افضل مكنسة وممسحة روبوت الكهربائية من شومي Mijia 1T 

افضل مكنسة وممسحة روبوت الكهربائية من شومي Mijia 1T 

29/01/2021
9

افضل مكنسة وممسحة روبوت الكهربائية من شومي Mijia 1T 

مكنسة وممسحة روبوت أداء مذهلة مع تحسين القدرات التي تم وضعها فيها لتناسب جميع أنواع الأوساخ الصغيرة، فالجميع يدرك الآن في أن الروبوتات الكاسحة أدوات أساسية لكل أسرة مثل أداة مكنسة كهربائية روبوت. وهناك الكثير من الشركات الرائدة والماركات العالمية وتحديدا يفهم عملاق التكنولوجيا الصيني شاومي سيناريو تطوير المنتجات ذات الصلة بأسعار مرضية تناسب جميع الاحتياجات العائلة والظروف المادية. 

لدينا هنا مكنسه روبوت الذكيه تم تطويرها ودعمها بشكل جيد، هي افضل مكنسة روبوت تحت اسم Mijia 1T من شاومي المنتشرة في السوق.

شاومي هي أكبر لاعب في قطاع التكنولوجيا. وتواصل تحديث مجموعة منتجاتها بالتعاون مع الشركات التابعة لها. لا شك أن العلامة التجارية التي تتخذ من الصين مقراً لها تهيمن على صناعة المكانس الكهربائية بأغلبية ساحقة.

منذ إنشائها منذ سنوات، اكتسبت الشركة مكانة مرموقة في الصناعة. بفضل الجهود الدؤوبة والنهج المرتكز على الجودة الذي يساعد الشركة على تحقيق الكثير في فترة زمنية قصيرة.

مكنسه روبوت الذكيه هي أداة رائعة لتلبية احتياجات التنظيف دون عناء. نظرًا لأن الحياة أصبحت مضغوطة ومرهقة، فلا أحد يحب تنظيف المنزل في عطلات نهاية الأسبوع. هذه هي اللحظة التي يأتي فيها عمال النظافة الروبوت للإنقاذ. إنها حقًا الآلات الرائعة التي تتيح لك الاستمتاع بعطلات نهاية الأسبوع الخالية من الإجهاد.

بالحديث عن مكنسة شاومي Mijia 1T الجديدة، فهي مزيج مدروس من التصميم الساحر والآفاق التقنية القوية. إن تحتفظ بالشكل الدائري المنتظم، ولكن قدرات مخطط لها والمحسنة ونهج التنظيف والتطهير المزدوج هي النقاط البارزة الرئيسية.

ما الذي يجعل مكنسة وممسحة روبوت الكهربائية من شومي Mijia 1T  فريدًا؟

  •  إنه تحول نتوء LIDAR من الأعلى إلى الجانب. 
  • يقوم بمسح الأرضية بذكاء لالتقاط الأوساخ التي يمكن أن تتواجد على الأرض. 
  • ستساعد البطارية القوية التي تبلغ 5200 مللي أمبير في الساعة الجهاز لساعات لتجنب الانقطاعات أثناء العمل.

ميزات ومواصفات مكنسة كهربائية روبوت Mijia

هل أنت متحمس لمعرفة مميزات التطوير الجديد لشركة شاومي؟ إليك القسم الذي يشرح ميزات وتكوينات افضل مكنسة روبوت من شاوميMijia 1T.

التصميم والبناء لمكنسه روبوت الذكيه

وفقًا للتقاليد، تأتي شاومي بنفس التصميم الدائري والنحيف وخفيف الوزن. تم تصميم الهيكل ذو اللون الأسود بشكل رائع ليعطي مظهر رائع وآسر. قامت الشركة المصنعة بتنفيذ مادة ABS + المعدنية بذكاء لبناء مظهر رائع.

بالإضافة الى ذلك، اللوحة العلوية مسطحة، تحتوي فقط على ثلاثة أزرار تحكم. تحول نظام LIDAR إلى الجانب. على الجانب السفلي، يتعرف الروبوت على الفرشاة الجانبية، وفرشاة أسطوانية في المنتصف جنبًا إلى جنب مع بعض عمليات الدمج القيمة الأخرى.

آخر المعدات نحيفة بما يكفي لتوفير تنظيف أفضل في جميع أنحاء المنزل. تتغلغل من خلال الأثاث والأرائك وما إلى ذلك لتغطية كل زاوية وركن من منزلك.

من حيث قياس جسم هذه المكنسة، يأتي منظف الروبوت Xiaomi Mijia 1T بأبعاد 353 × 350 × 81.5 ملم. يزن 3.7 كجم.

قوة الشفط في مكنسة وممسحة روبوت

تدوم قوة الشفط للجهاز 3000pa، وهو أفضل من جهاز مكنسة وممسحة روبوت الكهربائية من الجيل السابق. يوفر تنظيفًا سلسًا لإخفاء الغبار بشكل احترافي أثناء العمل باستخدام محرك قوي بدون فرش.

بالإضافة إلى ذلك، تدعم ملحقات التنظيف الحصرية خدمات أفضل لجمع الغبار من شقوق الأرضية. يمكن للمستخدمين التبديل بين 4 أوضاع سرعة مختلفة حسب احتياجات التنظيف الخاصة بهم.

محرك مكنسه روبوت الذكيه

المحرك هو العضو البارز في أي آلة تنظيف. لا تفكر شاومي أبدًا في تكوين محركات غير فعالة في منتجاتها الروبوتية. هذا هو الحال مع المكنسة الكهربائية Xiaomi Mijia 1T الجديدة التي توفر محركًا قويًا بدون فرش.

يتم تشغيله بسرعة لا تصدق لتلبية المواعيد النهائية للعمل حسب الدليل المرفق مع هذا النوع من المكانس من شاومي. إنها تستخدم جهد 110-240 فولت بتردد 50 إلى 60 هرتز. علاوة على ذلك، سيكون لديك أنظمة تنظيف مزدوجة استثنائية – الكنس والمسح.

بطارية مكنسة كهربائية روبوت

تبدو شبكة الطاقة الخاصة بمكنسة وممسحة روبوت الكهربائية Xiaomi Mijia 1T الجديد رائعة حقًا. تتضمن بطارية ضخمة تبلغ 5200 مللي أمبير في الساعة تضمن حوالي 180 دقيقة من التشغيل عند الشحن. في الوضع القياسي، تدعي الشركة أن الجهاز يكتسح 240 مترًا مربعًا من المساحة.

ومن المميزات المذهلة أنه يتجه نحو محطة الشحن تلقائيًا. عندما تنفد آلة التفريغ تمامًا من العصارة، فإنها تتجه إلى نقطة الشحن نفسها لاستعادة الطاقة. بشكل عام، سيكون لديك جلسات عمل أطول مقارنة بنماذج الجيل السابق.

مجسات مكنسة وممسحة روبوت

هذا هو الجانب الذي يجب أن تنتظره بفارغ الصبر. مثلما تكلمنا في السابق، يجلب مكنسة كهربائية روبوت Mijia 1T الذي تم إطلاقه حديثًا مجموعة من الخوارزميات المتقدمة. تقوم المكنسة الكهربائية بتثبيت شريحة Cortex-A53 عالية الأداء.

يقوم بتثبيت تقنية تجنب العوائق ToF 3D وقياس المسافة. يتم تطبيقه في المجال غير المأهول باستخدام كاميرا ToF الأمامية. تحتوي لوحة الاستشعار عالية الدقة على أجهزة استشعار متعددة مثل الجيروسكوب ومستشعر الحرف.

الإنجاز الرائع الآخر الذي حققته شاومي هو خوارزمية 3D VSLAM (التعريب البصري المتزامن ورسم الخرائط). يساعد الجهاز على إنشاء خريطة مثالية للمحيط بأكمله لتجنب العقبات. كما تسمح لك مكنسه روبوت الذكيه بتحرير الخريطة التي تم إنشاؤها لجعلها أكثر دقة إذا لزم الأمر.

خزان المياه وصندوق القمامة

هل تبحث عن مكنسة وممسحة روبوت يمكنها التعامل مع الكنس والمسح معًا؟ قد تكون المكنسة الكهربائية الذكية الجديدة Mijia 1T من شومي جهازًا مثاليًا لك. يمكن أن تقوم بأعمال الكنس والمسح لتوفير الكهرباء والوقت.

تأتي المعدات بسعة 550 مللي لصندوق الغبار. يكفي لجمع الغبار من التنظيف لمرة واحدة. وبالمثل، يوجد أيضًا خزان مياه بسعة 250 مل للسماح للجهاز بإدارة وظائف المسح. من الجيد معالجة حوالي 160 مترًا من المنطقة دفعة واحدة.

ميزات التحكم في مكنسة كهربائية روبوت

تعتبر واحدة من افضل مكنسة روبوت Xiaomi Mijia 1T حيث تدعم تطبيق Mijia. إذن فأنت جاهز للتحكم في آلة التنظيف عن بعد. يمكنك أيضًا تعيين جدران افتراضية في تطبيق الهاتف لتقييد الروبوت من دخول منطقة معينة.

سعر مكنسة وممسحة روبوت

بقدر ما يتعلق الأمر بالتسعير، قامت الشركة بنشر مكنسة وممسحة روبوت الكهربائية Xiaomi Mijia 1T مقابل سعر جيد. المنتج متاح بالفعل للبيع اعتبارًا من 11 نوفمبر. وقبل هذا التاريخ، كان الروبوت متاحًا فقط للطلبات المسبقة.

اخترنا لك: المكنسة الكهربائية الروبوتية Viomi se : متعة التنظيف بأذكى وأرخص الأسعار

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم