هل تبحث عن أفضل صاعق ناموس؟ إليك الأنسب

هل تبحث عن أفضل صاعق ناموس؟ إليك الأنسب

02/02/2021
181

ما هو أفضل صاعق ناموس وما هي؟ صواعق البعوض عبارة عن أجهزة صعق كهربائي للبعوض. لا أحد يعرف حقًا من اخترعهم بالضبط ولكن الفكرة موجودة منذ عام 1911. ومنذ ذلك الحين، لم يتغير كثيراً مفهوم Zapper، فقط الآن هناك الكثير من الخيارات في السوق.

كيف يعمل أفضل صاعق ناموس؟

يعرف أي شخص سبق له أن شاهد البعوض والذباب يطن حول المصباح الكهربائي أن معظم الحشرات تنجذب إلى الضوء. تستفيد معظم أجهزة صاعق الحشرات من هذا وتستخدم ضوء الأشعة فوق البنفسجية الساطع (وهذا هو السبب في أنها تُعرف أيضًا باسم المصابيح) لجذب الحشرات والكهرباء لقتلها.

يختلف البعوض قليلاً عن متوسط ​​الذبابة ؛ إنهم ينجذبون إلى ثاني أكسيد الكربون الذي نخرجه وكذلك عرقنا. لذلك إذا كان أكبر أعدائك هو البعوض، فإن وجود صاعق حشرات ينبعث منه ثاني أكسيد الكربون أو عوامل جذب أخرى مماثلة سيزيد من فرصك في قتل هؤلاء الحشرات مصاصين الدماء.

تأتي أجهزة Zappers بجميع الأشكال والأحجام ولكن لكل منها بعض الأجزاء الأساسية والتي تعبر من من فئة افضل صاعق ناموس:

  • الجاذب (الضوء في معظم الحالات)
  • شبكة ذات التيار الكهربائي الذي يصعق الحشرات
  • شبكة واقية للحيوانات الصغيرة والأصابع وغيرها

هل تعمل صواعق الناموس بالفعل؟

الإجابة المختصرة هي أن هناك آراء مختلطة حول ما إذا كانت صواعق البعوض فعالة بهذه الفعالية أم لا. حيث أظهرت إحدى الدراسات أنه من بين آلاف الحشرات التي تم صيدها في إحدى الأمسيات، كانت نسبة صغيرة فقط من الحشرات المقتولة في الواقع من الحشرات القارضة. لكن هناك أيضًا أشخاص يقولون إنها فعالة للغاية في الحفاظ على انخفاض أعداد البعوض.

إن الشيء العظيم في الصاعق هو أنك لست بحاجة إلى رش المواد الكيميائية على نفسك أو في الفناء الخلفي الخاص بك من أجل الحصول على بعض الراحة من البعوض.

هل تقتل هذه الصواعق الناموس حول حديقتك؟

ما الذي تبحث عنه عند شرائها؟

أفضل 3 اختيارات لدينا من قائمة افضل صاعق ناموس

  • Flowtron BK-40D  ا (لأفضل على الإطلاق)
  • Hoont Insect Zapper صاعق حشرات جيد للأماكن الداخلية
  • SereneLife UV Mosquito نموذج يرضي أكثر من الناحية الجمالية

Flowtron BK-40D

المواصفات:

  • يمكن الاعتماد عليه كثيراً
  • يمكن وضعها في أي مكان بالخارج
  • نطاق التغطية حوالي  1 فدان
  • مبهج من الناحية الجمالية وبسيط ومتوفر في نطاقات / حجام متعددة إلى جانب 40D، 
  • يعد هذا الصاعق من أكثر الأجهزة شعبية في السوق.
  • تعتبر أحد فئة افضل صاعق ناموس   

 يأتي مع سلك، وله نطاق 1 فدان (تتوفر نطاقات أصغر وأكبر كطرازات مختلفة) تم تصنيفها بدرجة عالية من قبل مستخدميها وهي مخصصة للاستخدام في الهواء الطلق فقط.

Hoont Insect Zapper

  • يمكن وضعها في الداخل أو في الهواء الطلق
  • نطاق 6000 قدم مربع

 يتميز هذا الصاعق الداخلي بالإضافة أنه افضل صاعق ناموس بتصميم بسيط وحديث ونطاق كبير يصل إلى 6000 قدم مربع. يأتي مع سلك ويمكن استخدامه في كل من المناطق السكنية والتجارية.

SereneLife UV Mosquito

  • نطاق 200 قدم مربع
  • يمكن استخدامها في الداخل أو الخارج

 ليس هذا هو أول صاعق يعمل بالبطارية في القائمة فحسب، بل إنه أيضًا أول خيار يمكن استخدامه في الداخل والخارج. تبلغ مساحة تغطية هذا الصاعق 500 قدم مربع، وهو مثالي للمساحات الصغيرة وله تصميم معدني أنيق ومن ضمن هذه الخيارات الأفضل لدينا: Flowtron حيث يعتبر من أفضل افضل صاعق ناموس و الأفخاخ للبعوض، الذي يمكن الاعتماد عليه دائماً. غالبية المنتجات الأخرى في السوق مقلدة إلى حد ما رخيصة.

Eravsow Bug Zapper & LED فانوس التخييم ومصباح يدوي

يجب ألا يكون هناك ضوء – وصعق للحشرات! إذا كنت تنوي التخييم أو التنزه أو المشاركة في أنشطة ومغامرات أخرى في الهواء الطلق هذا الصيف، لا تنسى التفكير في الأجهزة المحمولة لدرء الحشرات. سيوفر فانوس LED فوق البنفسجي هذا منطقة خالية من البعوض تبلغ مساحتها 16 × 16 قدمًا، وتضمن بطارية الليثيوم الخاصة به أن يظل يعمل لمدة تصل إلى 16 ساعة. وهذا ليس كل شيء: يحتوي مبيد الحشرات المقاوم للماء هذا أيضًا على مصباح يدوي وأوضاع SOS ذات ستروب بيضاء لتلبية احتياجاتك.

يجذب البعوض والذباب والحشرات الأخرى ليتخلص منها باستخدام مصابيح الأشعة فوق البنفسجية. فقط قم بتعليقه وتشغيله وانس أمره حتى تختفي الآفات. بينما لا يزال يتعين عليك تنظيف الصينية البلاستيكية التي تجمع الحشرات الميتة، فإن الشبكة الكهربائية ذاتية التنظيف.

Black Flag Handheld Fly Zapper

صاعق المضرب”. للاستخدام في الداخل أو في الهواء الطلق، كل ما عليك فعله هو تأرجحها وهزها  وضرب الحشرة بقوة 2750 فولت من Black Flag.، هذا الخيار صديق للميزانية ومن افضل صاعق ناموس وقد تلقى أكثر من 2600 تقييم إيجابي على أمازون .

Thermacell Radius Zone مبيد البعوض Gen 2.0

هذا هو الأفضل للمناطق الصغيرة، مثل الفناء أو السطح. تبين أنه الحل الأكثر فعالية الذي اختبروه ضد الناموس، يستمر لساعات، ويحتوي على مؤقت إيقاف تلقائي، ويتميز ببطارية ليثيوم قابلة لإعادة الشحن، مما يجعله سهل الاستخدام للغاية.

ما الذي يجب مراعاته عند شراء أفضل صاعق ناموس؟

ما يجب أن تبحث عنه في صاعق البعوض يعتمد بالطبع على المكان الذي تخطط لاستخدامه فيه. إذا كنت ستستخدمه في التخييم، فأنت تريد شيئًا متينًا وقابل للحمل. إذا كان من المفترض أن تساعد في الحفاظ على الفناء الخلفي الخاص بك باعتباره ملاذًا هادئًا وممتعًا، فلن تحتاج إلى أن تكون محمولة ولكنك تريد واحدة ذات نطاق جيد.

بعض الملاحظات التي يجب مراعاتها عند اختيار Zapper ستكون كما يلي:

  • البناء والتصميم: تعد كيفية تصميم وبناء الصاعق أمرًا مهمًا لتحديد أي صاعق سيكون افضل صاعق ناموس.

بعض الأسئلة التي يجب أن تطرحها على نفسك أثناء البحث عن صاعق هي:

  1. ما هو مصدر الطاقة؟
  2. البطارية أم التوصيل السلكي؟

سيؤثر هذا على إمكانية نقله وكذلك مكان استخدامه. سيكون الصاعق الذي يعمل بالبطارية مثاليًا للتخييم (طالما أنك لم تحضر بطاريات فارغة) وسيكون قابسًا مثاليًا للحصول على مكان دائم.

ستؤثر المواد التي يصنعها الصاعق على المتانة ومدى انسجام الصاعق مع المناظر الطبيعية الخاصة بك، بالإضافة إلى مقاومة الماء  والقدرة على الوقوف في وجه الرياح والشمس و تقييمه كافضل صاعق ناموس.

هل يحتوي الصاعق الذي تنظر إليه على صينية لجمع الحشرات من نوع ما؟ إذا كان صاعقك سيكون على طاولة، فإن صينية التجميع القابلة لإزالة الحشرات الميتة هي الأفضل للتنظيف السريع والسهل.

  • النطاق الذي يغطيه افضل صاعق ناموس: المسافات التي سيعمل الصاعق على جذب البعوض لها سيكون لها تأثير كبير على مدى قدرتك على التحكم في المجموعات السكانية.

بالطبع، سيعتمد حجم النطاق الذي تحتاجه مرة أخرى على المكان الذي تخطط لاستخدام الصاعق فيه لأنه لن يحتاج أي شخص إلى صاعق بمساحة فدانين في غرفة نومه مثلا.

بالإضافة إلى ذلك، أنت لا تريد جذب البعوض من عند جارك . ابحث عن نطاق مناسب لمساحتك وتذكر أنه عند إدراج النطاق، يكون هذا عادةً هو نصف القطر الذي ستعمل المصيدة من أجله وستجذب معظم المصائد من 360 درجة.

  • السلامة: إذا كان لديك أطفال صغار أو حيوانات أليفة، فقد يكون إغراء لمس الضوء الجميل أمرًا يقلقك عندما تفكر في الحصول على صاعق. لا تخف، الجهد مرتفع فقط بما يكفي لصعق البعوض والحشرات الصغيرة الأخرى وليس مرتفعًا بما يكفي لإيذاء البشر.

اقرأ ايضاً: جهاز صاعق الناموس الكهربائي

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم