قائمة بافضل مراوح تبريد السيارة

قائمة بافضل مراوح تبريد السيارة

08/04/2021
409

هل تبحث عن افضل مراوح تبريد السيارة؟ سنقدم لك في هذا المقال قائمة بافضل مراوح تبريد السيارة وانواعها وفوائدها وسلبياتها وكيفية عملها، والأمور التي يجب مراعاتها والنظر بها عند القيام بالبحث عن مروحة تبريد لسيارتك!!

مميزات يجب مراعاتها للحصول على افضل مراوح تبريد السيارة

نحن نعلم أن هناك العديد من الخيارات عندما يكون هناك حاجة للبحث  أفضل مراوح تبريد السيارة لزيادة قوة مكيف هواء سيارتك. من ناحية أخرى، هناك بعض الميزات المهمة التي ستساعد الجميع على تضييق نطاق الخيارات. تتضمن بعض العوامل التي يجب على الأشخاص النظر إليها دائمًا ما يلي:

  • الحجم: هناك توازن دقيق عندما يتعلق الأمر بحجم المروحة. يجب أن تكون المروحة كبيرة بما يكفي لتبريد السيارة وصغيرة أيضًا بما يكفي حتى لا تعترض طريقها. حاول العثور على مروحة السيارة ذات الحجم المناسب.
  • الضوضاء: هذا شيء غالبًا ما يتم تجاهله ؛ ومع ذلك، يمكن أن تكون بعض المراوحة مسببة للضجيج بشكل لا يصدق. فكر في الأمر جيداً. إذا كانت المروحة صاخبة للغاية، فقد يكون من الصعب إجراء محادثة في السيارة، وهذا ما يميز افضل مراوح تبريد السيارة الهدوء.
  • دوران مروحة الهواء: تم تصميم المراوح لتدوير الهواء داخل مقصورة السيارة ؛ ومع ذلك، قد لا يشعر بعض الأشخاص الذين يجلسون بعيدًا عن المروحة بأي شيء على الإطلاق. تحتاج المروحة إلى القيام بعمل جيد لنقل الهواء في جميع أنحاء السيارة للحفاظ على راحة الناس.
  • المتانة والقوة: تم تصنيع بعض الخيارات باستخدام بلاستيك رخيص وسوف تنكسر بعد استخدامات قليلة فقط. وهذا غير مفيد للغرض الذي تم تصنيع المراوح. حاول العثور على مروحة تم تصنيعها بطريقة متينة.
  • التركيب: يجب تصميم مراوح السيارة لتناسب داخل السيارة. إذا كانت المروحة تسقط باستمرار من الجزء الخلفي من المقاعد، فسوف تنكسر في النهاية. علاوة على ذلك، سيصبح الاستمرار في إصلاحها أمرًا مزعجًا للغاية. ابحث عن مروحة موثوقة، يمكن تصنيفها ضمن قائمة افضل مراوح تبريد السيارة.

افضل مراوح تبريد السيارة

 يمكن أن ترتفع درجة حرارة السيارات بسرعة ، وقد شعر الكثير من الناس بقوة الحرارة عندما يركبون سيارة ساخنة في منتصف الصيف. قد يستغرق تشغيل مكيف الهواء في السيارة وقتًا طويلاً ، لذا فإن استخدام مروحة شخصية إضافية للسيارة يمكن أن يكون منقذًا حقيقيًا. مع وجود العديد من الخيارات في السوق، فقد أمضينا وقتًا في الاطلاع على أفضل الخيارات والعثور على افضل مراوح تبريد السيارة متاحة:

1- أفضل خيار: XOOL مروحة سيارة كهربائية قابلة للدوران 360 درجة

تعتبر مروحة السيارة الكهربائية XOOL القابلة للدوران 360 درجة هي افضل مراوح تبريد السيارة لأنها تحتوي على مروحتين يمكن تدويرها في أي اتجاه لإرسال هواء بارد إلى المكان المطلوب بالضبط في السيارة ذات الحرارة العالية.

 يحتوي هذا الخيار المتقدم على رأسي مروحة يدوران بشكل منفصل لن يبرد الأشخاص فحسب، بل سيخرجون الهواء الساخن من السيارة في لمح البصر. توفر مروحة السيارة XOOL هواء قوي للغاية تعمل على تبريد الركاب.

يمكن أيضًا تدوير هذه المروحة 360 درجة لضمان شعور الجميع بالبرودة في السيارة. أخيرًا، سيؤدي دوران الهواء في هذه المروحة أيضًا إلى إزالة الرطوبة عن النوافذ والزجاج الأمامي، مما يؤدي إلى تحسين الرؤية في السيارة. هذه المروحة قادرة على تركيبها في كل مركبة تقريبًا ويمكن تشغيلها من خلال مقبس ولاعة السجائر بجهد 12 فولت. هذه هي افضل مراوح تبريد السيارة في السوق.

الايجابيات:

  1. يمكن أن يتم ربطها حول مساند الرأس
  2. يمكن الاستدارة 360 درجة
  3. مدعومة بولاعة سجائر 12 فولت

السلبيات:

  • أكبر بقليل من بعض الخيارات الأخرى
  • الصامولة الدوارة في الأسفل ليست متينة للغاية

2- اختيار ممتاز: مروحة تبريد سيارة EXCOUP 12V 

مروحة السيارة EXCOUP 12V Dashboard هي افضل مراوح تبريد السيارة لأنها لا تستخدم الكثير من الكهرباء ، لذلك لن تستنزف بطارية سيارتك، يمكنها الدوران 180 درجة.

 تحتوي هذه المروحة على عدد من الخصائص التي تميزها عن غيرها. أولاً، يستطيع الأشخاص في الواقع ضبط سرعة المروحة بواسطة مفتاح مناسب. يتيح ذلك للأشخاص تخصيص هذه المروحة لتلبية احتياجاتهم.

لا تستهلك هذه المروحة أيضًا الكثير من الطاقة وقد تم تصميمها لتوفير الطاقة وبالتالي توفير المال وطاقة البطارية. هذه مروحة صغيرة لن تشغل مساحة كبيرة في السيارة. لا داعي للقلق بشأن انسداد هذه المروحة. أخيرًا ، تحتوي هذه المروحة أيضًا على رؤوس تدور 180 درجة لمزيد من التبريد.

الايجابيات:

  1. مرحة هادئة لا تسبب الضجيج
  2. لا تستهلك الكثير من الكهرباء
  3. صغيرة ومضغوطة الحجم
  4. تدور  180 درجة

السلبيات:

  • يمكن أن تجعل الميزات الإضافية استخدامها أكثر تعقيدًا

3- أفضل قيمة: مروحة سيارة كهربائية AboveTEK 12V 2-Speed ​​DC

تعتبر مروحة السيارة الكهربائية AboveTEK 12V 2-Speed ​​DC هي افضل مراوح تبريد السيارة لأنها خيار رائع لأي شخص يرغب في الالتزام بميزانية محدودة ، ولا تزال تنقل الهواء بالإضافة إلى الخيارات الأخرى الأكثر تكلفة.

واحدة من أفضل الخيارات في السوق اليوم هي مروحة السيارة الكهربائية AboveTEK 12V 2-Speed ​​DC. ما يميز هذه المروحة حقًا عن الآخرين هو القيمة التي يتمتع بها الناس مع هذا الخيار. هذه المروحة صغيرة لكنها قوية بما يكفي لإخراج الهواء الساخن من السيارة في غضون ثوانٍ، مما يجعلها مثالية لأيام الصيف الحارة.

يمكن أيضًا استخدام هذه المروحة لإزالة الروائح والحفاظ على رائحة السيارة منعشة. تأتي هذه المروحة مع واحدة من أسهل الإعدادات المتاحة. حتى أنها تأتي مع ملصقات تحافظ على المروحة في مكانها. الرؤوس قابلة للتعديل ويمكن للناس توجيه المروحة في أي اتجاه يرغبون فيه. سواء كانت تقوم بإزالة الهواء الساخن أو الدخان أو ببساطة تبريد السيارة، فإن هذه المروحة ستؤدي المهمة بشكل جيد.

الايجابيات:

  1. صديقة للميزانية بتكلفة مقبولة
  2. تناسب ولاعة 12 فولت
  3. يمكن استخدامها لإزالة الجليد من الزجاج الأمامي

السلبيات:

  • عمرها قصير

4- مروحة سيارة كهربائية صغيرة USB مثبتة على فتحة التهوية Air Vent Mounted USB

تعتبر مروحة السيارة الكهربائية الصغيرة USB المثبتة على فتحة التهوية من افضل مراوح تبريد السيارة لأنها تحتوي على أضواء يمكن استخدامها لإضاءة السيارة في الظلام، ويمكن للمروحة أن تدور 360 درجة.

تعتبر مروحة السيارة الكهربائية الصغيرة USB المثبتة على فتحة التهوية واحدة من أفضل الخيارات في السوق اليوم. تم تصميم مروحة السيارة هذه لتناسب بشكل ملائم مع فتحة تهوية السيارة. لها رأس يمكن تدويره بزاوية 360 درجة، مما يضمن أن يشعر الجميع بنسيم مروحة التبريد لهذه المروحة القوية.

المشبك على المرفق قوي بما يكفي لإبقاء المروحة في مكانها. هناك ثلاثة إعدادات منفصلة تأتي مع هذه المروحة، مما يسمح للأشخاص تخصيصها لتلبية احتياجاتهم. حتى أن هناك مصابيح LED على هذه المروحة من شأنها زيادة الإضاءة في السيارة. يتم تشغيل المروحة عبر منفذ USB مناسب. يمكن أيضًا أن تعمل بولاعة السجائر.

الايجابيات:

  1. يمكن استخدامها للإضاءة في الظلام
  2. خيارات متعددة للطاقة، مما يجعلها أكثر تنوعًا
  3. ثلاثة إعدادات للطاقة

السلبيات:

  • يمكن أن تكون الأضواء ساطعة وقوية

استنتاج

في النهاية، افضل مراوح تبريد السيارة هي مروحة السيارة الكهربائية القابلة للدوران بزاوية 360 درجة،  مما يتيح للجميع الشعور بآثار الهواء البارد. هذه المراوح مصممة لطرد الهواء الساخن من السيارة ويمكن استخدامها أيضًا لإزالة الرطوبة من الزجاج الأمامي والنوافذ الداخلي.

مقالة ذات صلة: مروحة تبريد جوال

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم