مكنسة يوفي روبوفاك 11 وكل ما تحتاج معرفته

مكنسة يوفي روبوفاك 11 وكل ما تحتاج معرفته

30/04/2021
34

نظرًا لأن الموديلات المتطورة من المكانس الآليّة تصل أسعارها إلى 1000 دولار، فمن المفاجئ أن تكون مكنسة يوفي روبوفاك 11 مكنسة كهربائية آلية هادئة وفعالة تكلف سعرا أقل بكثير، وهي صفقة رائعة وفقًا لمعايير السوق. إنها تفتقر إلى اتصال Wi-Fi الذي تجده في الروبوتات الأغلى ثمناً، وستحتاج أحيانًا إلى إخراجها من المناطق الصعبة للتنقل، ولكن عندما يتعلق الأمر بالتنظيف، فإن مكنسة يوفي روبوفاك 11 ستقوم بعملها جيدًا. إذا لم تكن بحاجة إلى الكثير من الأجراس والصفارات، فإنها توفر ضجة كبيرة مقابل ما تدفعه مقابل الروبوتات الأخرى عالية التكلفة.

تصميم مكنسة يوفي روبوفاك 11

مثل العديد من روبوتات الشفط، فإن مكنسة يوفي روبوفاك 11 ذات شكل دائري. يبلغ قطرها 13 بوصة وطولها 3 بوصات، مما يجعلها أوسع قليلاً وأكثر تسطحًا من المتوسط. هذا يجعلها مناسبة تمامًا للتنظيف تحت الأثاث المنخفض مثل الأرائك وطاولات القهوة وحوامل التلفزيون.

بالنسبة إلى الجماليات، jبقي مكنسة يوفي روبوفاك 11 ا بسيطة ولكنها أنيقة. جسم الروبوت لونه فحمي غامق، مع وجود زر تلقائي مربع واحد في الأعلى وشعار Eufy باللون الفضي في الحافة السفلية. الجزء العلوي مصنوع من الزجاج القاسي، مما يمنح مكنسة يوفي روبوفاك 11 إحساسًا سلسًا ولا يضيف الكثير إلى وزنه الذي يبلغ 5.8 رطل.

يحتوي الجزء الخلفي من الروبوت على صندوق قمامة كبير قابل للإزالة، مع وجود مقبس الشحن ومفتاح الطاقة على اليمين. يوجد في المقدمة مصد يحتوي على 11 مستشعرًا للأشعة تحت الحمراء. ستجد أسفل الروبوت فرشاة أسطوانية وفرشاتين جانبيتين ودبابيس شحن ملامسة ومستشعر إسقاط وعجلة دوارة ودواستين.

في الصندوق، يمكنك أيضًا الحصول على قاعدة شحن وجهاز تحكم عن بعد يعمل على بطاريتين AAA (غير مدرجتين). يأتي أيضًا مع فلترين احتياطيين (أحدهما HEPA، والآخر رغوي)، وأداة تنظيف، وفرشتان جانبيتان احتياطيتان. jjضمن مكنسة يوفي روبوفاك 11 مخططًا مفيدًا للمساعدة في استكشاف الأخطاء وإصلاحها في حالة حدوث أي خطأ.

الإعداد والتحكم عن بعد

يعد إعداد مكنسة يوفي روبوفاك 11 أمرًا سهلًا، خاصةً لأنه لا توجد شبكة Wi-Fi أو تطبيق لتنزيله. بعد إزالة الفيلم الواقي على مصد الروبوت وقاعدة الشحن، يمكنك ببساطة تثبيت الفرشتين الجانبيتين. توصي الشركة المصنعة لمكنسة يوفي روبوفاك 11 بوضعها في مواجهة الحائط على سطح مستوٍ، مع عدم وجود أي شيء في الجزء الأمامي أو الجانبي منه. الشيء الوحيد المتبقي هو تشغيل مفتاح الطاقة لشحن RoboVac بالكامل.

بمجرد شحن الروبوت، يمكنك إما الضغط على الزر Auto للبدء، أو قضاء بعض الوقت في التجول باستخدام جهاز التحكم عن بعد. جهاز التحكم عن بعد بسيط نسبيًا، مع لوحة الاتجاه القياسية وزر التشغيل / الإيقاف المؤقت في المنتصف. في الجزء العلوي ستجد عرض الوقت، وأسفل ذلك، زر تلقائي وزر Return-to-Dock. يوجد أسفل لوحة الاتجاهات ستة أزرار يمكنك استخدامها لجدولة عمليات التنظيف (مرة واحدة يوميًا)، وتعيين الوقت، وتبديل أوضاع تنظيف Spot، وSingle Room، وMax، وEdge.

لا يوصي باستخدام مكنسة يوفي روبوفاك 11 على الأرضيات المظلمة جدًا أو السجاد عالي الوبر لأنه يعتمد على مستشعرات الأشعة تحت الحمراء. لم أواجه أي مشاكل أثناء تنظيف السجاد باللونين الرمادي الداكن والأسود، على الرغم من أنه من المحتمل أن يكون رهانًا آمنًا لإبعاده عن سجادتك المزعجة.

أداء مكنسة يوفي روبوفاك 11

تمتص الأوساخ تمامًا مثل الروبوتات الأكثر تكلفة. كما يعني المظهر النحيل لـ RoboVac أيضًا أنه كان قادرًا على الوصول تحت طاولة القهوة وحامل التلفزيون والسرير بسهولة. كافحت الروبوتات الأطول مثل 360 Eye و Bobsweep Bobi للجلوس تحت حامل التلفزيون وخزانة الملابس. في مختبر اختبار PCMag، كانت مكنسة يوفي روبوفاك 11 قادرًة على التسلل أسفل الخزانات، وتجنب كابلات الطاقة المتشابكة.

في الوضع التلقائي، يقوم البوت أساسًا بنقل الكرة ذهابًا وإيابًا بطريقة عشوائية إلى حد ما. هذا جيد بشكل عام للجلسات الطويلة -سيصل في النهاية إلى كل زاوية، وحتى أفضل الروبوتات التي اختبرناها لا يمكنها الوصول إلى كل شيء على الإطلاق. لا يتذكر المكان الذي تم تنظيفه فيه بالفعل، ولكن هذه أيضًا ليست ميزة نتوقع رؤيتها بهذا السعر.

في حين أن المكنسة لا تحتوي على رؤية كمبيوتر مثل 360 Eye، أو مستشعرات بناء الخرائط مثل iRobot Roomba 980، فإنها قادة على تجنب معظم العقبات والتنقل في طريقها للخروج من المواقف الصعبة عندما تتعطل. ولكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت لتحرير نفسها، خاصة إذا لم تقم بإعداد المساحة الخاصة بك بدقة مسبقًا (أعني بذلك تنظيف الأرضية من الحقائب والأحذية والأسلاك وما شابه). أنا غير صبور، لذلك كلما استغرق الأمر أكثر من لحظة، اخترت إنقاذ الروبوت يدويًا لزيادة عمر البطارية إلى أقصى حد.

لحسن الحظ، لم يكن علي أن أفعل ذلك كثيرًا، وعندما فعلت ذلك، كان بإمكاني فعل ذلك دون الاضطرار إلى النهوض من على أريكتي. طالما كان على مرمى البصر، يمكنني فقط استخدام لوحة التوجيه على جهاز التحكم عن بُعد لتحريره. يمكنك أيضًا استخدام جهاز التحكم عن بُعد لمناورة مكنسة يوفي روبوفاك 11إلى منطقة معينة، ثم تنشيط وضع Spot Cleaning لمعالجة فوضى معينة. ومع ذلك، في حين أن كل من وضعي Edge وSpot Cleaning فعالين، فإن الروبوتات الدائرية لا تزال ليست الأفضل في الزوايا الضيقة، ومكنسة يوفي روبوفاك 11ليست استثناءً. قد تحتاج إلى تدويره بين الحين والآخر.

هدوء وذكاء لا مثيل لهما في مكنسة يوفي روبوفاك 11

ربما يكون أفضل جزء في مكنسة يوفي روبوفاك 11هو أنها هادئة للغاية. أثناء الاختبار في المكتب، لاحظ العديد من زملائي المحللين أنهم لا يستطيعون سماع ذلك عبر وحدة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الخاصة بنا. حتى أن البعض لم يلاحظ وجودها حتى تم تنظيف مقصورتها. كان مسموعًا أكثر قليلاً في المنزل، لكن فقط عندما كنت في نفس الغرفة معه. بمجرد انتقالها إلى المطبخ أو غرفة النوم، لم أسمع شيئًا. حتى في وضع Max، لم أشعر أبدًا بالحاجة إلى رفع مستوى الصوت على التلفزيون أثناء التنظيف. كانت هذه مفاجأة رائعة، لأن معظم مكنسات الروبوت الأخرى التي اختبرناها كانت عالية تمامًا مثل نظيراتها التقليدية.

مثل الروبوتات الأخرى، ستعود مكنسة يوفي روبوفاك 11 تلقائيًا إلى قاعدة الشحن الخاصة بها عند انخفاض الطاقة. الجانب السلبي الرئيسي هو وقت الشحن. يستغرق الشحن بالكامل حوالي ست ساعات، لذلك لا تخطط للحصول على أكثر من جلسة تنظيف واحدة أو جلستين في اليوم.

إن مكنسة يوفي روبوفاك 11 ليست أكثر الروبوتات روعة، لكنها تمثل قيمة كبيرة بالنسبة للسعر. أنت تتخلى عن بعض الميزات التي تحصل عليها من خلال البدائل الأغلى ثمناً، ولكن إذا كنت تبحث ببساطة عن طريقة موثوقة للحفاظ على أرضياتك نظيفة بأقل جهد، فلن تشعر بخيبة أمل. يمنحك جهاز Roomba 690 دولارًا 375 (الذي نقوم باختباره، بالإضافة إلى جهاز Roomba 960 بقيمة 700 دولارًا) تحكمًا في Wi-Fi من هاتفك، والإشعارات، والتنقل الأكثر تقدمًا، وتوافق Amazon Alexa، ولكنه أيضًا ضعف السعر تقريبًا. وهذا يجعل من مكنسة يوفي روبوفاك 11اختيار المستخدمين للمكانس الروبوت البسيطة التكلفة.

اخترنا لك: أفضل مكانس غسيل السجاد

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم