كل ما تود معرفته حول خلاط كينوود يدوي HM220 المذهل

كن مبدعًا في المطبخ عن طريق خلط عجين الكيك وبياض البيض وغير ذلك الكثير، تمنحك الخلاطات اليدوية تحكمًا كاملاً في عملية الخلط، وهي مثالية لخبز الكب كيك وخفق المرينغ. أنتجت كينوود أنواع متعددة من الخلاطات اليدوية لقوة محرك مختلفة وألوان وأشكال مختلفة واليوم سنتعرف على هذا الخلاط اليدوي من كينوود:

خلاط كينوود يدوي HM220

خلاط كهربائي مع مضربان من الستانلس ستيل، 3 سرعات خيارية، زر إخراج، تخزين كابل ملفوف، 120 واط، لون أبيض. يعد كينوود خلاط يدوي هذا مثاليًا لخفق البيض وخلط الكعك، كما أنه مدمج بما يكفي ليلائم أي مطبخ. مع  إعدادات للسرعة وزر زيادة السرعة وملحقين آمنين لغسالة الصحون، سيساعدك هذا الخلاط اليدوي الذكي على الحصول على نتائج لذيذة في كل مرة.

إن مجموعتنا من المضارب اليدوية خفيفة الوزن لكنها قوية، مع سرعات متغيرة لتناسب احتياجاتك.

مواصفات خلاط كينوود اليدوي العامة:

  1. العلامة التجارية: كينوود
  2. اللون ابيض
  3. مادة الجسم: البلاستيك
  4. مادة أداة الخلط ستانلس ستيل مقاوم للصدأ
  5. القوة الكهربائية 120واط
  6. الجهد 220 فولت
  7. ثلاث سرعات مخصصة للطي والخلط والخفق
  8. مناسب لوجبات 1-2 شخص

تم تصميم خلاط كينوود يدوي وخفاقة الخفق المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ للتعامل مع مجموعة متنوعة من الخلطلات، وهي سهلة التنظيف حقًا. تعتبر المضارب اليدوية أداة الانتقال لمجموعة متنوعة من مهام المطبخ. إنهم يجعلون الخلط أبسط وأكثر كفاءة.

معلومات حول خلاط يدوي كينوود

  • كينوود خلاط يدوي كهربائي: ثلاث سرعات مخصصة للطي والخلط والخفق تجعل هذا الخلاط اليدوي رفيق المطبخ المثالي.

  • المتانة والقوة: تضمن مضارب الفولاذ المقاوم للصدأ غير القابلة للتحلل مزيدًا من المتانة والقوة أثناء الخبز.

  • ميزات السلامة: نظام قفل الخافق لمزيد من الأمان والاستقرار، يخفق ويخلط ويعجن بسهولة مع الحفاظ على سلامتك.

  • ميزات رائعة: التحكم في السرعة الذي يتم تشغيله بواسطة الإبهام، ومقبض مقولب ملائم ومخزن كابل ملفوف مع قبضة كابل مفيدة ليست سوى عدد قليل من الميزات الرائعة.

  • كفاءة الطاقة: ستجعل الخلاطات اليدوية بقوة 120 واط مع نظام تبريد محسّن لكفاءة الطاقة تحضير الأطباق سهلة ورخيصة.

تفاصيل تقنية حول كينوود خلاط يدوي

  1. الشركة المصنعة كينوود
  2. رقم الجزء HM220
  3. أبعاد المنتج: 8 × 19 × 13.49 سم ؛ 750 جرام
  4. اللون ابيض
  5. أسلوب تشغيل الإبهام
  6. تنسيق التوصيل G – 3 دبوس بريطاني
  7. شهادة معتمدة خالية من العيوب
  8. ميزات خاصة لتخزين السلك
  9. لا  تحتاج بطاريات
  10. وزن السلعة 750 جرام

وصف خلاط كينوود اليدوي

تم تصميم خلاط كينوود اليدوي HM220 للتعامل مع مجموعة متنوعة من مهام المطبخ مثل خفق البيض وخلط الكعك وكريمة الخفق. مدمج ومتين، يوفر هذا الطراز ثلاث سرعات مخصصة للطي والخلط والخفق. للمساعدة في التحكم والراحة للمستخدم، يحتوي HM220 على مقبض مقولب ملائم ومخزن كابل ملفوف مع قبضة كابل مفيدة، بينما يتم التحكم في السرعة بالإبهام. كما هو الحال مع جميع الخلاطات اليدوية من كينوود، يتميز هذا الطراز بنظام تعشيق للمضرب لمزيد من الأمان وخفاقات عالية الجودة من الفولاذ المقاوم للصدأ من أجل المتانة والقوة. الخلاط خفيف جدًا وسهل الاستخدام والتنظيف؛ يمكن وضع المضارب في غسالة الصحون. يخزن الخلاط أيضًا بشكل ممتاز؛ يمكن لف السلك حول القاعدة وتحزينه باستخدام الكبل المرفق بشكل مرتب، ويمكن فك المضارب عن الجسم حتى يبقى كل شيء معًا.

يحتوي صندوق خلاط كينوود يدوي على:

1 × خلاط يدوي من كينوود HM220 و 2 × مضارب من الفولاذ المقاوم للصدأ وكما تم تصميم كينوود خلاط يدوي هذه ليناسب تحضير ما يلي:

  • كعك وبسكويت: باستخدام وظائف وأدوات الخلط والخفق والطي ، ستساعدك هذه الآلة على صنع كعكات وبسكويت لذيذة.
  • حلويات: مع وظائف الدهن والخفق، ستعمل هذه الآلة على صنع الموس، والخلطات الكريمية، وكعكة الجبن، والمرينغ وأكثر من ذلك بكثير.
  • معجنات: قم بإعداد أطباق المعجنات اللذيذة مع وظائف الخلط في هذا الجهاز. اصنع كيشي وفطائر والمزيد.
  • الصلصات: باستخدام هذه الآلة، يمكنك مزج وخلط مكوناتك لصنع صلصات لذيذة، مثالية لأطباقك المفضلة.

هذا حقا خلاط يستحق قيمة المال الذي دفع مقابل شرائه.

السرعات

على الرغم من أن خلاط كينوود اليدوي هذا يحتوي على ثلاثة إعدادات سرعة فقط، إلا أن إعدادات السرعة هذه محددة بشكل جيد. لقد كان لدي سابقًا خلاطات ذات 5 إعدادات للسرعة، لكن السرعة 1 و 5 كانت متشابهة جدًا، والسرعة 1 لم تكن بطيئة تقريبًا بدرجة كافية. هنا السرعة 1 هي سرعة البدء المناسبة لبدء خلط خليط الكيك على سبيل المثال، والسرعة 3 كبيرة بما يكفي لخفق الكريمة بسهولة.

سواء كنت تقوم بخلط كمية صغيرة من العجين لخبز مزيج، أو تقوم بخفق خليط الكيك لقائمة الحلوى الخاصة بك، فإن الخلاط اليدوي من كينوود HM220 هو آلة مدمجة بشكل رائع، وقادرة على القيام بهذه المهمة بسهولة. مع 3 إعدادات سرعة فردية ومحرك قوي 120 واط، يعد خلاط كينوود إضافة رائعة للمطبخ المنزلي، وهو مثالي لإتمام أي مهام منزلية للخلط والخفق والمزج. يجعل التصميم سهل الاستخدام من كينوود.

مميزات خلاط كينوود يدوي:

  1. المادة: البلاستيك
  2. الجهد 220-240 فولت
  3. الوزن 1.05 كجم
  4. اللون أبيض
  5. مضارب وخلاط قوية من الفولاذ المقاوم للصدأ وقابلة للفك
  6. تصميم مضغوط لسهولة التخزين
  7. تصميم أنيق مثالي للمطابخ المنزلية
  8. ضوابط سهلة الاستخدام

يساعد خلاط كينوود يدوي HM220 على تحضير الخلطات والصلصات بدون متاعب. تم تصميم جهاز المطبخ هذا للطي والخلط والخفق والعجن. يعمل المحرك بقوة 120 واط واط على تشغيل هذه الماكينة، مما يجعلها مثالية لمجموعة متنوعة من الوظائف. نظام تبريد متطور يزيد من الكفاءة. الوظائف البسيطة لهذا الخلاط تجعله مريحًا وسهل التشغيل لتحضير الطعام اليومي. تم تصميم المقبض ليكون سهل الإمساك به بأيدي غير جافة تمامًا. عناصر تحكم بسيطة تجعل هذا الجهاز سهل الاستخدام للأشخاص غير المعتادين على الطهي. تنظيف الخافق بعد الاستخدام يتطلب أقل مجهود. الملامح الرئيسية: زر توربو. 3 سرعات. سهولة الصيانة. مضارب من الفولاذ المقاوم للصدأ.

أداء عالي

يشتمل حول كينوود خلاط يدوي HM220 اليدوي على محرك قوي 120 واط يوفر لك نتائج عالية الجودة. يتميز بمفتاح تشغيل بالإبهام وزر توربو يجعل من السهل تشغيله. يحتوي جهاز المطبخ هذا على سلك ملفوف ومضرب أمان متشابك. هذه الميزات تجعلها مريحة للاستخدام على أساس يومي. يتيح لك دعم  أوضاع التبديل بين عمليات الخفق والعجن والطي والخفق.

هيكل متين

يتميز الخلاط اليدوي من كينوود HM220 بهيكل قوي مصنوع من البلاستيك عالي الجودة، مما يضمن المتانة على المدى الطويل. يأتي مع مضرب مزدوج ومرفقات مزدوجة للعجن يمكنك استخدامها لخلط مجموعة متنوعة من المكونات. يمكن تنظيف أجزاء هذا الخلاط اليدوي بأمان في غسالة الأطباق.

سهولة الصيانة

يحتوي حول خلاط كينوود يدوي HM220 على مضرب تم تصميمه ليكون سهل التنظيف. امسح المزيج المتبقي من الخافق بقطعة قماش وصابون لتنظيفه. هذا يجعلها جاهزة للاستخدام مرة أخرى.

مقالة ذات صلة: عجانة كينوود 1000 واط