مصباح قتل الناموس Mosquito Killing Lamp LED – تعرف على مميزاته

مصباح قتل الناموس Mosquito Killing Lamp LED – تعرف على مميزاته

07/03/2021
87

مصباح قتل الناموس Mosquito Killing Lamp LED - تعرف على مميزاته

لدغات الناموس من الأمور المزعجة التي نتعرض لها، خاصة في فصل الصيف. ومن ثمّ نبحث جميعا عن الوسيلة الأمثل لقتل الناموس. ونحن هنا اليوم نقدم لكم واحد من أكثر الأجهزة فاعلية في قتل الناموس وهوMosquito Killing Lamp LED Silent  Radiation-Free Mosquito Trap Suitable for Children Women Bedroom. والذي لا يمكنك معه القلق بشأن تعرض الأطفال لأي مخاطر. فهو لا يصدر أي مواد كيميائية ضارة.

لماذا يلدغنا الناموس؟

يلدغ الناموس البشر لأن أجسادهم تصدر غاز ثاني أكسيد الكربون والأشعة فوق الحمراء. وهما العنصران الأساسيان لجذب البعوض إلى أي جسم. وبهذه الآلية تعمل أجهزة قتل الناموس فهي تصدر هذين العنصرين فيقترب منها الناموس. وعن طريق الصقع الكهربائي تقتله.

وفي بعض الأحيان تكون لدغات الناموس قاتلة وذلك في حالة حملها فيروس مثل الملاريا. وفي حالات أخرى يسبب حساسية جلدية خاصة في الصغار وأصحاب البشرة الحساسة.

مواصفات جهاز قتل الناموس Mosquito Killing Lamp LED

  • الألوان: الأبيض والأسود.
  • مستوى الإزعاج: يعمل بدون صوت ولذلك فهو لا يسبب إزعاجا.
  • الوزن: خفيف ويمكن نقله في أي مكان، خاصة في السفريات والرحلات.
  • التوصيلات: به منفذ USB من أجل الشحن.

 

 

مميزات جهاز قتل الناموس

جهاز قتل الناموس

  • مناسب لغرف النوم: لا يمكنك القلق من استخدام جهاز قتل الناموس Mosquito Killing Lamp LED Silent Radiation. لأنه مصنوع خصيصا من أجل الاستخدام في غرف النوم. فهو آمن على صحة المستخدمين ولا يسبب لهم الاختناق مثل الطرق العادية. ولكن استخدامه لا يتوقف عند غرف النوم. إذ يمكن وضعه في الفصول الدارسية وبالتالي نضمن عدم تشتت الطلبة خلال عملية التدريسة. علاوة على ذلك يمكن للمطاعم استخدامه أو في أثناء رحلات التخييم.
  • خفيف الوزن: الجهاز مصمم بحجم صغير ووزن خفيف من أجل تسهيل حمله إلى أي مكان. على سبيل المثال الخروجات إلى الحدائق ليلا أو الذهاب إلى العائلة لقضاء العطلة. أو حتى في السفر إذا لم تكونوا متأكدين من أن المكان المتجهين إليه به جهاز لقتل البعوض.
  • خامات تصنيع فائقة الجودة: الجهاز مصنوع من مواد تجعله يعمل بجودة وكفاءة عاليتين. بجانب المتانة والقوة.
  • سهولة الاستخدام: كل ما عليك فعله هو توصيل الجهاز في مقبس الكهرباء. وسيبدأ في العمل ويخلصك من الناموس.
  • بدون إزعاج أو ضوضاء: الناموس لا يزعجنا فقط بسبب لدغاته. بل وأيضا بسبب الصوت الذي يصدره. وبالتالي أنت لن تشتري جهازا يخلصك من الناموس ولكن يصدر أيضا أصواتا مزعجة. جهاز قتل الناموس Mosquito Killing Lamp LED أهم ما يميزه أنه يعمل بدون ضوضاء.
  • غير ضار بالصحة: كل الطرق التقليدية مثل الأقراص والرش تعتمد على إصدار مواد كيميائية خطيرة. نعم هي تقتل الناموس ولكن أيضا تسبب على المدى الطويل أضرارا صحية للبشر والبيئة أيضا. ولكن هذا الجهاز لا يعتمد سوى على إصدار بعض الذبذبات الجاذبة للناموس ومن ثمَ صعقها. وبالتالي تحمي عائلتك وأطفالك من أي أضرار تؤثر على صحتهم.
  • توفير المال: هل تذكر كم من المال دفعت وسوف تدفع إذا استمريت في الاعتماد على الطرق التقليدية؟. قطعا لقد دفعت الكثير من الأموال مقابل الرذاذ الذي يتم رشه على الجسد وحلقات التبخير والأقراص وعبوات الرش وغيرها. ولكن تخيل جهاز واحد سيغنيك طوال العمر عن شراء أي من هذه الأشياء.

 

 

لماذا يجب عليك شراء Mosquito Killing Lamp LED Silent Radiation؟

Mosquito Killing Lamp LED Silent Radiation

لأنك تريد الأفضل لك ولعائلتك ننصحك بشراء جهاز قتل الناموس. فهو يحمي صحتهم ويوفر عليك الكثير من الأموال. علاوة على ذلك هو سهل الاستخدامه ويمكنك أخذه في كل رحلاتك. أيضا يعمل بدون أي إزعاج أو ضوضاء لنوم هانئ وهادي.

اطلب جهاز قتل الناموس Mosquito Killing Lamp LED Silent Radiation الآن عبر متجر جملة. ويمكنكم ترك تعليقاتكم واستفساراتكم وسنكون مسرورين بالرد عليكم في أسرع وقت.

يمكنكم أيضا الاطلاع على:

أفضل جهاز طارد البعوض من شاومي.. يصعق الناموس بالكهرباء

هل تبحث عن أفضل صاعق ناموس؟ إليك الأنسب

ما هو سعر مصباح قتل البعوض ؟

السعر في الإمارات هو: 29 د.إ
السعر في السعودية هو: 31 ر.س
السعر في الكويت هو: 2.46 د.ك
السعر في قطر هو: 28.71 ر.ق
السعر في عمان هو: 3.19 ر.ع
السعر في البحرين هو: 2.97 د.ب
السعر في مصر هو: 246 ج.م

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم