معلومات مهمة عن شركة كينوود

معلومات مهمة عن شركة كينوود

01/01/2023
0

تقريباً منتجاتها موجودة في كل بيت ولا أحد منا لم يستخدم منتحاتها!، من منا لا يتذكر وجود منتجات هذه الشركة في مطبخ البيت وكم ساعدتنا منتجاتها في صنع الكثير من الأكل الشهي!.
وهي شركة بريطانية غنية عن التعريف بأسمها ومنتجاتها عالية الجودة، واليوم سنتعرف في هذا المقال عن أهم معلومات شركة كينوود للادوات المنزلية.

ملاحظة: شركة Kenwood Limited البريطانية مختلفة عن شركة Kenwood Corporation اليابانية المختصصة بمجال الصوتيات!.

شعار شركة كينوود

بداية شركة كينوود

بدأت مشوارها في التصنيع بمحمصة خبز A100 اخترعها المؤسس كينيث وود، وتم طرحها بالأسواق عام 1947 وبدأت بتطوير خطوط الإنتاج وأنتجت أول ماكينة مطبخ وهي كينوود شيف عام 1950 في معرض المنزل المثالي في انجلترا، أما بين عام 1970 و 1980 استثمرت الشركة في أول مصنع لها في الصين وتم إطلاق أول محضرة طعام للشركة.

الجودة

مايميز كينوود اليوم أن خبرتها كبيرة في مجال تصنيع وتصميم أجهزة مطابخ متطورة لتسهل عملية الطبخ وتجعلها مرنة أكثر وتأخذ وقت أقل وذلك يعود لتواجدها القديم في السوق العالمية وتطويرها لابتكارات جديدة.

المنتجات

هناك الكثير من منتجات شركة كينوود للأجهزة الكهربائية وهي تشكيلة كبيرة وواسعة من منتجات كينوود Kenwood يمكنك الاختيار من بين تشكيلة كبيرة من المنتجات مثل أجهزة التوستر والخلاطات المنفردة او الخلاطات المجمعة او أجهزة صناعة الساندوتش وأجهزة الميكروويف و مكاوي الملابس وأجهزة فرم اللحم ، وتشكيلات متنوعة من الغلايات، والمكانس الكهربائية. كما نوفر أيضا مجموعة متنوعة من أواني الضغط للطهي السريع والمتكامل وغيرها العديد من المنتجات.

منتجات شركة كينوود في متجر جملة

نقدم في متجر جملة منتجات شركة كينوود جدة بكل أصنافها وأنواعها كما وفرنا لكم تشكيلة مثالية من منتجات كينوود Kenwood التي تعد أفضل مساعد لكم في أعداد افضل الوصفات والأكلات بكل سهولة ويسر مع افضل النتائج. كما يتميز متجر جملة بأنه افضل طريقة عملية لتسوق أفضل منتجات كينوود كما يوفر لك عملية تسوق سهلة وسريعة ومريحة من خلال موقعنا الإلكتروني وايضا عبر تطبيقنا الذي يمكنك تحميلة على جهازك ايًّا كان نظام تشغيله، حمل تطبيقنا او اشترك فى مجموعتنا البريدية وفي صفحاتنا على منصات التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد.
ملاحظة: تتوافر شركة كينوود السعودية أيضاً في الخليج العربي كاملاً.

موقع شركة كينوود

يمكنك زيارة موقع شركة كينوود من خلال الرابط التالي
https://www.kenwoodworld.com/ 

ويعتبر هذا الموقع هو موقع كينوود الرسمي

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم