لماذا تحتاج محطة الطاقة المحمولة Bluetti AC200P 2000Wh ؟

لماذا تحتاج محطة الطاقة المحمولة Bluetti AC200P 2000Wh ؟

28/05/2021
47

سوف نلقي نظرة فاحصة على محطة الطاقة المحمولة Bluetti AC200P 2000Wh يعد هذا حقًا أحد أكثر مصادر الطاقة المحمولة موثوقية التي يمكنك الحصول عليها في السوق ، وذلك بسبب قدرته الهائلة على الطاقة ، والعديد من الخيارات لتشغيل الأجهزة وشحنها ، ولديه أيضًا شاشة سهلة الاستخدام تتيح لك عرض الإحصائيات أيضًا مثل التحكم في بعض الوظائف لـ Bluetti AC200P.

مواصفات محطة الطاقة Bluetti AC200P

محطة الطاقة المحمولة Bluetti AC200P 2000Wh

  • نوع البطارية : LifePo4 ليثيوم أيون
  • الاهلية : 2000 واط
  • دورة الحياة المقدرة : 2500
  • محول التيار المتردد (مستمر) :2000 واط
  • مدخلات الطاقة الشمسية :30-145 فولت ،بحد أقصى 25 أمبير / 700 واط
  • وقت الشحن : 3.5-4 ساعات للتكييف ،3.5 ساعات للطاقة الشمسية 9 ساعات للسيارة
  • عدد منافذ USB-C : 1 * PD60W
  • عدد منافذ USB-A : 4 * 5 فولت / 3 أمبير USB-A
  • الشحن اللاسلكي : 2 * 15 واط
  • وزن : 57 رطلا

قدرة الطاقة بمحطة الطاقة المحمولة

  1. لن تنفد سعة الطاقة بسهولة مع محطة الطاقة بلوتي AC200P ، حيث تتمتع بسعة طاقة تبلغ 2000 واط في الساعة. هذه سعة طاقة كبيرة لأن AC200P هذا يعادل تجميع عشرين محطة طاقة محمولة صغيرة قد تستخدم فقط منفذ تيار متردد واحد.
  2. يعد استخدام سعة طاقة تبلغ 2000 وات في الساعة أمرًا رائعًا ، ولكنه ضروري أيضًا بسبب الطرق العديدة التي يمكنك من خلالها استخدام AC200P.
  3. هناك مقداران من سعة الطاقة التي ستتمكن من استخدامها عندما يتعلق الأمر باستخدام محطة الطاقة هذه ، حيث أن بعض أجزاء محطة الطاقة تستخدم طاقة أقل ، وبالتالي تحصل على سعة طاقة أكبر لاستخدامها كتحويل طاقة البطارية أفضل.
  4. قدرة أعلى للطاقة – استخدام أقل للطاقة
  5. ستمنحك الأجزاء الأسرع أو الأكثر اعتمادًا على الطاقة من استخدام محطة الطاقة هذه قدرة أقل على فقدان الطاقة نظرًا لوجود المزيد من الحرارة المتولدة.
  6. 2000 واط × 1000 = 2،000،000 / 3.7 فولت = 540،540 مللي أمبير.

شحن الإخراج بمحطة الطاقة المحمولة Bluetti AC200P 2000Wh

محطة الطاقة المحمولة Bluetti AC200P 2000Wh

نوع ميزات الشحن والتشغيل التي كانت محطة الطاقة واحدة من أكثر الأجزاء قيمة فيها. بالتأكيد ، تعد سعة الطاقة مهمة لأنها تحدد المدة التي يمكنك خلالها استخدام محطة الطاقة ، ولكن كيف يمكنك استخدام محطة طاقة Bluetti AC200P هذه هو شيء لا يستطيع سوى قلة من الآخرين القيام به في السوق.

  1. منفذ توصيل الطاقة USB-A و USB-C / الشحن اللاسلكي المزدوج
  2. يحتوي على إجمالي أربعة منافذ USB-A ومنفذ USB-C واحد لتوصيل الطاقة.
  3. يوجد زوجان من منافذ USB-A ، ولكل زوج مخرج طاقة 5V / 3.0A. هذه سرعة شحن رائعة لشحن أي هاتف ذكي أو جهاز لوحي بشكل أساسي.
  4. ومع ذلك ، لا يتميز أي من منافذ USB-A بشحن سريع ، لذلك لن تتمكن من شحن هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android بسرعة باستخدام أي من منافذ USB-A.
  5. ثم هناك منفذ توصيل الطاقة USB-C. عندما يتعلق الأمر بتوصيل الطاقة ، تميل معظم بنوك الطاقة إلى استخدام سرعة شحن 18 وات أو 30 وات أو 45 وات.
  6. هذه سرعات شحن جيدة جدًا ، لكن AC200P لديها سرعة شحن 60 واط ، أعلى من معظم بنوك الطاقة.
  7. في الوقت نفسه ، يمكن لسرعة شحن 60 وات Power Delivery شحن معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة USB-C PD عند سرعة الشحن القصوى أو بالقرب منها.
  8. على سبيل المثال ، يحتوي جهاز MacBook Air على معدل شحن يبلغ 30 واط كحد أقصى ، لذلك يمكن لمنفذ PD هذا شحنه بأقصى سرعة شحن مع منفذ 60 واط PD. الكمبيوتر المحمول Lenovo Flex 5 الذي أستخدمه قادر أيضًا على الشحن بأقصى سرعته.

أنواع منافذ التيار بمحطة الطاقة المحمولة Bluetti AC200P 2000Wh

منافذ الشحن الخمسة ، تحتوي محطة الطاقة هذه على وسادتي شحن لاسلكي في الجزء العلوي ، وهذا يتيح لك شحن اثنين من الهواتف الذكية ذات الشحن اللاسلكي Qi في الجزء العلوي من محطة الطاقة. أفضل جزء هو أن وسادتي الشحن اللاسلكي لهما خرج مشترك بقوة 15 وات ، مما يعني أنه يمكنك شحن هاتف Samsung بسرعة 10 وات وشحن هاتف آخر في نفس الوقت عند 5 وات. لم يكن على Bluetti وضع الشحن اللاسلكي على محطة الطاقة هذه ، ومعظم محطات الطاقة لا تحتوي على شحن لاسلكي في المقام الأول. ومع ذلك ، فإن حقيقة أنك قادر على شحن هاتفك بدون كابل باستخدام محطة الطاقة هذه أمر لا يصدق.

شاهد أيضا : هاتف Redmi Notes 10 Pro بأحدث شاشة Super AMOLED

منفذا تيار مستمر 12 فولت / 3.0 أمبير (DC5521)

يوجد منفذا تيار مستمر بجهد 12 فولت / 3.0 أمبير على AC200P ، وبشكل عام ، يمكن أن تكون منافذ التيار المستمر مفيدة إذا كان لديك شيء لشحنها أو تشغيلها. في هذه الحالة ، ستكون منافذ 12V / 3.0A DC مفيدة للغاية عندما يتعلق الأمر بشحن أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تستخدم أيضًا منفذ شحن برميل DC.

منفذ سيارة 12 فولت / 10 أمبير

محطة الطاقة المحمولة Bluetti AC200P 2000Wh

منفذ 12V / 10A DC هو نفس المنفذ الذي يمكنك العثور عليه في معظم المركبات ، وفي هذه الحالة ، يمكنك استخدام منفذ DC هذا لتزويد الأجهزة بالطاقة. الجهاز الأكثر شيوعًا الذي يمكننا التفكير فيه عندما يتعلق الأمر باستخدام مرآب DC هو مضخة ضغط هواء محمولة. تحتوي هذه المضخات دائمًا على كبل تيار مستمر يمكن توصيله في مرآب 12 فولت / 10 أمبير.

منفذ 12V / 25A DC

أحد منافذ DC الأخرى على AC200P هو منفذ 12V / 25A ، وهذا المنفذ لديه الكثير من الطاقة وهو مفيد بشكل أساسي لتشغيل مركبات RV ، ومن خلال القيام بذلك ، فإنه قادر على تشغيل عدد غير قليل من الأجهزة داخل عربة سكن متنقلة.

شاهد أيضا : اكسسوارات الهاتف الذكي من أديداس : مجموعة مختارة من اكسسوارات اديداس

6 منافذ تيار متردد مع خرج طاقة مشترك 2000 واط

الجزء الأكثر إثارة للإعجاب في محطة الطاقة Bluetti AC200P 2000Wh هو استخدام منافذ التيار المتردد الستة. يوجد عدد قليل جدًا من محطات الطاقة المحمولة في السوق التي تستخدم ستة منافذ تيار متردد ، يستخدم معظمها إما واحدًا أو اثنين ، كحد أقصى. الجزء الرائع الآخر هو أن منافذ التيار المتردد الستة تشترك في إنتاج طاقة هائل 2000 واط.

تمكنك ستة منافذ تيار متردد تشترك في خرج طاقة 2000 واط من تشغيل ستة أجهزة في نفس الوقت ، مما يعني أنه يمكنك الحصول على خلاط Magic Bullet ، وثلاجة ، وشحن جهاز كمبيوتر محمول بشاحن كمبيوتر محمول ، وتشغيل مصباح ، ومروحة صغيرة ، و شواية كهربائية صغيرة في نفس الوقت. مع كل هذا الذي يتم تشغيله بغض النظر عن مكان وجودك مع AC200P ، فإن محطة طاقة Bluetti هذه حقًا واحدة من الأفضل في السوق.

شيء آخر يجب إضافته هو أن كل من منافذ التيار المتردد الستة عبارة عن مقابس ثلاثية الشوكات بحيث يكون لديك نطاق أكثر حرية مما يمكنك توصيله بمنافذ التيار المتردد.

طرق شحن محطة الطاقة المحمولة Bluetti AC200P 2000Wh

لماذا تحتاج محطة الطاقة المحمولة Bluetti AC200P 2000Wh ؟

الطريقتان الرئيسيتان لإعادة شحن AC200P هما استخدام محول التيار المتردد أو محول السيارة. محول التيار المتردد مثالي لإعادة شحن الوحدة وأنت في المنزل ، بينما محول السيارة مفيد لإعادة شحن الوحدة أثناء القيادة.

الجيد هو أن AC200P يأتي مع شاحن السيارة والتيار المتردد. الطريقة الأخرى التي يسهل الوصول إليها لإعادة الشحن هي استخدام الألواح الشمسية ، لكن هذه الوحدة لا تأتي مع الألواح الشمسية. ومع ذلك ، يأتي AC00 مع محول لوحة للطاقة الشمسية يمكنك استخدامه لتوصيل الألواح الشمسية.

الطريقتان الأخريان لإعادة شحن محطة الطاقة هذه ليستا الأكثر شيوعًا وهما الطريقتان اللتان لن تستخدمهما على الأرجح ولكنهما موجودتان دائمًا لاستخدامهما. يمكن للمرء استخدام مولد البنزين أو الديزل لإعادة شحن AC200P. والآخر يستخدم بطاريات الرصاص الحمضية لإعادة شحن الوحدة أيضًا.

شاهد أيضا : مراجعة تابلت ASUS AdolPad 10 Pro | أهم المواصفات والمميزات

حجم والوزن لمحطة الطاقة المحمولة Bluetti AC200P 2000Wh

قبل شراء محطة طاقة محمولة ، من المهم الاعتراف بأنها ستكون كبيرة وثقيلة. لا يتم الاحتفاظ بمحطات الطاقة المحمولة لفترة طويلة من الوقت ، ومن المفترض تخزينها في حالة الطوارئ أو تلك الأماكن والأوقات التي لا يمكنك فيها الوصول إلى مصدر ثابت للطاقة مثل مقبس الحائط.

هذا هو الحال بالنسبة لمحطة الطاقة AC200P حيث يبلغ طولها 16.5 بوصة ؛ 15.2 بوصة وارتفاعه 11 بوصة. الأهم من ذلك أن محطات توليد الكهرباء AC200P تزن 57 رطلاً. إنها ثقيلة جدًا وعندما يتعلق الأمر بالتقاطها ، نوصي بشدة أن تلتقطها بساقيك أولاً ثم ظهرك. مرة أخرى ، هذه ليست محطة طاقة يمكنك الاحتفاظ بها لفترة طويلة ، ومن المفترض أن تبقى في مكان واحد عندما يتعلق الأمر باستخدامها نظرًا لحجمها الكبير ووزنها الثقيل.

المكونات الوظيفية لمحطة الطاقة المحمولة Bluetti AC200P 2000Wh

حتى مع كل ميزاتها ، فإن استخدام محطة الطاقة AC200P سهل للغاية. توجد جميع منافذ الإخراج في مقدمة الوحدة بخلاف وسادتي الشحن اللاسلكي في الأعلى. يمكن العثور على منفذي الإدخال لإعادة شحن محطات الطاقة على الجانب.

أيضًا ، في المقدمة ستجد شاشة LCD تعمل باللمس. من الشاشة ، يمكنك التحكم في عدد غير قليل من الأشياء داخل محطة الطاقة. أول شيء هو أنك قادر على معرفة مقدار سعة الطاقة المتبقية لاستخدامها. أيضًا ، يمكنك معرفة مقدار الطاقة التي تنتجها محطة الطاقة بكمية القوة الكهربائية.

يمكنك أيضًا تحديد AC200P للدخول في وضع توفير الطاقة ؛ في وضع موفر الطاقة ، يتم إيقاف تشغيل AC200P تلقائيًا إذا كان أقل من خرج طاقة معين.

شاهد أيضا : هاتف Redmi Note 9S ببطارية 5020 مللي أمبير وكاميرا بدقة 48 ميجا بكسل

الهيكل والمواد لمحطة الطاقة المحمولة Bluetti AC200P 2000Wh

تعد جودة بناء محطة الطاقة Bluetti AC200P رائعة ، وهي تتساوى مع العديد من محطات الطاقة الأخرى التي أطلقتها العلامة التجارية. عندما تكون جميع المنافذ مغطاة بواقي الغطاء ، فإن محطة الطاقة لديها القليل من مقاومة الماء. من ناحية مقاومة الصدمات ، حسنًا ، لا توجد مقاومة كبيرة للصدمات ؛ لكن محطات الطاقة هذه مبنية بشكل جيد بحيث يمكنك وضعها ؛ في صندوق سيارة وما زلت لا تقلق بشأن انزلاقها وارتطامها.

مميزات محطة الطاقة المحمولة Bluetti AC200P 2000Wh

لماذا تحتاج محطة الطاقة المحمولة Bluetti AC200P 2000Wh ؟

  1. هناك الكثير من الطاقة التي يمكن استخدامها ، مع قدرة طاقة تبلغ 2000 وات في الساعة يمكنها شحن الهواتف الذكية ؛ في النطاق المائة وستة منافذ تيار متردد بقوة 2000 واط كحد أقصى.
  2. ستكون محطات الطاقة كبيرة وثقيلة. هذا هو الحال مع AC200P الذي يعد كتلة كبيرة تزن حوالي 57 رطلاً.
  3. على الرغم من أن محطة الطاقة كبيرة ، إلا أنها سهلة الاستخدام حيث يتم تنظيم كل شيء تمامًا من خلال موضعه.
  4. للإضافة إلى ذلك ، هناك شاشة LCD تعمل باللمس لا تستخدمها محطات الطاقة بشكل عام على الإطلاق.
  5. جودة بناء محطة الطاقة هذه جيدة ، خاصة من الداخل بسبب وجود مروحة ؛ التي تحتوي على إعداد سرعة منخفضة وعالية اعتمادًا على خرج ودرجة حرارة الأجزاء الداخلية.
  6. تم أيضًا بناء محطة الطاقة AC200P بشكل جيد ، ولكنها ليست محطة طاقة متينة ؛ في الوقت نفسه ، لا يزال بإمكانها تحمل المطبات وسقوط الضوء.
  7. هذه محطة طاقة موثوقة للغاية ، ولديها قدرة عالية للطاقة ، والعديد من منافذ الشحن ؛ وأبرزها منافذ التيار المتردد الستة ذات الشق الثلاثة مع خرج قدرة مشترك 2000 واط.
  8. يمكن أن تكون القدرة على تشغيل ستة أجهزة في نفس الوقت بمثابة الحلم ؛ إذا كنت في مكان لا يمكنك فيه الوصول إلى مصدر ثابت للطاقة.
  9. لقد فعل Bluetti الكثير في مساحة محطة الطاقة المحمولة ؛ إنهم يدفعون ما تستطيع محطات الطاقة القيام به باستخدام AC200P.
  10. إنه يحتوي على كل ما تريد أن تتميز به محطة الطاقة بسعة طاقة عالية ، والعديد من ؛ العديد من خيارات الشحن والتشغيل ، والتصميم المبتكر الذي يستخدم شاشة تعمل باللمس لعناصر تحكم معينة.
  11. إنها واحدة من أفضل المحطات المتوفرة ، وإذا كنت تبحث عن محطة طاقة قادرة على القيام بكل شيء ، فإن Bluetti AC200P هي ما تبحث عنه.

لماذا أشتري محطة الطاقة المحمولة Bluetti AC200P 2000Wh

  1. نظرًا لأن محطة الطاقة قادرة على إخراج 2000 واط ، فهي تحتوي على مروحة من الداخل للحفاظ على برودة الأشياء.
  2. إذا كانت محطة الطاقة 45 درجة مئوية (113 درجة فهرنهايت) أو ناتج أكبر من 250 وات أو 1000 وات. ثم يتم تشغيل المروحة تلقائيًا بسرعة منخفضة.
  3. من ناحية أخرى ، إذا كانت محطة الطاقة 50 درجة مئوية (122 درجة فهرنهايت). أو أكثر من 1500 واط ؛ ثم يتم ضبط سرعة المروحة على عالية تلقائيًا.
  4. صُممت محطات الطاقة لتكون موثوقة ، وهي أكثر موثوقية من أي بنك طاقة ستشتريه.
  5. هذه محطة كهرباء Bluetti AC200P هي واحدة من أكثر محطات الطاقة الموثوقة التي يمكن أن تنفق الاموال على.
  6. هناك عدد قليل جدًا من محطات الطاقة التي تستخدم ستة منافذ تيار متردد.
  7. لديك أربعة منافذ USB-A ؛ منفذ توصيل الطاقة 60 وات ومنصتي شحن لاسلكي في الأعلى.
  8. يمكنك أيضًا الحصول على ثلاثة أنواع من منافذ التيار المستمر. التي يمكن أن تكون مفيدة لشحن أو تشغيل أجهزة وأجهزة معينة.
  9. مع كل هذه الطرق لاستخدام AC200P ودمجها مع قدرة 2000Wh الهائلة للطاقة.
  10. استخدام محطة الطاقة هذه يشبه اصطحاب منزلك معك بغض النظر عن مكان وجودك.

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم