تعرف علي أفضل 10 سماعات Edifier 2021 وأيهم تختار

تعرف علي أفضل 10 سماعات Edifier 2021 وأيهم تختار

28/05/2021
43

ستتعرف علي أفضل 10 سماعات Edifier 2021 حيث أعلنت شركة Edifier ، الشركة الرائدة في مجال تصنيع المعدات الصوتية، عن إطلاق العديد من موديلات سماعات الرأس في وقت واحد. يتم تمثيل الخط من خلال مجموعة رائعة من الأجهزة لأي طلب، حتى الأكثر تطلبًا.

أفضل 10 سماعات Edifier 2021 وأيهم تختار

هذه بعض من سماعات الأذن TWS الأكثر تقدمًا في السوق. مصنوعة بأسلوب عتيق ، تبدو Uni-buds رائعة وممتازة. تعرض شاشة OLED الموجودة على العلبة معلومات حول شحن سماعات الرأس والحالة. يوفر برنامج ترميز الصوت aptX صوتًا خاليًا من التأخير وخالٍ من الضياع ، بينما توفر برامج التشغيل مقاس 6 مم صوتًا نقيًا ثلاثي الأبعاد وقويًا للشعور بالحجم والتهوية. بمعنى آخر ، ستفاجئ Uni-buds عشاق الاستريو عالي الجودة.

سماعات إديفير W800BT

سماعات Edifier 2021

تم تجهيز سماعات W800BT اللاسلكية عالية التقنية بترميز aptX ، والذي ينقل إشارة الصوت دون فقدان الجودة – هبة من السماء لعشاق الموسيقى. مستوى الصوت الموضح بواسطة W800BT يمكن مقارنته بمستوى الصوت الموجود في القرص المضغوط. توفر البطارية المدمجة 13 ساعة من الاستخدام المتواصل.

شاهد أيضا : سماعة رأس لاسلكية Studio 3 من Beats : احد افضل سماعات الرأس اللاسلكية

مواصفات سماعات إديفير W800BT

  1. يتم تنشيط إلغاء ضوضاء CvC من الإصدار الثامن ، والذي يفصل أصوات الخلفية عن الكلام ، مما يجعل الصوت واضحًا وواضحًا.
  2. من الرقائق التكنولوجية المضافة وظيفة “واحد لاثنين” للاتصال المتزامن بسماعات رأس لجهازين عبر البلوتوث.
  3. حاصلة على تصنيف IPX54 ومقاومة للغبار والبقع.
  4. كما تم طرح طراز W200BT Plus بخصائص مماثلة للبيع أيضًا ، ولكن في شكل مختلف ومع وحدة Bluetooth 5.1 ، والتي كان لها تأثير إيجابي على زيادة الاستقلالية.
  5.  تتمتع سماعات الأذن هذه بنطاق موسع من الإشارات اللاسلكية.

سماعات Edifier TWS1 ProTop 10 Edifier

تعرف علي أفضل 10 سماعات Edifier 2021 وأيهم تختار

مثل W800BT ، تم تجهيز TWS1 Pro ببرنامج ترميز aptX ، والذي يسمح لك بالحصول على جودة صوت عالية مقارنة بسماعات الرأس السلكية. لمعالجة الصوت ، يتم استخدام معالج Qualcomm 3040 الرائد ، ويتم الاقتران بالأجهزة ونقل الإشارة الصوتية عبر بروتوكول Bluetooth 5.2 ، والذي يفرض أيضًا كفاءة عالية في استخدام الطاقة.

مواصفات سماعات Edifier TWS1 ProTop 10 Edifier

  • يبلغ عمر بطارية الجهاز 12 ساعة ، ويستغرق الشحن السريع 40 دقيقة فقط.
  • للتحكم في سماعات الرأس ، يتم استخدام الإدخال باللمس ، كما وفرت الشركة المصنعة الحماية ضد الرطوبة والبقع وفقًا لمعيار IP65.
  • لذلك ستكون سماعات الأذن TWS هي الخيار الأفضل للرياضيين والأشخاص الذين لديهم أسلوب حياة نشط.

سماعة Edifier TWS NBQ

تعرف علي أفضل 10 سماعات Edifier 2021 وأيهم تختار

سماعات أذن لاسلكية أخرى TWS مع حقيبة شحن أنيقة مرفقة ومجموعة من التقنيات المتقدمة. من بينها ، دعم واجهة Bluetooth 5.0 – ليس أقلها يؤثر على الاستقلالية العالية التي تصل إلى 23 ساعة بشحنة واحدة.كما أنه يتميز بإلغاء الضوضاء النشط لتصفية الأصوات المحيطة الخارجية وغشاء 10 مم للحصول على جودة صوت فائقة. كما يمكن التحكم في وضع تقليل الضوضاء عن طريق ضبط حجم الضوضاء المتصورة من خلال تطبيق Edifier Connect الخاص. وبفضل زمن انتقال الصوت المنخفض ، يمكن استخدام TWS NBQ كسماعة رأس للألعاب.

شاهد أيضا : مكنسة My Robot Vacuum Mop Pro بقوة شفط 4000 باسكال من شاومي

سماعة Edifier TWS200 Plus

يتميز الطراز رقم 200 بمظهر مميز ، ولكنه مصنوع بتصميم مفروم أكثر أناقة. يتم تقديم قطرات TWS مع علبة شحن. فهي ليست مثقلة بالوظائف ومن السهل إدارتها. تعتمد وظيفة إلغاء الضوضاء على تقنية CvC 8.0 ، فهي تفصل بشكل فعال أصوات الخلفية عن الأصوات اللفظية وتسمح للمحاور بسماع الصوت المنقول عبر سماعة الرأس بوضوح ووضوح. بالمقارنة مع طراز TWS200 بدون بادئة Plus ، فإنه يستخدم إصدارًا محسنًا من Bluetooth – 5.2. إلى جانبه. كما يوفر دعمًا لفك تشفير الصوت استنادًا إلى خوارزميات aptX ، كما في النماذج المذكورة أعلاه. أيضا عند الشحن لمرة واحدة ، تعمل سماعات الأذن لمدة تصل إلى 6 ساعات وحتى 10 ساعات عند استخدام علبة الشحن وهو من أفضل سماعات Edifier 2021 لهذا العام.

سماعة Edifier TWS600

إذا كانت سماعة الرأس TWS200 Plus مصنوعة في تصميم ذي حواف مقطوعة ، فسيتم تبسيط TWS600 تمامًا ومن حيث التنفيذ ، كرر تصميم الطراز المائة. ومع ذلك ، فإنه يستخدم Bluetooth الإصدار 5.0. يستغرق الحكم الذاتي حوالي 4 ساعات من العمل بشحنة واحدة وما يصل إلى 20 ساعة عند الشحن من العلبة الكاملة.

شاهد أيضا : اكسسوارات ماك بوك : أفضل ملحقات يمكنك الحصول عليها لـ لاب توب ابل الخاص بك

سماعة Edifier GM5

سماعات Edifier 2021

تتمتع سماعات الألعاب TWS GM5 بتصميم عصري وقاعدة عناصر. توفر وحدة Bluetooth زمن انتقال صوتي منخفض للغاية. ستستمر البطارية لمدة 40 ساعة من التشغيل – وهذا سجل مطلق لسماعات الرأس TWS وسيسمح لك باستخدام الجهاز في الوضع المعتدل لعدة أيام. يحمي إلغاء الضوضاء النشط ENC من العالم الخارجي ، والذي ، باستخدام خوارزميات خاصة ، يطغى على الأصوات الدخيلة ويسمح لك بالانغماس تمامًا في عملية اللعبة أو الاستماع إلى الموسيقى.

سماعة Edifier GX

نموذج آخر للألعاب ، يأتي GX بعامل شكل بالحجم الكامل مع تصميم أنيق وإضاءة RGB لافتة للنظر. لا تقل التعبئة المخفية تحت الهيكل الحديث: مكبرات صوت بالحجم الكامل مقاس 50 مم مع غشاء من التيتانيوم ودعم للصوت بعمق بت عالي يبلغ 95 كيلو هرتز / 24 بت ، بما يتوافق مع معيار HI-RES. صوت نقي وكامل والانغماس في العوالم الافتراضية مضمون لك! أفضل 10 سماعات Edifier.

شاهد أيضا : هاتف Redmi Note 9S ببطارية 5020 مللي أمبير وكاميرا بدقة 48 ميجا بكسل

مواصفات سماعة Edifier GX

سماعات Edifier 2021

  • تدعم سماعات الأذن أيضًا التوافق مع الأجهزة المتعددة والصوت ثنائي الوضع لمساعدتك على تبديل الملفات الشخصية من الألعاب إلى الاستماع إلى الموسيقى.
  • للدردشة مع الأصدقاء في الألعاب عبر الإنترنت ، يتم توفير ميكروفون إلغاء الضوضاء ENC القابل للسحب ، والذي يسمح للمحاورين بسماع خطاب المتحدث بوضوح.

سماعة K800 و K815

تعرف علي أفضل 10 سماعات Edifier 2021 وأيهم تختار

على عكس المستجدات السابقة ، تم تصنيع طرازي K800 و K815 بتصميم كلاسيكي أكثر. تتميز هذه الأجهزة بمظهرها الأنيق وجودة تصنيعها غير المسبوقة. يكتمل الصوت الواضح بتكوين صوتي معد بعناية. يضبط الميكروفون 120 درجة للوصول إلى المسافة والموضع الأمثل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن جسم الجهاز مريح ولا يسبب أي إزعاج عند ارتدائه لفترة طويلة ، كما أن وسائد الأذن الناعمة توفر عزلًا جيدًا للصوت. للاتصال بأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، تستخدم الطرز موصل 3.5 مم – 4 سنون مع تحكم في مستوى الصوت على السلك.

سماعة Edifier X6

تعرف علي أفضل 10 سماعات Edifier 2021 وأيهم تختار

سماعات الأذن TWS بتصميم حديث للغاية. هناك دعم لبرنامج ترميز aptX ، وإلغاء الضوضاء مع اثنين من الميكروفونات المضادة للطور. كما يتم أيضًا تنفيذ تقنية الشحن السريع. كل هذا يجعل طراز X6 هو الأكثر تقدمًا من الناحية التكنولوجية والأكثر راحة في الاستخدام ، وستتيح لك تقنية Bluetooth 5.0 تحقيق الحد الأدنى من الكمون الصوتي وعمر بطارية لائق.

شاهد أيضا : اكسسوارات ماك بوك : أفضل ملحقات يمكنك الحصول عليها لـ لاب توب ابل الخاص بك

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم