قلم Wowstick لاصق حراري مع بطارية كبيرة 2000 مللي امبير

قلم Wowstick لاصق حراري مع بطارية كبيرة 2000 مللي امبير

04/05/2021
0

لدى Xiaomi عدد من العلامات التجارية الشريكة ، بما في ذلك Wowstick . سنقدم اليوم قلم Wowstick لاصق حراري من ورشة هذه العلامة التجارية الشريكة ، والذي يحتوي أيضًا على بطارية متكاملة بسعة 2000 مللي أمبير. أداة رائعة على شكل قلم لاصق للتسخين ماركة Wow Stick تصل في حزمة مدمجة نسبيًا. ومع ذلك ، نظرًا لحجم المنتج نفسه ، فهذا أمر مفهوم.

مواصفات قلم Wowstick لاصق حراري

  • تحتوي عبوة هذا المنتج ، بالإضافة إلى القلم اللاصق نفسه ، أيضًا على 20 قطعة من العصي اللاصقة ، والتي يتم صهرها بعد ذلك في سائل لاصق باستخدام قلم. حجم عصا الغراء الواحدة 7 × 25 ملم.
  • تعتبر هذه الأداة مثالية للعديد من المشاريع الإبداعية ، وصنع الزينة ، ولكن يمكن استخدامها أيضًا لإصلاح ألعاب الأطفال بسهولة ، على سبيل المثال.
  • USB من النوع C وبطارية تصل إلى 2000 مللي أمبير في الساعة
  • القلم اللاصق مصنوع من لون رمادي غامق غير لامع ، مصنوع من مواد معدنية وبه زر أحمر مادي للاستخدام. يوجد أيضًا موصل عالمي USB Type C لإمداد الطاقة. يدوم الجهاز ساعتين لكل شحنة ، ويستغرق الشحن اللاحق بجهد 1 أمبير 2.5 ساعة.

مميزات القلم

  • توقفت طاقة الإخراج عند 8 واط والميزة الرائعة هي الاستخدام اللاسلكي بفضل البطاريات المدمجة 2000 مللي أمبير في الساعة . يحتوي القلم على غطاء مغناطيسي عملي يحمي الجهاز في حالة عدم استخدامه ويوفر أيضًا مساحة لوضع ثلاث أعواد لاصقة.
  • عملت Wowstick أيضًا على الإحماء السريع ، ويمكن استخدام القلم في أقل من 15 ثانية. تتميز معالجة السطح بخصائص عزل حراري جيدة جدًا ، مما يمنع الحروق ويسهل على الأطفال استخدامه.

مقالات ذات صلة : طائرة FIMI X8 SE بدون طيار المقدمة من شركة شاومي

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم