أفضل مروحة سقف Yeelight C900 من شاومي

قامت شركة شاومي الصينية بصناعة أفضل مروحة سقف Yeelight C900 وتم إطلاقها بسعر خيالي لا يتعدي مبلغ 170.91 دولار أمريكي، مما يجعلها صفقة مربحة لبعض الناس في مقابل مواصفاتها ومميزاتها الهائلة التي لن نراها في أي مروحة سقف من قبل.

فهي أحد منتجات شاومي العصرية الحديثة، كما أنها مروحة متعددة الوظائف، لذلك نجد أنها الاختيار الأمثل لجميع محبي التكونولجيا الذكية، وتدخل تلك المروحة من ضمن أحد منتجات العلامة التجارية Yeelight.

والآن سنقوم بمعرفة معلومات تفصيلية أكثر عن مروحة السقف بجميع مواصفاتها ومميزاتها المتعلقة بها.

مواصفات مروحة سقف Yeelight C900 من شاومي

مروحة سقف Yeelight C900

تنتمي هذه المروحة التكنولوجية الحديثة إلى أحد أنظمة شاومي البيئية للاستخدام اليومي، لأنها تقوم بتوفير راحة كاملة للمستخدمين،

بسبب ما تحتويه من مواصفات متميزة من حيث تهوية الجو وإضاءة الغرفة بالكامل في نفس الوقت والتي تجعلها من أفضل مراوح السقف التي نقوم باستخدامها.

ومن ضمن مواصفات مروحة سقف Yeelight C900  من شاومي التالي :

العلامة التجارية للمروحة Yeelight
تنتمي إلى نموذج YLFD002 / YLFD008
السعة التخزينية للمروحة تكون بحوالي 42 واط
قدرة الطاقة الإجمالية تقدر بحوالي 18 واط
نوع المصباح LED
طاقة المصباح فتقدر بنسبة 24 واط، 48 * 1 واط / وحدة LED
جهد الطاقة للإدخال تكون بحوالي 220 فولت ، 50 هيرتز
نطاق درجة حرارة المروحة 2700K حتى 6500K
تدعم هذه المروحة كل من نظام Android 4.4 أو iOS 9.0 فيما فوق
تدعم تقنية البلوتوث Bluetooth 4.2
شبكة الواي فاي IEEE 802.11 b / g / n 2.4 جيجا هيرتز
مساحة التطبيق يمكن أن يتراوح ما بين 15 ويصل إلى 20 متر مربع

مميزات مروحة سقف Yeelight C900

مروحة سقف Yeelight C900 من شاومي

إما بالنسبة لمميزات مروحة السقف فيمكن أن تتألق بين كل من وظائفها المختلفة التي تستطيع أن تقوم بها، وكل وظيفة أو ميزة بها تلعب دور كبير في جعل هذهالمروحة فريدة من نوعها لأنها تستطيع أن تقوم بعدة وظائف مختلفة ومتنوعة تجعلنا نستغنى فيها عن شراء منتجات كثيرة وإهدار أموالنا.

وهذه المميزات يمكن أن تنقسم بين عدة نقاط مختلفة وهي على سبيل المثال:

تصميم مروحة سقف Yeelight C900

تم تقديم جهد كبير في تصميم هذه المروحة لكي تصبح بهذا الشكل النهائي النادر والفريد من نوعه والأفضل من ذلك،
إلا أنها لا تشغل مساحة كبيرة في الغرفة فهي مناسبة جدًا للشقق ذات مساحة متوسطة.

فهي تم تصميمها على أن تقوم بتهوية الغرفة وتجديد الهواء به باستمرار، وفي نفس الوقت تقوم بإضاءة المكان بأكمله،
لأنها تحتوي على مصباح ذات جهد وطاقة عالية.

فهي من ضمن منتجات شاومي الذكية التي تقوم بتأدية كل من وظائف المروحة والإضاءة في نفس الوقت من خلال دمجهم في هيكل المروحة، وليس بالضرورة أن يتم تشغيلهم في ذات الوقت، ولكن يمكن أن نقوم بتخصيص استخدام وظيفة واحدة في وقت معين حسب رغبتنا.

مواد تصنيع مروحة سقف Yeelight C900 من شاومي

تم اللجوء إلى مادة PC البلاستيكية الشفافة المخصصة لعملية بناء المراوح عالية الجودة، وهذه المادة تتسم بصلابتها ومتانتها بشكل كبير وهذا بالطبع يزيد من قوة المروحة ومقاومة للأتربة والأوساخ ولا يؤثر بها العوامل الخارجية بسهولة.

سرعات مروحة سقف Yeelight C900  من شاومي

تحتوي هذه المروحة على ثلاث مستويات مختلفة من الهواء، وهذا في المقابل يجعلك تختار المستوى المناسب لك وللبيئة من حولك، بالإضافة إلى أن هذا الجهاز الذكي يأتي معه خصية متميزة وهي أنه يستطيع الاحتفاظ بدرجة بالحرارة المنخفصة في الأيام الحارة.
مما يجعله يقوم بوظائف عديدة أكثر من مجرد مكيف هواء بسيط.

شفرات المروحة

يأتي مع هذه المروحة الذكية عدة شفرات، ولكل شفرة يكون لها وظيفة معينة، وفي الغالب ما يتم انفتاح تلك الشفرات بشكل تلقائي في حالة تشغيل المروحة، إما في حالة ايقافها فتقوم هذه الشفرات بالتراجع أيضًا بشكل تلقائي، ويتم تخزينها في مكان أعلى المروحة.
وتصبح حينها مجرد مصباح لإضاءة السقف.

عنصر الإضاءة في Yeelight C900

مروحة سقف Yeelight C900 من شاومي

كما ذكرنا من قبل أن هذه المروحة الذكية تملك أيضًا جانب آخر مختلف عن مكيف الهواء، وهو مصباح إضاءة السقف،
فتكون المروحة مناسبة جدًا لتشغيل المصباح عند إيقافها لأن حينها ستكون الشفرات الخاصة بها غير مرئية.

قوة الإضاءة

قوة إضاءة مصباح هذا الجهاز الذكي تعدت جميع المقاييس، حيث أن الشركة المصنعة لها قامت بالسعي كثيرًا حتى توفر في النهاية حلول مثالية لرفع جودة الضوء، حيث يتسم محرك حالة المصباح بطاقة ذات جهد منخفض تقدر بحوالي 24 فولت، فهو محرك عاكس للتيار المستمر الذي يكون قادر على خلق نسمة برد قوي.

إلى جانب أن قسم المصباح يستطيع أن يلبي احتياجات الفرد المختلفة، حتى تملء مساحة الغرفة المتواجد بها بالكامل وتحقيق أعلى كفاءة، بالإضافة إلى أن درجة حرارة اللون الغني يصل إلى نطاق من 2700K حتى 6500K، كما أن هذا الجهاز يمتلك مؤشر خاص لتجسيد اللون العالي من نوع (CRI) Ra90، وهذا في الأخر يرفع من جودة مستوى الإضاءة بشكل كبير.

والمساعدة في إنعكاس لون الأشياء في السقف بشكل مريح للأعصاب دون أن يكون هناك أي تغير كبير، وكل هذا وأكثر مع ماركة Yeelight التجارية التي مازالت مستمرة في السعي وراء تحسين مستوى إضاءة مصابيح المراوح لتحقيق أفضل نتيجة.

تقنيات مروحة سقف Yeelight C900 الذكية

تلك المروحة تم تصميمها بشكل خاص لتدعم الكثير من التقنيات لتعدد وظائفها وجودتها، حيث أنها تقوم بدعم عدة تقنيات مختلفة ولكل تقنية تقوم بتأدية وظيفة معينة مثل: تقنية Atom ™: وتلك التقنية تجعل الجهاز قابل للعمل حتى بعد أن يتم إيقاف تشغيله.

تقنية Atom SLISAONO: إما تلك التقنية فهي تضمن بقاء الأضواء الذكية متصلًا على الإنترنت بشكل دائم، ويمكن أن يتم تطبيقها مباشرة على مروحة C900، خوارزميات الأجهزة: تلك الخوارزميات تساعد على جعل إضاءة المروحة متصلة عبر الإنترنت حتى بعد أن يتم إيقاف مفتاح تشغيل الإضاءة العادية.

جهاز التحكم عن بعد

يأتي مع هذا الجهاز الذكي جهاز التحكم عن بعد ليتم حمله في الأيدي بكل سهولة، للتحكم في إعداد مروحة السقف ومصباح الإضاءة والتحكم في مستواهم في أي وقت من خلال فقط النقر على بعض الأزرار على جهاز التحكم.

تطبيق Mijia والتحكم الذكي

بجانب تلك المميزات المتنوعة يضاف إلى مروحة سقف Yeelight C900  من شاومي ميزة أخرى وهو تطبيق Mijia الذي نستطيع من خلاله التحكم بمروحة السقف وبمستوى إضاءة المصباح عند الاتصال من خلاله، وهذا يسمح للأفراد أن يقوموا بالتحكم في الجهاز الذكي في أي وقت وفي أي مكان، بالطبع لن تكون المسافة البعيدة ذات مشكلة في هذا الوضع.

مقالات ذات صلة: سكوتر كهربائي للكبار