عجانة كينوود شيف XL، لماذا عليك شراؤه، ما الذي يميزه

عجانة كينوود شيف XL، لماذا عليك شراؤه، ما الذي يميزه

25/04/2021
81

عجانة كينوود شيف XL ي آلة المطبخ المثالية ، فهي تمنحك الثقة لتصبح أكثر طموحًا وتلهم إبداعك في المطبخ، اكتشف إبداعك، ابحث عن الأداة المثالية لكل مهمة، احصل على كريمة كريمية وكعكات أخف وزغب سوفليه مع المزيد من خيارات الأدوات المتاحة، ضوابط دقيقة، ميزات متقدمة، قدرات غير محدودة مثل خيالك. بفضل القوة والتحكم في متناول يدك، بالإضافة إلى أكثر من 20 ملحق، يمكنك إنشاء مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطباق الجديدة.

ما الذي ستحبه في عجانة كينوود شيف XL

  1. أدوات الوعاء، سواء كنت تستخدم مضرب K لصنع البسكويت اللذيذ، أو الخفاقة لصنع الكريمة أو خطاف العجين لعجن الدقيق للبيتزا، فإن هذه الأدوات تمكنك من تحضير طعام لذيذ بكل ثقة.
  2. عالم من الاحتمالات، هناك أكثر من 20 ملحق متاح، لذلك سواء كنت ترغب في صنع صلصات من مواد مختلفة، أو خلط العصائر الصحية من الفواكه التي نحبها أو كافة أنواع الحساء، أو فرم مختلف أنواع اللحم الخاص بك، أو قطع أشكال مختلفة من المعكرونة، فإن عجانة كينوود شيف XL ستساعدك في إنتاج مجموعة متنوعة من المأكولات الشهية.
  3. سعة وعاء كبيرة، وعاء بسعة 6.7 لتر لجميع احتياجات العجن والخفق والمزج.
  4. أدوات الوعاء، مضرب على شكل حرف K عالي الجودة ، ومضرب كريمي ، ومضرب خفق وخطاف عجين حتى تتمكن من تحضير مجموعة متنوعة من الأطعمة بسهولة.
  5. أداء قوي، محرك 1200 واط يمنحك القوة من أجل نتائج رائعة. السرعة التي تحتاجها ، السرعة المتغيرة مع النبض تسمح لك بتخصيص السرعة حسب متطلباتك ، مما يساعدك على تحقيق نتائج أفضل.
  6. مضرب كريمة كبير الحجم، الهيكل البلاستيكي المبتكر، مما يجعله أداة عمل سريعة ومثالية لمزيج الكيك والطبقة الرقيقة. تعمل أجنحتها المرنة حول جوانب الوعاء لضمان تناسق متساوٍ في جميع أنحاء المزيج. كما أنها مقاومة للحرارة، وتأتي مع ممسحتين بحيث يمكن استخدامها للحلويات أو المالحة.
  7. خطاف العجين من الألومنيوم – من عجانة كينوود شيف XL، يمكن لخطاف العجين القوي أن يعجن جميع أنواع العجين ، من البيتزا إلى المعكرونة ، لعمل بريوش زبداني أو رغيف مقرمش. يوزع الخميرة بالتساوي في جميع أنحاء العجين ، مما يؤدي إلى شد جلوتين الدقيق للحصول على أقصى ارتفاع.
  8. مضرب كبير من الفولاذ المقاوم للصدأ على شكل حرف K ، على عكس العديد من تصميمات الخافق الأخرى ، سيصل مضرب K الخاص بك إلى جميع مناطق الوعاء لتحقيق مزيج رائع. استخدمه لصنع كعكات مذهلة ، كرات اللحم الحارة ، عجينة الباستا ، البطاطا المهروسة ، خليط البسكويت والمعجنات.

مواصفات عجانة كينوود شيف XL

  • محرك قوي 1700 واط
  • يأتي مع  عجانة كينوود شيف KVL8472S-XL أكثر من 20 مرفق اختياري – يوجد أكثر من 20 مرفق متاح، لذلك سواء كنت ترغب في صنع الصلصا محلية الصنع، أو مزج العصائر الصحية والشوربات، أو فرم اللحوم الخاصة بك، أو قطع أشكال المعكرونة، فإن  عجانة كينوود شيف KVL8472S-XL تساعدك على إتقان الحرفة بسهولة.
  • وعاء للخلط سعة 6.7 لتر
  • ما يصل إلى 5 سرعات من أجل التحكم الإلكتروني مع مؤشر
  • اللون الفضي

مع عجانة كينوود شيف KVL8472S-XL سنتتقل بمهارات الطبخ والطهي  إلى المستوى التالي، مستوى متطور ممزوج بإتقان مطلق!. سواء كنت تحاول تجربة وصفة جديدة أو طبقًا قديماً تمت تجربته واختباره من قبل جداتنا، فإن عجانة كينوود شيف KVL8472S-XL  تتيح للطهاة المتحمسين إعداد أطباق بأعلى المعايير.

كل شيء في متناول يدك

تأتي عجانة كينوود شيف XL  مزودة بأدوات وعاء SYSTEMPRO ™ عالية الجودة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، مما يتيح لك الخفق والعجن والخفق والقشدة والطي بثقة.

أكثر من 20 ملحق اختياري

هناك أكثر من 20 ملحق متاح، لذلك سواء كنت ترغب في صنع صلصة محلية الصنع لتستمع بها إلى جانب طبق من اللحم أو المعجنات، أو مزج العصائر الصحية وكافة أنواع الحساء، أو فرم اللحوم الخاصة بك، أو قطع أشكال المعكرونة ، فإن عجانة كينوود شيف XL تساعدك على إعداد كل ما سبق بكل حرفية وسهولة ممكنة.

ممبزات عجانة كينوود شيف XL

  • حركة مزيج كوكبي، تحافظ على السرعة والقوة حتى في ظل الأحمال الثقيلة
  • وعاء الخلط سعة 6.7 لتر ، سعة كبيرة، مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول المتوهج بأناقة مع مقابض
  • تحكم إلكتروني في السرعة مع مؤشر سرعات متغيرة + نبض + طي

مكونات عجانة كينوود شيف XL:

  1. 5 أدوات وعاء
  2. مضرب على شكل حرف K عالي الجودة
  3. وخفاقة بالون
  4. وأداة عجين
  5.  وأداة قابلة للطي
  6.  ومضرب كريمي
كل هذه المكونات التي تأتي مع العجانة تعتبر عامل مساعد حتى تتمكن من إعداد مجموعة من الأطعمة بسهولة.

أدوات الفولاذ المقاوم للصدأ

عجانة كينوود شيف XL مجهزة بـ 3 أدوات SYSTEMPRO ™ من الفولاذ المقاوم للصدأ، فإن هذه العجانة الرائعة جاهزة لأي شيء يخطر في خيالك من وجبات لذيذة وترغب في إعدادها و إثارة دهشة اصدقائك في براعتك في الطبخ!  باستخدامها يمكن خفق أرق أنواع المرينغ وصنع الكعك الخفيف والهش اللذيذ. يعمل التصميم المبتكر لخطاف العجين بشكل مثالي على الغلوتين في الدقيق لإعطاء ارتفاع متساوٍ للعجين.

التحكم في السرعة المتغيرة

يمنحك زيادة السرعة تحكمًا مطلقًا في المزيج وهذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بخبز خالٍ من الفوضى. من الطي الرقيق الذي لا يفقد الهواء، إلى العجن القوي للعجن الثقي، كل ذلك بفضل محرك 1700 واط.

إضاءة في الوعاء

هذه الميزة المبتكرة تجعل من السهل التأكد من أن اللون والملمس والاتساق في المزيج الخاص بك هو بالضبط ما تريده.

تغذية خيالك

تعتمد ماكينات المطبخ من كينوود على مفهوم تقني فريد، مما يتيح لعجانة كينوود شيف XL الخاصة بك أن تكون أحد أكثر الأجهزة تنوعًا التي ستمتلكها على الإطلاق. تتيح مجموعتنا التي لا مثيل لها والتي تضم أكثر من 20 ملحقًا اختياريًا للطهاة تصميم الماكينة وفقًا لأصحاب الأذواق الفردية، مما يجعل كينوود الخيار الأمثل للطهاة في المنزل.

الخبز الخالي من الفوضى 

تقدم محركًا قويًا بقوة 1700 واط، مع تحكم وأداء مثاليين مع تحكم إلكتروني متغير في السرعة يوفر تحكمًا دقيقًا لخلط لطيف وخفيف مع الأحمال الثقيلة.

أدوات عجانة كينوود شيف XL

تأتي العجانة مع ملحقات الوعاء عالية الأداء وتعتبر داعم قياسي

  •  مضرب – Kلصنع الكيك ، البسكويت ، المعجنات ، الزينة ، الحشوات ، الإكلير والبطاطا المهروسة
  • خفاقة بالون:  للبيض والقشدة والخلطات والإسفنج الخالي من الدهون والمرينغ والتشيز كيك والموس والسوفليه
  • أداة العجين:  لخلط عجينة الخبز، عجينة البيتزا، عجينة الباستا أو البريوش.
  • خافق الكريمة: مثالية لمزيج الكيك الأكثر رقة تحتوي على إضافات كثيرة. تعمل أجنحتها المرنة حول جوانب الوعاء لضمان تناسق متساوٍ في جميع أنحاء المزيج.
  • أداة قابلة للطي: اصنع موس خفيف و سوفليه رقيق. أداة فريدة حاصلة على براءة اختراع لطي المواد الثقيلة والخفيفة بسهولة لخلط المكونات معًا وخلق خلطات جيدة التهوية ورقيقة.

اخترنا لك: عجانة كينوود 1000 واط

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم