سماعة GO2 لاسلكية مقاومة للمياه بإتصال بلوتوث من جي بي إل

سماعة GO2 لاسلكية مقاومة للمياه بإتصال بلوتوث من جي بي إل

16/08/2020
2

GO2

سماعات الأذن هي أشياء نميل إلى استخدامها كل يوم خاصة السماعات اللاسلكية المحمولة حيث اننا نحتاجها في طريقنا للعمل أو عند ممارسة الرياضة أو قبل النوم، كما أنها اداة لا يمكنك الاستغناء عنها عند استخدامك لهاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك لذلك يجدر بك الحصول على زوج جيد حقًا.

 

ولكن بالنظر إلى عدد الخيارات المتاحة في السوق، قد يكون من الصعب اختيار السماعة المناسبة لك، حيث يجب عليك تجنب أسوأ النماذج في السوق ونأمل أن ينتهي الأمر بشيء يستحق امتلاكه، لذلك نحن نقدم اليوم السماعة اللاسلكية المحمولة GO 2 من JBL والتي تتميز بالأداء العالي وتصميم مدمج يقدم أداءً موثوقًا. دعونا نستعرض لكم اليوم السماعات اللاسلكية المحمولة GO 2 من JLB ولنبدأ بالمواصفات.

مواصفات سماعة جي أو 2 من JBL.

تتميز السماعة اللاسلكية المحمولة GO 2 من JBL بمواصفات تجعلها من أفضل السماعات اللاسلكية التي يمكن الحصول عليها وذلك لأنها تقدم توليفة متكاملة يبحث عنها المستخدم وبسعر رخيص وتكون المواصفات كالآتي:

اسم العلامة التجارية: jbl.
اللون: ذهبي.
نوع المنفذ: AUX.
نوع السماعة: مكبرات صوت البلوتوث.
وزن المنتج: 9.6 جرام.
تقنية التوصيل: لاسلكي.
متوافق مع: الهواتف الذكية.
الشكل: مربع.

مميزات السماعة اللاسلكية GO2 من JBL

GO2

السماعة اللاسلكية المحمولة GO 2 من JBL هي مكبر صوت بلوتوث مقاوم للماء كامل الميزات لتأخذها معك في كل مكان. حيث يمكنك بث الموسيقى لاسلكيًا عبر البلوتوث لمدة تصل إلى 5 ساعات مستمرة والحصول على صوت واضح ونقي عالي الجودة كما أنها مصممة بشكل أنيق للغاية باللون الذهبي المذهل المحبب لدى الكثير من الأشخاص.

بفضل تصميمه الجديد المضاد للماء IPX7، تمنح السماعة اللاسلكية المحمولة GO 2 من JBL لكل عشاق الموسيقى الفرصة لجلب مكبرات الصوت إلى جانب حمام السباحة، أو إلى الشاطئ.

 

يمكنك أيضًا تجربة مكالمات هاتفية واضحة للغاية حيث أن السماعة اللاسلكية المحمولة GO 2 من JBL توفر ميزة إلغاء الضوضاء اثناء المكالمات.

كما تعودنا من شركة JBL قامت بتصميم هذه السماعات اللاسلكية المحمولة وتزويدها بالعديد من المميزات مما يجعلها الخيار الأفضل لك في عالم السماعات اللاسلكية حيث تقدم صوت واضح جدا وعالي النقاء كما انها تعمل بشكل جيد حتى عند ظهور تداخل لاسلكي قريب.

تتميز السماعة اللاسلكية المحمولة GO 2 من JBL بأنها خفيفة الوزن بما يكفي لحملها دون بذل أي جهد كما يسهل حملها لأي مكان وتتميز بأقدام غير قابلة للأنزلاق اذا اردت تثبيتها على طاولة.

كما يوجد مصباح صغير على الشبكة الأمامية للسماعة اللاسلكية المحمولة GO 2 من JBL . هذا يوضح حالة مكبر الصوت وبعض الأوضاع التالية من خلال أنماط الألوان والفلاش.
الطاقة قيد التشغيل أو إيقاف التشغيل.
حالة السماعة المزدوجة أو المزدوجة.
تم شحن البطارية أو لم يتم.
يومض باللون الأحمر عندما تكون البطارية على وشك النفاد.
عندما يكون Go 2 في وضع إيقاف التشغيل ، يكون الضوء غامقًا ، كما هو موضح بعد ذلك ، ويشار إليه بالسهم الأخضر.

 

أحصل على تجربة أستمتاع مذهلة بالموسيقى من خلال السماعة اللاسلكية المحمولة GO 2 من JBL أستمتع بصوت نقي وعالي وعزل حقيقي، يمكنك الحصول عليه الآن من موقع جملة.

كما يسعدنا ترك تعليقاتكم و استفساراتكم حول السماعة اللاسلكية المحمولة GO 2 من JBL وسنكون مسرورين بالرد عليكم في اسرع وقت.

يمكنك الإطلاع أيضا على منتجات أخرى مثل :

سماعة البلوتوث الكبيرة والمحمولة للحفلات من JBL

تلفزيون شاومي الذكي LED 4A.. جهاز يفوق التوقعات

سماعة رأس لاسلكية Studio 3 من Beats : احد افضل سماعات الرأس اللاسلكية

روبوت تنظيف ذكي Mi Robot Vacuum Cleaner

ما هو سعر سماعة لاسلكية محمولة GO2 من jbl ؟

السعر في الإمارات هو: 110 د.إ
السعر في السعودية هو: 117 ر.س
السعر في الكويت هو: 9.36 د.ك
السعر في قطر هو: 108.9 ر.ق
السعر في عمان هو: 12.1 ر.ع
السعر في البحرين هو: 11.29 د.ب
السعر في مصر هو: 935 ج.م

ما هو وزن صندوق سماعة لاسلكية محمولة GO2 من jbl ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

أفضل سماعة jbl بلوتوث بصوت نقي…احصل عليها الآن بسعر مذهل من متجر جملة

أفضل سماعة jbl بلوتوث بصوت نقي…احصل عليها الآن بسعر مذهل من متجر جملة

18/02/2024

تقوم شركة jbl بإصدار أفضل أنواع السماعات؛ لذلك تجد الكثير من العملاء يبحثون عن سماعة jbl بلوتوث حيث يمكن أن تلبي جميع الاحتياجات التي يتطلع إليها العميل، مقابل السعر والعمر الطويل والجودة العالية التي تتمتع بها جميع المنتجات، ولذلك في هذه المقالة يمكن عرض أهم المنتجات من الشركة. أفضل سماعة jbl بلوتوث آير بودز تمتلك  أكمل القراءة...

أفضل سماعة راس بلوتوث jbl وأهم مميزاتها

أفضل سماعة راس بلوتوث jbl وأهم مميزاتها

10/03/2024

لأن سماعة الرأس اللاسلكية أصبحت من المُلحقات التي لا يُمكن الاستغناء عنها، سواء أثناء مُمارسة الرياضة، أداء المهام اليومية، إجراء المُكالمات وغيرها، لابد من أن تكون مصنوعة من أجود الخامات، بالإضافة إلى قدرتها على تقديم العديد من المزايا لمُستخدمها. لذا كان لابد أن نُسلط الضوء على أفضل سماعة رأس بلوتوث يُمكنك اقتنائها وهي سماعة راس  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم