اختر افضل خلاط كهربائي للكيك

اختر افضل خلاط كهربائي للكيك

16/03/2021
31

نربط أحيانًا بالسلع التي يقدمها البائعون لمساعدة القارئ في العثور على المنتجات ذات الصلة مثل خلاط كهربائي للكيك حيث يمكن أن يكون الخلاط اليدوي أحد أكثر عمليات الشراء ضرورية والتي تقوم بها لمطبخك، خاصة إذا كنت تخبز كثيرًا. نظرًا لأن الحصول على خلاط الكيك الكهربائي يعد امرا ضروريا، فإن معظم الناس يريدون حقًا التأكد من أن لديهم المساحة والمال والحاجة إلى مثل هذه الآلة قبل الشروع في الشراء. على الرغم من أن اتخاذ قرار أخيرًا بإجراء عملية الشراء قد يبدو قرارًا كبيرًا في حد ذاته، إلا أن القرار الحقيقي يأتي عند اختيار القرار المناسب لاحتياجات منزلك والطهي.

إذا اخترت بحكمة واشتريت أفضل خلاط كهربائي للكيك مع مراعاة التكلفة التي يمكنك تحملها، فيمكن لهذا الجهاز الصغير أن يدوم لسنوات، مما يضمن حصولك بالفعل على قيمة أموالك، ناهيك عن أنه سيضيف الكثير إلى ما يمكنك القيام به في المنزل.

قائمة افضل خلاط كهربائي للكيك

تحتوي بعض الموديلات الأعلى تصنيفاً على مرفقات يمكنك شراؤها، بدءًا من حشو النقانق إلى صانعي المعكرونة. تتناول هذه المقالة بعضاً من أفضل الخيارات المتوفرة في السوق اليوم لمساعدتك في اتخاذ القرار الصحيح لمطبخك.

لمساعدتك على ملائمة النموذج المعين لاحتياجاتك بشكل أفضل، قمنا بتقسيم قائمتنا إلى ثلاث فئات أداء: جهاز خفيف لخبز عرضي، جهاز متوسط ​​للأشخاص الذين يخبزون على أساس ثابت ولكن ليس كل يوم، وأخيرا جهاز ثقيل من أجل أولئك الذين يخبزون بشكل متكرر.

Hobart N50

لأولئك الذين يحتاجون أو يريدون الأفضل ولا توجد لديهم مشكلة في دفع ثمنها ومع ذلك، هناك منتج واحد فقط وهو (Hobart N50) تم إدراجها في هذا المقال والذي يمكن أن تتناسب بشكل معقول مع مطبخ منزلك.

لقد كنا صارمين إلى حد ما في معايير الاختيار لدينا، وليس كل ذلك قابل للقياس الكمي بسبب الاختلافات في جودة بناء المحركات والمكونات الأخرى.

Breville BEM800XL

 أفضل خلاط يدوي خفيف

إذا كنت بحاجة إلى خلاط الكيك الكهربائي يدوي خفيف لخلط المواد والكعك وغيرها من عناصر العجين الأخف أو خفق كريمة لطيفة، فلا يمكنك أن تخطئ في استخدام هذا الخلاط كهربائي للكيك Breville BEM800XL. على الرغم من أننا لا نوصي باستخدامه لأكثر من عجن الخبز من حين لآخر، إلا أن هذه الآلة ستعمل بشكل جيد للغاية بالنسبة للطهي العادي في المنزل، طالما أنه ليس لديه هوس بخبز الخبز. وظيفة الكشط فريدة من نوعها بين أقرانها.

على الرغم من أن سعره أعلى من العديد من الأجهزة الأخرى والخلاطات الأخف الموجودة في الأسواق بشكل عام، إلا أن ميزات المؤقت التلقائي في هذا الخلاط تمنحك المزيد مقابل أموالك من العديد من الأمثلة المماثلة الأخرى (مثل KitchenAid) في هذا النطاق السعري.

KitchenAid 5-Quart Artisan Series

أفضل خلاط يدوي متوسط ​​الحجم

مثلت هذه الفئة خيارًا صعبًا، في النهاية، منحنا الفئة المتوسطة لـ KitchenAid. على الرغم من أن جودة محرك Cuisinart أعلى بكثير من محرك KitchenAid لاحظنا أن كلا الجهازين لهما قدرات طاقة مماثلة في الحقيقة.

بينما يأتي خلاط Cuisinart مع كفالة تدوم مدة ثلاث سنوات مقابل ضمان KitchenAid لمدة عام واحد، أشار المراجعون إلى أن خدمة عملاء Cuisinart كانت صعبة في بعض الأحيان، وأنه يتعين عليهم دفع رسوم الشحن في كلا الاتجاهين لصيانة أجهزتهم أو استبدالها. وعلى ما يبدو أن خدمة ضمان KitchenAid ليس بها أي من هذه المشكلات. كما قدرنا أيضًا التنوع الهائل للألوان المختلفة التي يتم فيها تقديم سلسلة KitchenAid KSM150 5-Quart Artisan والعديد من الملحقات المختلفة المتوفرة. على الرغم من أننا قدمنا ​​لمحة تجاه KitchenAid إلا أننا على يقين من أنك ستكون سعيدًا بأي من الطرازين.

Verona / Magic Mill DLX

أفضل خلاط حامل للخدمة الشاقة

كان هذا إلى حد بعيد أصعب فئة نقرر فيها الاختيار الأفضل. حدث الكثير من الجدال، ولن تخطئ في اختيار أي من العروض المختلفة. لكن في النهاية، كان علينا اختيار واحد فقط.

 يعد خلاط الكيك الكهربائي هذا هو خلاطنا المفضل لخبز كمية وفيرة من الخبز. هل لديك عائلة ضخمة تأكل كثيراً، إذا كان الأمر كذلك فهذا هو الخلاط المناسب لك. مع ما يقرب من 12 رطلاً من العجين، والتي يمكن الاستفادة منها يوميًا دون خوف من حرق المحرك، هذا هو أفضل خلاط لخبز حتى الآن.

KitchenAid Proline 7-Quart

خلاط الكيك الكهربائي، تكلفته عالية، ومعظم الناس ليسوا مستعدين لدفع هذا المبلغ مقابل آلة منزلية.

يعد خلاط كهربائي للكيك هذا خيارنا المفضل الآخر حيث يعد مفيدًا بشكل خاص إذا كنت ترغب في استخدام مجموعة ملحقات KitchenAid الكاملة مثل ميلز الحبوب ومفرمات اللحوم وملحقات الطعام وما إلى ذلك.

 وتجدر الإشارة إلى أن KitchenAid تستخدم ترسًا من النايلون المقوى بنظام Kevlar العالي الدقة وواحد في تصميمات رأس الإمالة منخفضة السعر والتي تم تصميمها لتكون آمنة في حالة الحمل الزائد للمحرك، وتتفتت إلى قطع في حالة حدوث مشكلة ما بشكل تلقائي. تُستخدم مستشعرات الحمل الزائد الإلكترونية وجميع التروس المعدنية.

ميزة البدء التسلسلي البطيء ميزة جميلة موجودة في هذا الخلاط. كما انه يقوم بشكل أساسي بتدوير المحرك ببطء لأعلى في الثواني العديدة الأولى، بحيث لا تطير المكونات في الهواء، أو تتناثر على جدرانك.

خيارات السرعة واللون

هناك ملاحظة هامة نود قولها وهو ان خيارات السرعة بشكل عام ضرورية في أي خلاط حيث كلما زادت خيارات السرعة كان ذلك أفضل، حيث يتيح لك ذلك أداء أي مهمة تقوم بها، بما في ذلك خفق الكريمة بسرعة أعلى وعجن العجين بسرعات منخفضة. كما يتيح لك التحكم في السرعة هذا أيضًا زيادة عزم الدوران الذي ينتجه المحرك إلى أقصى حد مع صلابة المكونات.

كما يتوفر ما لا يقل عن 6-7 خيارات للسرعة. وتجدر الإشارة إلى أن جهاز Hobart N50 باهظة الثمن لا تحتوي إلا على ثلاث سرعات، حيث أن المحرك قوي للغاية بحيث يمكنه اختراق أي شيء تقريبًا بأي سرعة.

أما فيما يتعلق بخيارات اللون، نحن ندرك أن بعض الأشخاص لديهم رغبة شديدة في أن يكون ديكور المنزل متطابق الى حدا ما وبالتالي يهمهم ان يكون الخلاط متوفر بعدة الوان ليتناسب مع الديكور، لذلك أدرجنا هذا كمقياس صغير. ومع ذلك، قد يكون أمرا هاما بالنسبة لك، وبالتالي قد يؤثر على معايير الاختيار الخاصة بك أكثر مما يؤثر على معاييرنا لقد حدث ذلك عن طريق المصادفة أن اثنين من أفضل اختياراتنا متاحان في عدد كبير من الألوان.

قبل النظر إلى النماذج بكثرة، يجب أن تفكر أي نوعين أساسيين من الخلاطات تتناسب مع رغبتك، العمودية او الأفقية. تميل هذه النماذج إلى أن تكون أقل حجمًا، لذا ضع في اعتبارك المساحة المتوفرة لديك للتخزين عند اتخاذ قرارك.

مقالة ذات صلة: خلاط كينوود يدوي

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم