مستلزمات المولود الجديد : أفضل مجموعة أدوات تحتاجينها استعدادا لطفلك

مستلزمات المولود الجديد : أفضل مجموعة أدوات تحتاجينها استعدادا لطفلك

10/05/2021
10

مستلزمات المولود الجديد : أفضل مجموعة أدوات تحتاجينها استعدادا لطفلككل أم حامل تبحث عن مستلزمات المولود الجديد لكي تتمكن من تحقيق أقصى رعاية لطفلها، خاصة إذا كانت هذه التجربة الأولى لها. فكل أم تطمح في ألا يتعرض رضيعها لأي خطر وأن توفر له الأمان والسلامة. والرضيع يحتاج عناية خاصة وفائقة ويجب أن يتم توليته كافة الاهتمام.

وهنا في هذا المقال جمعنا لكِ أهم المنتجات التي ستحتاجينها مع ولادة طفل جديد لكِ. أو حتى مع تقدمه في العمر. فهناك منتجات لا غنى عنها لأي طفل.

مستلزمات المولود الجديد

كاميرا فيديو لمراقبة الأطفال HD LOLLIPOP

مستلزمات المولود الجديد

في الشهور الأولى ينصح خبراء التربية بأن يكون طفلك معك في نفس الغرفة، ولكن في سرير منفصل. ماذا لو لم تتمكين من التواجد مع طفلك في نفس الغرفة خاصة في فترة نومه نهارا وأنتِ تقضين احتياجات المنزل ستحتاجين إلى كاميرا لمراقبة الطفل يمكنك وضعها فوق سريره. وتتابعي تنفيذ أعمالك في المنزل وفي نفس الوقت رؤيته عبر شاشة هاتفك.

ربما يكون لديكِ الإمكانية لتأجير مربية لطفلك تساعدك في وقت انشغالك. ولكن أنتِ لا تستطعين الوثوق بها بنسبة 100%، وهنا بأتي دور الكاميرا لتراقبي طفلك مع المربية.

كاميرا فيديو لمراقبة الأطفال HD LOLLIPOP من أهم مستلزمات المولود الجديد لأنها تأتي بتقنيات فريدة في الذكاء الاصطناعي تمكنك من التعرف على ما إذا كان بكاء طفلك حقيقيا ويستحق التجاوب معه أم لا. علاوة على ذلك فهي تتعرف على الضوضاء لتتمكني من خفض الأصوات في المنزل في حال كانت مزعجة للرضيع ويمكن أن توقظه من نومه.

ولن تخشى من حدوث أي انقطاع في الكاميرا، إذ أنها تصدر تنبيها حال حدوث ذلك. بالإضافة إلى أنها مصنوعة من مادة السليكيون غير الضارة والصديقة للبيئة، ويمكن تركيبها بسهولة في أي مكان.

لا تترددي في طلب كاميرا فيديو لمراقبة الأطفال HD LOLLIPOP عبر متجر جملة.

مصباح قتل البعوض من أهم مستلزمات المولود الجديد

مصباح قتل البعوض من أهم مستلزمات المولود الجديد

إذا لم يكن لديكِ في المنزل مصباح قتل البعوض وتتبعين الطرق التقليدية في القضاء على الناموس والحشرات الطائرة. إذا هذا هو الوقت الذي يجب عليك فيه شراء جهاز لقتل الناموس دون تردد.

البعوض حشرات مؤذية للكبار والصغار، ولكنها خطرها أكبر على الأطفال نظرا لأن طبيعة بشرتهم حساسة. مما يترك آثارا على أجسادهم ربما لا تزول بسهولة. فإذا كنتي تهتمين بشراء أهم أدوات ومنتجات العناية الشخصية للطفل حتى لا تتأذى بشرته من المواد الكيميائية. يجب عليكِ استكمال الأمر بشراء جهاز لفتل الناموس فهو الأهم من بين مستلزمات المولود الجديد .

ومع مصباح قتل البعوض Mosquito Killing Lamp LED Silent Radiation-Free Mosquito Trap Suitable for Children Women Bedroom أنتِ في أمان. لأنه لا يصدر أي ضوضاء وبالتالي تضمنين نوما هانئا لطفلك. علاوة على ذلك فهو سهل الاستخدام وخفيف الوزن يمكنك أن تأخذيه معك إلى أي مكان. على سبيل المثال إذا ذهب الطفل لزيارة منزل أجداده.

اطلبي مصباح قتل البعوض من متجر جملة ليحظى طفلك بنوم هادئ ينعكس بشكل إيجابي على نموه.

بركة جافة للأطفال Delsit – Square Pool

بركة جافة للأطفال Delsit - Square Pool

برك الأطفال الجافة من أهم الأشياء التي يجب عليكِ اقتنائها. ماذا لو أن طفلك مستيقظ وأنتِ تقومين ببعض الأعمال المنزلية أو ترغبين في مشاهدة التلفاز أو متابعة أي أنشطة. هنا يأتي دور البركة الجافة والتي يمكنك وضع طفلك فيها وسيحظى بالشعور بالراحة في أثناء الاستلقاء. فهي ليست مثل الآرائك العادية التي قد تكون مؤذية لعظام الطفل خاصة في شهوره الأولى.

أيضا تأتي هذه البرك مع حواف عالية، لن يتمكن الرضيع من تخطيها أو الدحرجة من داخلها. علاوة على ذلك يمكنك وضع بعض الألعاب الصغيرة التي تناسب سن رضيعك ليلهو بها. وإذا كنتِ امرأة عاملة وستحتاجين إلى إلحاق طفلك بأحد دور الحضانة لكي تعودي لممارسة مهام عملك. فيمكنك أن توجهي المسؤولين عن الحضانة إلى وضع طفلك داخل البركة. خاصة في ظل ظروف تفشي فيروس كورونا وربما لا تأمنين أن ينام طفلك مكان طفل آخر.

ومن مميزات Delsit – Square Pool أنها مصنوعة من مواد جودتها عالية وغير سامة حتى لا تؤذي طفلك، وتأتي مع غطاء يمكن إزالته. علاوة على ذلك فهي ذات ملمس ناعم من كل الاتجاهات حتى لا تؤذي بشرة أطفالك الحساسة. والأهم أنها سهلة التنظيف، فأي أم جديدة لا وقت لديها للقيام بشؤون المنزل.

بركة جافة للأطفال Delsit – Square Pool يمكنك شرائها من متجر جملة ليحظى طفلك بكل أمان وراحة.

ويمكنك أيضا الاختيار ما بين مجموعة أخرى من البرك، ومنها: بركة جافة للأطفال Delsit – Dry Pool Chenille – Velour.

عربة الأطفال

عربة الأطفال

قطعا عربة الأطفال واحدة من أهم مستلزمات المولود الجديد، فأنتِ لن تستطعين حمل الطفل ومستلزماته في نفس الوقت. كما أن التسوق مع حمل طفلك على ذراعيك أمر مرهق للغاية. وبالطبع حين تريدين شراء عربة الأطفال تريدين واحدة خفية الوزن وفي نفس الوقت تتحمل أوزان ثقيلة. وهي معادلة ليست صعبة ويمكن تحقيقها.

في متجر جملة نشعر بمعاناتك لذلك نقدم لكِ عربة الأطفال Keenz Air Plus Baby Stroller، ذات التصميم العصري المثالي. وتمتاز العربة بأن تصميمها ألماني – كوري وهذا أكثر ما يجعلك تثقين في قدرتها على التحمل. فالماكينات الألمانية لا يعلى عليها. أيضا العربة حائزة على براءات اختراع عالمية. إذا أنتِ أمام منتج بمقاييس عالية الجودة.

هل تريدين عربة خفيفة الوزن؟، هذه وزنها 6.8 كليوجرام فقط وهو وزن خفيف للغاية نسبة للعربات الأخرى. هل تريدين عربة تتحمل أوزان ثقيلة؟، حسنا هذه العربة تتحمل حتى 30 كيلوجراما. مما يعني أنه يمكن لطفل في سن التاسعة الجلوس بها. وهذا يعني أنه يمكنك استخدامها لسنوات طويلة. هذه القدرة على التحمل بفضل تصنيعها بإطار من الألومنيوم.

وإجمالا تتحمل العربة وزن 50 كيلوجراما (30 كيلوجراما في مكان حمل الطفل وهو أقصى حد، 30 كيلوجراما في سلة التخزين وهو الحد الأقصى أيضا). ويجب أن يكون مجموع الاثنين لا يزيد عن 50 كيلوجراما. وهو وزن مرضي للغاية للأم.

وتأتي سلة التخزين مع مظلة تمنع سقوط الأشياء منها. بالإضافة إلى أن العربة مزودة بشمسية تظلل على طفلك. اطلبي عربة الأطفال Keenz Air Plus Baby Stroller من متجر جملة الآن.

مقعد للأطفال – مستلزمات المولود الجديد

مقعد للأطفال - مستلزمات المولود الجديد

تقدم شركة iFam مقعد للأطفال Anti-Reflux Baby Lounger، والذي يناسب الرضع حتى سن 4 شهور. ففي الشهور الأولى من حياة الأطفال لا يمكنهم الجلوس بشكل صحيح لأن العظام تكون في طور التكون. ومع هذا المقعد المصنوع من مواد عالية الجودة تجعله آمنا ومريحا لطفلك. ليس فقط في الجلوس بل وأيضا النوم.

علاوة على ذلك هو مزود بمصدات ناعمة تمنع وقوع طفلك من عليه. أيضا قاعدة لتثبيته وتمنع انزلاق الكرسي. بالإضافة إلى أن به فتحات تهوية حتى تحافظ على درجة حرارة الطفل.

يمكنك طلب مقعد للأطفال iFam – Anti-Reflux Baby Lounger من متجر جملة.

كرسي للأطفال Delsit – Arm Chair Hippo

كرسي للأطفال Delsit - Arm Chair Hippo

هذا الكرسي أيضا مناسب للأطفال الرضع أصغر من 6 شهور، ويأتي بذارعين مما يزيد من عوامل الراحة والأمان لطفلك. وبالنسبة للتصميم فهو يأتي بألوان مميزة تناسب البنات والأولاد. وخفيف الوزن 1 كيلوجرام فقط. ومواد التصنيع ناعمة وآمنة على الأطفال. وبالنسبة للأبعاد فهي 32 * 42 * 52 سم.

اشتري كرسي للأطفال Delsit – Arm Chair Hippo مع غطاء سحاب قابل للإزالة عبر متجر جملة. لتحظي بتجربة ممتعة في التسوق.

كرسي الأطفال فوق 6 شهور

كرسي الأطفال فوق 6 شهور

أول 6 شهور يعتمد فيها الرضيع على أمه في كل شيء. خاصة في إطعامه بالرضاعة الطبيعية. ولكن بعد هذا الوقت يمكنك إدخال بعض الأطعمة لطفلك بحسب إرشادات الطبيب. وهنا لابد أن تقتني كرسي أطفال iFam – PORTABLE HIGH CHAIR المزود بصينية يمكنك وضع الطعام عليها لطفلك. إذ يفضل خبراء التربية أن يحاول الأطفال إطعام أنفسهم ولمس الطعام بأيديهم لأن هذا يزيد من مهاراتهم ونموهم. وهذه الصينية سهلة التنظيف في ثوان معدودة تعود كما كانت. أيضا هي قابلة للإزالة.

وبالنسبة لأبعاد المنتج 87 * 55 * 58.5 سم. وقد تظنين أن هذه أبعاد مرتفعة كثيرا عن الأرض بالنسبة لطفل. ولكن الكرسي مزود بمسند ليضع الطفل عليه قدميه بالإضافة إلى حزام أمان لمنعه من الانزلاق. أيضا هذا الارتفاع يسمح لك بوضع الكرسي بجوار مقعدك على طاولة الطعام لتتمكني من تناول وجبة مع طفلك. وبفضل هذه الأبعاد فإن المقعد يصلح للأطفال حتى سن 3 سنوات.

أما عن الوزن فهو 3.9 كيلوجرام ما يسهل عليك حمله في شنطة السيارات في رحلات السفر. أو حتى إذا كنتِ تخططين للخروج مع العائلة أو الأصدقاء ولا تضمنين وجود كراسي مخصصة للأطفال.

اطلبي كرسي أطفال iFam – PORTABLE HIGH CHAIR الآن عبر متجر جملة.

لماذا يجب عليكِ شراء مستلزمات المولود الجديد؟

نشتري مستلزمات المولود الجديد لأن صحة أولادنا هي الأهم. ولكن راحتهم وأمانهم ونموهم بشكل طبيعي هو أفضل هدية يمكن أن نقدمها لهم في بداية حياتهم. والمنتجات التي عرضناها لكم لا غنى عنها لأي طفل. كما أنها تسهل عليكِ عملية التربية لتقومي بها بأقل مجهود.

ويمكنك الاختيار من بين منتجات أخرى نرشحها لكِ تحتاجينها لطفلك، وهي:

لعبة كرسي الأطفال للتأرجح Baby seat – Baby seat for swing

خزانة أطفال IFAM – MYPICK MODULAR ORGANIZER 5-LEVEL SINGLE/HANGER – أبيض \ رمادي

منظم الألعاب iFam – Design Toy Organizer – 4 Beige

وإذا كنتِ تبحثين عن ألعاب تساعد طفلك على بناء قدراته ومهاراته الذهنية، فلدينا عبر متجر جملة مجموعة ألعاب مميزة للأطفال يمكنك الاطلاع عليها واختيار ما يناسبك.

يمكنك أيضا الاطلاع على:

ألعاب الحديقة للأطفال : اصنع المتعة الحقيقية لاطفالك مع افضل ألعاب حديقة

العاب تعليمية للأطفال أفضل وسيلة لتعليم الأطفال وتنمية قدراتهم العقلية

ما هو سعر كاميرا فيديو لمراقبة الأطفال HD LOLLIPOP - وردي ؟

السعر في الإمارات هو: 749 د.إ
السعر في السعودية هو: 794 ر.س
السعر في الكويت هو: 63.77 د.ك
السعر في قطر هو: 741.51 ر.ق
السعر في عمان هو: 82.39 ر.ع
السعر في البحرين هو: 76.87 د.ب
السعر في مصر هو: 6,366 ج.م

ما هو وزن صندوق كاميرا فيديو لمراقبة الأطفال HD LOLLIPOP - وردي ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

ما هو سعر مصباح قتل البعوض ؟

السعر في الإمارات هو: 29 د.إ
السعر في السعودية هو: 31 ر.س
السعر في الكويت هو: 2.46 د.ك
السعر في قطر هو: 28.71 ر.ق
السعر في عمان هو: 3.19 ر.ع
السعر في البحرين هو: 2.97 د.ب
السعر في مصر هو: 246 ج.م

ما هو سعر بركة جافة للأطفال Delsit - Square Pool - رمادي ؟

السعر في الإمارات هو: 499 د.إ
السعر في السعودية هو: 529 ر.س
السعر في الكويت هو: 42.48 د.ك
السعر في قطر هو: 494.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 54.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 51.21 د.ب
السعر في مصر هو: 4,241 ج.م

ما هو سعر عربة الأطفال Keenz Air Plus Baby Stroller - أسود ؟

السعر في الإمارات هو: 599 د.إ
السعر في السعودية هو: 635 ر.س
السعر في الكويت هو: 51 د.ك
السعر في قطر هو: 593.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 65.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 61.48 د.ب
السعر في مصر هو: 5,091 ج.م

ما هو وزن صندوق عربة الأطفال Keenz Air Plus Baby Stroller - أسود ؟

الوزن الحجمي هو: 6.8 كيلو جرام

ما هو سعر مقعد للأطفال iFam - Anti-Reflux Baby Lounger - رمادي بنفسجي ؟

السعر في الإمارات هو: 399 د.إ
السعر في السعودية هو: 423 ر.س
السعر في الكويت هو: 33.97 د.ك
السعر في قطر هو: 395.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 43.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 40.95 د.ب
السعر في مصر هو: 3,391 ج.م

ما هو وزن صندوق مقعد للأطفال iFam - Anti-Reflux Baby Lounger - رمادي بنفسجي ؟

الوزن الحجمي هو: 2 كيلو جرام

ما هو سعر كرسي جلوس للاطفال Delsit - Arm Chair Hippo - رمادي ؟

السعر في الإمارات هو: 199 د.إ
السعر في السعودية هو: 211 ر.س
السعر في الكويت هو: 16.94 د.ك
السعر في قطر هو: 197.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 21.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 20.42 د.ب
السعر في مصر هو: 1,691 ج.م

ما هو وزن صندوق كرسي جلوس للاطفال Delsit - Arm Chair Hippo - رمادي ؟

الوزن الحجمي هو: 14.47 كيلو جرام

ما هو سعر كرسي أطفال iFam - PORTABLE HIGH CHAIR ؟

السعر في الإمارات هو: 299 د.إ
السعر في السعودية هو: 317 ر.س
السعر في الكويت هو: 25.45 د.ك
السعر في قطر هو: 296.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 32.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 30.68 د.ب
السعر في مصر هو: 2,541 ج.م

ما هو وزن صندوق كرسي أطفال iFam - PORTABLE HIGH CHAIR ؟

الوزن الحجمي هو: 4.4 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

افضل سرير اطفال حديثي الولادة

افضل سرير اطفال حديثي الولادة

29/07/2023

تستطيع الحصول على سراير اطفال حديثي الولادة بأسعار مناسبة لكل الفئات بأشكال وتصاميم مميزة من موقعنا بتخفيضات وخصومات رائعة، بجانب الدفع بالتقسيط. ما هو افضل سرير اطفال حديثي الولادة؟ اشتري الآن افضل سرير اطفال حديثي الولادة مصنوع من خامات بجودة عالية عن طريق موقع جملة الذي يبيع سراير الأطفال من العلامات التجارية المشهورة والموثوق منها  أكمل القراءة...

افضل سرير اطفال حديثي الولادة هزاز خشب

افضل سرير اطفال حديثي الولادة هزاز خشب

30/07/2023

تأكد من حصول أطفالك على أقصى درجات الراحة أثناء نومهم من خلال شراء افضل سرير اطفال حديثي الولادة هزاز خشب، حيث يوفر سرير الأطفال خاصة سرير أطفال قياس 70×140 سم Sully 4-In-1 Wooden Crib To Toddler Bed – Bumble & Bird متعدد الاستخدامات خيارات ارتفاع قابلة للتعديل لتلبية متطلبات الاستخدام المختلفة. وصف سرير أطفال قياس  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم