعبين غير الرسميين. يجب أن يبحث المستهلكون الذين يبحثون عن أداء أكثر قوة عن كمبيوتر محمول رخيص الثمن بمواصفات أقوى قليلاً.

4.    Acer Nitro 5

إذا كنت تبحث عن افضل لابتوب للالعاب بسعر رخيص، فابحث عن هذا الجهاز الرائع. مقابل أقل من ثمن قليل، يوفر لك هذا الجهاز عمر بطارية رائد في فئته، ومعالج AMD Ryzen 5-4600H قوي ولوحة مفاتيح مريحة. لكن الشهرة الحقيقية لهذا الاب توب، مثل معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة الحديثة المزودة بـ AMD هي عمر البطارية. تعملبطاريته لمدة 11 ساعة و9 دقائق، وهو وقت لم يسمع به من قبل في لاب توب للألعاب.

بفضل معالج AMD، يقدم هذا المنتج أداءً قويًا، خاصة بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة بالسعر نفسه. تعني وحدة معالجة الرسومات Nvidia GTX 1650 أنه سيتعين عليك تشغيل عناوين AAA بإعدادات أقل للحصول على معدلات إطارات مناسبة. ستقدم بعض التنازلات، مثل شاشة خافتة، ولكن بالنسبة لنظام ألعاب بهذا السعر، فإنه يعتبر كافضل لابتوب للالعاب بسعر رخيص ضمن فئته.

5.    Lenovo Legion 5i (15-inch)

يتميز معالج هذا الجهاز Intel Core i5-10300H بسرعة 2.5 جيجاهرتز مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائي (PCIe NVMe SSD) بسعة 128 جيجابايت، و Nvidia GeForce GTX 1650 مع 4 جيجابايت من VRAM، و 15.6 بوصة لشاشة 1080 بكسل بمعدل تحديث 60 هرتز مما يجعله ك افضل لابتوب للالعاب بسعر رخيص مقارنة بغيره.

ما أحببناه في هذا الجهاز هو درجته المعيارية المثيرة للإعجاب في VR، والتي هزمت جميع منافسيها من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى ذات الميزانية المحدودة. إذا كنت في السوق لشراء كمبيوتر محمول رخيص ومجهز للواقع الافتراضي، فإجعل من هذا الجهاز وجهتك الأولى. يعد هذا اللاب توب أيضًا مثاليًا للاعبين المحبين للتصاميم البسيطة. وتعد مشكلته الوحيدة التي يعاني منه هي شاشته المعتمة.

6.    Asus TUF Gaming FX705

يعد هذا الجهاز خيارًا جيدًا لأي شخص يريد جهاز كمبيوتر محمول كبير متوسط المدى ولكنه رخيص الثمن. تتميز شاشة FX705 بمقاس 17.3 بوصة و144 هرتز بالحيوية ووضوح التفاصيل، وتوفر وحدة المعالجة المركزية Core i7 وGTX 1060 GPU أداءً شاملاً ممتازًا. يحتوي الكمبيوتر المحمول أيضًا على لوحة مفاتيح مريحة مع إضاءة قابلة للتخصيص، والكثير من المنافذ وعمر بطارية يزيد عن 4 ساعات، وهو أمر مثير للإعجاب مما يجعله يصنف كافضل لابتوب للالعاب بسعر رخيص.

لقد أعجبنا تمامًا بشاشة الكمبيوتر المحمول مقاس 17.3 بوصة و1920 × 1080 مع معدل تحديث يبلغ 144 هرتز. لم يقدم الكمبيوتر المحمول إطارات سلسة فحسب، بل إنه أيضًا مشرق وحيوي. إنه رائع لمشاهدة الأفلام وممارسة الألعاب. بشكل عام، يعتبر هذا الجهاز قويًا ويوفر أداءً ممتازًا بسعر معقول.

عند اقتنائك للاب توب فإن هدفك يكون بتحديد ما إذا كنت ستستخدمه في مكتبك أو منزلك، ولكن في حالة كون اللاب توب للالعاب، فإنه عليك التأكد أيضًا من وجودعدد من معايير الألعاب الالكترونية، وذلك باستخدام الاختبارات المتكاملة التي يمكنك البحث عنها في أماكن كثيرة. كما أنه يجب عليك القراءة مطولًا تجارب اللاعبين الحقيقين والذين سيوضحون أكثر ميزات وعيوب كل جهاز وبذلك ستبني صورة قريبة جدًا من الواقع وسيتكون أقرب بكثير من اختبار اللاب توب المخصص للالعاب المناسب لك وبسعر رخيص يناسب ميزانيتك. نهايةً نتمنى لك تجربة سلسلة مع قائتمنا لافضل لابتوب للالعاب بسعر رخيص.

مقالة ذات صلة: احسن انواع لاب توب

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم