افضل انواع الفلاشات بأحجام مختلفة مع ميزاتها وخصائصها

افضل انواع الفلاشات بأحجام مختلفة مع ميزاتها وخصائصها

02/05/2021
250

في مقالنا التالي نستعرض افضل انواع الفلاشات كونها تأتي بجميع الأشكال والأحجام وتتراوح سعتها من 1 جيجابايت إلى أكثر من 256 جيجابايت مما يجعل الأمر محيّرًا.

اعتمادًا على احتياجاتك وأسلوب حياتك، يمكن أن تكون الفلاشات المحمولة مناسبة لمعيار USB 2.0 وبأسعار منخفضة، أو معيار USB 3.0 الجديد فائق السرعة لنقل ملفاتك بشكل أسرع من أي وقت مضى. يمكن أيضًا أن تكون مصممة لأولئك الذين يحتاجون إلى أمان من الدرجة الأول مع ملفاتهم، أو تطويرها باستخدام أكثر التصاميم صلابة للبقاء على قيد العمل في أي مكان قد تتنقل فيه

بشكل عام، هناك أنواع كثيرة لاحسن انواع الفلاشات، وبناءً على احتياجاتك يتحدد الأمر، فقد تحتاج إلى فلاش بسيط مقابل بضعة دولارات، أو أكثرها أمانًا وقوة والتي تكلف مئات الدولارات. كل هذا يتوقف على احتياجات التخزين الخاصة بك.

 تحقق من قائمتنا للحصول على افضل انواع الفلاشات

1.    LaCie Xtreme Key 128GB USB 3.0 Flash Drive

من حيث المتانة، من الصعب الجدال على مستوى ضرر الاستخدام الذي يمكن أن تتحمله ذاكرة الفلاش هذه. يمكن غمرها بالكامل في الماء على أعماق تصل إلى 200 متر ويمكنها البقاء على قيد العمل لمدة تصل إلى 30 ثانية مع تعرضها للنيران. تستمر ذاكرة الفلاش هذه في العمل حتى في درجات الحرارة القصوى، ويمكنها تحمل شدة كبيرة من التسارع والصدمات. هذا جيد بقدر ما يحصل ويجعل هذا واحدًا من احسن انواع الفلاشات متانة في السوق.

تتوفر ثلاثة طرز مختلفة، بناءً على سعة التخزين التي تحتاجها، بما في ذلك أحجام 128 جيجابايت و64 جيجابايت و32 جيجابايت. تستخدم واجهة USB 3.0 لمعدلات نقل بيانات سريعة على الرغم من أنه متوافق مع USB 2.0 أيضًا. يمكن أن توفر البرامج المضمنة حماية كلمة المرور لبياناتك والتصميم الخارجي لذاكرة الفلاش هذه أنيق ومثير للإعجاب من الناحية المرئية.

2.    Apricorn Aegis Secure Key Flash Drive

هذا نموذج رائع من افضل انواع الفلاشات حاصل على شهادة FIPS 140-2 Level 3 وتشفير جهاز AES 256-bit XTS لحماية بياناتك. تتمثل إحدى أفضل الميزات في هذا الطراز في وجود مفاتيح أرقام موجودة على ذاكرة الفلاش والتي يمكنك استخدامها لتعيين رمز PIN الذي يجب إدخاله للوصول إلى البيانات الموجودة على محرك الأقراص. 20 محاولة فاشلة باستخدام رمز PIN خاطئ تتسبب في قيام محرك الأقراص المحمول بحذف مفتاح التشفير وتدمير البيانات الموجودة على محرك الأقراص، مما يجعل الوصول إليه مستحيلًا.

ذاكرة الفلاش هذه مقاومة للغبار والماء، وتلبي شهادة IP58 المستقلة والعلبة مقاومة أيضًا للعبث المادي. يمكنك بسهولة مسح جميع المحتويات الموجودة عليها (بما في ذلك رقم التعريف الشخصي للوصول) في حال احتجت إلى إعادة تعيينه لمستخدم جديد أو مجرد مسح البيانات قبل إعادة استخدامه. يوفر محرك الأقراص هذا خيارات حجم أكبر من أي طراز آخر مع سبعة خيارات تخزين مختلفة من 8 جيجابايت وصولاً إلى 480 جيجابايت.

3. افضل انواع الفلاشات Ironkey Basic S1000 USB Flash Drive

إذا كنت بحاجة إلى أفضل مستوى من الأمان والموثوقية فهذه الفلاش تعد من احسن انواع الفلاشات في هذا المجال. تحتوي على أمان معتمد من FIPS 140-2 Level 3 لحماية بياناتك، وتشفير الأجهزة XTS-AES 256 بت، بالإضافة إلى الحماية التلقائية للبيانات التي يتم تنشيطها بمجرد فصل محرك الأقراص عن جهاز الكمبيوتر. إنه مقاوم للماء للغاية، ويلبي بسهولة معايير MIL-STD-810F بالإضافة إلى مقاومته للصدمات والغبار. يستخدم هذا الجهاز اتصال USB 3.0 بسرعات قراءة تصل إلى 400 ميجابايت / ثانية وسرعات كتابة يمكن أن تصل إلى 300 ميجابايت / ثانية.

يمكنك استخدام ذاكرة الفلاش هذه مع العديد من الإصدارات المختلفة من أنظمة تشغيل Windows وMac OSX10.9 والإصدارات الأحدث و Linux 2.6 أو أعلى. يحتوي هذا الطراز على ستة أحجام مختلفة لذاكرة الفلاش يمكنك الاختيار من بينها 4 جيجابايت و8 جيجابايت و16 جيجابايت و32 جيجابايت و64 جيجابايت و128 جيجابايت. هناك محركات أقراص أخرى بها طرز أكبر متاحة، ولكن بخلاف ذلك يعد هذا خيارًا مثاليًا للحصول على مستوى عالٍ بشكل لا يصدق من أمان البيانات ويجعلها ضمن افضل انواع الفلاشات.

4.    Lexar JumpDrive P20 128GB USB 3.0 Flash Drive

سرعة وأداء ذاكرة الفلاش هذه جيدان للغاية مما يجعلها من احسن انواع الفلاشات، على الرغم من أنه يختلف إلى حد ما حسب الحجم الذي تختاره. تتمتع جميع أحجام التخزين الثلاثة بسرعات قراءة تصل إلى 400 ميجابايت / ثانية مع طرازي 128 جيجابايت و64 جيجابايت بسرعات كتابة تصل إلى 270 ميجابايت / ثانية، لكن حجم 64 جيجابايت لا يحتوي إلا على سرعة كتابة قصوى تبلغ 150 ميجابايت / ثانية. هذا ليس فظيعًا بأي حال من الأحوال، لكنه أبطأ قليلاً من بعض الخيارات الأخرى في السوق، ويمنحك وجود ثلاثة أحجام تخزين ممكنة قدرًا كبيرًا من المرونة.

ضع في اعتبارك أيضًا أنه في اختبارات العالم الحقيقي، لم يكن هذا النموذج عادةً بنفس سرعة محركات أقراص SanDisk Extreme Flash، على الرغم من أنه يبدو أسرع على الورق. وليس متينًا بشكل كبير، وعلى الرغم من أنه يحتوي على تشفير 256 بت إلا أنه لا توجد أي ميزات أمان إضافية أو مقاومة للماء. إنه خيار شامل رائع يمنحك مساحة تخزين أكبر من SanDisk Extreme إذا كنت في حاجة إليها ولكن لا يعمل عادةً بسرعة كبيرة.

5.   افضل انواع الفلاشات SanDisk Extreme 64GB USB 3.0 Flash Drive

يعد هذا أحد من افضل انواع الفلاشات المحمولة في السوق، ليس فقط من حيث الأداء الأمثل ولكن في الاختبار الواقعي. يحتوي طراز محرك الأقراص المحمول بسعة 64 جيجابايت على سرعات قراءة قصوى تصل إلى 245 ميجابايت / ثانية وسرعات كتابة تصل إلى 190 ميجابايت / ثانية. في حين أن هذا قد لا يتنافس مع ما تعلن عنه بعض الشركات الأخرى، فقد أثبت هذا النموذج نفسه باستمرار في اختبار العالم الحقيقي.

لا يتوفر سوى حجمين آخرين، 32 جيجابايت و16 جيجابايت، وكلاهما لهما سرعات كتابة قصوى أبطأ. يمكن للطراز 32 جيجابايت الكتابة بسرعة تصل إلى 100 ميجابايت / ثانية ويمكن للطراز 16 جيجابايت كتابة البيانات بسرعة تصل إلى 50 ميجابايت / ثانية. هذا فرق مهم يجب أن تضعه في اعتبارك إذا كنت تفكر في أحد النماذج الأصغر، ولكنك لا تزال تتمتع بسرعة وأداء ممتازين. يمكنك حتى الحصول على برنامج حماية بكلمة مرور على محرك الأقراص المحمول هذا للمساعدة في الحفاظ على أمان بياناتك، على الرغم من أن النماذج الأكثر تكلفة المصممة لأمان البيانات غالبًا ما تكون أفضل لهذه الميزة الخاصة.

6.    Kingston DataTraveler Ultimate Gen 3 64GB Flash Drive

إذا كنت بحاجة إلى واحدًة من افضل انواع الفلاشات السريعة والكبيرة السعة، فمن المحتمل ألا يكون هذا هو أفضل خيار لك، ولكنه خيار شامل رائع يعمل بشكل جيد ويمنحك عددًا جيدًا من الخيارات. تتوفر أربعة أنواع مختلفة بأحجام مختلفة بما في ذلك 8 جيجابايت و 16 جيجابايت و 32 جيجابايت و 64 جيجابايت. أصغرها بطيء جدًا، مع سرعة قراءة قصوى تبلغ 80 ميجابايت / ثانية وسرعة كتابة قصوى تبلغ 10 ميجابايت / ثانية فقط. ومع ذلك، فإن الأحجام الأكبر توفر معدلات بيانات أسرع ونموذج 64 جيجابايت لديه سرعات قراءة قصوى تبلغ 135 ميجابايت / ثانية وسرعات كتابة قصوى تصل إلى 40 ميجابايت / ثانية.

في نهاية قائمتنا نتمنى أن نكون جعلنا عملية انتقاء افضل انواع الفلاشات سهلة وبسيطة بالنسبة لك.

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم