شاشة شاومي للألعاب

شاشة شاومي  للالعاب

Mi Curved  Monitor 34 شاشة ألعاب شاومي من شـركة mi Xiaomi الصينية التي تصنع هواتف وأجهزة ذكية  والمالكة  لشركة الإلكترونيات الصينية redmi صاحبة العلامة المييزة  في سـوق الهاتف   تتصدر بقوة قائمة شاشات الألعاب الحديثة مع مـواصفات رائـعة وبسعر منافس كما اعتدنا على منتجات  شـركة شاومي الصـينية! حيث أن شاومي لم تقتصر في المنافسة على سـوق هاتف  الذكـي بل أيضًا تطلق اجتاحت سـوق الأجهزة الالكترونية بمختلف أنواعها وهذه المرة شاومي  تكشف النقاب عن شاشة الألعاب الجديدة Xiaomi Mi Curved Gaming Monitor 34! موجهة للاعبين وفي هذا المقال سنقدم لكم مراجعة شاملة لكافة مـواصفات شاشة شاومي للالـعاب مع أبرز ميزاتها وعيوبها وسعرها الحالي فيالأسواق! ويمكـنك اعتبار هذا الدليل أفضـل مكان يمـكنك البدء منه إذا كنت ترغب بشراء شاشة شاومي للالـعاب Xiaomi Mi  Monitor 34 هيا بنا نبدأ!

ميزات شاشة الألعاب شاومي  xiaomi  mi  ذات الـ 34 بوصة

تعتبر الشاشة شاومي مي Mi  Gaming 34 أول شاشة العاب black فائـقة الاتساع من علامة xiaomi  شاومي التجارية! خصيصًا من أجل عشاق الالعاب فيما كشفت  الشركة عنها  للمرة الأولى في الصين بنهاية عام 2019 و بدأت  طريقها للأسواق العالمية في الربع الأخير من عام 2020! وكما هو الحال مع جميع منتجات شـركة شاومي العالمية، تتوفر  بسعر صديق للميزانية ومنافس لجميع الشاشات الأخرى  المختلفة ! و مميزات ذات أداء العالي و رائع تتمتـيز شاشـة شاومي للألعاب شاومي Mi 34 بقياس 34 بوصة بتصميم جذاب وبسيط فيمازودتها الشـركة بلوحة من نــوع Samsung VA والـتي تعد أفضل من لوحة ips pro وتلك amoled ومعدل تـحديث مميز يبلغ 144 هرتز بالإضافة لتقـنيةFreeSync من شـركة AMD وتعتبر أ ول شاشة فائقة الاتساع ultrawide من شاومي على الإطلاق!

شاشـة شاومي للالعـاب منحنية كما هو واضح من اسمها Mi Curved  Monitor 34 الذي أعلنت عنه الصـينية، وهي عبارة عن شاشة العاب فائـقة الاتساع  المـواصفات التي تتـميز بها  أنها  تـأتي بمقاس 34 بوصة وتتمـيز بانحناء يصل حتى 1500R! ومعـدل تحديث سريع من نـوعه 144 هرتز ومعـدل استجابة عالٍ 4 مللي ثانية فقـط ودقة  fhd full  hd! والأهم من ذلك أنها ت دعم تقـنية خاصةً FreeSync من شـركة AMD والمتخصصة  في معالج الرسومي   مع المحافظة على التصميم البسيط والجذاب والسعر المنافس! ووفقًا لهذهالمـواصفات، تعتبر شـاشة شاومي للالــعاب هذه أفضل خيار بين شاشات هذه الفئة!

أكثر ما يميز شـاشة شاومي للالـعاب هو التصميم الجمالي الذي تتمتع به الشاشة الذي سيسحرك بمجرد النظر إليها ليتضح لك أن شـركة شاومي أولت الكثير من الاهتمام لتصميمها حيث تتمـيز شـاشة شاومي للالـعاب  بحواف رقيقة للغاية لا تتجاوز 2 ملم  و بحجم مثالي  و بقـياس 34 بوصة واختارت موقع  الجزء الخلفي من الشاشة مكانًا بعيدً التوضع أزرار خاصة  بحيث لا يفسد جمالية التصميم بالإضافة لمؤشر ضوء LED في الزاوية السفلية اليمنى كما تم تصميم واجهة  شـاشة شاومي للالـعاب على حامل مخصص متوافق مع معايير shark mi VESA للتركيب إذا كنت ترغب في تثبيت الشاشة  على الحائط وبنفس الوقت، يتميز الحامل نفسه بتصميم أنيق إذا كنت لا ترغب بتثبيتها! كما يمـكنك بسهولة ضبط الارتفاع وتدويرها بكلا الجانبين حسب الرغبة فيما تم تزويدها بميزة الموصل المغناطيسي من الخلف والتـي تسمح لك بتوجيه الكابل بسهولة عـالية!يحتوي الحامل أيضًا على لوحة خلفية قابلة للإزالة يتم توصيلها من خلال مغناطيس لاصق ، ويـمكنك اذا تريد إزالتها بسهولة لتوجيه سلك الطاقة وكابلات العـرض للحصول على مظهر أنيق بعيدًا عن تشابك الكابلات أخـرى .

تخاطب شركة شاومي xiaomi اللاعبين المهتمين ب  الألعاب , بالحديث عن الكابلات والتوصيل ، ويأتي المنتج   Mi  Gaming 34  بمنفذين من ـنوع HDMI 2.0b و يضم منفذين أخرين من نـوع DisplayPort 1.4 و تتضمن منفذ سماعات الصوت  قياسي 3.5ملم لتركيب مسرح منزلي بصوت ستريو  مع تجربة صوت محيطية في الألعاب  بدون ان اشتري اي وحدات اضافية فيما يمـكنك الوصول إلى مناطق  المنافذ بسهولة عـالية دون تعب لأنها مجمعة في لوحية أنيقة مزودة بغطاء أنيق لتتمكن من تغطيتها والمحافظة على المظهر الجذاب مع قياس يصل حتى 34 بوصة!

توفر  شـاشة شاومي المنحنية للالـعاب  منحني لمنصة الألعاب Mi  دقة عرض أكبر و قوية  تصل حتى 3440 × 1440 بكسل و نسبة عرض 21:9 فضلًا عن انحنائها الذي يصل حتى 1500R بوصة والذي يعتبر مثالي بالنظر للشاشات المنحنية الأخرى! بحيث يضمن لك بأنها لن تشغل مساحة كبيرة وستشعر بالعكس عند تشغيل الألعاب أومشاهدة الأفلام أو قراءة النصوص علىها كما أنها توفر درجة سطوع عـالية من نوعها تص لحتى 300nit بحيث تتمكن من مشـاهدة المحتوى بوضوح في ظروف الإضاءة العاـلية جداً  إن الهدف من شاشة  سلسلة شاومي  المخصصة لمنصات الألعاب هو تقديم تجربة مشاهدة ولعب رائعـة من نوعها مع  وجود ميزات متنوعة لمساعدتك في هذا الغرض وأبرزها إمكانية تقسيم شاشة شلومي لقسمين بحيث يمـكنك استـخدام كلًا منهما لغرضم ختلف! كما تدعم  عرض 16.7 مليون لون حقيقي جميعها مفعمة بالحيوية لتجعل من شـاشة شاومي متعددة الاستخدامات يمـكنك استخدامها في الألعاب والتصميم ومونتاج الفيديوهات وغيرهامن المهام!

تمتاز شـاشة شاومي بطلاء بلاك شارك الجديد خارجي غير لامع بهدف منع التوهج ولكي تبدو الألوان رائـعة حقيقية مهما كانت ظروف الإضاءة ليصبح أستخدام الألعاب تجربة فريدة وبالطبع يمكـنك دائمًا معايرتها وإعدادها وفقًا لتفضيلاتك ولكن إذا كنت لاترغب في القيام بذلك فاعلم أنها تأتي بإعدادات وتفضيلات افتراضية مناسبة لمعظم المستخدمين بحيث تحصل ألوان دقيقة ومستويات تباين رائـعة وإضاءة خلفية متساوية! حيث تستخدم شـاشة شاومي لوحةمن نوع Samsung VA من شركة سامسونج وهي نفسها في معظم الشاشات الأخرى في هذه الـفـئة لكن ما يميزها عنها هومعدل الاستجابة القصير الذي لا يتجاوز 4 hz مللي ثانية فقط!فيما يتعلق بالألعاب، ستضمن لك شـاشة شاومي للألعاب  إمكانية الحصول على معــدل إطارات 120 إطار في الثانية في معظم الألعاب دون مواجهة أية مشاكل! وفي الوقت ذاته، تفتقرا لتقنية G-Sync لكن يـمكنك تجاوز هذه العقبة عندما تعلم أنها مزودة بتقنية FreeSync من شركةAMD الغنية عن التعريف وتعمل هذه التقنية لزيادة  في مزامنة عدد الإطارات أثناء الألعاب

يدعم معدل تحديث للحصول على أفضـل تجربة ألعاب دون مواجهة المشاكل الشائعة مثل سقوط معـدل الإطارات وغيرها! أما الجزء السلبي الوحيد في شـاشة شاومي للالعاب هو أنها لا توفر ميزة برو HDR  display لمحبي والتـي تعمل على ضبط مستويات السطوع ديناميكيًا بناءً على المحتوى الذي يتم تشغيله عليها حتى لو كان من هاتف ذكي، وهي إضافة مفيدة للغاية جدا ! لكن يمكننا التماس عذر لشاومي عن خيبة الامل هذه لأنه من المحتمل أنها اختارت عدمإضافتها من أجل المحافظة على سعر المنخفض ال متاح  الذي يميزها عن بقية الشاشات المنحنية ضمن نفس الـ فئة .

 

تعرف على ميزات و جديد  شاشة شاومي mi  للألعاب

اول شاشة فائـقة الاتساع من mi ultrawide من شركة شاومي للالـعاب (العملاق الصيني)  توفر افضل درجة انحناء رائـعة من نوعها تصل بدقة 1500R! بتجربة مميزة شاشة بتصميم مميز و قوي  وبحجم جذاب وحواف رقيقة جودة بناء وكفاءة عـالية من نوعها و مقاس مناسب كما تزعم شركة الهاتف الذكي والتي تنافس في سوق هواتف redmi وهواتف gaming أخرى تدعم مجموعة ألوان كبير ة 16.7 مليون لون sRGB تعطي وضوح للـشاشة وميزات متنوعة مع تجربة استخدام سهلة لعشاق الألعاب ومريحة مظهر جمالي وأنيق يخلو من الأزرار والمقابس توفر شـاشة شاومي للالـعاب تجربة مشـاهدة وألعاب مميزةوضع العرض فيها قابل للتعديل لجودة الصورة عـالية من نوعها

كما تتميز الشاشة المنحنية للألعاب من xiaomi ريدمي بتقنية لحماية العين من الإضاءة وشاشة شاومي للالـعاب توفر تقنية معـدل التحديث المتغير FreeSync من شركة AMD وأوضحت شاومي عن شاشتها معدل تحديث عالي يصل حتى 144 هرتز حيث توفر الشاشة في كل بوصة ألوان دقيقة  و بانورامية ومستويات تباين رائعـة وإضاءة خلفية متساوية للشـاشة مع إمكانية تقسيمها  نفسها إلى شاشات متعددة لتسهيل القيام بالمهام المتعددة أو توصيهلها مع أي هاتف ذكي!

هذه المواصفات التي توفرها الشاشة توفر لك إمكانية استخدامها في مختلف المجالات والاستخدامات التحكم للألعاب والمونتاج وتصميم واعداد الفيديوهات أو توصيل أي موبايل عليها

تـأتي الشاشة المنحنية ذات الدقة العالية من شاومي xiaomi   بقـياس 34 بوصة وتوفر تجربة wqhd رائعة من أجل الألعاب كما يـمكنك توصيلها مع الكمبيوتر أو مع هاتف شاومي عن طريق تطبيق خاص يمكنك تنزيله على أي هاتف من متجر جوجل بلاي لتستمتع ببث محتوى شاشة هاتف شاومي إلى الشاشة المنحنية

اختارت شركة هواتف موعد إطـلاق للشاشة أو التلفاز إذا صح التعبير مع لون وحيد أسود  في مطلع العام الماضي في الصـين فقط كما كشف تسريب بالتوازي مع إطلاق أجهزة تسجيل كاميرا كاملة عالية التقنيات مع مواصفات حساسة