كيف يمكنك شراء أفضل مكنسه كهربائيه ال جي لمنزلك

كيف يمكنك شراء أفضل مكنسه كهربائيه ال جي لمنزلك

10/05/2021
0

كيف يمكنك تنظيف الأرضيات الخاصة بك دون عناء؟ يمكنك ذلك بواسطة التصميمات المبتكرة والتفاصيل المدروسة وتقنية التنظيف القوية حين شراؤك مكنسه كهربائيه ال جي. حيث تساعد المكانس الكهربائية من ال جي في القيام بعمل سريع للتنظيف حتى تتمكن من التركيز على الأشياء المهمة الأخرى في حياتك.

شراءك أحد مكانس كهربائية ال جي بتصميم مناسب لأسلوب حياتك تجعلك قادرًا على تنظيف الأرضيات بطريقتك الخاصة. تتوفر المجموعات المبتكرة لمكانس ال جي في نمطين متميزين، مكنسة كهربائية طويلة الأمد ومكنسة روبوتية لتنظيف سهل. تضم هذه المكانس مجموعة واسعة من الميزات التي لا تساعدك على تحقيق مستوى جديد من التنظيف فحسب، بل تساعدك أيضًا على توفير الوقت.

إليك تفصيل أكثر في أنواع أفضل مكنسه كهربائيه ال جي

1.    المكانس الروبوتية

احصل على أرضيات نظيفة دون رفع إصبع. تم تصميم مكنسه كهربائيه ال جي روبوتية، وتمت تسميتها باسم Hom-Bot ™، لتنظيف فعال حقًا، وتستخدم نظام ثوري وهو Dual Eye 2.0 ™ Mapping System، والذي يتضمن كاميرتين (مثبتتين في الجزء العلوي والسفلي من المكنسة الكهربائية).

لمساعدة Hom-Bot ضع خريطة للمنطقة المحددة بمنزلك أثناء تنظيفها، مما يساعد على ضمان عدم تفويت أي بقعة. بالإضافة إلى ذلك، مع تقنية Thin، يمكنك التحكم في المكنسة الكهربائية الخاصة بك باستخدام تطبيق على هاتفك الذكي، أو باستخدام الأوامر الصوتية مع Google Assistant أو KAmazon Alexaمما يجعل الحفاظ على نظافة منزلك أسهل.

بالطبع، يجب أن تكون مكنسة الروبوت الخاصة بك قادرة على التعامل مع أي شيء، وهذا هو السبب في أن جميع أجهزة Hom-Bots تقدم أوضاع تنظيف متعددة وتنظيفات مجدولة، فشراؤك مكنسه كهربائيه ال جي يمكنك من تنظيف الأرضيات المكشوفة والبلاط والسجاد. ومن خلال الوصول إلى يوميات التنظيف الخاصة بالمكنسة الكهربائية، كل ما عليك فعله هو فحص هاتفك الذكي لمعرفة المناطق التي تم تنظيفها والتي لم يتم تنظيفها، وتحديد موعد التنظيف إذا كنت بحاجة إلى ذلك.

قم بشراء أحد مكانس كهربائية ال جي لاسلكية من LG CordZero ™ A9 Ultimate (A927KGMS، A927KVMS، A908VMR، A907GMS أو A905RM) ومجموعة V-TOTALCARE Total Care Kit في معاملة واحدة على LG.com واحصل وفورات إضافية فورية من سعرها.

هذه المكنسة متاحة فقط على LG.com حتى 30 يونيو 2021. ستظهر المدخرات في عربة التسوق عند استيفاء جميع متطلبات العرض. إذا تمت إزالة أي من العناصر من سلة التسوق أو إرجاعها أو إلغاء جزء من الطلب، فستلغى العروض التوفيرية. الأسعار والعروض غير قابلة للاسترداد نقدًا وغير قابلة للتحويل وقد لا يتم دمجها مع عروض / خصومات أخرى. الكميات محدودة، فالعرض متاح طالما توافرت الكميات.قد تختلف الأسعار والعروض الترويجية والتوافر حسب المتجر وعلى الإنترنت. الأسعار عرضة للتغيير دون إشعار. الكميات محدودة. تحقق من بائعي التجزئة المحليين لمعرفة السعر النهائي ومدى توفرها.

2.    المكانس ذات العصا

إذا كنت تفضل القيام بالتنظيف بنفسك، فإن شراء مكنسه كهربائيه ال جي ذات عصا توفر تصميمًا خفيف الوزن ومريحًا للاستخدام وقويًا بشكل كبير. تتميز بموتور Smart Inverter Motor ™ الخاص بشركة ال جي، فهي تتميز بقدرة شفط تبلغ 140 وات والتي ستلتقط الحبيبات في لمح البصر. ونظرًا لأن محركاتها مدعومة بضمان لمدة 10 سنوات، فإنها توفر أيضًا راحة بال دائمة.

لا تعتبر مكنسة العصا الخاصة سهلة الاستخدام وقادرة على التقاط حتى جزيئات الغبار الدقيقة وشعر الحيوانات الأليفة فحسب، بل إنها تتميز أيضًا بنظام ترشيح من خمس مراحل يساعد على تصفية 99.99٪ من الغبار عن طريق فصل الغبار الماص في سلة الغبار، ثم ترشيح الغبار الناعم المتبقي. بالطبع، فلاترها قابلة لإعادة الاستخدام ويمكن شطفها عند الحاجة. وللحفاظ على نظافة الأشياء، فإن التخلص مما يوجد في سلة الغبار أمر بسيط. بفضل التصميم الخالي من المتاعب، يمكنك تفريغ سلة المهملات بلمسة زر واحدة.

سواء أكنت بحاجة إلى مكنسة كهربائية سهلة الاستخدام أو كنت ترغب في التحكم في مكنسه كهربائيه ال جي ذات عصا، فإنك ستحصل على تنظيف قوي يمكنك الاعتماد عليه. استكشف مجموعتهم الكاملة، بالإضافة إلى أحدث أجهزة تنقية الهواء ومزيلات الرطوبة، واعثر على كل ما تحتاجه لإنشاء منزل نظيف وصحي.

كيف يمكنك اختيار أفضل مكنسه كهربائيه ال جي

هل أختارها مع أو بدون أكياس

قد يكون اختيار ما إذا كنت تريد استخدام مكانس كهربائية ال جي مع أو بدون أكياس قرارًا صعبًا ، لذلك فإن القرار يعود إلى حد كبير إلى التفضيل الشخصي.

·      مكنسه كهربائيه ال جي مع أكياس

تتطلب مكنسة كهربائية ال جي مع أكياس عادةً أكياسًا كثيرة، والتي قد يصعب العثور عليها إذا لم تتمكن من شرائها مباشرةً من الشركة المصنعة (لم تعد معظم محلات السوبر ماركت تخزن أكياسًا مفرغة من الهواء). فائدة العثور عليها هي أن المكنسة الكهربائية ذات الأكياس عادة ما تكون ذات سعة أعلى من غيرها. تم تصميم الأكياس أيضًا لتكون جزءًا من نظام الترشيح، ويسهل إزالتها بدون فوضى، مما يجعلها خيارًا جيدًا للمستخدمين الذين لديهم مشكلة مع مسببات الحساسية.

ومع ذلك، فإن المكنسة الكهربائية مع أكياس ستكون لها تكلفة تشغيل أعلى بكثير مقارنة بالمكانس بدون كيس، حيث يمكن أن تكون الأكياس من مواد استهلاكية باهظة الثمن. بالإضافة إلى ذلك، مع امتلاء الكيس، ستفقد المكنسة الكهربائية قوتها وتقل فعالية رؤوس التربو.

•   مكنسه كهربائيه ال جي بدون أكياس

تعتبر المكانس الخالية من الأكياس الأكثر شيوعًا حاليًا، وهي جذابة نظرًا لتصميمها النظيف. علق المراجعون على أن الصناديق الشفافة الموجودة في المكانس الخالية من الأكياس سهلة الاستخدام بشكل لا يصدق للعثور على الأشياء الصغيرة التي تمتصها الماكينة عن طريق الخطأ، مثل العملات المعدنية أو الحلقات. يعني عدم وجود أكياس مفرغة من الهواء القابلة للاستهلاك أنها أكثر ملاءمة، فلا داع للقلق بشأن نفاد الأكياس؛ وتكاليف التشغيل أقل بكثير أيضًا.

ومع ذلك، فإن شراء واحدة من مكانس كهربائية ال جي بدون أكياس له عيوبه. تكون الصيانة أكثر صعوبة مع المكانس الخالية من الأكياس، حيث سيحتاج المرشح إلى التنظيف بشكل متكرر. يمكن أن يكون عدم ملء الحاوية مشكلة أيضًا، نظرًا لأن عدم وجود كيس مغلق يعني أن العملية يمكن أن تطلق المزيد من الغبار والمواد المسببة للحساسية مرة أخرى في الهواء أكثر من الفراغات المعبأة في أكياس (على الرغم من أن عدم امتلائها بالخارج يخفف من ذلك في الغالب).

ما أهم معايير اختيار افضل مكنسه كهربائيه ال جي

لكي يفي المرشح بمعيار HEPA (الهواء عالي الكفاءة)، يلزم تصفية 99.97٪ من الجسيمات بمقياس 0.3 ميكرون أو أكبر. للمقارنة، يمكن لمرشح التفريغ الدقيق القياسي إزالة حوالي 96٪ من هذه الجسيمات. عادةً ما تكلف المكانس المزودة بمرشحات HEPA أكثر مقدمًا، وسيحتاج المرشح إلى الاستبدال أو، إذا أمكن، غسله بشكل صحيح كل 12 شهرًا على الأقل. وتجدر الإشارة إلى أن المرشح الأكثر كثافة وشمولية سيتطلب محركًا أكثر قوة لتوليد الكمية المطلوبة من الشفط. وشراء مكنسه كهربائيه ال جي يعني حصولك على فلتر بأعلى جودة ومتوافق مع معيار HEPA.

يوصى عادةً باستخدام مرشحات HEPA لأي شخص يعاني من الربو أو انخفاض تحمل مسببات الحساسية، حيث يمكنه تصفية الجزيئات المسببة مثل حبوب اللقاح. ومع ذلك، لا ينبغي معاملة مرشح HEPA على أنه حل للتحكم في الغبار والمواد المسببة للحساسية. حتى مع وجود مرشح HEPA، إذا كانت المكنسة الكهربائية غير محكمة الإغلاق بشكل كافٍ، فلن يتم سحب كل الهواء من خلال الفلتر، مما قد يؤدي إلى تسرب هواء غير معالج من الماكينة.

هناك أيضًا فرصة لإطلاق الغبار المتجمع مرة أخرى في الهواء عند تفريغ سلة أو كيس المكنسة الكهربائية، على الرغم من أنه يمكن تجنب ذلك عن طريق التخلص من النفايات في الهواء الطلق. أخيرًا وليس آخرًا، يلعب انتظام جدول التنظيف ودقته أيضًا دورًا كبيرًا في التحكم في مسببات الحساسية، ومن المهم تنظيف الستائر والأثاث وكذلك الأرضيات.

ختامًا

يتجاوز البحث عن مكنسه كهربائيه ال جي تحديد النوع أو مجموعة الميزات. قبل إجراء عملية الشراء، توقف لحظة لتصفح تقييمات المكنسة الكهربائية وقراءة آراء حقيقية من الآخرين حول ما يحبونه (أو يكرهونه) حول المكانس الكهربائية الخاصة بهم.

ذات صلة: افضل انواع مكانس الكهرباء

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

أشهر 5 مكانس بيسيل

أشهر 5 مكانس بيسيل

02/11/2023

تُعتبر بيسيل واحدة من العلامات التجارية الموثوق بها. تقدم منتجات ممتازة في عالم المكانس الكهربائية. وهنا أشهر 5 مكانس بيسيل حققت شهرة كبيرة. أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم