سماعات الرأس Mixcder E9 Pro : أفضل سماعات رأس لعام 2021

سماعات الرأس Mixcder E9 Pro : أفضل سماعات رأس لعام 2021

26/04/2021
3

سماعات الرأس Mixcder E9 Pro هي الافضل ان كنت تنتظر اللحظة للحصول على بعض سماعات الرأس اللاسلكية الجميلة والمريحة مع إلغاء نشط للضوضاء والحصول على الكثير من الاستقلالية، لا تفوت هذه الصفقة ، لأنه لفترة محدودة يمكنك الحصول على طراز العلامة التجارية الشهير هذا بسعر لا يهزم .

نحن نشير إلى سماعات الرأس Mixcder E9 Pro ، وهي سماعة رأس لاسلكية مع إلغاء نشط للضوضاء ، وتتميز بترميز AptX ، وميكروفون ، واستقلالية تصل إلى 35 ساعة. وهذا بفضل نطاق التردد من 20 إلى 20000 هرتز ، فيمكنك الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك بأفضل جودة. فلنتحدث عن ميزاته.

مميزات سماعات الرأس Mixcder E9 Pro

تتميز سماعات الرأس Mixcder E9 Pro بتصميم قابل للطي ، مما يرضي جميع الأطراف وبذلك يمكن طي الأوعية داخل عصابة الرأس أو تدويرها 90 درجة لسهولة الحمل في العلبة المرفقة أو ، على سبيل المثال، حول الرقبة يمكنك أيضًا رؤية المعدن في عصابة الرأس. لكن هذه صفيحة رقيقة، كما تتميز بقاعدة العصابة من البلاستيك.

لتضعها على السطح الخارجي للأوعية ،وتتميز السطح اللامع من البلاستيك المموج. علاوة على ذلك ، فهي تتسخ بسهولة. لمدة أسبوع من الاستخدام.

كما تتميز Mixcder E9 Pro سماعة رأس مريحة.

حيث يتم توزيع الوزن جيدًا ، والقوة السفلية مريحة (لن تسقط سماعات الرأس من تلقاء نفسها ، لكنها لن تضغط على الرأس أيضًا). وسائد الأذن ناعمة للغاية وممتعة الملمس (مثل حشوة طوق الرأس).

كما أنها تتلاءم مع الأذنان بها تمامًا، ولا يجب الضغط عليها من الجانبين.

على الأقل بشكل “المتوسط”. كما أنة لا يمثل قضاء ساعتين في سماعات الرأس مشكلة على الإطلاق.

ولا مانع في المزيد ممكن. ومع ذلك ، لا تزال الأذنين تتعرقان بعد فترة ، ولكن هذه هي سمات التصميم المغلق.

أقرأ أيضا : ساعة قياس نبضات القلب Band 3 من هواوي – صحتك في معصمك

ميزة إلغاء الضوضاء النشط

Mixcder E9 Pro هي سماعات رأس نشطة لإلغاء الضوضاء.

ومع ذلك ، فإن جودة الحد من الضوضاء هنا هي بصراحة  ANC (إلغاء الضوضاء النشط) وهو يقطع الأصوات الرتيبة منخفضة التردد جيدًا أمثلة علي ذلك ضجيج أجهزة الكمبيوتر ، ومكيفات الهواء ، والمراوح ، والجيران – المصلحين (إذا كانوا بالطبع ليسوا متعصبين تمامًا – فإن تقليل الضوضاء سيريحك من هذا هنا.

ولذلم تعتبر أفضل خيار رائع للمكتب حيث يتم قطع الأصوات غير الضرورية.

مواصفات سماعات الرأس Mixcder E9 Pro[tps_footer][/tps_footer]

سماعات الرأس Mixcder E9 Pro

تتميز بأنها مزودة بمحركات 40 مم تشتمل على غشاء اهتزازي مُحسَّن لتقديم صوت مفصل بدقة عالية ، هذا مع مقاومة تبلغ 32 أوم وضغط صوتي يبلغ 120 ديسيبل.

وهذا بالإضافة إلي وجود شريحة محسّنة لإلغاء الضوضاء تحجب الترددات المنخفضة بنسبة تصل إلى 98٪، وبذلك سيكون الانغماس في موسيقاك المفضلة بشكل كامل.

أقرأ أيضا : الهاتف الذكي POCO X3 NFC ذو الشاشة الرائعة من الشركة الصينية

روعة التصميم

إنه تصميم خفيف ومريح ، ويحتوي على وسادات أذن من الجلد الصناعي الناعم مع ذاكرة لا تزعجك حتى بعد جلسة استماع طويلة ، ويمكنك تخزينها بسهولة في حقيبة السفر الخاصة بك.

أما بالنسبة بطاريتها ، فبعد ساعة واحدة فقط من الشحن السريع عبر USB ، ستحصل على ما لا يقل عن 35 ساعة من الاستقلالية ، وبذلك ستستمتع بساعتين في 5 دقائق.

كفائة الميكرفون

الميكروفون العملي متعدد الاتجاهات المدمج في البناء الداخلي لسماعات الرأس Mixcder E9. يوفر اتصالات مع الأصدقاء أو العائلة. كما يمكن لسماعات الرأس الرد وإجراء المكالمات الهاتفية أثناء إيقاف تشغيل الموسيقى. الميكروفون قادر على قمع الضوضاء ، لذلك سوف يسمعك بوضوح. توجد أزرار التحكم عمليًا على سماعات الرأس. ستعلمك مؤشرات LED عن تشغيل سماعات الرأس. بالإضافة إلى سماعات الرأس نفسها ، تشتمل الحزمة أيضًا على كابل مقبس 3.5 ملم كابل Micro USB ومحول طائرة وحقيبة حمل.

أقرأ أيضاً : الساعة الرياضية الذكية TalkBand B3 Lite Huawei – تعرف على المميزات

 مخارج سماعات الرأس Mixcder E9 Pro

يمكن توصيل Mixcder E9 Pro بمصدر عبر البلوتوث (حتى الإصدار 5.0) أو كابل صوت.

كما يتم دعم برامج الترميز SBC و AAC و aptX و aptX Low Latency (LL) عبر الأثير.

وبذلك تكون مجموعة لطيفة لسماعات الرأس الصينية الرخيصة.

جودة المكالمة جيدة في الداخل ، وفي دائرة نصف قطرها 10 أمتار ، وتكون الإشارة مستقرة.

حتى وان مررت بجدارين إلى غرفة أخرى ، ولم تنقطع الموسيقى. وهذا عن طريق aptX.

الحجم المناسب

سماعات الرأس Mixcder E9 Pro

تتميز بكونها جيدة الحجم وغير مكلفة.

كما ستجد أن كل شيء هنا يستحق ماله: الصوت لائق ، على الرغم من عدم وجود عدد كافٍ من النجوم من السماء ، إلا أن بيئة العمل جيدة ، والملاءمة مريحة ، والوظيفة كافية.

هل تبحث عن سماعات رأس ذات ميزانية محدودة لن تزعجك أو ترهقك بأي شكل من الأشكال ، ولكنها ستؤدي ببساطة وظيفتها الرئيسية؟ هذا مرشح جيد.

من أين أشتري سماعات الرأس Mixcder E9 Pro

ستجدها متاحة الآن على سوق الجملة وهذا مقابل سعر بسيط للغاية ويجب أن تعلم بأن هناك عدد محدود للبيع وذلك لانها تعد هي سماعات الرأس الأكثر مبيعًا على سوق الجملة.

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

أفضل سماعة jbl بلوتوث بصوت نقي…احصل عليها الآن بسعر مذهل من متجر جملة

أفضل سماعة jbl بلوتوث بصوت نقي…احصل عليها الآن بسعر مذهل من متجر جملة

18/02/2024

تقوم شركة jbl بإصدار أفضل أنواع السماعات؛ لذلك تجد الكثير من العملاء يبحثون عن سماعة jbl بلوتوث حيث يمكن أن تلبي جميع الاحتياجات التي يتطلع إليها العميل، مقابل السعر والعمر الطويل والجودة العالية التي تتمتع بها جميع المنتجات، ولذلك في هذه المقالة يمكن عرض أهم المنتجات من الشركة. أفضل سماعة jbl بلوتوث آير بودز تمتلك  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم