مواصفات أفضل قلم للكتابة على اللابتوب الذي يعمل باللمس

مواصفات أفضل قلم للكتابة على اللابتوب الذي يعمل باللمس

06/05/2021
476

نستخدم قلم للكتابة على اللابتوب للرسم والإشارة والتوقيع والتمرير على الأجهزة الإلكترونية التي تعمل باللمس. يُستخدم القلم بشكل شائع للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل باللمس.

يوجد حاليًا نوعان من القلم في السوق، “نشط” أو “غير نشط”. يحتوي القلم النشط على طرف يشبه القلم مع مكونات إلكترونية داخلية. تتضمن ميزات هذا القلم المحايات الإلكترونية والذاكرة وحساسية الضغط، مما يسمح بخطوط أثقل أو أخف اعتمادًا على مقدار الضغط المطبق. تتيح لك ميزة رفض راحة اليد أيضًا إراحة يدك على الشاشة دون التسبب بمشاكل في عملك. القلم “غير نشط” أبسط بكثير، ولا يوجد اتصال بين القلم والجهاز. يعمل هذا القلم بنفس الطريقة التي يعمل بها الإصبع على الشاشة.

لماذا أستخدم قلم للكتابة على اللابتوب؟

تم تصميم القلم الإلكتروني لتبسيط تشغيل الأجهزة التي تعمل باللمس. يسهل التعامل معها مثل قلم حبر جاف عادي بطرف مرن وصغير، أصغر من مساحة سطح إصبعك، مما يحسن الدقة بشكل كبير.

يمكن لأي شخص استخدام قلم الكتابة على اللاب توب لزيادة قابلية استخدام أجهزته المختلفة التي تعمل باللمس، كالطلاب والمعلمين والفنانين والمصممين والأشخاص الذين يعملون مع المستندات عبر الإنترنت بشكل أساسي وحتى اللاعبين.

فوائد استخدام قلم الكتابة على اللاب توب

عندما نستخدم أصابعنا للتنقل بين الأجهزة التي تعمل باللمس، ستترك على الشاشات بقع زيتية ولطخات من الزيوت الطبيعية التي تنتجها أطراف أصابعنا، أما استخدام القلم فهو أكثر نظافة، مما يترك شاشتك واضحة وخالية من البقع.

سيسمح لك استخدام قلم للكتابة على اللابتوب في التحكم بدقة في أجهزتك التي تعمل باللمس. خاصة أولئك الذين يستخدمون أجهزة صغيرة مثل الساعة الذكية أو الهاتف الذكي. إذا كنت في بلد بارد، فستظل قادرًا على استخدام أجهزتك بقلم دون خلع القفازات. بالنسبة للاعبين، يتيح لك استخدام القلم مزيدًا من التحكم ونظرة عامة أفضل على اللعبة. سيشعر المصممون والفنانون وكأنهم يمسكون بفرشاة حقيقية لقلم عند العمل باستخدام قلم. إن استخدام قلم الكتابة على اللاب توب في العمل سيجعله أكثر حرفية، مثل الحصول على توقيع إلكتروني من العميل.

استخدام قلم الكتابة على اللاب توب في التعليم

أصبح التعليم رقميًا بدرجة عالية. ترسل المدارس ملاحظات المحاضرات من خلال بوابات الإنترنت، حيث سيقوم الطلاب إما بطباعة الملاحظات وتدوينها فعليًا باستخدام القلم، أو تنزيل المستند وكتابة الملاحظات على شرائح PowerPoint أو مستندات Word. على الرغم من أن البعض قد يجادل بأن تدوين الملاحظات على الورق سيساعد في الحفظ، إلا أنه أمر شاق وأبطأ بكثير من استخدام التكنولوجيا. تميل الملاحظات المكتوبة بخط اليد إلى أن تكون غير مقروءة وغير منظمة، اعتمادًا على سرعة المحاضر وأسلوب التدريس. كما أن الملاحظات الورقية شديدة الفوضى حيث قد ينتهي الأمر بالطلاب الذين لديهم موضوعات متعددة بأكوام من الملاحظات يمكن فقدها أو إتلافها بسهولة. لا يعد التحول إلى تدوين الملاحظات الإلكتروني صديقًا للبيئة وأكثر تنظيماً فحسب، بل إنه يزيد أيضًا من كفاءة تدوين الملاحظات.

إذا كنت أحد هؤلاء الطلاب الذين يمارسون بالفعل تدوين الملاحظات الإلكترونية باستخدام الكمبيوتر المحمول أو الجهاز اللوحي، فستواجه بالتأكيد بعض الصعوبات، خاصةً مع الموضوعات التي تتضمن معادلات رياضية معقدة أو رسوم بيانية أو مخططات أو مخططات ذهنية أو خرائط ذهنية أو أي شيء يتطلب منك ذلك. سيكون استخدام قلم للكتابة على اللابتوب مفيدًا للغاية في هذا الموقف لأنه يساعدك على تدوين الملاحظات بكفاءة، حتى لو كان المعلم أو مقدم العرض يعمل بسرعة.

استخدام قلم الكتابة على اللاب توب للمعلمين

بمساعدة التقنيات المتقدمة، تم تحويل معظم عمليات الإرسال من الورق المكتوب أو المطبوع إلى الإرسال عبر الإنترنت. يساعد هذا المعلمين في التجميع والتنظيم الواضح لعمل الطلاب، بالإضافة إلى سهولة عمليات التحقق من الانتحال. ومع ذلك، يتعين على المعلمين تصنيف المشاريع والمقالات والامتحانات إلكترونيًا، الأمر الذي قد يكون أكثر صعوبة مما هو متوقع. سيساعد استخدام قلم الكتابة على اللاب توب المعلمين في إضافة ملاحظات للطلاب بسهولة وتعميم المناطق المراد تدوينها. سيساعد استخدام قلم للكتابة على اللابتوب كأداة للكتابة أثناء وقت الدرس أيضًا المعلمين على نقل المعرفة بكفاءة حيث لن تكون هناك حاجة للتبديل باستمرار من شرائح المحاضرات إلى جهاز العرض أو إلى لوحة بيضاء فقط لرسم المخططات البسيطة.

سيتعلم الطلاب بشكل أفضل حيث يمكن بسهولة نشر الرسوم خلال وقت الدرس عبر الإنترنت من المعلم إلى الطلاب، مما يضمن حصول الطلاب على المعلومات الأكثر دقة. أظهرت الأبحاث والتعليقات من المعلمين أن التعليم من خلال الأجهزة السطحية (التي تعمل باللمس) باستخدام قلم للكتابة على اللابتوب يتضمن مجموعة واسعة من نشر خبرات التعلم من الرسومات والأساليب الحركية.

إليك الآن قائمة قلم للكتابة على اللابتوب

BaseTronics Stylus Pens

إذا كنت مبتدئًا في استخدام قلم للكتابة على اللابتوب وتبحث عن شيء بسيط، فقد يكون هذا القلم هو الخيار المناسب لك. إنه يعمل كقلم غير نشط وغير مكلف ومتوافق مع جميع الأجهزة التي تعمل باللمس. يأتي القلم بمقاسين للرأس، 0.18 بوصة و0.24 بوصة، مما يتيح الدقة في الكتابة، كما أن هيكله الألمنيوم المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ الذي يزن 0.3 أوقية، بقياس 5.5 × 0.35 × 0.35 بوصة، يمنحك إحساسًا بأنه قلم حقيقي. تأتي العبوة مع قلمين و10 رؤوس استبدال إضافية في حال تلفها.

Adonit Pro 4

يعمل هذا القلم كقلم غير نشط رائع للكتابة على اللابتوب. يزن 22 جرامًا مع هيكل من الألومنيوم بمقاس 9.25 ملم، وهو مصمم ليبدو كقلم أنيق. تم تصميم القرص الدقيق الموجود في طرف القلم بملمس ناعم ليكون مقاومًا للخدش لشاشاتك. من أجل الدقة تم جعل القرص شفافًا لضمان عدم حجب العرض أثناء الكتابة أو الرسم. يتيح لك مشبك القلم الانسيابي ربطه بكتابك أو حقيبتك، كما يضمن الغطاء النحاسي حماية طرف المطاط بشكل جيد في جميع الأوقات. يأتي القلم باللون الأسود أو الفضي أو الذهبي مما يجعله أفضل قلم الكتابة على اللاب توب.

Mikicat Active Stylus

يعد هذا القلم مثاليًا إذا كنت تبحث عن قلم نشط ولكن بميزانية محدودة. إنه متوافق مع معظم الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل باللمس ويتم تشغيله بزر واحد ولا يتطلب أي اتصال USB أو بلوتوث بأجهزتك. يتميز هذا القلم بميزة التحكم الدقيق في النقاط التي تتيح للقلم أن يكون حساسًا للضغط والإمالة لوزن الخط والتظليل الدقيق. يوفر الطرف الرفيع مقاس 1.5 مم إحساسًا دقيقًا وواقعيًا عند الكتابة. الرأس مصنوع من نحاس بدلاً من المطاط، من أجل متانة تدوم طويلاً مع تصميم مرن داخلي لتقليل قوة النقرة. يحتوي على خيار لإيقاف التشغيل بشكل تلقائي إذا كان القلم غير نشط لمدة 30 دقيقة مما سيساعد في الحفاظ على البطارية، ومع ذلك يمكن أن يستمر عمل البطارية لمدة تصل إلى 10 ساعات. يباع هذا القلم باللون الأبيض والأسود والفضي والأحمر. يمنحك هذا المنتج تجربة أفضل قلم للكتابة على اللابتوب.

نأمل في نهاية المقال أن نكون قد قدمنا خطوات سهلة لتحصل على أفضل قلم الكتابة على اللاب توب ليكون عونك في العالم الرقمي.

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم