افضل جهاز لقتل الناموس

افضل جهاز لقتل الناموس

25/04/2021
196

لا أحد يحب البعوض. إنهم ليسوا حاملين للأمراض فحسب، بل هم حشرات صغيرة ماصة للدماء تترك وراءها نتوءات مثيرة للحكة تدفعك للجنون. ولكن افضل جهاز لقتل الناموس، وكيف يمكنك التخلص من هذه التهديدات المتطايرة المزعجة؟

فمصائد البعوض تعد إحدى أهم الطرق لمعالجة مشكلة هذه الحشرات. لقد تم تصميمها لجذب البعوض عن طريق محاكاة التنفس البشري، أو ثاني أكسيد الكربون. ثم تستخدم المصائد إما الغراء اللاصق، أو الصعق الكهربائي، أو الغرق لقتل البعوض في النهاية. يمكن أن يكون هذا فعالًا عندما تحاول القضاء على هذه الحشرات من منطقة معينة مثل الفناء الخلفي أو غرفة النوم. وبما أن إناث البعوض هي الوحيدة القادرة على اللدغ، فإن اصطيادها في اللحظة التي تبحث فيها عن الدم سيمنعها من التكاثر. على الرغم من أن المصائد قد لا تكون قادرة على القضاء على مشكلتك تمامًا، إلا أنها يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا إذا وضعتها في المكان المناسب وقمت بتشغيلها كل يوم. قمنا بتجميع أكثر فخاخ البعوض فاعلية في السوق من صديقة للميزانية إلى محمولة.

افضل جهاز لقتل الناموس

سوف نناقش جميع الخيارات العديدة وماهو افضل جهاز لقتل الناموس. وسنتحدث عن الأنواع المختلفة وكيفية استخدامها وكيفية جعلها أكثر فاعلية. وفيما يلي أفضل مصائد البعوض للتخلص من الحشرات:

الأفضل على الإطلاق :مصيدة البعوض والحشرات منDynatraps

للحصول على مصيدة البعوض التي يمكنها القيام بكل شيء، اختر Dynatrap. لا تغطي هذه المصيدة القوية المساحات الداخلية والخارجية الكبيرة فحسب، بل إنها أيضًا محمولة وفعالة.

توفر مصيدة الحشرات والبعوض ما يعتبرونه “حماية ثلاثية”. أولاً ، تستخدم الوحدة ضوء الأشعة فوق البنفسجية وثاني أكسيد الكربون لجذب البعوض إلى مروحة، ثم تقوم المروحة بتفريغ البعوض في غرفة حيث يجتمعون في نهاية المطاف.

على عكس النماذج الأخرى، فإن وحدة Dynatrap المصممة على طراز الفانوس غير سامة تمامًا، لذا يمكن استخدامها حول كل من الحيوانات الأليفة والأطفال. كما أنها تتميز بميزة تشغيل وإيقاف فريدة لضمان عدم تمكن الحشرات من الهروب حتى بمجرد إيقاف تشغيل الوحدة. لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة ، يوصي Dynatrap باستخدام المصيدة لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل، وستة أسابيع لكسر دورة التكاثر.

الأفضل في الهواء الطلق: قاتل الحشرات الكهربائي من Flowtron

إذا كنت تتطلع إلى التعامل مع منطقة أكبر مثل الهواء الطلق، فستحتاج إلى افضل جهاز لقتل الناموس ويمكنه تغطية مسافة كبيرة. مع الآلاف من تقييمات العملاء الجيدة، فإن جهاز Flowtron  الكهربائي هو اختيارنا لأفضل مصيدة البعوض في الهواء الطلق.

مصيدة صديقة للبيئة لا تستخدم المبيدات الحشرية أو البروبان أو الغراء، وهي فعالة لنصف قطر يصل إلى نصف فدان. يستخدم ضوءًا فوق بنفسجي بقدرة 15 وات وخرطوشة جاذبة للبعوض أوكتينول اختيارية يمكن استبدالها كل 30 يومًا. يمتزج التصميم الجذاب الذي يشبه الفانوس مع المناطق المحيطة ولكنه أيضًا مقاوم للعوامل الجوية. للحصول على أفضل النتائج، ضع المصيدة على بعد 25 قدمًا من أي منطقة تستخدم للتجمعات وتأتي بسلك 9 بوصات للتركيب.

الأفضل للاستخدام داخل المنزل: مبيد الحشرات بالموجات فوق الصوتية من Neatmaster

يعد مبيد الحشرات بالموجات فوق الصوتية من Neatmaster افضل جهاز لقتل الناموس لدى الغالبية مع أحدث تقنيات الرقائق الدقيقة المزدوجة.

قامت هذه الشركة بتحسين فن الوقاية من الآفات من خلال مجموعة من الترددات فوق الصوتية بما في ذلك وظائف الموجات الإلكترونية والكهرومغناطيسية بكثافة متزايدة لإخراج البعوض بنجاح. يمكنك برمجة الجهاز ليعمل على ثلاثة أوضاع مختلفة لتتناسب مع منزلك ، حيث يشير اللون الأخضر إلى وجود عدد صغير والأزرق معتدل والأحمر يشير إلى أعداد كبيرة. هذا المكون الإضافي مناسب لتغطية مساحة من 800 إلى 1200 متر مربع، لذا يُقترح أن يكون لديك واحد في كل غرفة لأن الموجات فوق الصوتية لا يمكنها اختراق الجدران.

افضل جهاز لقتل الناموس بالأشعة فوق البنفسجية: Gardner Flyweb Classic Fly Light

مثالي للمساحات الداخلية الصغيرة والمتوسطة الحجم والأفنية المغلقة، يجذب مصباح Flyweb Classic Flyweb من Gardner البعوض والآفات الأخرى باستخدام ضوء الأشعة فوق البنفسجية. ما عليك سوى توصيل الوحدة بمأخذ كهربائي، ومشاهدة الضوء يجذب الآفات إلى مادة لاصقة غير سامة على لوح الغراء يمكن أن تنزلق بسهولة للتخلص منها واستبدالها بسهولة.

الحجم الصغير لمصيدة Gardner للأشعة فوق البنفسجية والتصميم غير المكشوف يجعل من السهل وضعها في أي غرفة توجد بها مشكلة الحشرات. للاستخدام قم بإزالة الطبقة الواقية الموجودة على اللوح اللاصق وأدخله في الوحدة، ثم قم بتوصيل الوحدة بمأخذ التيار الخاص بك، وبذلك تكون جاهزًا. لتحقيق أقصى قدر من الفعالية، يقترح Gardner استبدال الشرائط اللاصقة مرة واحدة شهريًا واستبدال ضوء الأشعة فوق البنفسجية سنويًا.

أفضل مصيدة ورقية: مصائد صفراء مزدوجة الجوانب منKensizer

تم تصميم افضل جهاز لقتل الناموس  هذا من الفخاخ الورقية للحشرات الطائرة مثل البعوض. تكلفتها منخفضة أكثر بكثير من مصائد البعوض العادية، وهي صديقة للبيئة وغير سامة، وتقلل بشكل كبير من استخدام المبيدات الحشرية الكيميائية.

سهلة الحمل ويمكن استخدام مصائد الورق الصفراء اللاصقة مقاس 6 × 8 بوصات للأماكن الداخلية والخارجية على حدٍ سواء. مقاومة للماء والأشعة فوق البنفسجية وطويلة الأمد، مما يعني أنه يمكن تركها بالخارج في الحديقة أو في الفناء لفترة طويلة من الوقت ولا تزال فعالة.

أفضل افضل جهاز لقتل الناموس محمول: المصيدة الكهربائية منKatchy

يمكن لمصيدة الحشرات المحمولة هذه أن تتعامل مع أكثر من مجرد البعوض بل إنها تتعامل أيضًا مع البعوض وذباب الفاكهة والعث. تعمل المصيدة عن طريق جذب الحشرات بضوء الأشعة فوق البنفسجية، ثم إلى مروحة تمتصها لأسفل في الماكينة، وأخيرًا إلى مصيدة الغراء في الأسفل. تمنعهم المروحة من توليد ما يكفي من الرفع للهروب بينما تمنعهم المواد اللاصقة من الحركة حتى تهلك.

تزن الوحدة 1.5 رطلاً فقط وتعمل على مصدر طاقة USB. مما يسهل حزمها للتخييم والرحلات الخارجية الأخرى. للحصول على أفضل النتائج توصي Katchy باستخدام الجهاز مع إطفاء جميع الأضواء لمدة ثلاث ليالٍ متتالية على الأقل.

أفضل جهاز يثبت على الحائط: مصيدة الحشرات والبعوض المثبتة على الحائط منDynatrap

Dynatrap ليس غريباً عن المصائد عالية الجودة والمتينة التي تصمد أمام عوامل الطقس. هذا هو السبب في أننا نوصي بهذه المصيدة ونعتبرها افضل جهاز لقتل الناموس. وهي مصيدة خالية من المواد الكيميائية ومقاومة للطقس السيئ ومن المؤكد أنها تتخلص من الآفات الطائرة.

على غرار طرازها القياسي توفر هذه الوحدة أيضًا حماية ثلاثية لما يصل إلى نصف فدان. تنتج لمبة الأشعة فوق البنفسجية الفلورية ضوءًا دافئًا بينما يطلق السطح المغطى بثاني أكسيد التيتانيوم ثاني أكسيد الكربون لتقليد تنفس البشر. مروحة هادئة تسحب الحشرات وتحبسها داخل سلة صيد موجودة في الجزء السفلي من الوحدة دون أن تصطدم بها ، حيث تموت في النهاية. في حين أن هذا الطراز متين بدرجة كافية لتحمل الظروف الجوية القاسية في الخارج ، يمكن أيضًا تثبيته بالداخل أو تعليقه بسلسلة مضمنة.

مقالات ذات صلة: جهاز ريد سائل قاتل الناموس بدون رائحة

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم