اختر افضل مودم هواوي 4g متنقل وتمتع بالسرعة القصوى

اختر افضل مودم هواوي 4g متنقل وتمتع بالسرعة القصوى

31/12/2020
192
اختر افضل مودم هواوي 4g متنقل وتمتع بالسرعة القصوى
نتفهم أن فقدان اتصالك بالإنترنت قد يكون أمرًا محبطًا للغاية وبالتالي فإن الحصول على افضل مودم هواوي 4g متنقل معك اينما كنت يعد امرا رائعا خاصةً عندما يكون لديك بريد إلكتروني أو رسالة عاجلة للرد عليها أو اذا كنت تعتمد على الانترنت بشكل كبير ولديك جهاز لابتوب بالاضافة الى هاتفك.
كل تلك الاسباب والامور تجعل من البحث عن افضل مودم متنقل وامتلاك جهاز وايفي محمول خيارًا رائعًا لإبقائك آمنًا ومتصلاً بالإنترنت بشكل آمن وسهل أينما ذهبت. سواء كان ذلك لتصفح برامج سوشيال ميديا أو إنجاز بعض الأعمال المكتبية العاجلة أو الدخول لمواقع الانترنت بسرعة فإن شبكة وايفي المحمولة هي بديل رائع لأدواتك الأخرى المتاحة مثل وايفي الثابت.

كيف يعمل افضل راوتر هواوي متنقل؟

يعد راوتر هواوي المتنقل جهاز أصغر من جهاز وايفي المنزلي التقليدي الخاص بك لتقديم الإنترنت ولكن دون الحاجة الى ان يكون في موقع مخصص له وثابت مع كابلات الشحن والشبكة. حيث يتصل راوتر هواوي متنقل بالويب من خلال أي شبكة محمول ويوزع اشارة وايفي للسماح للأجهزة بالبقاء على اتصال بالإنترنت أينما ذهبوا طالما ان الراوتر المحمول معك.
مع توفر شبكات 4G على نطاق واسع في جميع المدن الرئيسية حول العالم أصبح الاتصال بالإنترنت أثناء السفر أسهل وأسرع من أي وقت مضى. بالنسبة لأولئك الأشخاص الذين لديهم أجهزة متعددة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أولئك الذين يسافرون بكثرة، سيكون اختيار افضل راوتر هواوي متنقل مفيدًا لهم.
ترجع اهمية هذه الاجهزاة الى انه يمكنك مشاركة وايفي مع أجهزة متعددة باستخدام نفس بطاقة SIM الخاصة بك. كما أنه أكثر أمانًا من استخدام شبكة وايفي العامة لأن معظم أجهزة التوجيه هذه تقوم بتشفير البيانات حتى لا يتمكن أي شخص من سرقة بياناتك الشخصية.

قائمة لاختيار افضل مودم هواوي 4g متنقل

فيما يلي قائمة افضل راوتر متنقل يمكنك الاختيار من بينها و شراؤها للبقاء على اتصال مع الجميع أينما كنت:

Huawei E5577 4G Mobile Hotspot

هو جهاز توجيه لاسلكي محمول 4G مع شاشة TFT LCD مقاس 1.45 بوصة حيث يمكن للمستخدم رؤية جميع المعلومات المهمة بما في ذلك قوة الإشارة وموفر الشبكة وحالة البطارية و SSID وكلمة المرور من الشاشة تلك.
Huawei E5577 هو جهاز توجيه من الفئة 4 LTE يمكنه بلوغ سرعة تنزيل قصوى تصل إلى 150 ميجابت في الثانية وسرعة تحميل تصل إلى 50 ميجابت في الثانية. ويمكن لما يصل إلى 11 جهازًا لاسلكيًا الوصول إلى الإنترنت في وقت واحد من خلال Huawei E5577. وتبلغ سعة البطارية 3000 مللي أمبير وهو يدعم بطاقة SIM الصغيرة.

Huawei E5186 4G LTE

عبارة عن راوتر متنقل متميز يدعم النطاق 1/3/7/8/20 و 38. كما يدعم شبكات 4G و 3G و 2G بسهولة ويهيمن جهاز وايفي اللاسلكي هذا أيضًا على احدث وأفضل معيار للتيار المتردد بحيث يمكن إنشاء الشبكات الداخلية ليتمكن حتى 64 جهاز من الدخول إلى شبكة الهاتف المحمول في وقت واحد من دون اي مشاكل وبذلك يعد افضل راوتر متنقل في قائمتنا.

Huawei E5885Ls-93a واحد من افضل مودم هواوي 4g متنقل

يعد افضل مودم متنقل لدى الكثير من المستخدمين الذي قاموا بشراءه واستخدامه نظرا لانه مناسب للجيب ويدعم جيل 4G الجديد و يدعم شبكات LTE المتقدمة مع بطارية أكبر تصل إلى 6400 مللي أمبير مع شرائح HiSilicon LTE Cat6 . يمكن أن يحقق هذا الجهاز سرعة تنزيل قصوى تصل إلى 300 ميجابت في الثانية وسرعة تحميل تصل إلى 50 ميجابت في الثانية. كما يمكن لما يصل إلى 32 جهازًا يدعم تقنية وايفي الوصول إلى الإنترنت من خلال الشبكة اللاسلكية عبر هذا الجهاز.
ليس ذلك فقط بل يوجد فيه منفذ Ethernet واحد (RJ45) لتوفير شبكة لأجهزة الكمبيوتر العادية الثابتة والتي لا تتوفر فيه اتقنية وايفي. يتوفر الجهاز في المملكة العربية السعودية والصين أيضا ويعتبره الكثيرين أفضل راوتر في الأسواق.

E5373s-155 E5573cs-322 4G Huawei

راوتر محمول مناسب للجيب يدعم الجيل الثالث والجيل الرابع مع فتحة بطاقة سيم صغيرة ويتوفر منه ألوان عديدة أهمها اللون الأبيض والأسود وألوان عديدة اخرى ولدى العديد من المستخدمين يعتبر افضل راوتر متنقل يمن استخدامه.

ZTE R216-Z  Huawei E5573 افضل مودم متنقل

يعد Huawei E5573 راوتر متنقل جديد من الجيل الرابع مع تقنية LTE من الفئة الرابعة. لذا يمكنه دعم سرعة التنزيل إلى 150 ميجابت في الثانية وسرعة التحميل إلى 50 ميجابت في الثانية. في جهة الامام من الجهاز يوجد مؤشران LED منفصلان إحداهما للبطارية والاخرى لقوة الإشارة. الغلاف الخلفي لجهاز Huawei E5573 قابل للإزالة وكما أن Huawei E5573 بها موصلات هوائي خارجي لتقوية الاشارة. يمكن أن يعمل هذا الجهاز بشكل جيد على شبكة 4G / LTE بالاضافة الى شبكات 3G و 2G.

Pocket WiFi 504HW افضل مودم هواوي 4g متنقل

هو ايضا يعتبر افضل مودم متنقل وعصري ويمكن أن يدعم سرعة تنزيل قصوى تصل إلى 261 ميجابت في الثانية وسرعة تحميل تصل إلى 37.5 ميجابت في الثانية. يدعم هذا الجهاز اتصال 4G LTE و 3G وما يصل إلى 10 أجهزة في وقت واحد مما يعني أنك ستتمكن من استخدامه للتخييم أو مشاركته مع أصدقائك أيضًا. مع بطارية مدمجة بسعة 3000 مللي أمبير في الساعة يمكن لجهاز Pocket WiFi 504HW العمل لمدة 9 ساعات.
يحتوي الجهاز على شاشات عريضة سهلة الاستخدام والتي توفر جميع معلومات الجهاز اللازمة للاتصال ومراقبة اتصال شبكة نقطة الاتصال وعمر البطارية. تعمل بطاقة AirCard 762S الجديدة على توسيع واجهة المستخدم بإضافة زر تنقل يمر عبر شاشات إضافية مما يتيح الوصول إلى الرسائل والتنبيهات وحالة البرامج ومعلومات أكثر تفصيلاً عن الجهاز مباشرةً من الجهاز نفسه دون تسجيل الدخول إلى واجهة الويب.
يؤدي ذلك إلى توفير وقت المستخدمين وتسهيل استخدام نقطة الاتصال مع الأجهزة التي قد لا تحتوي على مستعرض ويب قياسي مثل الكاميرات التي تدعم Wi-Fi أو أجهزة الألعاب المحمولة.
تنتشر شبكات 4G LTE في جميع أنحاء العالم ولكنها تختلف اختلافًا كبيرًا حسب المنطقة في نطاقات التردد المستخدمة وقوة الانترنت. تقدم عائلة منتجات المحمولة AirCard 76xS ثلاثة أنواع مختلفة لكل منها مجموعات نطاقات تردد مختلفة. يوفر تغطية عالمية تقريبًا ومن اهم ميزات التي كانت السبب في وجود هذا الجاهز في قائمة افضل مودم هواوي 4g متنقل هي:
  • نقطة اتصال الهواتف المحمولة Huawei E5573 4G LTE Cat4
  • DL 150Mbps / UL 50Mbps
  • دعم ما يصل إلى 10 مستخدمين للوصول إلى الإنترنت
  • يدعم شبكات من نوع WiFi 2.4G / 5G
  • بطارية 1500 مللي أمبير مما يعني ان الجهاز يعمل حتى 4 ساعات كحد أدنى وما يصل إلى 300 ساعة في وضع الاستعداد
  • متوافق مع أنظمة تشغيل ويندوز وأنظمة ماك
  • الوزن: 95 جرام

Huawei E5787Ph-67a LTE افضل راوتر متنقل

هو ايضا افضل مودم هواوي 4g متنقل مع امكانية اتصال ما يقارب 10 أجهزة تدعم تقنية وايفي في نفس الوقت بالاضافة الى مفتاح سهل حيث كل ماعليك هو الضغط والتشغيل مع ميزة APN.
متعدد اللغات بما في ذلك الإنجليزية ، الصينية المبسطة ، الألمانية ، الفرنسية ، الإيطالية ، الإسبانية ، الإسبانية (الأرجنتين) ، البرتغالية ، البرتغالية (البرازيل) ، العربية و الروسية.
يمكن إدارة الجهاز بواسطة تطبيق Huawei Mobile wifi. وبذلك لن تكون إدارة أجهزة متعددة عبر نفس الشبكة أمرا صعبا بعد الآن. يمكنك تشغيل نقطة الاتصال أو إيقاف تشغيلها عن بُعد والتحقق من قوة الإشارة وقراءة الرسائل وأخيراً عرض جميع الأجهزة المتصلة في مكان واحد. كلها مفيدة وموضوعة معًا في جهاز واحد.

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

أفضل حقيبة لابتوب ظهر عالية الجودة

أفضل حقيبة لابتوب ظهر عالية الجودة

14/03/2024

لأننا لم نعد نقدر على الابتعاد عن أجهزتنا الإلكترونية، ونسعى دومًا لاصطحابها في مُختلف الأماكن من أجل إتمام المهام اليومية الخاصة بنا، أو الاستمتاع باستخدامها في أغراض ترفيهية وغيرها، لذا ينبغي أن يكون ذلك من خلال استخدام المُنتجات التي تكفل لها أعلى مُعدلات الحماية. فإن كنت تُريد الخروج واصطحاب اللاب توب الخاص بك، لابد من  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم